الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات (دفع يومي)

الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات عبر أشهر مواقع اختصار روابط يدفع يوميًا من اكثر الأمور التي يبحث عنها الراغبين في الربح من مواقع مضمونة تعطي المال الحقيقي يومياً عبر وسائل دفع فعالة في كافة بلدان العالم بدون إستثناء هو عنوان هذه المقالة المشوقة التي كتبت بدقة كبيرة بهدف نشر الفائدة على جميع القراء والتي ستقوم بعرض أهم التطبيقات التي ستساعد على معرفة كيفية تقصير الراوبط واقتصاد الوقت والجهد

وكذلك ستطرح عدد من الروابط الإلكترونية التي تقدمها هذه المواقع تفادياً للدعايات التي تؤدي إلى إزعاجات متعددة إلى القراء والمتابعين وسنتحدث عن مواقع اختصار الكلام التي ربما تشكل عائق كبير عند فتح الرابط والإستفادة من الربح من اختصار الروابط بدون نشرها ومضمون ومواقع اختصار روابط بدون كابتشا واختصار لينك الفيس بوك.

الربح من اختصار الروابط

ما هي أفضل المواقع الإلكترونية التي تساهم في اختصار الروابط ؟

1- تطبيق BL.INK

  • يعد من أفضل موقاقع الربح من اختصار الروابط 2022-2023 يساعد هذا الموقع الإلكتروني على تقديم عدد كبير من الروابط التي بإمكانك نشرها ومشاركتها في كل مكان سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو ضمن المقالات
  • وغيرها مما يجعل الآخرين ينجذبون نحو هذه الروابط الخالية من الإعلانات والدعايات المضايقة للمشاهدين ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

2- تطبيق URL SHORTENER

  • من أفضل المواقع الإلكترونية التي تعمل على اختصار روابط فيس بوك وتساعدك على الربح من الهاتف والحصول على العديد من الروابط الإلكترونية ذات المضمون المختلف.
شاهد أيضاً :
  • والتي تكون جميعها خالية من الإعلانات المزعجة التي تجعل عملية التصفح وقراءة المقالات على العديد من التطبيقات وبالأخص غوغل مزعجة للغاية ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

3- موقع EXE.IO

قدم العديد من الخدمات في مجال فتح الروابط المختصرة ومنح الروابط الإلكترونية الخالية من الإعلانات والدعايات المختلفة إضافة إلى أنه مصمم بالعديد من اللغات البرمجية وذو قاعدة بيانات مذهلة مرتبطة بلغة الجافا.

و‏تعد أداة اختصار الروابط أهم أساليب الربح من إحدى أصدق طرق الكسب من الإنترنت في وقتنا الحالي كل ما عليك عبر هذا الموقع لكي تقوم به لربح فلوس أن تقوموا في نشر الروابط الخاصة بهذا الموقع ومشاركتها مع أصدقائك في تطبيقات التواصل الأجتماعي وتكسب مايقارب 10% من أرباحهم على مدى الحياة في هذا الموقع

وتم تصميمها من قبل مبرمج مشهور إضافة إلى أنها وكباقي التطبيقات الأخرى تساعد على الحصول على روابط بدون إعلانات ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : أدخلوا من هنا

4- تطبيق GETSURL

من خلاله يمكنك تعلم كيفية اختصار الروابط والربح من الموبايل ، حيث يضم هذا التطبيق نخبة من الموظفين الذين يعملون على إدارة هذا التطبيق وهو في الأساس صمم بطرق ابتكارية رائعة تسهل عملية التعامل مع التطبيق من قبل المبتدئين في مجال التقنية والتكنولوجيا المعلومات

إضافة إلى أنها معتمد على العديد من وسائل الويب ولغة الجافا سكريبت التي أصبحت في الآونة الأخيرة أكثر حداثة وجهازية ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

ما هي الفوائد العائدة من تطبيق GETSURL ؟

  • يعتبر هو من اشهر موقع تخطي الروابط يوفر لك هذا الموقع إمكانية الحصول على أموال والعديد من الدولارات من خلال زيادة نسبة النشاط والمتابعة للعديد من الفيديوهات والصور المنتشرة في التطبيق.
  • والأرباح تعادل عشرة دولار من خلال مشاهدة ألف رابط.
  • وتزداد فرصة ربحك من خلال الاستفادة وزيادة عدد الزيارات على الرابط الإلكتروني المتواجدة في هذا التطبيق GETSURL.
  • وكذلك دعوة الآخرين تعود عليك بقدر من الأرباح بحيث يتم احتساب عدد الأشخاص المدعوين ومن ثم احتساب المبلغ الإجمالي وإرسال الأموال بشكل شهري.
  • نشر الفائدة وذلك بسبب العدد الهائل من المتابعين والمشاهدين والمستفيدين من الروابط الإلكترونية المتواجدة على هذا التطبيق.

  • يعتبر من المواقع الإلكترونية التي تعود بفوائد متنوعة على العديد من الأشخاص سواء مبتدئين في العمل على الإنترنت أو لا وفي الحقيقة أنا أتحدث من خلال تجربة شخصية مع هذا الموقع الأسطوري.

5- تطبيق SHORT

  • يمكنك من خلاله اختصار الروابط tiny ولا يقل أهمية ووثوقية عن المواقع الإلكترونية الأخرى بل كذلك تمكن من طرح العديد من التفاصيل والتعاملات البسيطة وعمل على شرح كيفية البحث عن رابط خالية من الإعلانات
  • والتي تعتبر متنوعة المضمون لكي تسهل على الباحث إيجاد الأمر الذي يبحث عنه بسهولة عارمة ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

6- تطبيق ADFLY

واحد من أهم المواقع للربح من الانترنت وايضاً له شعبية كبيرة والكثير من الأشخاص يعملون به للربح من خلاله والحصول على رأس مال مناسب فقط عن طريق إختصار الروابط وهي طريقة رائعة وبسيطة كثيراً

ويمكنك من خلال تطبيق أدوات تقصير روابط URL ان تحقق من خلال العمل عليه فهذا الموقع يوفر دخل جيد ومناسب ويعمل عليه العديد من الاشخاص الذين يحبون صناعة المحتوى او الذي لديهم الكثير من المتابعين في أحد مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان على يوتيوب او انستقرام او اي موقع ربحي أخر.

لا أستطيع التحدث عن أفضل المواقع الإلكترونية التي تطرح الروابط الإلكترونية الخالية من الإعلانات وتجاهل هذا التطبيق الجيد الذي ينصح به من قبل الكثير والذي كانت بداية تجربتي منه إضافة إلى أنه يضم عدد كبير من الروابط ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

كيف يتم التسجيل على موقع ADFLY ؟

  1. أولا يجب الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الذي قمنا بعرضه أمامكم : أدخلوا من هنا.
  2. ومن ثم قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول وعليك بإدخال جميع التفاصيل المتواجدة في الخانات.
  3. ثم يجب عليك القيام بنسخ رابط من مجموعة روابط مطروحة ومرادة ومن ثم القيام بالتقصير والاختصار.
  4. عليك بالقيام بلصق الرابط المنسوخ في الخانة المحددة لذلك ضمن تطبيق ADFLY.
  5. عليك بالضغط على أيقونة التقصير والاختصار لكي يتمكن العملاء من القيام بالمشاركة والنشر على تطبيقات الإنترنت.

7- موقع BITLY

امن أشهر تطبيقات أفضل موقع اختصار الروابط للجزائريين لآن يمكنك كسب المال من الانترنت بإستخدام أداة تقصير الروابط bitly احصل على نظرة أوسع من 20 نقطة بيانات بالإضافة إلى قنوات الإحالة والمعلومات الجغرافية

وسيساعدك هذا في اتخاذ قرارات أعمال حاسمة وذكية وقائمة على البيانات على الإنترنت مثل ai market أو منصة binance يتيح تكامل واجهة bitly API وأكثر من 600 تطبيق أتمتة فعال.

يقدم هذا التطبيق عدد كبير من الروابط الإلكترونية المتواجدة على شكل مجموعات مختلفة بإمكانك اختيار الرابط الإلكتروني الذي يناسبك ومن ثم القيام بعمليات الاختصار والتقصير على الرابط الإلكتروني وتمتاز الروابط الإلكترونية المتواجدة في هذا التطبيق بأنها خالية من الإعلانات المزعجة ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

8- تطبيق TINY URL

يعد أشهر موقع اختصار الروابط URL بإمكانك استخدام الروابط المتوفرة في هذا التطبيق في العديد من المواقع الأخرى كالفيس بوك والتويتر والواتس اب والتليغرام والانستغرام وغيرها الكثير وهذه الرابط خالية تماماً من أي نوع من الدعايات

التي ربما تصدفك أثناء متابعتك ومشاهدتك لها ومصمم الموقع بشكل جميل ومريح مما يسهل عليك إمكانية التعامل وطلب الرابط المطلوب ورابط هذا التطبيق هو كالتالي : ادخلوا من هنا.

قدمت هذه المقالة حول الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات وكيفية فتح الروابط المختصرة والخالية من الإعلانات والصور المرافقة لها والتي تؤدي إلى العديد من الإزعاجات للمتابعين إضافة إلى الحديث عن كيفية اختصار روابط فيس بوك

والتي تكون في أغلب الأحيان طويلة جداً وبحاجة الى اختصار وتقصير والتحدث عن كيفية اختصار روابط اليوتيوب وطرح عدد من مواقع اختصار الروابط مجاناً مع مرافقتها جميعاً رابط الاختصارات.

وتمت هذه المقالة على أمل نشر المعرفة والفائدة وجعل راية المحبة والإخلاص في نشر العلم متوافرة لدى الجميع متناولة بين ثغور العامة والخاصة دمتم سالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: