سحب أموال بيرفكت موني في مصر | 6 طرق للمبتدئين

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم طرق سحب أموال بيرفكت موني في مصر بالإضافة إلى أسهل إستراتيجية يمكنك من خلالها سحب رصيد بيرفكت موني إلى بطاقة فيزا أو ماستر كارد من خلال الأفكار التي تستحق الحديث عنها في السطور أدناه والاهتمام بها وإعطائها جانب من الأهمية

وذلك بسبب الزحف الكبير من خلال الناشطين على الإنترنت ليتحول العالم بأجمعه إلى العمل على الإنترنت والتعامل الضخم مع مواقع الإنترنت التي تعود بفوائد وخدمات وأرباح متنوعة أهمها إنهاء الحسابات والتكاليف المالية ولذلك تم تصميم تطبيق perfect للمال والذي شكل أهم اساليب التعامل مع العمولات التي تسمى رقمية المتوفرة الآن في وقتنا الراهن

وذلك بسبب ظهور علماء الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات الذين أسسوا العديد من طرق تحويل من بيرفكت موني الى ويسترن يونيون في الأسواق الإلكترونية وإستبداله بمنتجات متنوعة والتي كانت العملات الرقمية على رأسها ووفر موقع perfect موني إمكانية إنشاء حسابات على الموقع واستثمار خدماته.

سحب أموال بيرفكت موني في مصر

كيفية سحب المال من Perfect Money في مصر ؟

في حال كنت بشكل مسبق مالك لحساب على هذا الموقع فهذا جيد، أما في حال لم تكن تملك حساب على هذا الموقع وترغب في شراء بطاقات بيرفكت موني مصر ، فيجب الدخول إليه وإنشاء حساب من خلال الموقع والإلتزام بجميع التفاصيل وإدخال البيانات الشخصية إلى هذا الموقع.

كيف يتم شحن بيرفكت موني بمصر ؟

يوجد العديد من طرق شراء بطاقات بيرفكت موني مصر التي سنتناولها بالتفصيل وأهمها :

شحن حساب بيرفكت موني بالماستر كارد.

  • تعتبر ربط بيرفكت موني بالفيزا من الطرق البسيطة التي تساعدك على شحن موقع بيرفكت المصري عبر وسيط بيرفكت موني ، وذلك باستخدام الحساب البنكي الخاص بك أو لشخص آخر تعرفه ومن الطرق الرائعة التي حققت العديد من الخدمات إلى الكثير من الأفراد وتعد من الطرائق المضمونة لحد كبير.
  • تضم هذه الطريقة سلبية وحيدة وهي أنها تطلب رصيد مالي كبير من اجل شراء رصيد بيرفكت موني بحيث لا يقل عن 300 دولار أمريكي ولذلك لا يرغب لها الكثير خوفاً من المجازفة بأموالهم.

الشحن لموقع بيرفكت موني بمصر من خلال بيتكوين :

حققت العديد من الإمكانيات والخدمات المالية لجميع المشتركين بها ومتوفرة هذه الخدمة في جميع أصقاع العالم وليس فقط محصورة بالدولة المصرية وذلك بالإستفادة من عملة البتكوين الشهيرة ولكي تعمل على الشحن بشكل صحيح عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل دقيق :

  1. قم بالدخول إلى الحساب الخاص بك على تطبيق perfect money ومن ثم قم بالبحث عن أيقونة المحافظ عن الدولارات والعملات الأخرى ومن ثم يجب عليك إيجاد أيقونة تصميم المحفظة الخاصة بالبتكوين المتوفرة على حسابك على موقع perfect money وقم بالضغط عليه.
  2. قم بإنشاء محفظة بتكوين وتوجه إلى موقع التحويل بين عملات رقمية متنوعة ومن ثم تحديد الرصيد الذي ترغب بتحويله إلى دولار ضمن محفظة البتكوين.
  3. سيتم إعطائك تطبيق إلكتروني رقمي محدد للبتكوين قم بنسخه.
  4. بعد الانتهاء من عملية النسخ عليك بالدخول إلى الموقع الإلكتروني وعندها قم بوضع الرقم في الخانة المخصصة وتوجه لحساب بيرفكت الخاص بك.
  5. وقم بنسخ الرقم الموجود في محفظة بتكوين الخاصة بك وضعها ضمن الخانة المسماة بالمرسل إليه وعليك بتحويل الرصيد.
  6. أما بالنسبة إلى حالك دون أي نوع من العملات، بكل بساطة قم بالتعامل مع حسابات إلكترونية أخرى تساعدك على الحصول على البتكوين.
  7. بعد الانتهاء من عملية شحن الحساب بالعملات الرقمية الشهيرة والتي هي بتكوين فيصبح بإمكانك تحويل العملات إلى دولارات أو يوره أو ذهب ضمن محفظة بتكوين الخاصة بك بشكل بسيط.
شاهد أيضاً :

الشحن لمحفظة perfect money من خلال بطاقة E-Voucher

  • تعتبر بطاقة E-Voucher من أفضل البطاقات الإلكترونية والتي تقدم خدمة شحن المبالغ المالية لجميع خطوط الاتصال التي تعتبر مسبقة السداد من منطلق التعريف.
  • ويقدر المبلغ المالي الذي توفره هذه الخدمة بحوالي من 10 إلى 30 دولار غالباً.
  • وإضافة إلى ذلك بإمكانك أن تحصل عليها عن طريق الشراء من خلال مواقع الإنترنيت باستخدام بطاقة فيسا أو بطاقة ماستركارد أو من خلال خدمة حساب باي بال.
وبعد أن تكون قد استلمت رمز التفعيل قم في إتباع التعليمات لتحصل على طرق شحن أموال بيرفكت موني في مصر :
  1. بدايةً عليك بالدخول إلى حساب برفكت موني الخاص بك، وقم بالضغط على أيقونة deposit ومن ثم عليك بالاتجاه إلى أيقونة البطاقة.
  2. سيتوجب عليك بعدها إدخال رمز البطاقة في أيقونتها ومن ثم رمز التفعيل.
  3. وعليك بالضغط على أيقونة نشاط هذه البطاقة ومن ثم قم بالضغط على أيقونة اكتمال النشاط.
  4. وقم بالضغط على أيقونة تأكيد العملية وسيتم شحن المبلغ المتوفر في بطاقتك ضمن حسابك على موقع برفكت.

الشحن للمحفظة من خلال الوكلاء :

  • حظيت هذه البطاقة باستخدام كبير من قبل العديد من الأشخاص الذين يتعاملون بالعملات الرقمية بسبب الخدمات والإمكانيات الواسعة التي قدمتها فقط عليك التعامل مع وكلاء الذين سيساعدونك في عمليات الدفع.
  • ومن أهم المراكز التي ساعدت على طرح خدمة الشحن لحسابات برفكت بمصر والوب تعتبر شركة الفودافون من الأشهر لهذه الخدمة.

شحن بيرفكت موني فودافون كاش :

  • من الخدمات الرائعة المتوفرة على الإنترنت ومطروحة من وكالة فودافون المشهورة في جميع أنحاء العالم في فرع الاتصالات الخاص بها في مصر.
  • وأصبح بإمكان الأفراد التعامل مع جميع الأسواق الإلكترونية بشكل سلس في عمليات الشراء والدفع.
  • ومن حيث استقبال الرصيد تعتبر من الخدمات الموثوقة في الدولة المصرية بسبب الثقة الكبيرة التي حظيت به هذه الطريقة.
  • وعملت هذه الطريقة على شحن حسابك على موقع بيرفكت موني بدولار المقابل 18.5 من العملة في مصر ولكنه قابل لتغيير بشكل دائم.

شراء رصيد بيرفكت موني

أن عملية شحن الحساب من بيتكوين أحد أهم وأسرع الطرق لإتمام عملية الشحن وذلك يعود لإنخفاض قيمة الرسوم المفروضة عليها بالمقارنة مع الطرق الأخرى المستخدمة للشحن ويمكن استخدام الكثير من البطاقات الائتمانية الخاصة بك

لإتمام هذه العملية من بطاقة الفيزا او كاسترد كارد وذلك لإتمام عملية الشراء بواسطتها وتصل قيمة الحسم إلى من أحد إلى ثلاثة بالمئة عند استخدام حساب الباي بال وذلك حرصاً من المنصة على عدم التعرض للنصب.

وتمت هذه المقالة بعون الله وأريد أن أوجه الشكر لجميع القراء الكرام على حسن المتابعة وأتمنى أن نكون استطعنا تقديم قدر كبير من الفائدة والتفصيل عن سحب أموال بيرفكت موني في مصر ودمت بألف خير على الأمل في تغيير منحني الجهل إلى عقول رصينة مفكرة ذكية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم