أفضل مواقع بيع الكتب المدرسية عبر الإنترنت للربح

بيع الكتب المدرسية عبر الإنترنت : لقد أصبح الإنترنت عصب الحياة ويعد النت هو بداية جديدة لحياة جديدة ويمكنك الآن ربح من النت في سوريا والمغرب ومصر والسودان واليمن والعراق والأردن والعديد من الدول حول العالم ، النت اصبح موسوعه علمية ويمكنك من خلاله الحصول على عمل على الانترنت براتب شهري في كل مجالات الحياة

كما فتح لكم أفضل متجر الكتروني لبيع الكتب الطريق امام النجاحات ربط العالم ضمن شبكة واحدة عبر توفير أسهل أعمال في المنزل تجلب المال ، اختصر الطرق والمسافات واصبح بامكاننا العمل عبر الإنترنت والربح من إنجاز الخدمات أون لاين والتواصل مع الاقرباء والعديد من المهام الآخرى.

نعم الآن يمكنك بيع الكتب الإلكترونية في أمازون إذا كنت طالب وقد أنهيت الدراسة بشكل كامل يمكنك الأن عبر كتبك المدرسية من خلال أفضل تطبيق لبيع الكتب المستعملة وعدة مواقع مخصصة لشراء الكتب ويمكنك أيضاً استغلال هذا المجال للحصول على فرصة عمل في أفضل موقع بيع الكتب تدر لك المال بشكل يومي ، للإطلاع على للمزيد التفاصيل حول كيف ابيع كتب مستعملة وهذه الطريقة تابع للنهاية.

بيع الكتب المدرسية عبر الإنترنت

ماهي أفضل المواقع لبيع الكتب المدرسية عبر الإنترنت؟

كثير منا يمر بفترات ومراحل دراسية مختلفة من خلالها يتم الإنتقال من صف لأخر أو من سنة دراسية إلى أخرى وهذا الأمر ينجم عنه وجود جميع الكتب للمراحل الدراسية ولا يمكن أن تستفيد منها عند الانتقال من مرحلة لأخرى

ولذلك ومن الأفضل أن تقوم في بيع كتب مدرسية مستعملة أو التبرع بها ولتحقيق هذا الأمر قمنا بالبحث عن أفضل أماكن بيع الكتب المدرسية والأسعار الرائعة التي يقدمونها تلقاء هذه الخدمة وهي كالتالي :

موقع Cash 4 Books

يعد من أفضل تطبيق لبيع الكتب المستعملة ومن المواقع المتميزة والرائعة التي تختص بتقديم خدمة بيع وشراء الكتب حيث يمكنك استخدام هذه المنصة لأغراض عديدة ويتاح لك الحرية الكاملة في بيع الكتب التي معك أو حتى التبرع بها لأحد الأشخاص عبر هذا الموقع نفسه ويضمن لك هذا الموقع وصول كافة الحقوق لجميع الأطراف المشاركة في عملية البيع والشراء هذه عبر ألية دفع معينة.

يملك هذا الموقع منصة منظمة على أعلى مستوى حيث يمكنك تسجيل الدخول في هذا الموقع والقيام بكتابة طلب خاص بك يشبه إلى حد ما منشور على الفيس بوك تصرح فيه عن رغبتك في بيع الكتب مع ذكر السنة الدراسية والدولة التي تقيم فيها

إقرأ أيضاً : أصدق مواقع الربح من الإنترنت باللغة العربية 2023

بالإضافة لعنوان تواجدك لكي يقوم من يناسبه الأمر والذي يبحث عن هذه النوعية من الكتب بمراسلتك حيث يكون السعر موضحاً بجانب الطلب الذي يخصك حيث يرعى هذا الموقع أن تكون جميع هذه الأمور واضحة لكلا الأطراف.

رابط التسجيل في هذا الموقع الإلكتروني : من هنا.

طريقة بيع كتاب في Play

يعتبر من أفضل مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية ويعد مكان ممتاز وخيار رائع للتفكير في بيع الكتب حيث يوفر لك هذا الموقع مكاناً موثوق وذا مصداقية عالية في هذا المجال ويعد من أقدم المواقع التي ترعى هذا النوع من عمليات البيع وطبعاً يحصل هالف دوت كوم على نسبة معينة من عمليات البيع هذه لكي يحقق الاستمرارية في عمله ويكون التوازن بين الصادر والوارد موجود بشكل مستقر.

يوجد قسم منفرد بحد ذاته في جنبات هذا الموقع الكبير يختص بعرض الكتب التي يرغب أصحابها بالتبرع بها وليس بيعها إنما يريدون أن تذهب للأشخاص المحتاجين لهذه الكتب بشكل مستحق ولا تذهب للذين لا يحتاجونها على الإطلاق وهذه المهمة يقوم بها القائمين على الموقع من خلال نظام خاص يعنى بتقديم الطلبات الخاصة لكي يتم المفاضلة بينها وجمع التبرعات.

الربح من بيع الكتب على أمازون

إن من أكثر الخيارات مثالية على الإطلاق هي البيع عن طريق أمازون حيث يعتبر أمازون أكبر موقع على الإطلاق من حيث عمليات البيع الإلكترونية التي تجري ضمنه ويحوي أكبر منصة ربحية على الإطلاق تعنى بتقديم كافة المنتجات للزبائن مع توفر ميزات الشحن إلى الكثير من الدول مثل العراق والسعودية ومصر.

إقرأ أيضاً :

شروط بيع الكتب على امازون 2023-2022

يمكنك بالطبع استخدام أمازون في بيع الكتب التي تمتلكها حيث يمكنك بيع أي شيء تقوم بالتفكير فيه عبر هذا الموقع ، كما يوجد سوق أشبه بالمزاد في أمازون للكثير من البضائع التي يمكن أن تجدها بأسعار متفاوتة في نفس الموقع لذلك يمكنك أن تقوم بجولة في البضاعة للخاصة بالكتب في القسم المخصص لذلك والاطلاع على الأسعار.

يمكنك إيجاد القسم الخاص بالكتب بسهولة جداً حيث يقسم هذا الموقع تقسيم منطقي وأكثر من رائع لكي تستطيع أن تجد ما تبحث عنه بكل سهولة.

رابط نشر كتب عربية على أمازون الموقع الإلكتروني لأمازون :

أدخلوا من هنا.

موقع BetterWorld

يعتبر أفضل منصة بيع كتب مستعملة اون لاين وشعار هذا الموقع هو نحو عالم أفضل حيث يقوم بعدة خدمات لتسهيل كافة أنواع الأعمال التي يمكن أن تقوم بها وبالطبع يوجد كادر عمل يقف وراء هذا القدر الكبير من التنظيم والعمل الجاد لفنيين ومهاريين يعملون بشكل متواصل لإيصال أفضل الخدمات بين يديك ووضعها بشكل سهل وسلس بين يديك.

يوفر هذا الموقع منصة جاهزة لتداول الكتب المدرسية وبيعها في العراق ، حيث يختص بتوفير سوق اون لاين في مدن العراق ويتم التصريح عن نوع الكتب والسعر وبالطبع السعر المتعلق بهذه الكتب ليتسنى للزبون الذي يبحث عن كتب مستعملة مجانا وهذه النوعية من الكتب أن يراسلك كما يوجد زر خاص بالمراسلة من خلاله تستطيع الاتفاق مع البائع على كافة التفاصيل.

رابط هذا الموقع : أدخلوا من هنا.

موقع bigger Books

بيغ ورد من المنصات الرائعة والتي يمكن أن تخدمك في هذا السياق من خلال توفير الحرية الكاملة لك في استخدام هذا الموقع من خلال عمليات تسجيل الدخول لكي يتم تزويدك بكافة الأدوات للعرض والبيع والشراء التي من خلالها تستطيع إضافة كل ما تملكه من منتجات وبيعها.

كمثل باقي المواقع فإن الطلب الخاص بك لبيع منتج ما يتم مراجعته من قبل القائمين على الموقع لكي يتم التحقق من النوع الذي تعرضه ووضعه في القسم الصحيح المخصص لذلك ويتم عرضه بقالب على شكل مربع ويتم ترتيب هذه الكتب والعروض من حيث السعر من الأكثر ثمناً إلى الأقل.

رابط الموقع من هنا.

كتاب Scooter

من المنصات المميزة والجميلة لكي تقوم بالتفكير الجاد في شراء الكتب المستعملة بأرخص الأسعار من هذه المنصة حيث تكون هذه الكتب جميعها بحالة جيدة ويتم إتباع طريقة في هذسا الموقع يتسنى لك من خلالها الحصول على كافة معايير هذه الكتب ومواصفاتها.

بجانب كل عرض موجود على الكتب تتوفر صورة خاصة بالكتاب الذي تريده تظهر فيها حالته بشكل واضح بالإضافة إلى ثمنه الحقيقي لكي يصبح كل شيء واضح تماماً لجميع الأطراف.

رابط هذا الموقع : من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أهم المواقع ومنصات بيع الكتب المدرسية عبر الإنترنت 2022 - 2023 والتي تتيح لك فرصة عرض وبيع الكتب الخاصة بك بسرعة وبشكل موثوق وأمن لكل الأطراف ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم