التسجيل في موقع Zazzle للربح من تصميم تيشرتات وبيعها

أفضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات 2022 - 2023 : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد من خلال هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية الحصول على عمل على الانترنت براتب شهري من خلال التسجيل في موقع Zazzle الربحي الذي يوفر لك شغل تصميم تيشرتات من المنزل للنساء والرجال

وفي السطور أدناه سنذكر لكم رابط وشروط العمل وبيع تصاميم تيشرتات من خلال منصة زلزال المشهورة في مجال الربح من التصاميم الخاصة بكم ، تابعوا للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية الربح من تصميم التيشرتات بدون ترويج عبر الإنترنت من منزلك.

التسجيل في موقع Zazzle

ما هو تطبيق زازل ومتى تم إصداره؟

في عام 2005 تمت عملية إصدار أفضل مواقع تصميم تيشرتات مجانية وهو الموقع الشهير موقع Zazal من نقطة إنشائه الموجودة في الولاية الأمريكية التي تدعى بولاية كاليفورنيا.

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع الربح على الانترنت عن طريق بيع الصور والتصاميم ، كما ويتميز الموقع بسمعة جيدة جداً من حيث كمية الأرباح والمبيعات كما ويمكنك عرض صورك على هذا الموقع

وفي فترة تلك الأعوام الزمنية كان لموقع زازال قدرته الجيدة على أن يتعاقد مع العديد من العلامات التجارية المختلفة والمتعددة بشكل عالمي.

وعلى سبيل المثال علامة Diesny وكذلك لا ننسى العلامة الشهيرة Warner Brose وتم أيضاً في عام 2005 ومع اكتشاف هذا التطبيق اغتنام الكثير من براءات الاختراع ووصل عددها إلى نحو 140 في ذلك الحين.

وهو تقدم كبير وملحوظ في عالم الحداثة والاختراع وموقع Zazzle هو موقع تصميم تيشرتات وبيعها على مستوى عالمي ومشهور جداً في مجال البعيد والشراء والتجارة عن بعد نظراً لأهمية هذه العملية في التسويق والربح وإيصال البضائع إلى جميع الزوار وعدد الزوار في تطبيق زازال يكون متزايد بشكل دائم.

حيث يكاد يصل عدد الزوار الداخلين إلى موقع زازال إلى 20 مليون زائر بشكل شهري أما الزوار الذين قاموا بالشراء من هذا التطبيق نسبتهم كبيرة بسبب مصداقيته وجودة المنتجات.

والبضائع حيث يقارب عددهم 30 مليون شخص والأغلبية من هؤلاء الزوار هم من الولايات الأمريكية وبعد عملية التسجيل في موقع زازال الخاص سنحصل على الأرباح بحسب الزيارات.

والعمل الذي قمنا به سوف يقوم هذا الموقع المخصص للتطبيق بعملية تحويل النقود إلى حسابنا الخاص الباي بال حيث يتم تجميع النقود في محفظة خاصة بنا وبعد أن نصل إلى حد مخصص من النقود الموجودة في المحفظة وبالتحديد 50 دولار وما فوق نستطيع عندها استلام الأموال.

كيفية الشحن في تطبيق زازل:

بالنسبة لهذه العملية لا توجد أية مشكلة وهي في غاية السهولة والأمان لأن موقع زازل الخاص الذي قمنا بإنشائه له ميزة تمكنه من شحن جميع المنتجات بمختلف أشكالها إلى كافة الدول المسموح بالوصول إليها وتكون مجمعة ضمن صفحة خاصة في تطبيق زازل يمكننا الإطلاع عليها متى ما أردنا ذلك.

الطريقة اللازمة للتسجيل في موقع زازل:

بشكل اعتيادي لأي تطبيق كلما أردنا أن نقوم بالتسجيل فيه يجب أن نقوم بإنشاء حساب في هذا التطبيق من أجل ان يكون خاص بنا نظراً لكثرة عدد الأشخاص الراغبين في التسجيل في التطبيق مثلنا.

لكيلا يحدث تداخل في البيانات والخصوصية لدى الزبائن وإن حدث ذلك سيفقد التطبيق أهميته لذلك فإن التسجيل عبر حسابنا الخاص هو أمر ضروري جداً.

ويجب علينا أن نتوجه في البداية إلى صفحة الواجهة في تطبيق Zazzle سنجد زر عليه عبارة sign in يجب أن نضغط على هذا الزر حيث يكون متوضع في الجهة اليمنى من تطبيق زازل.

وبالتحديد في أعلاها وبعد الضغط على زر sign in ستظهر أمامنا على الفور واجهة جديدة في التطبيق لا علينا سوى أن نضغط على Register وبعد الضغط هنا سننتقل أيضاً إلى النافذة التي تليها وعلينا هنا أن نقوم بإدخال معلوماتنا الخاصة.

وهي الاسم والبريد الالكتروني وكلمة مرور خاصة بنا تتميز بالسرية والغموض قليلاً من أجل عدم اختراق حسابنا من أي عميل وسرقته وبعد ذلك تبقى علينا أن نضغط زر Creat new account وبذلك نكون قد انتهينا من التسجيل في موقع Zazzle.

ما هي طرائق الربح من موقع Zazzle؟

1- الطريقة الأولى: إن القيام بالطباعة بحسب الطلب هي أول طريق للربح في تطبيق Zazzle وهي الخيار الأفضل نسبياً من أجل كسب النقود من هذا الموقع وتكون هذه الطريقة فعالة بحسب طلبنا حيث أن المواقع المخصصة للطباعة بحسب الطلب التي تدعى POD تكون فعالة جداً في أمور مختلفة ومتميزة.

وليس بأمر واحد فقط ، حيث نستطيع بحسب طلبنا ورغبتنا كمستخدمين في تطبيق زازل أن نطبع صور متعددة بكلا شكليها البيضاء والسوداء أو الملونة بحسب طلبنا تكون الصورة.

وأيضاً في مختلف الأعمال المعنية بالتصميم الجرافيكي لمختلف أنواع المنتجات بمختلف أشكالها وأحجامها وألوانها على سبيل المثال القمصان والحقائب وأدوات المطبخ وألبسة الأطفال والكثير من الأدوات الأخرى.

فيما بعد نستطيع أن نعرض هذه المنتجات في أماكن عامة متعددة تصل للجميع مثل المتجر الإلكتروني من أجل تسويقها وجمع الأرباح منها أو نستطيع أن نطلبها من أجلنا كإستخدام شخصي لنا أو هدية لأي شخص نريده الميزات التي تملكها طريقة الطباعة بحسب الطلب POD :

الطريقة هذه تمتاز بالكثير من الأمور مقارنة ببقية مواقع الطباعة حسب الطلب POD وأبرزها هذين الأمرين:

  • أولاً إن موقع زازل يشكل لوحة التحكم الأولى المذهلة لأجل القيام بعملية تنسيق الصور وإدارته بالشكل الذي نريد وهذه اللوحة تكون مماثلة بعض الشيء للوحة المتواجدة في موقع Canva المشهور في الولايات وكندا بالتحديد.
  • ثانياً إذا أردنا ألا نكون مجرد زبائن وأن نقوم بتسويق المنتجات التي نريدها علة تطبيق زازل ونكسب الأموال لا داعي لامتلاكنا للمتجر الإلكتروني المستقل الخاص بنا لأن التطبيق يتيح لنا ميزة البيع من خلال هذا الموقع ذاته.

الخطوات اللازمة للاستفادة من موقع زازل في ربح الأموال:

1- الخطوة الأولى:

  • إذا أردنا أن نبدأ برفع تصاميمنا إلى الموقع ونعرضها للبيع علينا في الدرجة الأولى أن ننشئ حساب على موقع Zazzle وبعد أن نقوم بإنشاء الحساب هذا يجب علينا إنشاء متجرنا الخاص على الموقع نفسه.
  • ولكن نقوم بإنشاء متجرنا الخاص يجب علينا على الفور أن نتوجه إلى الصفحة التي تدعى Create وفي حالة لم نكن قد أنشأنا حسابنا بشكل مسبق فهنا علينا الضغط على الزر continue.
  • وفي هذه اللحظة يجب أن تصلنا رسالة التفعيل إلى بريدنا التي قد قاموا بإرسالها لنا حيث سنبحث عنها وندخل لرابط التفعيل الذي قد تم إرساله لنا من قبلهم وبعدها سنعود إلى صفحة إنشاء المتجر ونختار الاسم الذي يميز متجرنا.
  • ويناسبنا ونضغط على زر عليه عبارة I'm not a rebot وبعد الضغط على هذا الزر سنجد في الواجهة زر Create Store علينا ضغطه أيضاً وهناك القليل من الشروط حول كتابة اسم المتجر.
  • فيجب أن يكون بالأحرف الصغيرة والانكليزية مع عدم وجود أي فراغ بين الأحرف وغير مسموع باستخدام الأقواس ولا الرموز غير الواضحة وبعد كل ذلك سيقوم التطبيق بنقلنا إلى صفحة أخرى وجديدة.
  • من أجل إدخال قدر أكبر من المعلومات وبشكل أوسع بما يناسبنا عن متجرنا الجديد الذي أنشأناه ونقوم بتعبئة كل الخانات بالمعلومات المناسبة.

2- الخطوة الثانية: 

  • في الدرجة الثانية سنقوم بإنشاء المنتج على تطبيق زازل وفي الحين أصبحنا في الوقت المناسب من أجل رفع التصميم في موقعنا.
  • والقيام بعرضه على متجرنا الجديد الذي قد أنشأناه في الخطوة الأولى ومن أجل ذلك ندخل إلى متجرنا ومن داخل التبويبة products سنجد الزر Create new product سنضغط عليه أيضاً.
  • وسننتقل لقائمة متعددة من المنتجات الكثيرة بمختلف الأسعار ونختار من نريد منها ونقوم بطباعته ورفعه إلى الموقع.
رابط التسجيل في موقع Zazzle : أدخلوا من هنا.

في ختام المقالة التي عملت على التحدث عن كيفية التسجيل في موقع Zazzle للمبتدئين ومعلومات هامة حول متجر Zazzle الذي يعد أفضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات لعام 2022 - 2023 والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم