موقع سعودي لبيع الصور | 3 مواقع ربح ستجعلك غنياً

تجربتي في بيع الصور عبر أشهر مواقع بيع الصور الموثوق بها والصادقة : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل موقع لبيع الصور 2022 - 2023 لكل الراغبين في استغلال موهبة التصوير والحصول على وظيفة وأنت في المنزل براتب شهري من خلالها وهي من أهم الفرص التي سوف تساعدك بشكل كبير على تعلم مهنة مربحة ومسلية بنفس الوقت

وفي السطور أدناه سنتعرف على أهم هذه المواقع التي فعلاً تشتري الصور منك عبر الإنترنت بأسعار عالية وتوفر بنفس الوقت العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استلام الأرباح الخاصة بك عبر العديد من الوسائل والطرق التي سنتعرف عليها جميعنا في السطور أدناه ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل موقع سعودي لبيع الصور وكيفية التسجيل في مواقع بيع الصور عبر الروابط الرسمية الخاصة بكل موقع.

موقع سعودي لبيع الصور

هل من الممكن أن تربح المال من بيع الصور ؟

  • التطور التكنلوجي الملحوظ في الآونة الأخيرة ونتيجة ظهور العديد من المنصات الربحية وأشهرها موقع لبيع الصور بالعربي ونتيجة الاستخدام الكبير للهواتف الذكية وتطوير تقنيات الربح الإلكتروني جعل بإمكان أي شخص سواء كان لديه خبرة أو هواية أن يكسب المال وذلك من خلال بيع صور الرقمية والعادية المختلفة والمتنوعة.
  • وكلما أثبت الشخص إبداعه وقدرته على التقاط الصور الإحترافية والإبداعية زاد الربح والعائد المالي من بيع الصور عبر مواقع ربح تقد المال يمكنك من خلالها ربح فلوس سنذكرها لكم في السطور أدناه.
  • في البداية يبدو لك الأمر صعباً جداً ولكن بمواصلة العمل والاستمرار لتحقيق ما تصبو إليه وكسب الأموال وتغليب الرغبة في النجاح على الخوف من الفشل والاعتماد على الموهبة والهواية في التصوير
  • بالإضافة إلى أنك تستخدم أجهزة ذكية متطورة من ميزاتها التصوير بإمكانية مميزة وعالية ويجب أن تكون مخضرم ببرامج تعديل الصور وتحريرها وإضافة تأثيرات عليها من خلال برنامج الفوتوشوب مثلاً الأكثر شيوعاً.
  • بإمكان أي شخص أن يصبح مصوراً ولكن ليس أي شخص بإمكانه أن يصبح محترفاً ومشهوراً ويكسب المال الوفير.
  • نظراً لأهمية الصور والفيديوهات والرسوم المتحركة في مجال التسويق الإلكتروني ولأن التفاعل المباشر من قبل الزوار على هذا المحتوى زاد بشكل كبير وزاد الطلب عليه فظهرت مواقع إلكترونية خاصة ببيع الصور لذلك أصبح بإمكان أي شخص لديه جوال أو كاميرا أن يقوم بالتقاط الصور الملفتة للنظر وعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبيعها والربح من خلالها.

ما هي أفضل مواقع بيع الصور ؟

أولاً : موقع بيع الصور Shutterstock

  • يعتبر من أفضل مواقع الصور الفوتوغرافية الإلكترونية والأكثر شهرةً واستخداماً لبيع الصور الفوتوغرافية على نطاق واسع من العالم أنصح الكثير بإستخدامه فهو يعد الخيار الأمثل بين المواقع الإلكترونية الأخرى الخاصة ببيع الصور وذلك بسبب التزايد المستمر في عدد الزبائن وإمكانية الوصول بأسرع وقت ممكن لصورك وبالتالي بيعها بمبالغ مالية عالية جداً.

شاهد أيضاً :

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون بكسب أموال هائلة من مواقع عربية لبيع الصور ، فيجب عليك أن تمتلك ألبوم صور ملفت للانتباه وجذاب ويتضمن صور وفيديوهات بدقة عالية جداً وجودة مميزة.
  • بلغت إحصائيات هذا الموقع من الصور الذي من ضمن فائمة أفضل 10 مواقع لبيع الصور تقريباً مليار دولار أمريكي وكل موقع إلكتروني له ميزة أو علامة تجارية خاصة بالفرد الذي يقوم في إلتقاط الصور وبيعها وهذا يكسب العديد من الأشخاص عدد كبير من المتابعين لصوره وأعماله وبالتالي سيزيد الطلب على صوره وبيعها وزيادة المردود الاقتصادي.
  • عبر هذا الموقع تتراوح نسبة العوائد المالية الشهرية للشخص من 15% إلى 40% وذلك بحسب كمية الصور التي قام بنشرها خلال هذا الشهر.
  • بسبب التنافس الكبير وكثرة عدد المتابعين والمساهمين في نشر الصور وشهرة الموقع عالمياً أصبح هناك طلب كبير على الصور وبيعها مقابل مكاسب مالية مرضية.
  • بالإضافة إلى كل ما ذكرناه سابقاً فإن هذا الموقع أكثر مصداقية وموثوقية ويقلل من الأعمال التي يحدث فيها إحتيال وعدم الدفع ومن ميزاته أيضاً وجود عدد كبير من المتابعين وبالتالي أرتفاع نسبة المبيعات والأرباح.
للتسجيل ومعرفة كيفية بيع الصور على Shutterstock أدخلوا من هنا.

ثانياً : الربح من موقع Alamy

  • يعد موقع بيع الصور Alamy من المواقع الإلكترونية الخاصة ببيع الصور بأنواعها وأنصح الأشخاص المبتدئين بهذا المجال وليس لديهم خبرة باستخدام هذا الموقع الغير خاضع لأي قوانين وشروط وضوابط معقدة مقارنة بعدة مواقع أخرى مختصة بنفس المجال.
  • وصلت إحصائيات هذا الموقع إلى حوالي 180 مليون دولار أمريكي والشخص الذي يعرض صوره وأعماله على هذا الموقع ويعتمد على أرباحه يأخذ نسبة 50% من العائد المادي الناتج من تكلفة الصورة.
  • إضافة إلى ذلك فإن تكلفة الصورة الواحدة على هذا الموقع يصل إلى 90 دولار أمريكي ويتيح هذا الموقع إمكانية بيع الصور بكافة العملات اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني.
  • ما عليك سوى إنشاء حساب خاص بك على الموقع الإلكتروني Alamy ونشر الصور لبيعها وكسب الأموال حيث قام حوالي أكثر من 110000 شخص بالشراء من هذا الموقع على الرغم من أن شعبية هذا الموقع ليس كباقي المواقع الأخرى.

  • ‏والجدير بالذكر إن الربح من هذا الموقع الذي يعد من أفضل مواقع التي يمكنك من خلالها كسب المال بسهولة تعتمد بشكل أساسي على موهبة إلتقاط الصور المميزة بجودة عالية ومن ثم تقوم بإجراء التعديلات عليها عبر برامج تصميم ‏أو من خلال تصوير مقاطع قصيرة

  •  ‏ثم عليك الإشتراك في هذا الموقع وعرض صورك واتصل عليك المميزة من خلال هذا الموقع نشتريها مقابل مبالغ مادية ستحصل عليها بما لا يقل 0.50 دولار على كل صورة يتم عرضها في هذا الموقع وهي قابلة للزيادة

  • ومن ميزاته الأخرى بأن نسبة الفائدة أو العمولة التي يأخذها هذه الموقع أقل بكثير مقارنة بمواقع أخرى فبإمكان المصور أن يحصل على 50% على الصور الحصرية و40% على الصور غير الحصرية.
  • آلية الإرسال على هذا الموقع سهلة جداً وواضحة والعلاقة بين الصور المعروضة والموقع خالية من المشاكل والمتاعب.

يمكن التسجيل ومعرفة طريقة بيع الصور في موقع Alamy : من هنا.

ثالثاً: الربح من موقع Adobe Stock

  • لكل من يبحث عن موقع سعودي لبيع الصور موثوق به ، يعد هذا الموقع الربحي من أشهر تطبيق بيع الصور ومن المواقع التي تتمتع بالمصداقية والموثوقية على نطاق واسع من العالم وذلك لأن هذا الموقع يعود لشركة عالمية مشهورة وهي شركة Adobe.
  • سلبيات هذا الموقع بأن التنافس كبير وفي تزايد مستمر يوماً بعد يوم ويجب أن يتمتع الشخص بالمهارة والدقة في التصوير لكي يحقق النجاح في بيع الصور عبر هذا الموقع وبسبب وجود عدد كبير من المصورين المشهورين الذين يقومون بعرض أعمالهم وصورهم على هذا الموقع.
  • من ميزات هذا الموقع أنه يمكن نقل الصور وربطها من خلال برامج تعديل وتحرير مخصصة مثل Photoshop أو Adobe Lightroom إلى الحساب الخاص بك على الموقع.
  • وأيضاً يتيح لك هذا الموقع إمكانية بيع فيديوهات قصيرة وبدقة عالية ، حيث يمكنك إنشاء ألبوم صور خاص بك ومشاركته على أكثر من موقع.
شاهد أيضاً :

أشهر مسابقة تصوير السعودية لربح فلوس

ما أهمية بيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت ؟

  • أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تأخذ حيزاً كبيراً من يومنا فلا يمكن أن يمضي يوم من دون تصفح الإنترنت فنسبة الأشخاص الذين لديهم هواتف ذكية تصل إلى 50% وهذه النسبة في تزايد مستمر يوماً بعد يوم.
  • العديد لديه شغف بتصفح الصور وهناك طلب كبير عليها في المواقع ربح المال من بيع الصور المخصصة وذلك نظراً لأهميتها في العديد من المنشورات حيث أنها تشكل العامل الأساسي لجذب الزبائن لشراء المنتجات والسلع أو لزيارة مطاعم معينة وفنادق وتناول المشروبات والمأكولات.

كيفية بيع NFT على بينانس

تعد منصة بينانس أحد أهم موقع NFT لبيع الصور ومن المنصات المخصصة للتداول والتعامل مع بيع العملات الرقمية في جميع كل دول العالم والقيام بجميع عمليات بيع NFT مجانا والبيع والشراء للمقتنيات والأيقونات الخاصة مثل برمجة NFT.

والجدير بالذكر تسمح منصة بينانس الإلكترونية للمستخدمين في بيع NFT مجانا وبالتجارة عبر موقع بيع NFT مجاناً والشراء بالصور الرسمية الجديدة تسمى قرود NFT والتي تشهد طلب متزايد عليها وإقبال كبير.

في ختام رحلتنا من هذا المقال عن أفضل موقع سعودي لبيع الصور 2022 - 2023 ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما استفضنا به من مواقع إلكترونية لبيع الصور الفوتوغرافية على نطاق واسع من العالم

وكيفية التسجيل في مواقع بيع الصور لأي شخص أن يحقق النجاح في مجال بيع الصور الإلكترونية وشكراً لكم أعزائي القراء على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مواضيع ذات صلة :