شرح بيع NFT على بينانس بدون رسوم (الربح من بيع الصور)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم مشروع بيع الصور عبر الانترنت وأسرار الربح منها وطرق بيع NFT على بينانس ، حيث في غضون الأشهر الأخيرة ظهرت ظاهرة جديدة في عالم الانترنت مختلفة عن سابقاتها في عالم التجارة الرقمية والترويج الإلكتروني وهذه الظاهرة تسمى بال NFT فهذا التطور التكنولوجي في العالم قد أعطى فرص كبيرة للإبداعات التي تنتشر وتظهر على الشابكة

وإيجاد فرص للعمل عبر طريقة بيع الصور عن طريق النت لم يكن الإنسان يفكر بها قبل هذا التطور التكنولوجي الجديد في مجال بيع الصور الرقمية ساعد على هذا الانتشار الفضول الكبير والواضح لمستخدميه الشبكة

والفضول الكبير لدى البعض عن طريقة بيع NFT من خلال أفضل موقع لبيع الصور ومحبة اقتناء الأشياء الغريبة والجديدة والفنية والمميز شكلياً وهذا موجود بالفطرة البشرية ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول مواقع تصميم الصور وبيعها عبر النت.

بيع NFT على بينانس

شرح NFT ؟

  • هي عبارة عن صورة مرسومة إلكترونياً تجسد تخيلات المبدع لفكرة معينة.
  • تكتسب ال NFT قيمتها السوقية ليس من خلال الرسوم التي تظهر عليها والتصاميم المبدعة بل من خلال قيمه تعطى لها بواسطة التبادلات الرقمية ومميزات ترفق مع الصورة تعطى لمن يشتريها.
  • ترتفع قيمة هذه الرسوم البيانية مع الوقت فامتلاك شخص لها لفترة زمنية معينة يكسبها قيمة مضاعفة قيمتها الحقيقية وذلك بسبب اكتسابها شهرة بعد عملية البيع الأولى.
  • تصل قيمة عملة NFT على بينانس الوسطية إلى مليون وثلاثمئة وسبع وستون دولار وأعلى قيمة NFT موجودة في السوق وصلت إلى خمسة ملايين دولار.
  • يمتلك الكثير من مشاهير العالم وشخصياته المرموقة مجموعه من NFT.
  • يأتي برفقة كل NFT مجموعة من الميزات والخصائص لكل واحده على حده تختلف عن البقية ومن هذه الميزات قد يكون القدرة على إنشاء رمز NFT وامتلاك التصريح الدائم لدخول أماكن محددة محصورة على فئة اجتماعية معينة أو قد يكون تصريح من أحد الأشخاص للدخول إلى منشئه يمتلكها أو امتلاك مجموعة من التحف والأشياء النادرة.

ما هي أشهر مجموعات NFT ؟

مجموعة القردة مشهورة في إنشاء رمز NFT ولاقت هذه المجموعة بسبب الغرابة الواضحة لتصاميمها رواجاً كبيراً على الشبكة الإلكترونية وأصبحت الشخصيات المهمة تسعى لامتلاك واحدة من هذه القردة وتتسم كل صوره من هذه الصور

بطوابع شخصيات مختلفة قريبة إلى شخصيات البشر العاديين يختار المشترون ما يناسب شخصياتهم وقد أتى مع هذه الصور ميزات عديدة تجعلها تتمكن من بيع NFT بدون رسوم متفردة عن غيرها منهم التصريح لدخول برامج تلفزيونية معينة و تصاريح دخول حفلات خاصه.

وتصريحات لدخول معارض سيارات ومعارض فنية لمشاهير الفن التشكيلي وغيرها من الميزات التي تتفرد بها هذه المجموعة عن غيرها.

صور السيلفي للطفل الهندي لاقت هذه الصور رواجاً كبيراً وذلك نظراً لغرابة الموضوع وحداثته خصيصاً على موضوع NFTs وليس من الشائع تناقل صور كهذه على الشابكة في البداية كانت الصورة الواحدة تباع بدولار واحد فقط.

بيع وشراء NFT على منصة بينانس

لكن مع انتشار الموضوع وشدة غرابته وفضول مستخدمي الشابكة ومن بعد التساءل حول NFT ماهو Binance ولهذا النوع الجديد من التجارة ارتفعت قيمة هذه ال NFTs عالمياً إلى 300 ألف دولار.

ما هي منصة NFT Binance شرح ؟

  • تعد منصة بينانس أحد أكبر المنصات الإلكترونية المخصصة للتداول والتعامل مع العملات الرقمية في جميع أرجاء العالم والقيام بجميع عمليات بيع NFT مجانا والبيع والشراء للمقتنيات والأيقونات الخاصة مثل NFTS.
  • تتسم منصة بينانس الإلكترونية بموثوقية التعامل معها من حيث التداولات الناجحة وأمان الحسابات الخاصة بها والحماية الإلكترونية لمحافظة العملاء عليها.
  • التسجيل على موقع المنصة الإلكترونية في غاية السهولة ومجاني لجميع سكان الكرة الأرضية.
  • تسمح منصة بينانس الإلكترونية للمستخدمين بالتجارة عبر موقع بيع NFT مجاناً والشراء بالصور الرسمية الجديدة تدعى قرود NFT.
شاهد أيضاً :

ما هي شروط تبادل الصور الرمزية NFT على منصة بينانس الإلكترونية ؟

  1. لا يجوز أن يقوم المستخدمين الراغبين في سحب NFT وبيع الصور الرقمية وبإيداع الرموز الرسومية غير القابلة للتداول التجاري والبيع والشراء على العناوين المميزة الخاصة بهم وإلا سوف يقوم الشخص ب خسارتها إلى الأبد.
  2. تتم عملية البيع والشراء الرموز الرسومية من خلال ميزة تقدمها منصة بينانس للعقود قامت بتطويرها المنصة لتجنب عمليات النصب التي قد تحصل.

كيفية التسجيل على منصة بينانس ؟

  • القيام بعملية الدخول إلى موقع منصة بينانس الإلكترونية على الشبكة الإلكترونية.
  • القيام بعملية الضغط على زر التسجيل في منتصف الصفحة.
  • يمكنك اختيار بين طريقتين إن كنت ترغب بالتسجيل إما عن طريق رقم جوال خاص بك أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • بعد اختيار الطريقة التي ترغب بتسجيل الدخول عبرها عليك تعيين كلمة سر مناسبة لحسابك خاصة جداً من الأفضل أن تكون أنت الوحيد التي تعرفها لتجنب عمليات الإحتيال والسرقة.
  • بعد القيام بعملية التسجيل في أشهر موقع لبيع الصور بالعربي بينانس وتعيين كلمة سر سوف تتلقى رسالة تأكيد بشكل مباشر تتضمن هذه الرسالة رمز كود مشفر الغرض منه تأكيد الحساب قم بطباعة نفس الرمز في خانة المخصصة التحقق من الرمز في الموقع وذلك للتأكد من هوية الشخص الذي يستعمل الحساب لتأكيد الأمان.
  • الخطوة التالية للقيام بعملية البيع للرمز التعبير الخاص بك هي اختيار هذا الرمز من المحفظة المخصصة لهذه الرسوم الخاصة بك ونسخ الرابط المخصص له.
  • الخطوة التالية هي لصق رابط الرمز للتعبير المخصص في خانة البيع والتي تكون افتراضي مخصصا للعملات الرقمية في منصة بينانس ولكن مع التحديث الجديد عليك تغيير الإعدادات لتتناسب مع الصورة لتجنب ضياعها منك.
  • الآن عليك تحديد السعر التي تريد بيع الرمز التعبير لك به ويفضل أن تحدد هذا المبلغ بالعملات الرقمية سواء أكان بعملة البيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية ذات الانتشار الواسع عالمياً واقتصادياً وتجارياً.
  • عند وصول طلب الشراء من زبون معين يقوم البائع بتحديد موقفه من الطلب إما بالقبول أو الرفض.

كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور NFT على بينانس :

أدخلوا من هنا

موقع Alamy لبيع الصور

يعتير من أشهر مواقع بيع الصور الفوتوغرافية هو موقع الأمي صمم على يد أكبر مبرمج في الإمارات العربية المتحدة وهو موقع لبيع الصور بالعربي متجهز باللغة العربية ليتمكن العديد من العرب من الإستفادة منه.

ولديه واحدة من أهم طريقة بيع الصور عن طريق النت من خلال مجموعة متنوعة من الصور القابلة للبيع يعتبر موقع Alamy أكثر مواقع العالم تنوعاً حيث يحتوي على أكثر من 215 مليون صورة ومتجهات ومقاطع فيديو واستعراضات 360 درجة زاوية

كما يمكنك القيام ببيع كل الصور والكثير من التصاميم والمنصة لديها أكثر من 60،000 مشترك في كل انحاء العالم وأكثر من 110،000 مشتري يوفر أيضاً تطبيق Stockimo ، حيث يمكنك بيع الصور من جهاز الآيفون الخاص بك ربح المال من بيع الصور الشخصية والحصرية.

إضافة إلى أنه موقع NFT لبيع الصور ومصمم بلغة البايثون العالمية التي تدعم العديد من التفاصيل الدقيقة وإنشاء الواجهات والكلاسات والصور الرسومية

ولمعرفة كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور الخاص به : أدخلوا من هنا.

وفي نهاية المقال اليوم حول تجربتي في بيع الصورفي مجال بيع NFT على بينانس والذي قمنا به بشرح وجيز عن الميزة الجديد المقدمة من منصة بينانس الإلكترونية في بيع وشراء الرموز الرسومية قد تحدثنا عن كيفية بدأ NFT وعن منصة NFT وعن بينانس NFT وعن بيع قرود NFT أملين تحقيق الفائدة المثلى والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم