شرح التسجيل في موقع textbroker | الربح من الكتابة فقط

عزيزي الزائر اربح 10000 دولار يومياً من خلال شرح Textbroker : العديد من الراغبين في الحصول على فرص ربح من الإنترنت يبحثون عن شرح التسجيل في موقع textbroker الذي يعد أفضل مواقع العمل في كتابة المقالات وهي أهم شغل اون لاين في الوقت الحالي وتعتبر فرصة ذهبية إلى كل الكتاب والذين لديهم شغف اتجاه الكتابة والتدوين عبر شبكات الإنترنت والمنصات الربحية الموثوق بها.

الآن بأمكانكم الربح من كتابة المقالات باللغة العربية وتحقيق العديد من الخدمات المختلفة والتي تساعد على الحصول على وظيفة من المنزل براتب 6000 ريال كحد أدنى وتوفير الكثير من الخدمات المميزة في مجال الربح من الكتابة بالعربية ، تابعو المقال للنهاية لمعرفة كيف تستفيد من موهبة الكتابة من المنزل أون لاين.

شرح التسجيل في موقع textbroker

ما هو موقع textbroker :

يعد من أفضل منصات الربح من الكتابة بالعربية الصادقة ويمكن تصنيف مثل هذا الموقع ضمن قائمة المواقع التي تندرج تحت مسمى الربح من الإنترنت والتي نعرف أنواع عديدة وكثيرة منها مثل مواقع الاستبيانات ومواقع المهام الروسية التي تعطيك المال بالروبل وإن الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه من المواقع التي تعطيك المال مقابل كتابتك وحروفك التي تسطرها بشكل تلقائي

وأنت تقوم بالشرح حول موضوع معين أو خلال توضيحك لفكرة معينة وهذا يجده البعض من أسهل أنواع الربح ولكنه ليس بالسهولة التي تتصورها بل يمكن القول إن إتباع سلسلة معينة من الخطوات تفضي إلى إتقانك لهذا العمل.

يحتوي مجال كتابة المحتوى على عدد كبير من التفاصيل التي يجب الإلمام بها حيث تقوم المواقع الإلكترونية بالدفع لك لكتابة المواضيع المهمة التي تطلب منك والتي تهم الزوار والذين ينشطون على محركات البحث بشكل كبير ويقومون بالبحث عن المواضيع التي تقوم بكتابتها.

ويمكن أن نقول إن منصة textbroker من أحد أشهر المواقع الربح من الكتابة على الانترنت التي ينشط عليها عدد كبير من كتاب المحتوى والذين يقومون بجني المال من كتاباتهم الرائعة والفريدة ويقومون بالالتزام بالشروط التي يمليها عليهم الموقع والتي تناسب سياسات الاستخدام في غوغل وشروط النشر فيه.

يمكن أن نقوم بشرح مختصر للشروط التي تتضمنها عناصر كتابة المقالات وأهمها هو مراعاة القواعد الإملائية الصحيحة بالإضافة لوجود خبرة في طريقة الربط المنطقي للمعلومات والجمل وجعلها تناسب الجمهور المتلقي بكافة مستوياته الفهمية وأيضاً يجب الإنتباه لوجود حقوق ملكية وفكرية خاصة بالمواقع الأخرى

والتي لا يمكن أن تقوم بنسخ أي شيء منها لكي لا تختل شروط النشر على غوغل بكل تأكيد ويمكن أن تصل العقوبة إلى الحظر في حال قيامك بالإخلال بهذه الشروط ، كما يجب التنويه إلى نقطة معينة وهي أنه كلما كان محتواك فريداً زادت نسبة ظهوره في محركات البحث وتصدره لنتائج البحث عند قيام أي شخص بالبحث عن الموضوع الذي يتعلق بموضوع المقال.

‏اقرأ أيضاً :

كيف يمكن التسجيل في Textbroker :

  • يوجد عدة أساليب يمكن إتباعها لجعل المقالة تتصدر نتائج البحث بشكل مضمون وهي أن تمون المقالة تحتوي على عدد كبير من الكلمات وهو ما يجعلها تتصدر على حساب التدوينة ذات العدد القليل من الكلمات أيضاً يمكنك استخدام بعض الجمل التي تدعى بذات الصلة
  • والتي تجدها في قائمة تسمى يبحث الأخرون عن والكتابة في هذه المضامين لتتشكل لديك مبالة غنية من كافة الجوانب المتعلقة بالموضوع الذي تتحدث عنه وتكون مفيدة لأي شخص يبحث عن أي تفصيل ممكن لهذا الموضوع.
  • كما يجب عليك الإلتزام بالأمانة والمصداقية في الكتابة وبيع مقالات باللغة العربية بمقابل مادي وعملية نقل المعلومات الصحيحة والمقدرة على تمييز المعلومات المغلوطة لتجنب وضعها في تدوينتك بالإضافة لقيامك بالاستعانة بالمصادر العلمية الدقيقة والتي تحتوي على كافة المعلومات الضرورية والقيام بصياغتها بالشكل المناسب.
  • طريقة التسجيل في موقع textbroker سهلة وبسيطة وبعيدة كل البعد عن التعقيد التي تحتويه باقي المواقع التي تتطلب الكثير من الإجراءات لكي تنجح عملية التسجيل فيها فبعضها الأخر يحتاج إلى بروكسي مدفوع لكي يعمل بسبب عدم توفره في أغلب بلداننا العربية إلى أن هذا الموقع متاح للجميع ولا يتطلب أي نوع من أنواع vpn بل يعمل على أي خادم متوفر لديك.
  • يطلب منك القيام بإنشاء حساب خاص بك في هذا الموقع لكي تقوم بنشر أعمالك والتدوينات التي تكتبها ويقوم الموقع بعملية فحصها والتأكد من موافقتها للشروط كافة الخاصة بالكتابة الإبداعية أو المقالات العلمية
  • حيث يوفر هذا الموقع السهولة التامة في نوعية المقالات التي تستطيع كتابتها فالكثيرون يميلون نحو كتابة العناوين ذات المحتوى العلمي وهذا أمر طبيعي وفي التنوع إفادة كبيرة كما يقال.
  • بالمقابل فإن هذه المنصة توفر لك حرية الاختيار الكامل في عملية سحب المال عن طريق أي بنك عالمي مشهور أو أي محفظة مثل بايير أو باي بال والتي يتعامل أغلب الشباب مع هذه البنوك الغنية عن التعريف.

رابط الموقع والتسجيل في Textbroker : أدخلوا من هنا.

ماهي أفضل مواقع الربح من كتابة المحتوى والمقالات ؟

1- موقع خمسات :

  • يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تدفع مقابل الكتابة لعام 2022 وسوقاً مفتوحاً وكبيراً للعمل الحر والذي تستطيع من خلاله أن تبدأ بجني المال من أي شيء تتقنه وتبدع فيه حرفياً دون وجود أي عملية إستغلال والربح من المنزل.

  • وهي من أهم المنصصات يمكنك من خلالها كسب النقود القيام بعدة ‏نشاطات ربحية سهلة من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب والتسويق والكتابة والربح من الهاتف عبر عدة أمور يمكنك أن تفعلها والإستفادة من هذه الأنشطة الحصول على مكافأة التسجيل بقيمة 10 دولارات كحد أدنى

  • حيث يتوجه الشباب الذين يملكون مهارات مختلفة للعمل فيه مثل مهارات البرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية وأيضاً تتوفر العديد من الأعمال التي لربما أول مرة تسمع بها مثل أعمال الإدارة التي تتضمن إدارة مواقع التواصل الإجتماعي لأشخاص لايملكون الوقت الكافي لهذه العملية مثل حسابات فيسبوك وإنستغرام وغيرها.
  • كما يتضمن موقع خمسات أعمال أخرى كالمتخصصين في الترجمة والذين يتقنون الترجمة باللغة الإنكليزية والألمانية وغيرها من اللغات ويقوم الكثيرون بالكلب منهم ترجمة أعمال مكتوبة بهذه اللغات وحتى بعشهم يتولى ترجمة كتب بمبالغ كبيرة.
  • وأيضاً ينتشر كتاب المحتوى بشكل كبير في خمسات والذين يقومون بعرض خدماتهم على المنصة وخدمات كتابة المحتوى ويفصحون فيه عن مهاراتهم المتعلقة بهذا المجال وأيضاً يقومون بتحديد السعر الخاص بالأعمال التي يقومون بها والزمن الذي يمكنهم فيه إنجاز هذه الأعمال
  • وأيضاً يمكن القيام بعرض مهاراتك السابقة التي عملت بها في مجال ما وأيشاً يوفر موقع خمسات خاصية الربح من كتابة المقالات الانجليزية التي تمكن الشخص الذي ينوي تقديم عرض لك من مشاهدة العروض السابقة التي قمت بإنجازها كما أن الرضا التام للزبون عن العمل الذي تقوم به يعطيك دفعة رائعة وتقييم ممتاز في منصة خمسات.

رابط شرح موقع خمسات : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع الذي تحدثنا فيه عن شرح التسجيل في موقع textbroker الشهير الذي يعد أفضل مواقع كتابة المقالات مقابل المال والذي يختص بخدمات كتابة المحتوى.

كما استعرضنا معكم الميزات التي يحتويها هذا الموقع بيع مقالات باللغة العربية والانجليزية وقمنا بتلخيصها لكي يسهل عليك الرجوع إليها ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.