التسجيل في وظائف مصر للطيران 2024 (لكل الجنسيات)

فتح باب التقديم في مصر للطيران، أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التديونة سنقدم لكم رابط التسجيل في وظائف مصر للطيران 2024 لكل الراغبين في الحصول على وظائف مضيفات طيران

وهي محور الحديث وجوهره وأهم تفصيل به ولهذا السبب نجد تتنوع وظائف بشركات طيران المصرية وذلك بسبب تنوع المجالات المتوفرة فيها وتختلف الرواتب باختلاف الاختصاص والمسؤولية فبعضهم تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة نحو مجال عملهم تطلب منهم الحكمة والحذر وحتى التضحية في النفس في سبيل نشر السلام بين الناس

وكذلك نجد تنوع آخر في مجال وظائف الخطوط المصرية البرية والبحرية والجوية ويجعل من هذا التنوع الكثير يظن أنها ليست وظائف شركات الطيران في مصر وإنما وظائف مصر للبترول والمعادن التي تشهد طلب كبير على اليد العاملة الخبيرة وسنقدم لكم أهم وظائف مصر للطيران 2024.

ماهي وظائف مصر للطيران 2024؟

  • وظيفة ضابط مبيعات بمصر للطيران السؤال يطرح نفسه هنا ما يقصد بكلمة ضابط مبيعات مصر للطيران القصد أن الكثير يرغب إلى الخطوط الجوية للعمل في مجال التجارة الدولية أما الإلكترونية والتي يتم طلب المنتج من خلال النت ودفع ثمنه إلكترونياً والحصول عليه جوياً.
  • أو التجارة التي تأتي على شكل استيراد وتصدير للبضائع بين الدول العربية المختلفة والهدف من استخدام الخطوط الجوية هي السرعة والأمان والقدرة على نقل أكبر قد من البضائع.
  • وظيفة ضابط حركة بمصر للطيران للإشراف على سلامة الطيارة وعلى علميات الصيانة وعمليات فحص سلامة معالج الطائرة الأساسي المتواجد فيها.

  • موجود وظائف محاسبين في شركة مصر للطيران برواتب مغرية لجميع الجنسيات وذكور وأناث.

  • وظائف خدمة عملاء شركات طيران في حال كان أي مواطن مصري لديه استفسارات حول عملية السفر والرحيل وحتى العودة تعمل اللجنة على مساعدته وتقديم له العون والمساعدة بشتى الوسائل والأشكال.
  • سائق الطائرة والذي يعتبر الشخص الأهم ويتوجب عليه الخبرة في هذا المجال إضافة إلى توفر السلامة الصحية من أي مرض يعرض عمله إلى الخطر.
  • فرصة عمل ووظائف خدمة عملاء شركات طيران في مجال تسجيل وإصدار جوازات السفر وتطلب بشكل رئيسي شهادة ICDL لأن مع تطور علوم الحاسوب والتكنلوجيا وأهمها علم الحاسوب نظراً لأهميته في تنظيم الحياة.
  • وكذلك للعمل على تسجيل كل المعلومات والبيانات عن الموظفين وتحديد الموقع وحل كل المشاكل التي يتعرضون لها في الطائرة.
  • وظائف شركات الطيران بالاسكندرية لفريق متكامل في مجال الصيانة والحرص على سلامة الطائرة ولتحقيق سلامة كاملة للسائق بالدرجة الأولى ومن ثم للركاب وأيضاً الطائرة وتحقيق السلامة الكاملة إلى الدولة المصرية والحرص على تقدمها إلى الأمام.
إقرأ أيضاً:

ماهي المستندات شروط التقديم في مصر للطيران للتقديم ؟

تعلن وكالات الطيران في مصر عن حاجتها إلى كوادر تحمل الخبرات الكبيرة لأن مجال الطيران حساس يطلب قدر من المسؤولية والخبرة والقوة في العمل وتحتاج إلى عدة مستندات لكي تتمكن من قبول الموظف في هذا القطاع :

  1. هوية خاصة بالمواطن المصري لكي يتمكن من الحصول على فرصة العمل في مجال الطيران في مصر.
  2. القدرة الكافية على التفاهم مع لغة الحاسب وإمكانية تأدية جميع المطالب التي تطلب منك في مجال الحاسب.
  3. إنهاء خدمة العلم المصري واستكمال جميع الأوراق على أكمل وجه.
  4. الحصول على شهادة جامعة بالقدرة على التعامل مع خدمات الحاسب المختلفة في مجال الطيران.
  5. الحصول على شهادة بكالوريا عامة علمية حصراً للقدرة على التفاهم.
  6. التقدم إلى وظائف مصر للطيران من خلال CV كامل عن سيرة ذاتية لحياتك الشخصية وعن العمر.
  7. بإمكان أي مواطن مصري وافى شروط وظائف شركات الطيران في مصر وتقدم بالمستندات التقدم من خلال رابط الوكالة التالي: أدخلوا من هنا.
وعليكم جميعاً أعزائي أخذ العلم أن فترة التقدم إلى وظائف مصر للطيران تتم في تاريخ السادسة من يوليو حتى السادسة من أغسطس.

ما هي شروط وظائف طيران مصر الخاصة بها ؟

العمل في مجال الطيران بالأمر البسيط والسهل الممتنع بل هوي عمل حساس وغير مرن يتطلب قواعد وشروط وظائف حجز تذاكر طيران بدون خبرة مختلفة يجب أن تتوافر لدى الراغبين في العمل في هذا المجال لكي يكونوا متقنين وعلى قدر عالي من المسؤولية وسنذكر عدة شروط منها:

  • أولاً كما نعلم جميعنا أن اللغة الاجنبية هي محور التواصل بين أغلب البلدان تقريباً فقد أصبحت متطلب أساسي في مختلف الأعمال الحالية وخصوصاً في مجال الطيران لأنه يعبر من دولة إلى دول أخرى
  • ولأن اللغة الانكليزي بهذا القدر من الأهمية فلا بد من وجود شهادة لغة إنكليزية لدى الراغبين لكي يتعاملوا مع الجميع بشكل صحيح.
  • وأيضا يتقدم جميع الراغبين إلى عدة اختبارات ويضعوهم المدربين في شدائد قد يتعرضون لها والذين يجتازون كل تلك الاختبارات والشدائد هم من يستحق هذا العمل بجدارة.
  • يستهدف هذا المجال فئة محددة وهي الفئة الشابة للأشخاص الذين لا تفوق أعمارهم الثلاثين عام حيث يستهدفون هذه الفئة لأنهم قادرين على تحمل مشاق العمل لساعات طويلة وبالتالي قادرين على النجاح فيه والإبداع بمختلف أقسامه.
  • تتعدد الوظائف في مجال الطيران وهذا لا يعني أبداً أن يستحق الفرد أكثر من وظيفة أولاً لأنه غير قادر على القيام بعملين في نفس الوقت وثانياً لكي يقوم بهذا العمل أكبر عدد ممكن من أبناء مصر.
  • نذكر شروط أخرى منها يكون جميع الأعضاء بالتحديد من أبناء مصر وغير مسموح لأي أحد من جنسية أخرى أن يتقدم له.
  • وكذلك يجب تدوين كافة المعلومات الشخصية الخاصة ومعلومات العائلة ومكان الإقامة على بطاقة الفرد وأن تكون هذه البطاقة ذات مفعول ساري.

في خاتمة المقالة التي كانت تتحدث بقدر كبير من التفصيل عن وظائف مصر للطيران 2024 وعن جميع الشروط المفروضة بتفصيل عميق إضافة إلى المستندات وكيفية تقديم الطلب.

وكذلك الرابط الرسمي الخاص في وكالة الطيران المصرية الموجودة في القاهرة وقدمنا أهم الخدمات التي تحويها هذه الوكالة مع الأهمية العظمى لهذا المجال من العمل وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

مواضيع ذات صلة: