فتح أفضل محفظة بيتكوين blockchain مجاناً

تعلم البلوك تشين، أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لك كيفية فتح محفظة بيتكوين blockchain التي تعد من أسهل طرق ‏إنشاء محفظة بيتكوين كاش آمنة ، ولا شك أنك سمعت في الاونة الأخيرة وعبر وسائل التواصل الإجتماعي عن العملات الرقمية والإنتشار الهائل الذي حققته في الأونة الأخيرة والكثير من الجدل الذي أثارته عملية تداول هذه العملات حول العالم

ولدى العديد من الإقتصاديين لذلك سنبدأ اليوم بالخطوة الأولى في تعليمك كيفية الربح من التعدين والربح من البيتكوين والبدء بجني المال وبالطبع الخطوة أو المرحلة الأولى هي إنشاء محفظة بيتكوين لوضع وتخزين البيتكوين فيها من أجل عدم ضياعه والإستفادة منه على أكمل وجه لنبدأ على بركة اللّه كيف يعمل البلوك تشين

فتح محفظة بيتكوين blockchain

ماهي أفضل محفظة بيتكوين مجانية؟

تتعدد محفظات البيتكوين بشكل كبير فمنذ بدء تداول عملة البيتكوين وزيادة شعبيتها بدأ الكثير من المصممين والشركات التقنية بتصميم عدد من المحافظ الخاصة بالعملات الرقمية وطبعاً تباينت هذه المحافظ من حيث جودتها والإقبال عليها لذلك سنستعرض أفضل هذه المحفظات المجانية:

1- محفظة blockchain

  • تعد من أولى المحفظات التي أنشأت لحفظ عملة البيتكوين ومختلف العملات الرقمية تتميز هذه المحفظة بأنها مجانية أي يمكنك إنشاء هذه المحفظة متى ما تريد وبدون أن تدفع فلساً واحداً.
  • أنشأت هذه المحفظة بخبرات مهندسين ألمان أبدعوا في طريقة إنشاء هذه المحفظة وكيفية التصميم البسيط والجميل لها.

2- محفظة btc للعملات الرقمية

  • من أسهل طرق إنشاء محفظة إلكترونية أنشأت هذه المحفظة بعد المكفظة السابقة بوقت قصير فارضةً إسمها وبقوة في هذا المجال وهذه المحفظة أيضاً مجانية وتمتاز أيضاً بأنها مجانية كلياً.
  • إشتهرت هذه المحفظة بشكل كبير وحازت على ملايين عمليات التنصيب منذ إنشاءها وحتى وقتنا الحالي ويعود ذلك للدقة في التصميم وعدم وحود أي تصميم تعقيدي أو أي مشكلة برمجية أو تقانية أخرى.

3- محفظة cost

  • سميت هذه المحفظة نسبة إلى الماركة العالمية لاكوست وهي غنية عن التتريف لأن شركة لاكوست للأبسة هي نفسها الشركة الراعية لهذه المحفظة.
  • قبل إنشاء وتصميم هذه المحفظة رصدت شركة لاكوست مبلغاً كبيراً من المال للحصول على محفظة أقل ما يقال عنها تحفة في عالم المحفظات الإلكترونية.
  • يمكنك تخزين أي نوع من العملات الرقمية تريده وبدون حدوث أي عرقلة أو خطب يعيق عملية التخزين ويعود هذا إلى إستخدام أحدث التقنيات البرمجية والباهظة الثمن في عملية صنع هذه المحفظة.
إقرأ أيضاً:

ماهي خطوات إنشاء blockchain؟

  • تقوم في الخطوة الأولى بعملية تنصيب لتطبيق بلوك شين من متجر غوغل بلاي وبكل سهولة عن طريق الرابط التالي : أدخلوا من هنا
  • تقوم بعد تثبيت التطبيق بالدخول إليه فيظهر أمامك ثلاث خانات لكتابة إسمك الثلاثي ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • بعد ما يتم إدخال المعلومات المطلوبة يتم النقر على زر إكمال عندها تظهر لك شاشة جديدة تحوي خانة لكتابة كلمة السر الباسورد وخانة أخرى لتأكيدها.
  • بعد ذلك يتم منحك الكود الخاص بمحفظتك وهو رقم فريد أي لايمكن لمحفظتان أن يتشابها بهذا الرقم وهو خاص عند عملية تحويل الأموال بين محفظتين أو تحويل رصيد.
  • تهانينا بعد هذه الخجوات الناجحة أصبحت تملك محفظة خاصة بك لحفظ العملات الرقمية والبيتكوين فيها.

ماهي حسابات بيتكوين مسروقة؟

من أكثر الأمور التي يقع فيها المستثمرين الجدد حيث يتم بيعهم حسابات وهمية لتداول العملات الرقمية بغرض النصب والاحتيال عليهم.

لذلك وعند دخولك مجال الاستثمار والتعدين يجب عليك شراء حساب بيتكوين من شخص موثوق وتعرفه لكي لا تتعرض لعملية غش وخصوصاً في مجال العملات الرقمية.

هل يوجد محفظة بيتكوين عربية؟

  • بعد ثورة العملات الرقمية التي شهدناها بالأونة الأخيرة وقيام العديد من الجهات والشركات بإنشاء محفظات إلكترونية خاصة بالبيتكوين مثل محفظة وارد.
  • قامت أيضاً في الوطن العربي شركة التقني للبرمجيات والتطبيقات الإلكترونية بالعمل الدؤوب لكي تنتج لنا في النهاية محفظة من أروع المحفظات في العالم وتضاهي بجودتها محفظات أجنبية والجانب الأمني السيكيورتي فيها عالي.

 ماهي عقوبات التعدين وهل عملية التعدين مسموحة؟

  • نصت القوانين الخاصة بالإقتصاد في الدول على مجموعة ضوابط وشروط لعملية التعدين من أجل بقاءها في الحد المسموح به وتجنب أي ضرر محتمل قد يصيب النظام الإقتصادي.
  • تتراوح عقوبة النصب والإختلاس في العملات الرقمية من 3 أشهر حتى سنتين حسب درجة العقوبة.
  • يجب دائما الإنتباه عند التعامل مع أي بروكر عملات رقمية أو وسيط والتعامل مع شخص ذو مصداقية في هذا المجال.

4- محفظة iyoa

  • محفظة فريدة من نوعها إستطاعت كثب ثقة الناس في وقت قصير جداً بسبب بساطة تصميمها والجودة العالية التي تتمتع بها التي أعطت راحة كبيرة للمستخدمين والذين إختاروا هذا النوع من المحافظ.
  • تتمتع هذه المحفظة بنظام أمان عالي ذو خاصيات فريدة كعملية المصادقة الثنائية والتنبيهات عند أي عملية دخول للمحفظة من جهاز غير جهازك.

5- محفظة ward

  • من طرق أهم إنشاء محفظة إلكترونية للعملات الرقمية أنا شخصياً وعن نفسي أخترت تنصيب محفظة وارد لما وجدته من أفضلية لها على باقي المحافظات والموثوقية التي تتمتع بها.
  • وطريقة التقسيمات الفريدة بداخلها لأصناف العملات الرقمية والسرعة القصوى في عملية التحويل التي تستغرق وقتاً أقصر منها في أي محفظة أخرى.

كيف إنشاء محفظة بيتكوين كاش؟

هذه المحفظة خاصة بحفظ تحويلات عملات البيتكوين إلى كاش ريال سعودي أو ما شابه فعند قيامك بتحويل الرصيد من البيتكوين إلى أي بروكر أو وسيط يقوم هو بتصريف وتحويل البيتكوين إلى كاش وفوراً إلى محفظتك الخاصة بكاش بيتكوين.

مواقع تحويل البيتكوين إلى باي بال

أن موقع coinbase يعمل هذا الموقع على تحويل البيتكوين إلى حساب بايبال ، ومن المواقع الأفضل والتي ينصح بها كثيراً في هذا المجال وتمكنت من احتلال مرتبة الأكثر أمان ووثوقية لجميع العملاء ولاستخدامها والإستفادة منها عليكم إتباع الخطوات التالية : 

  1. أولاً: قم بفتح حسابك الخاص على هذه المنصة.
  2. ثانياً: قم بإدخال جميع المعلومات عن سيرتك الذاتية أهمها الاسم الكامل والإيميل ورقم الجوال وعنوان صاحب الحساب والجنس والمكان
  3. ثالثاً: قم بتفعيل الحساب الخاص بك ومن ثم قم بالضغط على الرابط الخاص بعملية التأكد من نجاح العملية. وسيتم إرسال إليك رسالة نصية قصيرة متضمنة نجاح العملية.
  4. رابعاً: قم بتحمل العنوان ومن ثم قم بالضغط على أيقونة الوديعة المتواجدة في الجانب الأيسر من الواجهة الظاهرة ودفع رسوم تحويل باي بال

إلى هنا نكون وصلنا وإياكم لنهاية سطورنا المطولة حول فتح محفظة بيتكوين blockchain والتي أخذناكم برحلة عبرها إلى عالم المحفظات الإلكترونية الخاصة ببيتكوين وإستعرضنا معكم أفضل المحافظ الموجودة حالياً وأكثرها جودة وشهرة

وتمتلك ملايين المستخدمين من حول العالم وكيفية إنشاء محفظة بيتكوين خاصة بك وتجنب الحسابات البيتكوين المسروقة والتي هدفها الإحتيال أملين أن يكون جهدنا هذا محل تقدير لديكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: