الربح من star like (تطبيق يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو)

كيفية السحب من ستار لايك : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل طرق الربح من من star like لكل الراغبين في كسب المال عبر الإنترنت من أشهر موقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022 - 2023 ، تابعوا الشرح للنهاية إلى للمزيد من التفاصيل حول طرق الربح والتسجيل عبر رابط star like الرسمي.

الربح من star like

كيفية الربح من موقع starlike ؟

  • الكثير من الأشخاص يبحثون عن عمل لهم عبر الإنترنت لذلك ظهرت هذه المواقع الجديدة والمربحة التي تكسبك المال من خلال الربح من مشاهدة الفيديوهات مجرد أن تقوم بالضغط على الفيديو المتاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • من المواقع التي يمكنك العمل بها بدون رأس مال أو دفع أي رسوم وفيها العديد من الميزات المربحة جداً التي تحفزك على العمل هو تطبيق ستار لايك ولكن هناك عدة طرق للربح سواء كنت ترغب بالعمل المجاني أو العمل المدفوع ولكن بالتأكيد إذا أردت العمل مع دفع رسوم مخصصة فسوف تجني الكثير من الأرباح والفوائد بأقل وقت ممكن.

  • كما ‏أن هذا الموقع مميز جدا لكل من يرغب في الحصول على وظيفة عبر الإنترنت حيث يمكنكم من خلالها الحصول على فلوس مجاناً وإرسالها بشكل مباشر إلى محفظة بايير ‏بطرق سهلة للعمل أونلاين في المنزل من دون جهد وبدون رأس مال كل ما عليك هو أن تقوم ‏في إتمام العروض الموجودة في هذا الموقع الربحي

  • فكرة هذا الموقع بسيطة جداً وتعتمد على تحميل برنامج star like ومن ثم تقوم بمشاهدة الفيديوهات المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، اليوتيوب، التويتر، التيك توك وغيرها من مواقع التواصل الأخرى.
  • يمكن لأي شخص أن يقوم بسحب على الأقل 3 دولار من محفظته حتى لو كنت قد جنيت أكثر من ذلك ومن ثم سيتم إرسال إليك رسالة على البريد الإلكتروني أو رقمك الخاص.
  • مع إمكانية سحب الأموال إلى المحفظات المسجلة باسم الفرد المشترك بالموقع أو إلى خدمة حساب باي بال أو البيتكوين والعديد من الحسابات التي يدعمها الموقع ومتاحة أمامك.
  • لذلك أنصح كل شخص عن تجربة شخصية أن يقوم في تحميل تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو star like والعمل به والبدء في سحب الأموال بشكل مستمر ومتواصل إلى المحفظة الخاصة به حرصاً على أمواله من الضياع أو أعطال ربما يتعرض لها الموقع.
شاهد أيضاً :

كيفية التسجيل في موقع Starlike ؟

  1. يمكن التسجيل في موقع مشاهدة الفيديوهات star like من خلال الضغط على الرابط starlike ثم قم بالضغط على زر التسجيل لتقوم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك مع كلمة المرور ثم قم بتأكيد كلمة المرور مرة ثانية
  2. بعدها يطلب منك تسجيل كلمة مرور أخرى يجب أن تحفظها بشكل جيد لأنك ستقوم باستخدامها عندما تقوم بسحب الأرباح من الموقع.
  3. وبإمكانك أن تجعل الكلمتين متشابهتين ثم يظهر لك مربع فارغ يطلب منك إدخال فيه رمز الدعوة : 157510.
  4. ثم تقوم بإدخال كود التحقق وبعد ذلك تستطيع الدخول إلى الموقع ودعوة الأصدقاء وكسب الأموال والأرباح.
  5. هذا الموقع موثوق ويتمتع بالمصداقية والأمان ولكن لتتمكن من سحب أرباحك يجب أن تقوم بشراء ما يسمى بالترقية وبإمكانك بعدها أن تربح بشكل يومي أكثر من 10 دولار.
  6. من المتوقع ارتفاع سعر الترقية لذلك أنصحك بالمسارعة لشرائها ولا تقلق خلال شهر فقط سيعود لك المبلغ الذي دفعته وتبقى الترقية مدة 4 أشهر متاحة.

ما هي خطوات العمل في موقع Starlike بعد الدخول إلى الموقع ؟

  • بعد أن قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع عليك أن تقوم بتغيير اللغة إلى العربية وذلك عن طريق الضغط على أيقونة language ثم اختيار اللغة العربية.
  • ثم اضغط على زر VIP ثم بضغطة واحدة على تلقي الأعمال أو المهام ثم عليك أن تختار المهمة أو المهام فيظهر لك مثلاً مهام تويتر ثم اختار الأيقونة الموجودة تحت رمز التويتر مكتوب عليها النقل في يتم عندها نقلك بشكل مباشر إلى التويتر لمشاهدة التغريدة والعودة ثم الضغط على تأكيد وعندها يتم إضافة الأرباح بشكل مباشر.
  • استمر بالقيام بالأعمال يومياً لتحصل على 1.4 دولار وإذا كنت ترغب بالحصول على 5 دولار بشكل يومي وترقيتك تقيد بالشروط الموجودة سابقاً وأعد القيام بالخطوات السابقة.

ما هي شروط الحصول ترقية VIP1 من موقع starlike ؟

  1. أولاً : قم بشراء الترقية قبل أن تعود لسعرها الأصلي ، حيث أنك تستطيع شراؤها ب 215 دولار وسعرها الأصلي 250 دولار.
  2. ثانياً : بعد أن تقوم بشراء الترقية سوف تحصل على مكافأة وأصبح بإمكانك السحب يومياً.
  3. ثالثاً : عندما يقوم شخص ما بعملية الشراء وهو عن طريقك فسوف تحصل على مكافأة أخرى وتحصل على الترقية إلى الأعلى مجاناً.

كيفية الربح من موقع starlike.cc ؟

  • أولاً : إذا كنت زبون جديد وتبحث عن عمل مجاناً فعندما تقوم بتسجيل الدخول للمرة الأولى بدايةً سوف يطلب منك كتابة عنوان السحب الخاص بك وأن تحدد الطريقة التي سيتم الدفع من خلالها وذلك عبر usdt trc20 وأن تضيف المحفظة التي سيتم تحويل الأرباح إليها ثم قم بالضغط على زر حفظ ليتم حفظ الطلب.
  • ثانياً : بعدها عليك أن تعود إلى الصفحة الرئيسية وتقوم بالضغط على رموز متاحة أمامك كرمز الإصبع والدائرة ثم ستشاهد العديد من الإعلانات والفيديوهات بشكل يومي والتي ستجلب لك الكثير من المال وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وتيك توك.
  • ثالثاً : بعد أن تقوم بجمع عدد كبير من المشاهدات عليك أن تراقب القسم الخاص بك بأن الأرباح تم إضافتها بشكل تلقائي إلى حسابك حيث يومياً تصل إلى 1.40 دولار.

فيما يخص العمل بدفع مقابل أو ما يسمى بالعمل المدفوع هناك ما يعرف بالأقسام VIP1 وVIP2 وVIP3 سوف يزداد الربح وعدد المشاهدات مع زيادة ال VIP.

كيفية السحب من ستار لايك ؟

  • بداية يمكن فقط للأشخاص الذين يملكون VIP1 على الأقل أن يقوموا بعملية السحب عندما يصل ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022 إلى 3 دولار يمكنك أن تحوله إلى المحفظة الخاصة بك بالضغط على أيقونة My ثم اختار My wallet في الأعلى واضغط على withdrawal.
  • ادخل رمز المحفظة الخاص بك في الموقع Trust Wallet وحدد المبلغ الذي ترغب بسحبه يجب أن يكون أكثر من 3 دولار.
  • ثم قم بإدخال كلمة مرور حسابك وإضغط على submit وانتظر يوم كامل أي 24 ساعة لتتم عملية النقل إلى المحفظة بشكل كامل.
يمكنك التسجيل في موقع ستار لايك للربح الفوري :

أدخلوا من هنا.

في نهاية المطاف في هذا المقال عن طريقة الربح من star like للمبتدئين لعام 2022 - 2023 ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما استفضنا حول كيفية الربح من موقع starlike وذلك عن طريق مشاهدة الفيديوهات بدون دفع أي مبلغ مالي وعن آلية السحب من خلال هذا الموقع أيضاً

حيث بإمكانك الحصول على أرباح هائلة عبر الربح من star like من خلال أشهر مواقع ربح المال من الانترنت مجانا ويمكنك مضاعفة الربح عبر دعوة الأصدقاء لزيارة هذا الموقع وشكراً لكم أعزائي القراء على حسن القراءة.
مواضيع ذات صلة :