أفضل 6 معارض السيارات في الكويت (جديد ومستعمل)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل معارض السيارات في الكويت وبالإضافة إلى أرخص سيارات للبيع في الكويت حيث دول الخليج بشكل عام تمتاز بالراحة في كافة مجالات حياة الإنسان الذي اتجه لتطوير عمله واتقانه بعد التأمين على أساسيات الحياة الكريمة وزادت الرفاهية بشكل ملحوظ

من خلال اقتناء أفضل الصناعات الحديثة والتقنيات المتطورة واليوم سنتحدث عن حراج الكويت للسيارات المستعملة وموضوع يلقى حيرة في الاختيار لدى للمواطن الكويتي وهو كيفية انتقاء أفضل سيارة وأجمل الموديلات في الكويت لذلك خصصنا هذا المقال للحديث عن أفضل هذه الشركات وماهي المزايا المتعلقة بها دعونا نبدأ على بركة اللّه:

معارض السيارات في الكويت

ماهي أفضل شركات ومعارض سيارات في الكويت ؟

قمنا بالبحث عن سيارات للبيع في الكويت تويوتا وجمع الأراء خول أفضل هذه الشركات سمعةً في مجال بيع وشراء السيارات وأفضلها أنواعاً وهذه المعارض بالترتيب:

معرض أباتشي لبيع وشراء السيارات في الكويت :

  • من أفضل المعارض في الكويت حيث تم إنشاؤه في عام 2009 ليضم عدداً من السيارات التي كانت تعد من أرقى السيارات في ذلك الوقت وأكثرها جودة حيث أن أسعار السيارات في الكويت جداً مناسبة مقارنة بالدخل السنوي ويتم البيع في هذا المعرض داخل المتجر نفسه في الكويت.
  • يتم عرض السيارات في معرض سيارات مستعملة وهذا المتجر ضمن تشكيلات متناسقة ومتقاربة من حيث الحجم وتدرجات الألوان ليسهل على الزبون انتقاء ما يريد.
  • أما بالنسبة لخدمات الشحن فإنها تتم عبر التواصل مع إدارة هذا المعرض للتنسيق وتنفيذ الإجراءات المطلوبة يمكنكم الإستفسار أكثر من خلال هذا الرقم التالي :

+965 6768 8949

معرض بيت التمويل الكويتي في الكويت :

  1. من أكثر معارض الكويت سيارات جديدة قيمة في الكويت حيث قام مجموعة من رؤوس الأموال بالاتحاد لتشكيل هذا المعرض وأطلقوا عليه مسمى بيت التمويل وقد عاد هذا الاتحاد بالنفع على هذا المعرض إذ تشكلت لديه سيولة ضخمة تمكن من خلالها من اقتناء أفضل أنواع السيارات وأكثرها جمالاً.
  2. معظم السيارات الفارهة يمكنك أن تجدها في هذا المعرض إذ يتجه إليه الكثير من الفنانين ورجال الأعمال لاقتناء سيارات من سياراته.
  3. وعند زيارتك لهذا المعرض سيذهلك جمال وبريق سياراته المعروضة والإحترافية في العرض وأيضاً أنواع السيارات الجديدة كلياً التي ستراها هناك.
  4. يمكنكم الإستفسار أكثر عن أسعار وأنواع السيارات في بيت التمويل من خلال الرقم التالي :

+965 1800 700

إقرأ أيضاً :

معرض سيارات هوندا الغانم في الكويت :

  • هذا المعرض من أشهر معارض السيارات في الكويت وهو ممول من قبل مجموعة الغانم التجارية في الكويت أيضاً يعد من معارض فورسيل الكويت سيارات النشطة في هذا المجال بشكل كبير ويملك حركة إيرادات قوية والسبب الرئيسي يعود لأسعار السيارات الرخيصة التي يعرضها والعروض التي يقدمها على هذه السيارات.
  • حيث يتم تقديم حسومات بين الحين والآخر على أسعار سياراته مما يجعل الزبائن تستغل فترة العروض وتقوم بشراء سيارات من معرض الغانم.
  • يملك هذا المتجر سيطاً جميلاً وسمعة طيبة في سوق السيارات وتمتاز سياراته بالنظافة وخلوها من أية خالة غش من تجربة الكثير من الزبائن الذين قاموا بشراء سيارات من هذا المتجر.
  • ولقد أحضرنا لكم الرقم الخاص بالإجابة على أسئلة الزبائن والتي وضعتها الشركة وهو:
  • +965 1822 777

معرض السلام في الكويت :

  • من أشهر معارض الكويت واسم هذا المعرض فإنه كان ولازال من أحد أرقى المعارض وأكثرها جمالية في عالم السيارات في الكويت منذ تأسيسه وضع نصب أعينه إرضاء الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم وأرخص الأسعار.
  • يحرص هذا المعرض على التعاقد مع خبراء في عالم الفن والسيارات لانتقاء أجمل السيارات واستقطابها ليتم عرضها في الكويت لذلك نجد سياراته لها طابع خاص وجمالية منقطعة النظير تميزه عن غيره من المعارض الأخرى.
  • وقد تلقى الكثير من المدح حول اسعار السيارات في الكويت السوق المفتوح لديه والإطراء في الشارع الكويتي بسبب معاملته الراقية وعدم سعيه وراء الشجع بقدر ما يهمه ثقة الزبون والعمل على توفير أفضل سيارة تناسبه.
  • يمكنكم التواصل مباشرةً مع معرض السلام من خلال رقم الهاتف التالي :

+965 1803 803.

هل يوجد شراء سيارة مستعملة بالتقسيط بالكويت ؟

1- معرض شركة الوافي العالمية:

  • شركة الوافي من الشركات المبدعة والكبيرة في بيع السيارات المستعملة للزبائن وأيضاً شراؤها من المواطنين حيث تتميز أسعار السيارات في الكويت المستعملة لديها بأنها مدروسة بدقة لضمان أنها مناسبة لجميع فئات المجتمع.
  • تقوم شركة الوافي بشراء السيارة المستعملة منك شرط النظافة الكاملة وعدم وجود أي عطل فني أو عيب في المظهر الخارجي للسيارة أيضاً تقوم بعملية فحص شامل لها على أيدي خبراء وفنيين ماهرين بشكل كبير.
  • تقع شركة الوافي في الكويت وتفتح أبوابها أمام الزبائن طيلة اليوم بدون إغلاق ويمكنكم التواصل معها من خلال رقم الهاتف المخصص لذلك :

96599981825

2- معرض كيفيك الكويتي في الكويت :

  • أيضا يختص هذا المعرض بعرض السيارات المستعملة للبيع حيث تمتاز سياراته بنظافتها ولا تختلف عن السيارات الجديدة بشكل كبير.
  • ويأتي هذا الجمال في سيارات هذا المعرض من الحرص الكبير لدى الشركة على اقتناء أكثر السيارات المستعملة رونقاً وجمالاً لكي تضمن لك الحصول على سيارة نظيفة وأنيقة ومكفولة.
  • أوقات عمل هذا المعرض من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 8 ليلاً.
  • وهناك رقم هاتف للتواصل والإستفسار مع هذا المعرض وهو كالتالي : 961889000

ما هو السوق المفتوح في الكويت للسيارات ؟

  • بجانب المعارض المنتشرة في الكويت وعلى كثرتها إلا أنه يوجد مكان مميز يتم عرض فيه شتى أنواع السيارات الفائقة الروعة وينبغي ألا نمر عليه هكذا دون أن نتكلم عنه وهو السوق المفتوح في الكويت الذي يساهم في تغطية إحتياجات المواطنين من العديد من أنواع السيارات الغير موجودة في بقية المعارض.
  • إذ يمتلك تعاقدات مع شركات شحن وشركات عالمية تقوم بتوريد السيارات الأجنبية وأحدث الموديلات إلى هذا السوق الذي يضم عدد كبير من السيارات ولهذا تمت تسميته بالسوق المفتوح.
  • ولا شك عند قيامك بزيارة هذا المكان الرائع في الكويت ستحظى بوقت جميل وجولة ستظل ذكرى حاضرة في ذاكرتك عن جمال الكويت.

إلى هنا أعزاءي نصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن معارض السيارات في الكويت والذي وضعنا فيه جهدنا للحديث عن أكثر المعارض الخاصة بالسيارات الجديدة والمستعملة في الكويت ودول الخليج أملين أن نكون قد أعطينا هذا الموضوع حقه ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :