كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه 100$ يومياً

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية إنشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه بالإضافة إلى أساسيات إنشاء موقع إلكتروني مجاني على Google وهو السؤال التي يحتاج كل فرد العمل في مجال التكنولوجيا جوابه الصحيح ولكن يوجد سؤال آخر هو موقع ماذا نريد الإنشاء فالجواب إنشاء موقع تعليمي مجاني أو إنشاء موقع إلكتروني للإعلانات أو غيرها

وغيرها الكثير ويعود من الأموال التي تقدمها شركات الإنترنت وشركات مواقع التواصل وشركة غوغل العالمية سنتقدم بمخطط كامل عن كيفية إنشاء موقع إلكتروني والربح من مواقع الويب القوية والرائحة في مجال الإلكترون ليومنا هذا ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف اعمل موقع مجاني على الانترنت وتربح منه ٢٠٠٠ دولار شهرياً.

كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه

لماذا يتم إنشاء موقع إلكتروني مجاني والربح منه ؟

  • قبل تعلم كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه pdf يجب أن تعلم إطريقة انشاء موقع والربح منهن العمل الأكثر راحة ورفاهية هو العمل عبر الإنترنت عن بعد فبدلاً من تحمل أعباء المواصلات والضجيج ومكان العمل البعيد وبالأخص فئة ذوي الإحتياجات الخاصة.
  • إنهم حقاً فئة مبدعة وفعالة لكن الحياة تواجههم بالصعوبات دائما ولكن يستطيعون العمل على النت بكل راحة وهدوء وينتجون بذلك المال اللازم لهم.
  • وكذلك الأمهات عندما يكون لديهم أطفال صغار يجدون صعوبة وإرهاق في التوفيق بين عمل المنزل ورعاية الأطفال والوظيفة خارج البيت.
  • ولكن إنه شيء رائع إذا استطاعوا العمل وهم في المنزل والكثير من الأشخاص يعتبرونه دخل إضافي لهم فهذه بعض فوائد إنشاء الموقع والربح عن طريقه.
  • من الطرق الجيدة هي إنشاء موقع خاصة بنا وتنظيمها بشكل كامل وبمحتوى مميز جداً تلامس قلوب الناس وقريبة إلى تفكير العامة وإحتياجاتهم الفكرية.
  • بشكل عام ورغباتهم لكي يزورون المدونة بشكل يومي فتنعكس الفائدة عليهم وعلينا أيضا وبذلك سوف نربح النقود من الإعلانات والاستعلامات.
  • ونستطيع بيع المنتجات أو حتى التعاقد مع أي شركة وجذب الزبائن لها مقابل ربح نسبة مئوية لنا وهذه طريقة منتشرة جداً ويتبعها أشخاص كثيرون حالياً.

ماهي الأهداف لإنشاء موقع إلكتروني والربح منه ؟

  1. إن طريقة انشاء موقع والربح منه ويكون المحتوى تعليمي مجاني تنزيل عليه الكورسات التعليمية والتدريبية بمختلف المجالات والقطاعات.
  2. إنشاء موقع إلكتروني للإعلانات والدعايات التي تشهدها كثيراً على الإنترنت وتعود بربح كبير على كل شخص يشاهد وكل شخص مقالته تتقاطع بإعلانات متنوعة.
  3. إنشاء موقع أخباري مجاناً والذي كان له نصيب عن الحديث عنه في المرات السابقة ويقدم الأخبار المتنوعة.
  4. ولكن الأهم هو نشر موقع إلكتروني الذي قمت بصنعه والإستفادة منه مع تسجيله في اسمك لتعود الأرباح إليك.
  5. إليكم أفضل طريقة من اجل إنشاء موقع الكتروني للاعلانات إلكتروني من خلال درايف.
  6. أو الصفحة الرسمية لجوجل.
إقرأ أيضاً :

 ما هو مخطط إنشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه ؟

أولاً لدينا اختيار التخصص للموقع :

أول نقطة من نقاط إنشاء موقع تعليمي مجاني هي انتقاء التخصص وهذه هي أهم نقطة من عمليتا لأنها الركيزة الأساسية من أجل عمل باقي الخطوات.

وبناء الموقع ككل لذلك يجب أن نملك واجهة جيدة عن الشيء الذي سننشئ الموقع بهدفه ويترتب علينا في بداية هذه الخطوة شيء مهم وهو انتقاء اسم فريد للموقع وللدومين وسنسأل بين أنفسنا ما هو الدومين والإجابة سنتابعها لاحقاً.

ثانياً يجب انتقاء الدومين الملائم لموقعنا :

  • تحدثنا في النقطة الأولى حول إنشاء موقع مجاني في دقائق وأنه يجب تحديد اسم مميز للموقع ويجب الحصول على رابط الدومين ومن الأفضل كونه بلاحقة com لأن هذه اللاحقة معروفة.
  • وأكثر شهرة واستخدام بين الناس ففي هذه النقطة التي هي انتقاء الدومين المناسب كمثال نستطيع القول إننا قمنا بانتقاء مجال الأناقة واللباس وأردنا أن يكون النشر مخصص في مجال فساتين المناسبات السعيدة فقط عندها يكون الدومين الملائم هو Fasaten دوت com.
  • ولو كنا نريد أن يكون التخصص في الأحذية سيكون عندها الدومين shoses دوت com وهناك شركات كثيرة تستخدمه بشكل أساسي وأكثرهم استخداماً له هي شركة بلهوست حيث تستخدمه بشكل واسع جداً في كافة اختصاصاته.
  • من أجل تنظيم كل شيء والتحكم الجيد ولا تقتصر فقط على استخدامها للدومين بل هي أيضا مختصة في حجز الاستضافة عند الربح من مواقع الويب وسوف نتوسع في الحديث عنها في النقطة الثالثة.

ثالث نقطة هي انتقاء شركة موثوقة واستضافة ملائمة لموقعنا :

  • كرم الأخلاق والمعاملة الحسنة هي من أكثر الخطوات أهمية من عد تعلم كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه لأنها الشيء الوحيد الذي يلامس القلوب ويجعلها تشعر بالسكينة والحب وهذا ينعكس بشكل كبير على أداء الموقع والمدونة الخاصين بنا في المستقبل.
  • لأن الاستضافة السيئة سوف تسبب الضعف الشديد للموقع وعدم الإقبال عليه من قبل أحد وبالتالي خسارته وانهياره لذلك تقول الشركة باختيار الاستضافة بشكل دقيق وجميل من أكثر الشركات قوة ووثوقية.
  • وبهذا التفصيل نكون قد اخترنا الإضافة العالية من وكالة كبيرة ولها اسمها في سوق المواقع الإلكترونية ورجال الأموال الطائلة في هذا العالم الضخم.
  • ينصح باستضافة من قبل وكالة بلوهوست والتي تعد أهم وكالة متميزة بباقتها الكبيرة والتي تحوي أموال كثيرة.
  • ليست الوحيدة وإنما تتواجد في قائمة الأفضل ولكن لكي تتمكن من الإستفادة من الربح من جوجل وخدمات وكالة بلوهوست قم بالدخول إلى الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

رابع نقطة عليك باختيار الموقع :

  1. الذي سيعمل على تنظيم مضمونك المناسب وتعتبر ووردبريس هي الأفضل دائماً.
  2. ويتوجب عليك بتحديد الواجهة الأفضل للموقع الذي قمت بإنشائه.

ماهي طريقة التسجيل في جوجل ادسنس الإلكترونية ؟

  • من خلال الضغط على الرابط التالي الخاص في التسجيل على الموقع ويعتبر الأساسي : أدخلوا من هنا adsense.
  • ومن ثم يجب الضغط على خانة الابتداء بالعربية أو Get Start إذا كنت قد وضعت اللغة إنجليزية.
  • النقطة الأهم تدور حول الإيميل الإلكتروني الرسمي وهي تسجيل من خلال البريد الخاص بك.

كيف يتم تقديم موقعك في أداة مشرفي المواقع ؟

  • من خلال الرابط الرسمي التابع لهم.
  • من ثم قم بالضغط على خيار البدأ في التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك على تطبيق جيمل.
  • في حال قمت بالتسجيل قم بإضافة موقعك على الحساب وحدد الملكية لك لكي تعود الأرباح إليك بشكل أساسي.

في خاتمة المقالة حول الربح من جوجل والمواقع لبتابعة لها والتي كان الهدف منها هو الحديث عن كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه إضافة إلى الحديث عن أنواع المواقع التي بإمكانك القيام بصنعها إضافة إلى الأهداف وطرائق القيام بإضافة الموقع إلى أداة مشرفي المواقع

وكذلك كيفية الحصول على الأرباح من وكالات المواقع وأغلبها ترسل الأموال بشكل إلكتروني على حساب باي بال وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

مواضيع ذات صلة :