الاستثمار في الأرجنتين (كيفية الحصول على الجنسية الأرجنتينة)

الاستثمار العقاري في الأرجنتين : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أشهر طرق ومجالات الاستثمار في الأرجنتين التي ينصح بها ، حيث إن التجارة في الأرجنتين في وقتنا الحالي أصبحت العصب الرئيسي والمحرك الأساس للمتغيرات من حولنا والتي تمس حياتنا اليومية بصريح العبارة وأصبحت المنفعة المادية والدخل اليومي هي ما تحكم مسيرة الشعوب وتألقها فكلما زادت الرفاهية

وتحسن واقع الحال ويرافقه تدني في مؤشرات حدوث الجريمة أو العنف وارتفاع مؤشرات الصحة وزيادة متوسط عمر الإنسان وطبعاً هذا ما يواجهه أغلب سكان وطننا العربي حيث تنعدم في بعض الدول أدنى مقومات الحياة الكريمة

لذلك ومن هذا المنطلق خصصنا اليوم مقالنا للحديث عن فيزا الأرجنتين للسوريين والعديد من الجنسيات حول العالم وعن الأمور الاقتصادية وعن الاستثمار في العالم بشكل عام وفي الأرجنتين بشكل خاص لذلك دعونا نبدأ على بركة اللّه طرق الحصول على جواز سفر الأرجنتين عبر الاستثمار في الأرجنتين.

الاستثمار في الأرجنتين

ماهي مميزات الهجرة إلى الأرجنتين ؟

  • تعد دولة الأرجنتين الواقعة في قارة أمريكا الجنوبية وأكبر الدول فيها من أغنى البلدان بالخيرات حيث ارتفاع مؤشرات الهجرة لديها لم تأتي بين ليلة وضحاها فلطالما كانت الأرجنتين من أكثر الدول
  • التي قصدها أجدادنا سواء للعمل أو للسكن فيها ووجدوا فيها بلدهم الثاني الذي لا يقل عن الراحة التي يعطيها اياهم تواجدهم في مسكنهم وموطنهم الأصلي.
  • أصبح الكثير يتمنى الاستثمار العقاري في الأرجنتين والحصول على فيزا الأرجنتين لليمنيين وللسوريين والعديد من الجنسيات حول العالم والعيش منذ نعومة أظافره لما في ميزات الولادة في الأرجنتين من قوة وعزة.
  • تحتوي الأرجنتين على أكبر نسبة جاليات عربية في العالم وبما أن قارة أمريكا الجنوبية من أحدث القارات المكتشفة فقد شهدت هجرات كثيرة انتهت باستيطان المهاجرين بشكل دائم هناك وبعضهم لكثرتهم قاموا بتشكيل حي كامل في مدن الأرجنتين
  • وقد ساعد على ذلك الطبيعة الرائعة والجغرافية الجميلة لبلاد الفضة وشعبها الودود والإستفادة من مميزات الولادة في الأرجنتين والذي لعب أيضاً دوراً كبيراً في استقرار المهاجرين دون تردد.
  • لا شك في أنك سمعت بتسمية بلاد الفضة التي يطلقها الكثير من الناس على الأرجنتين ولم تأتي هذه التسمية عبثاً حيث أن لقب بلاد الفضة يعود إلى كثرة الفضة المكتشفة والتي تكتشف الأن بالإضافة إلى العدد الكبير من مناجم الفضة التي تشتهر بها تلك البقعة والتي استحقت بالفعل هذه التسمية الرائعة.

إقرأ أيضاً:

ماهي أكثر المهن المطلوبة في الأرجنتين ؟

يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعاً وطرحاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصاة الراغبين في تأسيس شركة في الأرجنتين بدون معرفة المجال المربح ، فالجميع يريد معرفة أكثر فرص العمل دخلاً وتوفراً في الأرجنتين وهي كالتالي :

1- مهنة الحلاقين :

  • تعد هذه المهنة من أكثر المهن طلباً في الأرجنتين وأكثرها دخلاً يومياً حيث توفر البلديات كافة التسهيلات من تراخيص وغيرها لفتح محلات الحلاقة لاهتمام هذه الدولة الكبير بالنظافة والتقاليد التي لا ترغب بالشعر الطويل
  • كما تقول الأساطير في بلاد الفضة والتي يحرص السكان الأصليين هناك على إتباعها تجنباً لعدم التوفيق على حد تعبيرهم وانطلاقاً من اهتمامهم الزائد هذا فقد زادت أرباح هذه المهنة بشكل مضاعف بشكل مشابه للاستثمار العقاري في الأرجنتين.

2- مهنة الطباخ ومعد الطعام :

  • إذا كنت في زيارة في أحد المرات للأرجنتين وتنقلت بين طرقها فلا شك في أنه استوقفتك رائحة الشواء اللذيذة المنبعثة من أزقة بلداتها فالشعب الأرجنتيني شعب عاشق للطعام بكل معنى الكلمة
  • وخصوصاً حفلات الشواء التي تقام عند بعض العائلات يومياً كتقليد حيث يجتمع الأهل والأصدقاء ويتناولون أصناف متعددة من المأكولات لذلك تنتشر المطاعم والطباخين بشكل كبير ويحققون أرباحاً جيدة جداً.

3- صالات البلايستيشن والألعاب :

كل ماعليك هو شراء عقار في الأرجنتين ولا شك في أنك سمعت عن مارادونا وميسي أفضل لاعبان كرة قدم في التاريخ والذين يعدون أبناء هذه الأرض المعطاءة والتي تملك شعباً متعطشاً لكرة القدم بكافة تفاصيلها

والذي يعد جل حياته عبارة عن كرة قدم سواء تشجيع أو لعب كرة أو حتى في مراكز التدريب الخاص بالفئات العمرية المتدرجة على خطة معينة والأجور ممتازة لمدرب اللياقة والكرة هناك.

4- مهنة تصميم الأزياء :

  • هناك الكثير من فرص العمل في الأرجنتين لهذا التخصص وتقام سنوياً عدد كبير من الكرنفالات والاحتفالات بالأزياء الغريبة والساحرة والتي لا تخلو من اللمسات الإبداعية حيث يتنافس المواطنون في جمالية اللباس ويتباهون في مدى تفوق زي أحدهم على الأخر ومدى الأفكار المبتكرة
  • والتي تستعمل في تصميمه لذلك تجد العديد من المصممين المشهورين الذين ولدوا في الأرجنتين وبعضهم يمتلك هذه الموهبة ولم يلقى التقدير المناسب في بلده لهذا التخصص وقد وجد كل التقدير والإعجاب لدى الشعب اللاتيني.

هل يمكن اللجوء للأرجنتين للسوريين واليمنيين ؟

  • كما نعلم فإن أشد الظروف قساوةً من ناحية المعيشة وغيرها ألمت بهذين الشعبين الذين أصبحان يبحثان عن أي مخرج لحياة كريمة بعيداً عن ويلات الخروب وتبعاتها وما خلفته من أثار مدمرة على الصعيد النفسي والمادي وخاصة طرق الهجرة إلى الأرجنتين من الجزائر والعديد من دول المغرب العربي.
  • لذلك توجد العديد من حركات الهجرة إلى القارة اللاتينية من هذين الشعبين الذين يتميزان بحبهما للعمل وإتقانهم شتى أنواع الأعمال بالإضافة إلى أمتلاك الفرد العديد من المميزات ليس فقط التخصص بمهنة واحدة وهذا ما جعله يتكيف مع متطلبات سوق العمل أكثر وأكثر.
  • وبالتالي فيزا الأرجنتين للسوريين وفيزا الأرجنتين للمصريين متاحة عبر العديد من مكتب استخراج فيزا الأرجنتين من تركيا والعديد من دول العالم وبشكل مميز للمتميزين من خلال إخراج جواز سفر الأرجنتين.
  • وقد نظرت الحكومة الأرجنتينية إلى هذه الظروف بعين الإنسانية والمودة بين الشعبين منذ القدم وقامت بإعطاء تسهيلات للمهاجرين سواء بالسكن أو الحصول على فرص عمل وأهم شيء في المجال الضريبي والرسوم الحكومية حيث تم السماح بنسبة كبيرة منها لهذه الحالات الخاصة من الظروف.

ماهي أسعار القطاع العقاري في الأرجنتين ؟

  • كثيراً ما يتم التساؤل عن أسعار المنازل والشقق السكنية في الأرجنتين لكل الراغبين في معرفة متطلبات فيزا الأرجنتين للسعوديين ، فكما نعلم فإن دولة الأرجنتين أكبر دولة في قارة أمريكا اللاتينية مساحةً وهذا ما جعلها غير مكتظة بشكل كبير بالأبنية السكنية حيث تعد قراها صغيرة بعض الشيء
  • ومتناثرة كحبات اللؤلؤ فوق بلاد الفضة كما عبر الأديب الأرجنتيني الكبير خافيير ليراز في مؤلفه الشهير "شمس الأرجنتين" وهذا ما يبرر الرخص في أسعار المباني والعقارات بشكل عام في تلك المناطق.
  • وتقوم الحكومة ببناء العديد من المدن السكنية التي تكون جاهزة للسكن فيها ومخدمة من كل شيء كالماء والكهرباء والهاتف.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام حديثنا عن الاستثمار في الأرجنتين 2022-2023 والذي تناولنا فيه دولة الأرجنتين ومميزاتها من الشمال إلى الجنوب وطبيعة الحياة فيها.

وماهي أفضل المهن والاستثمارات تحقيقاً للأرباح في تلك البقاع من الأرض ونأمل أن نكون وفقنا في إيصال المعلومة الدقيقة إليكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم