كيفية فتح حساب دولي في السعودية من المنزل

كيفية فتح حساب بنكي دولي : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل طرق فتح حساب دولي في السعودية لعام 2022-2023 حيث سنذكر لكم في السطور أدناه أفضل بنك دولي لفتح حساب بدون عمولة على الإطلاق مجاناً

كما سوف يساعدك هذا الشرح على فتح حساب دولي HSBC عبر الإنترنت والعديد من البنوك الأخرى ، كل ما عليك هو إتباع الشروط المطلوبة وتوفير كافة المستندات التي ستطلب منك من اجل فتح حساب دولي في السعودية ، تابع للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية فتح حساب بنكي خارجي دون السفر للخارج.

فتح حساب دولي في السعودية

ما هدف من فتح حساب دولي في السعودية ؟

  • الكثير من الأفراد يرغبون ويتطلعون إلى فتح حساب بنكي في سويسرا لغير المقيمين فيها وذلك لضمان وجود رصيد مالي في حال حدث أي طارئ.
  • إضافة إلى سبب وجود حاجة كبيرة إلى فتح حساب بنكي أوروبي لغير المقيمين وذلك للحصول على نفوذ في الدول الأوروبية والإستفادة من خدمات وامتيازات بنوك الأوروبية.
  • والتطلع إلى فتح حساب في بنك HSBC مصر الذي أثبت نفسه في جميع أنحاء الدول العربية بالمصداقية والخدمات الإلكترونية والحسابات التجارية وغيرها من المزايا.
  • والكثير من الأفراد يتطلع إلى فتح حساب بالدولار في الإمارات العربية المتحدة وذلك لكون الإمارات بلد المشاريع التجارية والسياحية وبلد الأموال والبزنز وخدماتها شتى.
  • ومن المؤكد يوجد ويفرض عدة شروط فتح حساب في بنك HSBC دبي وذلك لأن خدماته واسعة والطلب عليه كبير وغير قادر على مواكبة كل هذه الحسابات لذلك اقتصرت خدماته على من يحقق الشروط.
  • وإضافة إلى تطلعات إلى فتح حساب في بنك HSBC بريطانيا وهذا البنك الكبير من المؤكد قد لاحظتم تعدد الأفرع له وتعدد الخدمات التي يقدمها.

  • كما تستطيع فتح حساب دولي hsbc وأنت في منزلك دون الحاجة للقيام بالإتصال بأحد مقيم في بريطانيا على الإطلاق.

  • الكثير من رجال الأعمال العرب يرغبون في فتح حساب عن بعد بأوروبا لتوسيع نطاقهم إلى القارات الأجنبية التي تعتبر بلاد الاقتصاد والتجارة والأموال والصناعات والخدمات.
  • بالنهاية عليكم الإطلاع إلى شروط فتح حساب في بنك HSBC بالدولار او للراغبين في فتح حساب بنكي دولي اون لاين قبل التفكير في هذه الخطوة وذلك بسبب توفر عدة بنود أساسية ومهمة في سياق هذا الموضوع.

شاهد أيضاً :

ماهي المستندات لنتمكن من فتح حساب دولي في السعودية ؟

ليتمكن أي شخص من القيام بافتتاح حساب بنكي في السعودية عليه القيام بتقديم طلب بذلك وضمن عدة أرواق فهو بحاجة إلى التقدم بها وأهم هذه الأوراق وأكثرها أولوية هي :
  • القيام بتقديم باسبورد السفر النسخة الأصلية حصراً وكذلك التقدم بنسخة أخرى لأنك مؤكداً بحاجة إلى نسختين.
  • إضافة إلى ضرورة التقدم بتأشيرة السفر والتي بدورها ستقوم بإثبات كونك قائم في السعودية بصفة قانونية وليس بصور أخرى.
  • وكذلك عليك القيام بتقديم وثيقة غير ممانع لمالك الأعمال أو للكفيل عنك في المملكة العربية السعودية.
  • ويطلب منك القيام بتوثيق المعاش إضافة إلى القدر الذي نستطيع وضعه في بنك السعودية وتحديد عدة بنود أخرى.
  • والورقة الأهم هي طلب التقدم إلى البنك بطلب فتح حساب دولي في بنك المملكة العربية السعودية.
  • وعليك ملئ الطلب بكل التفاصيل المذكورة به إضافة إلى توقيعه ووضع الطوابع عليه ومن ثم القيام بتقديمه إلى المكتب المسؤول عن ذلك في بناء بنك المملكة العربية السعودية.
  • وعلى أي فرد القيام بفتح حساب دولي في المملكة العربية السعودية الإلتزام بكل الشروط الخاصة في البنك وذلك عليك الأخذ بالعلم أن كل بنك له شروطه الخاصة به الذي تميزه عن غيره.
  • وعلى أي شخص يرغب في فتح حساب دولي في السعودية القيام بالتقدم بصوره وبصور عن هويته وعن حياته الشخصية في بلاده إضافة إلى طبيعة العمل والمدخول الشهري الذي يحصل عليه في مكان إقامته.
  • إضافة إلى التقدم بمعلومات كاملة عن الكفلاء ووثيقة العمل وكذلك صورة مصدقة عن طبيعة عمل الكفيل إضافة إلى المعاش الشهري الذي يتقاضه وشريطة كونه يحمل الجنسية السعودية.

كيف يتم فتح حساب دولي في السعودية ؟

  1. من خلال الدخول إلى الرابط ومن ثم التقدم بطلب الحصول على حساب ضمن البنك عبر الرابط الرسمي للبنك.
  2. وفي حال تعرضت إلى أي مشكلة قم بالإتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء الذي سيساعد في خطوات فتح حساب دولي في السعودية بسهولة جداً.

ماهي إيجابيات فتح حساب دولي في السعودية ؟

  • تعد وكالة DSBC من وكالات الأعمال والأموال الأكثر نجاح في العالم وتمكنت من تحقيق اسم دولي كبير يستحق الذكر على عدة أصعدة.
  • إضافة إلى إمكانية فتح الحساب دون توفر حدود أو شروط أو بنود أساسية أو الخوف من التدخلات الخارجية التي ربما تعاكس هذا الموضوع.
  • وعليك الحذر من المخاطر التي تأخذ الجانب السياسي وذلك لأنها تعتبر من أشد وأصعب المخاطر على الإطلاق في فتح حساب دولي.
  • وتتمكن من فتح حساب دولي في السعودية والقيام وسيتطلب منك القيام بفتح حساب للعملات الأوروبية وبتكاليف صغيرة جداً.
  • ويوجد عدة أسئلة عليك الإجابة عليها قبل إرسال الطلب بنجاح وذلك يجب ان تكون إجابتك دقيقة وكاملة.
  • وعليك بداية التطلع على الشروط والبنود الأساسية في كيفية فتح حساب دولي في البنك وذلك لتتمكن من معرفة التفاصيل الأساسية إضافة إلى الأوراق الرئيسية.

شاهد أيضاً :

ماهي المعلومات الأساسية التي بإمكانك تعبئتها في طلب الحصول على حساب دولي ؟

  1. اسمك الأول واسمك الأخير والمكان والجنسية وبريدك الإلكتروني إضافة إلى رقم الجوال.
  2. والأسئلة العامة وإحضار المستندات المطلوبة والرئيسية والتي تدعمك في فتح الحساب.
  3. إضافة إلى جواز السفر والتأشيرة وكل التفاصيل التي تتعلق في هذا المجال.
  4. وكذلك التقدم بصورة عن طبيعة العمل والمدخول الشهري والأموال والكفلاء ومعلومات كاملة عن الكفلاء.
  5. وعليك الإجابة عن سبب الذي يجعلك في فتح حساب دولي في المملكة العربية السعودية.
  6. إضافة إلى الرابط الذي يربطك في بالكفيل والأملاك الحائز عليها في حياتك.
  7. ويوجد شرط رئيسي ليس بإمكانك تجاوزه والذي هو العمر على الشخص الذي يريد في فتح حساب دولي في المملكة العربية السعودية لا يقل عمره عن 25 سنة.

فتح حساب بنكي دولي مجاني ؟

يمكنك فتح حساب في بنك payoneer شركة بايونير مميزة ورائعة جداً بمثابة بنك يمكنك من خلاله وضع أموالك لتحقيق الاستثمار.

او إيداع أموال في حساب بايونير كان أفضل خدمة تقدم من هذه حساب بايونير.

كيف يمكن التسجيل في أفضل بنك دولي لفتح حساب payoneer ؟

بداية عزيري يجب الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة بايونير من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

وفي ختام المقالة الذي ابتدأ الحديث عن كيفية فتح حساب دولي في السعودية وكذلك الهدف من هذا الموضوع والحديث عن المستندات والأوراق التي يجب على الأشخاص التقدم بها إضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع فتح حساب دولي في المملكة العربية السعودية ولا أريد إطالة الحديث اكثر والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

كما يمكنك عزيزي مشاركة موضوع كيفية فتح حساب دولي في السعودية مجاناً مع جميع أصدقائك وعلى منصات التواصل الأجتماعي حتى يسفيد اكبر عدد ممكن ، ويمكنك الإستفسار عن اي سؤال من خلال هذه الصفحة في حال واجهتك اي مشكلة في هذا الموضوع.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم