أسماء شركات مقاولات في الكويت (أرقام التواصل)

أسماء مؤسسات مقاولات في الكويت، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد سنعرض لكم في هذه التدوينة أفضل شركة مقاولات في الكويت في عصرنا الحالي العصر الحديث حيث تعددت المهن والاختصاصات بشكل كبير وتوغلت الاختصاصات في المجالات بشكل كبير فقل ما نشهد جانباً من الحياة ولا يكون هناك اختصاص يلم بالجوانب الفنية والعملية

لهذا الجانب واليوم في مقالنا سنتحدث عن أرقام شركات مقاولات في الكويت وإحدى أرقى المهن وهي المقاولة وتشكلت حولها العديد من التساؤلات لذلك سنقوم بتقديم ايميلات شركات المقاولات في الكويت وأفضل شرح عن الإنترنت بما يخص موضوع المقاولات الكويتية ولنفهم أكثر لندخل بالتفاصيل قليلاً ولنبدأ على بركة اللّه كل ما يخص عدد شركات المقاولات في الكويت:

أسماء مؤسسات مقاولات في الكويت

ماهي أفضل مؤسسات مقاولات في الكويت؟

1- الشركة المشتركة للمقاولات

  • هي من أكبر شركات المقاولات في الكويت وتعد من أكثر المؤسسات الرائدة في عالم المقاولات في دولة الكويت حيث بسطت هذه الشركة نفوذها وقوتها بسبب المعاملة المميزة والدقيق في هذا المجال.
  • تملك هذه الشركة سمعة طيبة جداً في عالم المقاولات في دولة الكويت بسبب إحترافيتها ومهنيتها العالية في هذا الصدد وتستثمر هذه الشركة الرائعة سنوياً العديد من مشاريع المقاولات الخاصة بالدولة الكويتية ويكون لها نصيب من الربح.
  • ويمكن ترجمة تعامل الدولة الكويتية مع هذه الشركة إلى المصداقية والآمانة التي تتحلى بها هذه الشركة بالإضافة إلى الجودة العالية والإيفاء بالوعود المقطوعة من قبلها.
  • يمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق البريد الإلكتروني التالي: أدخلوا من هنا
  • أو رقم الهاتف: +22545452965.

2- شركة الهدى للمقاولات

  • تتصدر تصنيف شركات المقاولات في الكويت لعام 2024 شركة فريدة من نوعها في مجال المقاولات أيضاً هذه الشركة من الشركات الإحترافية والتي تمتلك مؤشراً عالياً من الأمان والمودة من قبل الشارع الكويتي.
  • فقلما تجد بلدة أو مدينة في الكويت وليس لهذه الشركة بصمة في أحد أبنيتها المذهلة والجميلة لأن شركة الهدى عنوان الجمال فهي تولي الجانب الفني حيزاً كبيراً من الخطط العملية لها.
  • تتميز شركة الهدى برخص أسعارها ومنافستها كبرى الشركات في مجال المقاولة وإقبال الناس عليها بكثافة بسبب العروض الجذابة التي تمنحها للمواطنين ولجميع فئات المجتمع.
  • رقم الهاتف: 96522413578+.

3- الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات

  1. تعد من أقدم الشركات في عالم المقاولة في الكويت وتعمل على توفير وظائف شركات المقاولات بالكويت إذ تأسست هذه الشركة عام 1979 وتعد من أولى الشركات في العالم العربي في هذا المجال وينسب إليها الفضل في إدخال المفاهيم الجديدة للمقاولة إلى الخليج العربي.
  2. تمتاز شركة الكويت هذه بالزمن القياسي في إنجاز تعهداتها والإلتزام بالعقد الموقع مع الطرف الأخر مما ساهم في خلق جو من الاحترام المتبادل بينها وبين الشارع الكويتي بشكل عام.
  3. البريد الإلكتروني الخاص بها : أدخلوا من هنا
  4. رقم الهاتف:8270001965+

4- شركة الحبشي للمقاولات

من أهم شركات تطلب حرفيين في الكويت وتعد من الشركات الحديثة في عالم المقاولات إلا أنه بتفاني جهود موظفيها والمهندسين المحترفين ذوي الخطط المحكمة والذين تعلموا من تجارب كثيرة لنجاح شركات مقاولات سابقة وأصقلها في قالب هذه الشركة شركة الحبشي.

شاهد أيضاً:

شعار هذه الشركة الأول هو خدمة الزبون تأتي في البداية ثم الربح حيث إكتسبت من خلال تطبيقها لهذا الشعار احترام الكويتيين وأدى هذا إلى أقبال الناس عليها من مختلف المدن الكويتية.

هذه الشركة أرخت بظلالها على عالم المقاولات من خلال العروض الكثيرة التي قدمتها وما زالت تقدمها في هذا المجال والتي تراعي فيه طبقات الشعب كافة بشكل.

تتطلع إدارة شركة الحبشي إلى واقع أفضل تتضافر فيه الجهود بالتعاون مع الدولة لإعلاء مهنة المقاولة في العالم العربي.

رقم الهاتف الخاص بها: 24836353+

البريد الإلكتروني لشركة الحبشي : أدخلوا من هنا

5- شركة الحمراء الكويتية

تعد هذه الشركة من أفضل الشركات المحدودة المسؤولية في عالم المقاولات والبناء المحدود في دليل شركات المقاولات في الكويت ، حيث تختص بشكل أساسي بالمشاريع الصغيرة والمحدودة الدخل.

تتميز هذه الشركة بالإتقان والتفاني في عملها مما يجعلها الأن تنمو أكثر وأكثر في سماء المقاولات.

يتطلع المجلس الإداري لهذه الشركة لمجاراة كبرى الشركات في الكويت وقد وضعوا الخطة الزمنية لذلك من خلال العمل الهادئ والصبور لينهضوا ويضعوا اسمهم ضمن العمالقة.

البريد الإلكتروني الخاص بها : أدخلوا من هنا

6- شركة القلعة الفضية

  • من أفضل أسماء مؤسسات مقاولات في الكويت 2024 اختارت هذه الشركة إسمها من خلال طموحها الكبير لجعل اسمها كالقلعة الممعنة الحصون في عالم المقاولات من خلال العمل الجاد الجيد الذي يقوم به موظفيها.
  • وتحتص هذه الشركة في تقديم العروض المجمعة لأكثر من مشروع مقاولة في نفس الوقت وبأرخص الأسعار الموجودة في السوق الكويتية.
  • نالت هذه الشركة التي تعد منشأة حديثاً في عالم المقاولات سمعة طيبة وبكل تأكيد لم تأتي من فراغ فمن خلال عملها المتقن في هذا المجال حلقت عالياً في سماء الكويت وأصبحت معروفة بالصدق والأمانة والمعاملة الحسنة والرائعة.
  • تقوم هذه الشركة سنوياً بعمل تدريبات صيفية للمواطنين الراغبين في الانتساب إليها والذين يحلمون بالدخول إلى عالم المقاولات الواسع.
  • رقم الهاتف الخاص بها: 24833744.

ما الخطوات اللازمة لإنشاء شركة مقاولات؟

  • طبعاً إنشاء شركة مقاولات حلم للبعض وأول شيء تفعله في مجال إنشاء شركة مقاولات هي إحضار وثيقة تسجيل تجاري من غرف التجارة الرسمية في الكويت.
  • وثيقة مؤهل للعمل من وزارة الشؤون الاجتماعية التي تقوم بعمل اختبار صغير لك تثبت من خلاله أنك مؤهل للعمل والتقدم إلى هذه المهنة بشكل رسمي.
  • تصريح بالميزانية الخاصة بشركة المقاولات من وزارة التجارة الوي تصرح فيها بوضوح عن الميزانية المحتملة لإنشاء الشركة وسقف الطموحات للسنوات القادمة والمحتملة للميزانية.

ما هي أكثر النصائح الهامة عند الإقدام للعمل مع شركة مقاولات؟

  • يجب عليك العمل مع إحدى الشركات الموثوقة كالذي ذكرناهم سابقاً في مقالنا والذي يعدون من أكثر الشركات موثوقية وأمانة.
  • العمل مع شركة معترف بها من قبل الدولة الكويتية بشكل رسمي والتي تخضع للميثاق الكويتي في العمل وحقوق الانسان.
  • العمل مع الشركة ذات السمعة الطيبة في هذا المجال والاي تشتهر بمصداقيتها داخل الشارع الكويتي بشكل عام.

ونكون إلى هنا وصلنا لختام حديثنا الرائع عن أهم شركات المقاولة في دولة الكويت وبيّنا لك أهم هذه الشركات والمؤسسات المختصة بهذه المهنة داخل الكويت والتي تمتاز بالمصداقية والأمانة والسرعة في إنجاز العمل والتفاني في تقديم أفضل الخدمات لك

واستعرضنا وإياكم أهم الوثائق المطلوبة لإنشاء شركة مقاولة رسمية ونتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم ورضاكم لنحقق بذلك مطلبنا وغايتنا لكسب دعاكم وجعل العلم متاح ومتوفر في أيدي الجميع ودمتم بألف خير والسلام عليكم

مواضيع ذات صلة: