أفضل تطبيق توصيل طلبات في إسطنبول وطرابزون

طلب أكل اون لاين : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا المقال سنقدم لكم أفضل تطبيق توصيل طلبات في إسطنبول لعام 2022 - 2023 يقدم الكثير من الخدمات والمزايا التي يحتاجها اي سائح يرغب في تحميل برامج توصيل اكل في طرابزون واسطنبول وانطاليا ومرسين وبورصة والعديد من المدن التركية التي يعيش بها العرب

ويرغبوا في البحث عن أفضل تطبيق سوبر ماركت تركيا يقول في شحن إحتياجاتكم لباب المنزل بأسعار رمزية جداً ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل مواقع توصيل طلبات طرابزون وبقية المدن الأخرى.

تطبيق توصيل طلبات في إسطنبول

ماهي أفضل تطبيق توصيل طلبات في إسطنبول ؟

1- تطبيق getiryemek :

يعتبر من أشهر برامج توصيل مشاوير في تركيا وتوصيل طلبات شاملة وهو من أكثر التطبيقات شهرة وإنتشار بين المواطنين الأتراك والأجانب والعرب المقيمين في تركيا والذين يستخدمونه في الكثير من المتطلبات الحياتية لهم والتقنيات التي توفر لهم الوقت والجهد في طريقة استخدام برنامج getir وتقدم لهم الخدمات بالسرعة القصوى وبشكل فعال أيضاً.

يقوم هذا التطبيق بالكثير من الأمور التي قد تبدو بالغة في الصعوبة إلا أنه أنشأ بغرض تسهيلها وجعلها في متناول الناس ، حيث يملك الكثير من الخدمات ويمكن ملاحظة جميع هذه التفاصيل في التطبيق توصيل طلبات اسطنبول التي أطلقته هذه الشركة والذي أصبح فيما بعد مرافقاً لأغلب جوالات المواطنين الأتراك.

عند قيامك بتحميل هذا التطبيق يطلب منك عملية تسجيل الدخول لإنشاء حساب خاص بك لكي يتسنى لك تحديد الطلب الذي تريد القيام بإحضاره وأيضاً عليك إرسال كافة التفاصيل التي تطلب منك مثل عنوان السكن الخاص بك وأيضاً هناك خاصية تحديد إذا ما كانت الخدمة مستعجلة أو عادية إذ يتعين عليك دفع مبالغ أكبر للخدمة المستعجلة والتي تصل بشكل أسرع.

رابط تنزيل برنامج Getir : أدخلوا من هنا.

2- تطبيق Yemeksepeti :

لكل من يتساءل كيف اطلب من ماكدونالدز في تركيا هذا التطبيق هو الحل ويعد من أفضل تطبيق توصيل الطعام في اسطنبول ومن أحد أفضل التطبيقات في تركيا والذي يتبع للمطعم الشهير يميكسيبيت والذي يقع في اسطنبول ويعد أكبر مطعم موجود فيها ويمتلك حركة كبيرة وشعبية واسعة أيضاً يقصده السياح من كافة أنحاء العالم وخصوصاً السياح الذين يأتون إلى تركيا ويذهبون لتناول الطعام الرائع في اسطنبول.

إقرأ أيضاً :

وبحكم العمل الذي يقوم به هذا المطعم والطلب الكبير على المنتجات الخاصة به فقد أصدر هذا المطعم تطبيقاً لحجز الطلبات والقيام بتوصيلها بأسعار رخيصة تكاد لأتذكر للتوصيل حرصاً منه على وصول كافة الخدمات إلى جميع المواطنين في تركيا وأيضاً يوجد قائمة بكافة هذه الأطعمة والمأكولات في القائمة الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك اختيار أياً منها.

لاقى هذا التطبيق رواجاً كبيراً بين المواطنين خصوصاً أولئك الذين يبعدون مسافة كبيرة عن مكان المطعم ويقومون بالتمتع بخدماته مثلهم مثل أي شخص يقيم في اسطنبول وسنحت له فرصة تذوق الطعم الرائع للمأكولات في هذا المطعم الذي يمتلك أمهر الطباخين والمحترفين في فنون الطبخ في العالم.

رابط تحميل التطبيق : أدخلوا من هنا.

3- تطبيق Meal Box :

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيق توصيل طلبات في إسطنبول ومن أنجح تطبيقات الخدمات الخاصة بالوجبات السريعة وتقديم مهمات توصيلها لأي مكان تريده في أسرع وقت وتعتمد الشركة الممولة لهذا التطبيق على عدد من المندوبين الموجودين في كافة المناطق التركية والذين يقومون بتلبية الحاجات الخاصة بك بأسرع وقت ممكن.

كل ما عليك هو القيام بتحميل التطبيق والدخول إلى قائمة الطعام الموجود والمتوفر على شكل سلات صغيرة تضم عدد من الأصناف التي تمثل وحسب المنظمة العالمية للصحة الغذائية وجبة كاملة السعرات الحرارية التي يحتاجها الفرد في اليوم الواحد.

وحقق هذا التطبيق لتوصيل الطلبات شهرة كبيرة وخصوصاً للذين يحبون تناول الوجبات السريعة باستمرار مثل طلاب الجامعات والذين يملكون جدول يومي مزدحم من الأعمال والذي لا يتيح لهم فرصة إعداد الطعام أو الذهاب لشرائه.

رابط تحميل هذا التطبيق : أدخلوا من هنا.

4- تطبيق Gofody Yemek :

أشهر هنقرستيشن تركيا ويصنف هذا التطبيق أيضاً من تطبيقات food gofody لتوصيل الطلبات الخاصة بالأغذية ضمن تركيا ويعد من الخدمات القليلة التي تصل إلى أبعد نقطة في الريف التركي وهذا شيء رائع لا تقدمه أغلب الشركات الخاصة بتوصيل الطلبات بسبب صعوبة الأمر وتكلفته ويعد هذا التطبيق الرقم واحد في تصنيف جودة الخدمات التي يتم تقديمها والعمل على تطويرها يجري بشكل مستمر للوصول إلى أفضل شكل ممكن.

أسعار خدمات التوصيل تختلف بين مادة وأخرى وأيضاً تتنوع بسبب اختلاف المناطق التي يجب الوصول إليها فكل ما مان مكان إقامتك بعيد تصبح عملية التوصيل مكلفة أكثر وبشكل عام فإن أسعار خدمة التوصيل في هذه الشركة منخفضة وتناسب الجميع وبالطبع يوجد حيز مخصص للتوصيل السريع إذا أحببت ذلك.

تخطط هذه الشركة ومن خلال تطبيقها الرائع لزيادة الوصول للناس وخصوصاً أولئك الموجودين خارج تركيا أي في الدول المجاورة كما تسعى للانفتاح أكثر على توصيل الطلبات المتعلقة بأصناف غير المواد الغذائية كالأدوات الكهربائية وحتى الملابس كل ما عليك هو القيام بإعطاء هذه التفاصيل إلى التطبيق وانتظار الشخص الذي سيطرق باب منزلك.

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي : من هنا.

ما هو تطبيق جوعان في تركيا ؟

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الخاصة بالطعام في طرابزون تركيا ويمتلك شعبية كبيرة ونفوذاً واسعاً في تلك المنطقة ويعتبر وكالة مستقلة مالياً وإقتصادياً والممثل الفعلي الكامل للواجهة الخاصة بعملها هو تطبيق جوعان الذي كتب له النجاح منذ اليوم الأول الذي تم إطلاقه فيه.

عند دخولك لهذا التطبيق يمكنك ملاحظة وجود العديد من الأقسام المتنوعة التي يمكن التنقل بينها فيوجد القسم الخاص بالطعام الصيني وغيره الخاص بالمأكولات السريعة كما يوجد ما يحتوي على جميع أنواع الأغذية والأطباق الروسية الشهيرة

بالإضافة لامتلاكه في القائمة الخاصة به بعض الأطباق الغربية المشهورة وهو تطبيق إسلامي أي يراعي كافة الضوابط الشرعية والأحكام الخاصة بالإسلام في طريقة تحضير الطعام وأيضاً المكونات التي يحتويها.

كما تشتهر طرابزون بالعديد من الأصناف التي لا يجب أن تفوت فرصة تجريبها وعليك بالمسارعة إلى طلب الطعام اون لاين من هذا التطبيق والتمتع بأفضل الخدمات المقدمة منه والأسعار التي تعتبر رخيصة بشكل ملموس وتناسب الجميع.

رابط تحميل تطبيق جوعان : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن أفضل تطبيق توصيل طلبات في إسطنبول لعام 2022 - 2023 والذي تناولنا فيه الحديث عن أهم تطبيقات التوصيل وتلبية الطلبات اون لاين في تركيا

وقمنا بوضع أفضل خمسة تطبيقات وبرامج توصيل اكل في طرابزون تقوم بهذا العمل وجميعها ممتازة لكي يتسنى لك انتقاء ما يناسبك والتمتع بهذه التجربة ونأمل أن نكون قد قمنا بتقديم كل ما هو مفيد لحضرتكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :