الربح من موقع جوك 2000 دولار شهرياً مقابل الكتابة

الربح من كتابة المقالات : الربح من موقع جوك أحد أبرز وأهم مواقع ربح إسلامية و‏لقد يتسائل الكثير عن موضوع الربح من الكتابة باللغة العربية ومن خلال هذه التدوينة سنقدم لكم الكثير من التفاصيل عن هذا الموضوع الذي يقدم فرصة الحصول على وظيفة وأنت في المنزل براتب شهري

لكل الراغبين في الربح من كتابة القصص والنصوص والحصول على وظيفة من المنزل من خلال هذه الموهبة والعمل في الكتابة على الإنترنت وأبرزها سوف يكون حول كيف تصبح مدوناً ‏وطرق تعلم التدوين من الصفر بشكل مجاني والربح من خلال المواقع العربية التي تدفع المال مقابل الكتابة.

حيث هنالك الكثير من المصادر المتخصصة في تقديم الأرباح من خلال وظيفة كاتب محتوى عن بعد وطرق شرعية تناسب كل من يتساءل عن حكم الربح من كتابة المقالات ويمكنك من خلالها ربح 10 دولارات يومياً كحد أدنى من خلال الكتابة في أشهر منصات الربح التي تدعم الطريق الكثير من طرق الدفع ومنها منصة باي بال و Western Union والحوالات البنكية ، تابع الشرح للمزيد من التفاصيل حول كيف تربح الدولارات من خلال كتابة المقالات الحصرية.

الربح من موقع جوك

ما هو موقع جوك ؟

يعتبر جوك من أشهر المنصات الربح من اللغة العربية العالمية والشهيرة على مستوى العالم الأجنبي والعربي كما يمتلك المنصة المزدوجة اللغة والتي تتيح للشخص التعامل معها سواء كان يتحدث العربية أو الإنجليزية ويتخصص هذا الموقع بكتابة المقالات والنصوص المختلفة باللغتين.

كما يوجد العديد من الشروط الاي يفرضها هذا الموقع على المسجلين فيه والذين يرغبون بالقيام برفع المقالات إليه والتي يجب أن تكون خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية كما لا يجب أن يوجد أي نوع من التكرار في المقال الذي يتم كتابته لكيلا يتم حذف هذا المقال كما يؤثر التكرار بشكل كبير على تصدر المقال الخاص بك محركات البحث.

يمكن إتباع سياسة ربحية في موقع جوك لكي تتعلم مهنة مربحة ,تزيد من تعداد المشاهدات لديك مثل أن تقوم بزيادة عدد الكلمات التي يحتويها المقال الخاص بك أو يمكنك القيام بجعل المقال الذي تكتب عنه فريداً لا يوجد به تكرار على الإطلاق

كما يكمن السر في الربح من الكتابة بالعربية عبر انتقائك مواضيع يتم البحث عنها بشكل كبير في تاريخ كتابة المقال كما يجب عليك استغلال الأحداث الكبرى التي تقع كما يمكنك تغطية الأبحاث العلمية والاكتشافات الحديثة والمعايرة بتدوينها قبل أي شخص.

الأرباح في هذا الموقع مقبولة وتحسب لكل 1000 مشاهدة 3$ وهو مبلغ جيد قابل للزيادة بزيادة المشاهدات.

رابط التسجيل في موقع جوك : أدخلوا من هنا.

ماهي أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات ؟

1- موقع blastingnews :

  • يقدم لك مشروع مربح من البيت ببلاش وهو من المواقع الربح من الكتابة بالعربية المفضلة والرائعة لعشاق كتابة المحتوى وأيضاً الربح من كتابة المقالات والحصول على الكثير من الدولارات بمبالغ كبيرة ، حيث يصل مدخولك الشهري التقريبي من هذا الموقع حوالي 100$ قابلة للزيادة وفق الآليات المتبعة في الربح واحتساب المبالغ من هذا الموقع.
  • يعد أفضل موقع للكتابة الحرة يهتم بالمواضيع المهمة والتي تستحق القراءة والكتابة عنها يطلب معدل كبير من الجودة والإبداع يفرض قوانين وشروط صعبة جداً يطلب مستوى عالي من الإبداع وينحصر فقط في المقالات المكتوبة باللغة الإنجليزية
  • وكذلك يرغب إلى القليل من الدول الأجنبية لنشر مقالات أصحابها وإضافة إلى أن معدل الربح يتراوح بين الثلاثمئة دولار حتى الألف دولار.
  • وهو من أفضل منصات الربح من الكتابة هذا الموقع الرائع لكتابة المقالات بمقابل مادي على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يتداوله عدد كبير من الكتاب والمبدعين في مجال الكتابة وجمع المعلومات.
  • كما يملك عدد كبير من المسجلين ضمنه يقومون يومياً وبشكل كثيف برفع المقالات إلى هذه المنصة لكي يشاهدها الناس من مختلف أنحاء العالم بالإضافة لعملية انتقاء المواضيع بشكل بالغ في الدقة لكي يتصدر عمليات البحث
  • كما يوجد تشكيلة متنوعة بشكل كبير حول المواضيع التي يتم الكتابة عنها مثل المواضيع العلمية والمواضيع الطبيعية وغيرها من الكتابات.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة والتي من خلال إنشاء حساب عليها يمكنك البدء بالحصول على المال من كتابة المقالات : من هنا.

2- موقع listverse :

  • من أفضل مواقع الربح من نسخ المقالات وهي منصة رائعة وواقعية في هذا المجال والعالم الواسع من طرق الربح من الإنترنت وقد أنشأ هذا الموقع عام 2015 ويعد حديث العهد في الإنترنت وقد لاقى شهرة واسعة وكبيرة في العالم العربي ويقوم الكثير من الشباب بالدخول إلى هذا الموقع والكتابة فيه إذ أصبح يعد مصدر دخل للكثير ويقوم بسد حاجاتهم الشهرية.
  • وتُعتبر فكرة الربح من كتابة المحتوى من أفضل طرق الربح من الانترنت في مصر وسوريا وليبيا والمغرب واليمن والسعودية والعراق والسودان والكثير من الدول الأخرى وتعتمد فكرة هذا الموقع على الدخول والبحث في اللغات العالمية عن قسم اللغات كما يوجد الكثير من المواضيع المتعلقة بهذا الجانب مثل أشرطة فيديو والشروحات التعليمية ومقالات لها حول تعليم منهاج كل لغة
إقرأ أيضاً :

  • يقوم هذا الموقع بتسهيل ميزة بيع مقالات باللغة العربية والعديد من الأمور الخاصة بالكثير من التفاصيل المتعلقة بالكتابة منها قيامه بالسماح بنشر المقالات دون وجود خبرات سابقة مع بعض الشروط القليلة حول مراعاة القواعد الإملائية بالإضافة لإمكانية السحب بشكل دوري
  • وبسهولة تامة عن طريق إحدى عمليات الدفع مثل بايير أو باي بال أو عن طريق أي محفظة معترف بها يتم تحويل الأموال إليها وحد السحب في هذا الموقع 5$ كما يمكن زيادة أرباحك على المقالات من خلال زيادة عدد المشاهدات ، حيث يتم احتساب 3$ لك عن كل ألق مشاهدة يحصل عليها المقال.

رابط التسجيل في موقع Listverse وشرح الموقع الإلكتروني لهذه المنصة :

من هنا.

3- موقع copyhackers :

  • من المواقع الربح من كتابة المقالات الانجليزية المشهورة في كافة أنحاء العالم وخصوصاً في البلدان العربية والتي يمكن للمبدعين فيها كتابة المقالات باللغة العربية حصراً ، حيث تهتم هذه المنصة بالمحتوى العربي القائم على ركائز معينة وأسلوب في عرض المعلومات ذو تنظيم متقدم عن سائر المواقع الإلكترونية في أنحاء العالم.
  • يجمع هذا الموقع بين النموذجين من الكتابة القديمة والحديثة حيث تعتمد الأخيرة على نمط معين وتقسيمات محددة للكتابة تتمثل في المقدمة والعرض والخاتمة كما يوجد النموذج السردي المتمثل والذي يستخدم بشكل كثير في المقالات التاريخية والروائيات القصصية عن الكثير من الأحداث التي جرت في الماضي.
  • يمتلك هذا الموقع عدد كبير من الرعاة الخاصين بالإعلانات ، حيث تتهافت الكثير من الشركات لوضع الإعلانات ضمن هذه المنصة بسبب العدد الكبير من الزوار الذين يقومون بالمجيء إلى هذا الموقع يومياً.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : أدخلوا من هنا.

4- موقع freelanceuk :

يعد من أشهر مواقع ربح إسلامية وهو موقع يعنى بتقديم خدمات العمل الحر عبر الإنترنت ويعد سوقاً واسعاً وضخماً من الكثير من الأقسام التي تختلف عن بعضها البعض وفي الخدمة التي تقدمها وجميعها تضم عمليات الربح عن طريق ممارسة أعمال معينة يتم شرحها لك بالتفصيل وكيفية العمل بها والطريقة الصحيحة لاستغلال الثغرات الموجودة في كل موقع.

وأيضاً يعد أهم موقع العمل في الكتابة على الإنترنت لجني الأرباح عن طريق كتابة المقالات ، كما يعطيك أجراً مقابل جهودك المبذولة في تدقيق والبحث عن الأخبار الجديدة وتقديم مقالات عالية الجودة عبارة عن دراسة لتسهيل حياة الأفراد اليومية.

يضم الموقع هذا أسهل طرق الربح من كتابة المقالات ، كما يمكنك الكتابة وربح المال من الهاتف عبر إبداعك وكتاباتك بالإضافة للربح من رفع الملفات سواء التطبيقات المتنوعة والكثيرة الاي يتم الربح منها كما يضم عدد من مواقع الإستبيانات المدفوعة والتي لم تنتشر بعد بشكل كبير كما يعد الربح منها مضمون وموثوقاً بشكل كبير.

رابط الموقع الإلكتروني لهذه المنصة : من هنا.

5- موقع vocal :

  • لكل من يتساءل عن كيف تربح من كتابة الشعر والمقالات الحصرية ان هذا موقع شهير وسلس التعامل والتفاعل مع المستخدم بشكل كبير ، حيث يتمتع ببساطة الواجهة التي تمتلكها والكثير من الامتيازات والتسهيلات التي يقدمها ويجعل من أي شيء صعب يبدو سهلاً وخصوصاً عند قيامك بتسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • في هذا الموقع كانت البداية للعديد من المبدعين العرب والذين أصبحوا الأن من أوائل المدونين والكتاب في العالم والذين يقومون بعمل الدورات التدريبية في بلدانهم حول كتابة المحتوى.

رابط الموقع الإلكتروني للمنصة هذه : من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا عن كيف تستفيد من موهبة الكتابة وأسهل طرق الربح من موقع جوك للمبتدئين والذي تحدثنا فيه عن أهم المواقع الربح من كتابة المقالات ومنها موقع جوك والكثير من المواقع التي تشبهه والمميزات الخاصة بهم ونتمنى أن نكون قد وفقنا في عطائنا هذا ودمتم بخير.