الربح من تطبيق بيجو لايف (سحب أرباحك من Bigo live)

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل طرق الربح من تطبيق بيجو لايف حيث تتعدد الأساليب الربحية من شبكة الإنترنت وتتنوع على أشكالها ومن مختلف الاختصاصات والطرق المفيدة وغير المفيدة ومنها الدعائية التي تسعى للترويج إلى منتج معين أو إلى تطبيق معين ومن هذه الأساليب تطبيقات الإنترنت التفاعلية التي تتضمن الاتصال المباشر مع الأخرين

ومن هذه التطبيق هناك تطبيق التيك توك والانستغرام وهما تطبيقات للتواصل الاجتماعي ولكن العديد من الناس وجدوا سبل وطرق لكسب الأرباح من هذين التطبيقين من خلال إنشاء محتوى ترفيهي يجذب العديد من مستخدمي الإنترنت

وهذه التطبيقات إلى متابعة هؤلاء الأشخاص على هذه التطبيقات ومن أشهر التطبيقات الذي ظهر مؤخرا ولم يمضي على وجوده 6 سنوات بالتحديد هو تطبيق يدعى بيجو لايف ، لذالك عليك متابعة الشرح للنهاية حتى تتعرف على كم سعر الدراجون في البيقو وطريقة إستبداله المال الحقيقي.

الربح من تطبيق بيجو لايف

ما هو تطبيق بيجو لايف؟

  • يكون تطبيق بيجو لايف من التطبيقات والمنصات التفاعلية التي تستخدم البث المباشر لمقاطع الفيديو كأسلوب للربح من على الإنترنت.
  • يستخدم الناس تطبيق بيجو لايف كأحد مصادر الدخل الأساسية والإضافية للعائلة والأفراد وذلك عن طريق تجنب خطورة برنامج بيجو لايف والفهم الجيد حول كيفية عمل استخدام هذا التطبيق وإيجاد الأسلوب والتكتيك المناسب لتحقيق أفضل ربح من تطبيق بيجو لايف للفيديوهات.
  • تم تأسيس النسخة الأولى من هذا التطبيق في شهر مارس من عام 2016 وذلك بواسطة شركة بيجو التي يتوضع مقرها في دولة سنغافورة وقد حقق هذا التطبيق انتشار كبير وواسع في عام 2020 وذلك نتيجة للحجر الذي حصل بسبب فايروس كورونا الذي أجبر الناس على الجلوس لأوقات طويلة داخل منازلهم.
  • تتكون البنية الأساسية لبرمجة تطبيق بيجو لايف على الاستخدام المتكامل لميزات وخوارزميات الذكاء الصناعي من خلال تقديم ميزات خدمات البث المباشر المدرسة والمحمية.
  • إن تطبيق بيجو لايف يدعم استخدام وعمل جميع لغات العالم لمعرفة كم راتب البيقو وهذا يعتبر أحد الأسباب التي جعلته من أشهر التطبيقات عالمياً للربح من الهاتف وأسباب الصدى العالمي له.

كيفية استخدام تطبيق بيجو لايف ؟

على المستخدمين الراغبين بتحقيق ربح مادي ومعرفة رواتب البيقو بالريال او اي عملة محلية أخرى من هذا الموقع القيام بتنفيذ مجموعة الخطوات التالية :

انجاز عملية تنزيل للتطبيق وذلك من أحد متاجر الانترنيت العالمية للتطبيق مثل جوجل بلي أو الأب ستور وتثبيته على الجهاز الخاص بك ومن ثم القيام بفتح هذا التطبيق ومن ثم تظهر لك واجهة البرنامج التي تستطيع بدأ العمل عليها.

بعد القيام بهذه الخطوات السابقة عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق بأحد هذه الطرق :

  • البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • رقم الجوال.
  • حساب جوجل.
  •  ومن أفضل وأسرع هذه الطرق هي تسجيل الدخول عن طريق حساب تطبيق جوجل بلاي.
  • بعد القيام بعملية التسجيل سوف تتلقى رسالة تتضمن الكود برمجي على شكل مربع الذي يجب عليك إدخاله لإكمال إجراءات عملية التسجيل في تطبيق بيجو لايف.
  • الآن يتوجب عليك كتابة البيانات المطلوبة منك بشكل مباشر وبعدها يمكنك الربح من خلال البث المباشر للفيديوهات الخاصة بك عن طريق تطبيق بيجو لايف.

قد يهمك:

‏ربح دولار في الساعة بإستخدام الهاتف فقط

  • كما يمكن لمستخدمي تطبيق البث المباشر للفيديوهات بيجو لايف التمكن من متابعة الشخصيات المشهورة والممثلين والفنانين والتواصل معهم على الشات الخاص بالموقع ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم التي يقومون بنشرها على هذا الموقع.
  • يمنح تطبيق بيجو لايف الجوائز والفرص الجيدة المقدمة على شكل مجموعة من الهداية لمستخدميه الجدد للتشجيع على الاستخدام المستمر لهذا التطبيق.
  • يتناسب تطبيق الربح من برامج اللايف (بيجو لايف) مع جميع أنظمة التشغيل الموجودة عالميا للهواتف النقابة على اختلاف مصادر هذه الهواتف والمصنعين لها.

ما هي طريقة الربح من تطبيق بيجو لايف ؟

  • يريد كثير من الأشخاص التعرف إلى اسرار بيجو لايف وطريقة موثوقة لربح المال من تطبيق بيجو لايف وطريقة مضمونة وصحية لتحقيق استغلال أمثل لميزات هذا التطبيق لتحقيق أرباح مادية عائدة على مستخدميه.
  • اشتهرت في السنوات الأخيرة موضة تحصيل الربح المادي من تطبيقات التواصل الاجتماعي العادية مثل التوك توك والانستقرام وغيرها من تطبيقات توفر منصة تفاعل جيدة مع المستخدمين.
  • تتركز طريقة الربح من تطبيق بيجو على فيديوهات البث المباشر التي يقوم أشخاص عاديون وغير عاديين بتصويرها وتقديمها إلى مستخدمي هذا الموقع.
  • إن من الشروط الضرورية والأساسية لتحقيق الربح من تطبيق بيجو لايف هي تقديم محتوى ذا قيمة مناسبة يتلقى إعجاب إعلانات بيجو لايف ورضى مستخدمين المشتركين على هذا التطبيق حتى يقوموا بإرسال الهدايا لأصحاب هذه الفيديوهات التي هي عبارة عن رموز تعبيرية على شكل حبة فاصولياء بيجو.
  • تتم عملية احتساب النقاط في هذا التطبيق من خلال هذه الفاصولياء فإن كل 210 حبة فاصولياء مجتمعة تساوي دولار أمريكي واحد فقط.
  • يقوم تطبيق بيجو لايف بمنح العديد من الهدايا للأشخاص الذين يصلون إلى رقم الحد الأدنى وهو 100 دولار أمريكي وهذه الميزة الرائعة داخله تجعله من أشهر المواقع الربحية المجانية عبر الإنترنت.

كيفية سحب الارباح من تطبيق بيجو لايف ؟

المرحلة الأولى : عليك القيام بعملية تحويل الفاصولياء الخاصة بك إلى نقاط على شكل دولارات.

والتنفيذ هذه العملية عبر بيقو لايف للكمبيوتر او الموبايل ، عليك القيام بالخطوات التالية :

  • الخطوة الأولى فتح تطبيق بيجو لايف من قائمة التطبيقات وتسجيل الدخول إليه.
  • الخطوة الثانية الوصول إلى اعدادات الخاصة بالتطبيق في الهاتف النقال.
  • الخطوة الثالثة القيام بعملية الضغط على زر خاص لتنفيذ عملية تحويل الارباح.
  • الخطوة الرابعة اختيار الطريقة التي تريد تنفيذ الدفع الإلكتروني التي عن طريقها سوف تحول الفاصولياء الخاصة بك إلى نقاط ومن ثم إلى أموال حقيقية.
  • الخطوة الخامسة بعد أن حققت جميع الشروط والخطوات الواجب القيام بها سوف يتم ارسال الأرباح الخاصة بك إلى الحساب البنكي في البنك الذي اخترته أنت.
المرحلة الأخيرة هي لسحب أرباح بيجو لايف ولأموال الخاصة بك من البنك الذي تختاره.

ما هي مميزات استخدام تطبيق بيجو لايف ؟

يتميز تطبيق ب يجو لايف عن الكثير من التطبيقات بمجانية الاشتراك به وهذا يعني أنك لن تلزم بدفع أي اشتراكات وخسارة الأموال بهدف الدخول إليه او تسجيل بعض الفيديوهات.

يتضمن تطبيق بيجو لايف واجهة تتصف بأنها سهلة التعامل والتصميم وبسيطة المحتوى لن يتوجب على المستخدم لتطبيق بيجو لايف ملاحظة أي صعوبات للتعرف على الأدوات والاساليب المستخدمة داخله عند استخدام تطبيق بيجو لايف لكسب الأموال والربح المادي.

يمكن تصوير الفيديوهات بكل سرعة وسهولة مما يدعم عملية الربح المباشر من تطبيق بيجو لايف.

الخطوة الأولى : يتوجب عليك تحويل الفاصوليا إلى دولار.

وللقيام بهذه العملية عليك القيام بالخطوات التالية :

  1. اولاً فتح تطبيق بيجو لايف وتسجيل الدخول إليه.
  2. ثانياً الذهاب إلى الاعدادات الخاصة بالتطبيق.
  3. ثالثاً القيام بعملية النقر على زر تحويل الارباح.
  4. رابعاً تحديد الطريقة الدفع الالكتروني التي من خلالها سوف تحول الفاصولياء الخاصة بك إلى أموال.
  5. خامساً ان كنت قد حققت جميع الشروط والخطوات سوف يتم إرسال الأرباح إلى الحساب البنكي الخاص بك.

الخطوة النهائية : تتم من خلال أحدى وكلاء بيجو لايف سحب الأموال من المصرف الخاص بك.

وفي ختام حديثنا اليوم عن الربح من تطبيق بيجو لايف وعبر التطبيقات التي تستخدم ميزة الربح من البث المباشر في تحقيق أرباح لمستخدميها وقد أعطينا أمثلة عنها وتحدثنا عن تطبيق بيجو لايف مميزاته وطريقة الربح منه.

مواضيع ذات صلة: