طرق البيع في نون والتسويق بدون خبرة

كيف تصبح بائع في نون هذا هو محور حديثنا بالإضافة إلى طرق البيع في نون بدون سجل تجاري حيث أن عدد كبير من الأشخاص حول العامل يعملون جاهدين لتأمين فرص عمل ويبدأو في الربح من التسويق بالعمولة عبر متاجر تناسب قدراتهم وطموحهم

فالشخص الذي يعمل في مهنة ما يستحب أن يكون ضليع في المجال الذي يعمل به لكي يزداد الإبداع في هذا المجال والتمكن فيه ، واليوم سنتحدث عن موضوع يخص الفئة التي ترغب في أن تصبح محترفة في مجال التجارة والبيع في نون السعودية ونتحدث بشكل خاص عن موقع نون للتجارة وكيف تصبح بائعاً في موقع نون وما الشروط اللازمة لكي تسجل بشكل رسمي بهذا الموقع لنبدأ على بركة اللّه

كيف تصبح بائع في نون

ماهو موقع نون للبائعين ؟

  • موقع عربي مختص بالتجارة الإلكترونية والبيع عن طريق الإنترنت والتسويق بشكل عام.
  • حيث يضم هذا الموقع عدداً كبيراً المتاجر وأصحاب المحال الذي سجلوا الدخول ضمن هذا الموقع ليمارسوا العمليات التجارية المتنوعة وأهمها بيع الأغراض والمنتجات الخاصة بهم عن طريق هذا المتجر الرائع الذي يقدم لهم هذه الخدمات.
  • يملك متجر نون شريحة واسعة من الأقسام العديدة المقسمة بشكل منظم وفريد حيث تصنف المنتجات كل على حدا لكي تسهل للزبون عملية الشراء والتنقل بين الأقسام والحصول على الذي يريده بسرعة.
  • يوجد قسم خاص بالإلكترونيات والأجهزة الدقيقة ومنها ماهو مختص بالمواد الغذائية ومنها ما يعرض أحدث موديلات الألبسة والتصاميم الحديثة. 

يمكن التسجيل في موقع نون من خلال الرابط الرسمي للموقع على الإنترنت : أدخلوا من هنا

ما الخطوات اللازمة لكي تصبح بائع في نون ؟

  1. حتى تتعلم كيف أبيع في نون بكل تأكيد يجب عليك القيام بعدة خطوات لكي تتمكن من أن تصبح بائع في نون اولها الدخول الى الرابط الذي وضعناه لك فوق وتقوم بالضغط عليه.
  2. سيأخذك إلى أيقونة ضمنها خانات لكتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وإسمك الثلاثي وتحديد طريقة تسجيل الدخول بصفة بائع أو غير ذلك لتتمكن من عرض المنتجات الخاصة بك.
  3. تقوم بمزاولة البيع في القسم المحدد لك حسب البضاعة التي قمت بوضعها في المتجر يوجهك المتجر تلقائياً للقسم المحدد بك وعليك أيضاً دفع رسوم البيع في نون التي تعتبر رمزية نوعاً ما. 

كيف يمكن الشراء من نون في مصر ؟

يتم ذلك عن طريق التسجيل في الموقع بصفة زبون وإدخال المعلومات الخاصة ببطاقتك الإئتمانية التي تكون مرتبطة بحسابك المصرفي بكل تأكيد.

يتم البيع والشراء في مصر عن طريق العملة الرسمية المصرية وهي الجنيه المصري حيث إعترفت شركة نون رسمياً بالعملة المصرية وسمحت التداول من خلالها والتحويل من دولار إلى جنيه مصري أو من الجنيه المصري إلى الدولار من ضمن الموقع نفسه.

هل يتعامل موقع نون بالجنيه المصري ؟

  •  نعم يمكنك الدفع تلقاء شراء أي منتج أو خدمة من موقع نون بالجنيه المصري وبكل سلاسة وسهولة دون أي مشكلة.
  • إفتتح موقع نون مؤخراً فرع له ضمن مصر ليقوم بتلبية أي خدمات للشارع المصري ودفع عملية البيع والشراء عن طريق نون إلى الأمام وبشكل متزايد.
  • يتم مراقبة عمل موقع نون والخطوط البيانية الخاصة بعملية البيع والشراء والربح ونمو الموقع بشكل عام من قبل مختصين يتم تعيينهم من قبل الموقع ذاته للإشراف على تيسير أمور الموقع.

هل تتوفر خدمات موقع نون في المملكة العربية السعودية ؟

  • نعم بكل تأكيد لموقع نون سطوة كبيرة على عمليات البيع والشراء اون لاين داخل المملكة العربية السعودية ويمكنك إتباع طريقة البيع في نون السعودية وحاز هذا الموقع على شهرة واسعة في هذا المجال بسبب الخدمات المميزة التي يقدمها داخل أراضي المملكة والعروض التي يقدمها للشارع السعودي بين الحين والأخر.
  • وقد قدمت الدولة السعودية الكثير من الإمتيازات لموقع نون لزيادة سهولة ممارسة نشاطاته وفعالياته التجارية ضمن أراضي المملكة وجعله يقدم أفضل مالديه للمواطنين.
أقرأ أيضاً :

ماهي المشاريع القادمة المحتملة لموقع نون ؟

  • يسعى موقع نون دائماً لتقديم الأفضل والأكثر إفادة للزبائن الخاصين به عن طريق مجلسه الإداري المكترف والمكون من خبيرين إقتصاديين يقومون بدراسة الوضع الإقتصادي للمواطنين بشكل رائع قبل القدوم إلى أي خطوة فما الفائدة من أي عرض مقدم ما لم يسهم في تخفيض الأسعار وجعل الزبائن يقبلون على الموقع بكثافة.
  • يريد موقع نون تعيين سفراء له من كل الدول العربية ذوي خبرة وإحترافية في المجال الإقتصادي تمهيداً لفتح بقية أفرعها في البلدان العربية وتقديم صورة رائعة عن موقع نون لسكان أي بلد.
  • يجدر الإشارة إلى أن نون حالياً يملك فرعين أساسين في الرياض والقاهرة ويعمل جاهداً على فتح أفرع في كافة البلدان العربية وأولها الأردن والعراق لتقديم خدماته وعروضه المتميزة لهذين الشعبين العظيمين.

هل يوجد فرع لمؤسسة نون في أوروبا ؟

حالياً لايوجد فرع لهذه المؤسسة سوى في ظولة مصر والسعودية ولكن إداراة نون تسعى جاهدة لإنشاء أفرع كثيرة لها ضمن الدول العربية الأخرى وقريباً إنشاء اللّه تنتقل للعمل الأوروبي لخدمة المواطنين العرب في البلاد الأجنبية.

قدمت الدولة الفرنسية التسهيلات اللازمة لمؤسسة نون لإقامة فرع لها على أرض فرنسا وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على رقي الخدمة المقدمة من قبل شركة نون والإخلاص في العمل من قبل هذه الشركة.

 هل يوجد شحن للأغراض التي إشتريتها إلى أوروبا ؟

  • عند شرائك لأي منتج أو غرض من مؤسسة نون فيمكنك شحنه لأي دولة تريد في العالم فمثلاٌ أنا أقيم في ألمانيا وقمت بشراء منتج عن طريق موقع نون أقوم بوضع عمواني التفصيلي لتتولى شركات الشحن هذه المهمة وبشكل رائع ودقيق.
  • فالعديد من شركات الشحن أبرمت تعاقداً مع مؤسسة نون لكي تقدم خدمات الشحن المتميزة للأغراض إلى الأشخاص الذين يتبضعون من الدول المجاورة مع إحتساب تكلفة الشحن بشكل دقيق وتقديم العديد من العروض في هذا المجال. 
  • تتراوح قيمة المبلغ المدفوع لقاء خدمة الشحن بحوالي 2% من سعر المنتج وتختلف طبعاً حسب كل منتج والمادة المصنوعة منه فكما نعلم يوجد مواد كالزجاج يتكلب شحنها دقة ومهنية عالية وإحترافية.

عزيزي القارئ في الختام حول كم عمولة نون لايسعنا سوى الإشادة بعمل هذا المؤسسة الكبيرة مؤسسة نون التجارية ونتمنى أن نكون وفقنا في الحديث عن كيف تصبح بائعاً في نون وما الخطوات اللازمة لتحقيق ذلك وأهم النصائح المقدمة لك في هذا المجال لضمان لك خدمة آمنة وسعيدة ونتمنى أن تصبح أحد أكبر التجار في مؤسسة نون والسلام عليكم ورحمة اللّه.

مواضيع ذات صلة :