طرق سحب البيتكوين في السعودية (مواقع تشتري بيتكوين)

تحويل البيتكوين إلى كاش في السعودية : البيتكوين عملة رقميّة قوية تم ابتكارها حاجة للوضع الراهن التقني ولكل من يتساءل هل يسمح بتداول العملات الرقمية في السعودية يمكنك الحصول على الجواب الشافي في السطور ادناه ، فمن بعد التطور الذي نتمتّع به حالياً فأصبح المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي وفي صفحات الويب مجتمعات هائلة من شتَّى الإنتماءات العربيَّة والغربيَّة فكثرت المواقع الربحيَّة التي تقدِّم الدولارات والبيتكوين والكثير من العملات المهمة

فكان الشَّاغل الرئيسي والأساسي لهؤلاء الأشخاص المتواجدين على الإنترنت البحث عن آلية وطريقة للحصول على أموالهم وجوائزهم والمدّخرات في محفِظَتهم لذلك كان وجود هذا المقال يستحقّ الإفصاح عنه والحديث عن أفضل الطَّرائق التي سنقدمها لكم والتي تمكِّنكم من سحب البيتكوين من حساباتكم

بالإضافة يا صديقي سنهتم بتساؤلاتكم حول هل البيتكوين قانوني في السعودية وما عقوبة البيتكوين في السعودية مع مزيج من البنوك السعودية التي تتعامل مع العملات الرقميَّة وإن شاء الله ستكتمل لكم صورة سحب البيتكوين في السعودية بشكل كامل وعن حكم البيتكوين السعودية وكافة التفاصيل عنه.

سحب البيتكوين في السعودية

سحب البيتكوين في السعودية

  • صديقي العزيز تعددت المواقع والتطبيقات التي تقدم جوائز عديدة حول تقديم بيتكوين أو من خلال شراءك هذه العملات.
  • عندما تقوم أو تحصل على هذه العملات فترغب أن تبيعها وتحصل بالمقابل على المال لأن هذه العملات يمكنك إلكترونيَّاً شراء مجوهرات وبضائع عديدة مقابل البيتكوين.
  • لذلك حسب معلومات مؤسسة النقد البيتكوين السابقة التي قدمناها البيتكوين عملة لها ثمن ويمكنك الحصول عليها.
  • وبالتالي معنى كلمة "سحب" أي تأخذ قيمة الرَّصيد البيتكويني المخزن لديك مقابل الدولار أو أي عملة أخرى حيث القبض يكون بشكل مباشر أو حوالة عبر إحدى شركات النقل أو الحصول على بطاقات مقدمة من بعض الشركات تخوّلك شراء ما تريد.

أفضل الخطوات للحصول على رصيد بيتكوين مدفوع بأحد العملات الورقية في السعودية ؟

أولاً : تحويل البيتكوين إلى كاش في السعودية من خلال طلب بطاقة

  1. عزيزي المحترم لقد تم بناء العديد من البنوك التي تتقاضى من المواقع التي تربح منها وتقوم بتقديم لك حسابك.
  2. تستطيع يا عزيزي من الحساب التي قُمْتَ بإنشائه البحث على أيقونة طلب بطاقة أو سحبها ويتم تخييرك بالعديد من أنواع البطاقات العديدة التابعة لبنوك عالمية شاملة.
  3. أهم أنواع البطاقات تسمَّى "بايبال" وبالتالي آلية العمل يقوم الموقع الحاصل على البيتكوين منه حسب درجة حمايته بالبحث في سجلاته عن كيفية قمت بالربح فإن كانت الطريقة نزيهة وصحيحة يقوم بإرسال فاتورتك عبر البنك المسؤول على بطاقات بايبال.
  4. عند ذلك تقوم الشَّركة العظيمة بإرسال كود خاص عبر بريدك الإلكتروني يحوي على قيمة حسابك تستطيع صرفه عند أي شخص يتعامل بأكواد البنك.
  5. تتنوع البطاقات لتغيّر البنوك فنجد لدينا بطاقة الفيزا الرائعة والمميزة والتي تمتاز بالجودة والدقة بالإضافة إلى سرعة هائلة في إيصال المبالغ لأصحابها ونزودك بمعلومة عن بطاقات فيزا بأن من الأنجح لك التَّعامل مع مواقع تتعامل مع هكذا بطاقات لأن الدولار المصرف في الفيزا أكثر غلاءً من الموجود على بطاقات آخرى.
  6. يمكنك يا صديقي تحويل البيتكوين إلى ريال سعودي والتعامل مع شركة أمازون حيث يمكنك سحب بطاقة من نوع أمازون وأغلب المواقع شبه ذكيَّة تهتم ببطاقات أمازون لأن البيتكوين داخلها سيتم تحويلها إلى دولار وبعد ذلك سيتم صرفها بالعملة التي تريدها وبطاقات أمازون رخيصة نوعاً ما بالنسبة لباقي السحب الآخر.
إقرأ أيضاً :

ثانياً إنشاء حساب بنكي أجنبي

  • يمكنك الحصول على حساب خاص لك في أي بنك معروف فيمكنك القيام بهذه الخطوة بحوالي 50 دولار وبعد ذلك ستقوم بطلب الرصيد الموجود وتحويله إلى الحساب البنكي التي قمت بإنشائه.
  • من خلال هذا الحساب البنكي يمكنك سحب وايداع ما شئت من الأموال فعملية السحب تتم بقبض الأموال التي تريدها بشرط أن تكون موجودة حقّاً في حسابك.
  • أما عملية الإيداع فتتم عن طريق تحويل أرباحك في التطبيقات والمواقع والبيتكوين في حساباتك إلى دولارات أو عملات متوفرة ومتاحة لك.
  • يوجد العديد من الأشخاص يمتلكون حسابات بنكيّة رائعة جداً وموثوقين بعض الشيء وغايتهم يا صديقي السماح لك بدل من إنشاء حساب بنكي جديد بتحويل رصيدك إلى حسابهم الخاص وسيتم إقتطاع نسبة معيّنة حسب إتفاق معين.
  • نصيحة يا صديقي إذا كانت عملية الربح من البيتكوين مستدامة وتحصد الكثير من النقود فمن الضروري لك شراء وإنشاء حساب خاص بك لجميع حالات الربح المتعددة.
  • بالإضافة إلى ما سبق إذا قمْتَ بدفع 50$ ثمن دفع حساب من بداية قضايا الربح من الإنترنت لأن بذلك تكون مع الكفّة الرابحة وبكل بساطة ستجد بأن هناك فرق شاسع بين امتلاكك حساب خاص بك وشتّان بشأن وضع أموالك في حسابات آخرى من الممكن تعرِّض أموالك للسرقة والإحتيال.
شاهد أيضاً :

ثالثاً : الإستفادة من وسيط بيتكوين في السعودية

  • الكثير من أصحاب المتاجر والمحلَّات ينطبق عليهم اسم وسيط وبالتَّالي بإمكانك الإتِّصال بهؤلاء الأشخاص والتكلُّم معهم وتقديم معطيات أساسية عن البيانات بخصوص رصيدك وحسابك والإتِّفاق على آلية معيَّنة تخوّلك من الحصول على نقودك.
  • أقدم لك نصيحة يا صديقي بأن يكون الشَّخص الذي تريد منحه صفة الوسيط أن يكون مصدر ثقة وأمان حتى لا تقع في حفرة من الإحتيال وتذهب أرباحك سُدىً.
  • بهذه الحالة يكون الشخص قادر على الحصول على قيمة الرصيد في حسابك بشرط أن يكون على إطلاع بهذه الأنواع من الحسابات واستطاع سابقاً الحصول على هذه النقود.
  • لا تدعه يقوم بالتجريب بك وبحساباتك ورصيدك لكي لا تخسر كل ما تم حصده.

أفضل مواقع تحويل البيتكوين في السعودية

يعد من أهم البنوك السعودية التي تتعامل مع العملات الرقمية موقع localbitcoins ‏يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع شراء وبيع البيتكوين في كل مكان عن طريق وسطاء محلية بأسعار مناسبة لكل من يرغب في الشراء بطريقة سريعة

حيث أن هذا الموقع جداً مناسب لتتعلم كيف تشتري بيتكوين في السعودية والبيع وآمن من اجل سحب البيتكوين في السعودية ومفيد للكثير من المستثمرين من ناحية الحفاظ على الأموال حيث يمكنك استعراض الموقع واختيار السعودية

‏ومشاهدة أسعار الوسطاء وشراء البيتكوين بأسعار مناسبة عبر البنوك المحلية بدون فيزا عن طريق تحويل الراجحي او عن طريق تحويل على الأهلي او من خلال البنوك المصرفية الموجودة في المملكة العربية السعودية

موقع Paybis

من أشهر منصات سحب البيتكوين في السعودية 2023 ‏يقدم لكم هذا الموقع عدة خيارات يمكنكم من خلاله شراء العملات وبيعها وبالتحديد شراء البيتكوين من خلال PayPal أو من خلال طريق الفيزا ‏كما يقدم لكم عدة خطوات وخيارات كثيرة يمكنكم من خلالها شراء البيتكوين عبر البنوك الإلكترونية

كما يمكنك من خلال هذا المنصة تحويل البيتكوين إلى رصيد باي بال وتحويلها إلى حسابك البنكي ‏حيث إنني أعرف الكثير من الأشخاص شخصيا قد قاموا بإستخدام هذا الموقع كما يطلب منك هذا الموقع لتسجيل الحساب ‏جواز السفر الخاص بك وإرسال هويتك ويتم رفع كافة حدود التعاملات وتفعيل الحساب الخاص بك للحصول على الكثير من التفاصيل المهمة حوله طرق الشراء

إخوتي الكرام لقد كان نكهة العلم لهذا اليوم لذيذة ومشوّقة حيث قدّمنا لكم أفضل ما تصبو إليه أنفسكم من طرق حول سحب البيتكوين من السعودية وفي مدة أقصاها عدة ساعات أو أيام حسب الطريقة المختارة آملين تحقيق الغاية القصوى لتعم الفائدة أرجاء العالم والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :