طريقة الربح من صفحات الهبوط 100 دولار يومياً

في السطور أدناه سنتعرف على ما هي صفحات الهبوط وكل أساسيات الربح من صفحات الهبوط التي تتشابه مع صفحة هبوط Netflix والعديد من أفضل صفحات الهبوط CPA الإحترافية حيث تساعدكم هذه الطريقة على كسب المال والحصول على عمل براتب شهري عبر الإنترنت لا يقل عن

2000 دولار أمريكي عند وصولك مرحلة الإحتراف بهذا المجال الأكثر من رائع الذي يمكنك من خلاله الحصول على دخل يومي جيد ، تابع المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء صفحة هبوط إحترافية والربح منها.

الربح من صفحات الهبوط

كيف يمكن الربح من صفحات الهبوط؟

يعد مجال عمل بناء صفحات هبوط وتنفيذ المهام مقابل إعطاءك المال كنوع من المكافأة طريقة حديثة للربح وتدخل ضمن تفاصيل التجارة الإلكترونية وفي صفحات الهبوط هو ما يسمى بمفهوم CPA الذي يعني دفع المال مقابل إنجاز مهمة في تطبيق أو لعبة معينة والذي أصبحت تمارسه جهات كثيرة ومن الأشخاص الذين يقومون بصنع صفحات الهبوط التي تعتمد على هذا المبدأ بالضبط.

تتكون صفحة هبوط مجانية من واجهة إحترافية ذات غرافيك عالي جداً تكون مميزة بالشكل الخاص بها وأيضاً تحتوي على عدد من الأيقونات التي تعبر عن ارتباطها بخدمات مواقع أخرى هي من تقوم بإعطاء الزبون هذه الإمتيازات للوصول إلى هذه النوافذ والحصول على هذه الخدمات.

بالمقابل فإننا نصادف مفهوم أخر لصفحة الهبوط لذلك نحن بحاجة لوضع شرح عن Landingpage التي تعد مسمى أخر لصفحة الهبوط وهي أيضاً الصفحة الجانبية التي يتم وضع الخدمات الثانوية فيها وهي من تقوم بإعطائك الربح ومنها تقوم بالاستفادة من المال.

كيف إنشاء صفحة هبوط إحترافية؟

لكي تقوم بإنشاء وتصميم صفحة هبوط إحترافية تحتاج للقيام بعدد من الخطوات الأساسية والضرورية في أفضل مواقع صفحات الهبوط وأول أمر عليك القيام به هو تصميم الشكل أو الواجهة التي ترغب في أنك تكون هي الواجهة الرسومية الأساسية لصفحة الهبوط والتي ستوضع عليها كل ما تقدمه صفحة الهبوط بوضوح تام وعدم وجود المتاهات على الإطلاق وبهذا تكون انتهيت من الخطوة الأولى.

أما بالنسبة إلى الخطوة التالية فتتمثل بعملية حجز دوميز ويجب أن يكون يحتوي على كلمة مفتاحية تتعلق بصفحتك وأيضاً تضمينها مع مجال صفحة الهبوط الخاص بك وبهذا تنتهي الخطوة الثانية.

بالنسبة للخطوة الثالثة فهي تتمثل بالعملية الأخيرة وهي شراء استضافة لكي تقوم بوضع السكريبت النهائي لصفحتك عليها لكي يستطيع أي شخص يستخدم الإنترنت قادر على الوصول إلى صفحتك.

ماهي أفضل صفحة هبوط للربح؟

نقدم إليك عبر مدونتنا نماذج لصفحات هبوط احترافية حققت أرباح كثيرة جداً بوقت قصير واشتهرت بشكل كبير بسبب ارتباطها بتطبيقات وبرامج شهيرة وهي كالتالي:

1- صفحة هبوط سناب شات

يبحث الكثير من الأشخاص عن هذه الصفحة التي ليست في متناول أيدي الجميع على العكس فإن قلة قليلة منهم من يملك هذه الصفحة وتعد نموذجاً مثالياً عن صفحة هبوط مصممة بكامل الاحترافية والتضمينات العملية التي تعد من أكثر الصفحات التي تعطي المال من الخدمة التي تقدمها وسنشرحها بالتفصيل.

تحتوي واجهة الهبوط لسناب شات على ثلاث خدمات أساسية الأولى هي ربط الحساب الخاص بك على غوغل بلاي وهي موجودة بأغلب الصفحات التي ستشاهدها في صفحات الهبوط بالإضافة للدخول إلى الفلاتر المدفوعة

إقرأ أيضاً:

    أفضل 7 مواقع ربح من كتابة المقالات الانجليزية والعربية

    والتي تربطك مع متجر خاص بالفلاتر الغير مجانية أما عن الخدمة الثالثة فتتعلق بعملية دعوة أصدقاءك لتطبيق سناب شات عن طريق رابط تسجيل دخول للتطبيق يتم إعطاءك إياه فور الضغط على أيقونة الخدمة.

    يمكنك التسجيل عبر رابط صفحة هبوط سناب شات للمعاينة

    2- صفحة هبوط فورت نايت

    لا شك بأنك سمعت عن هذه اللعبة المشهورة كثيراً والتي لم يبقى أحد تقريبا الا لعبها أو شاهد أحد الأشخاص يقومون بلعبها وتعد من أكثر الألعاب ديناميكية وتفاعل مع الجمهور الذي يقوم باللعب من خلال مجموعة من الأدوات المصممة لذلك وتشعرك بأنك أنت من تقوم باللعب بدرجة عالية جداً من الدقة في التصميم.

    وأيضاً تملك صفحة هبوط مميزة جداً وقد قام العديد من الأشخاص بتصميم صفحة هبوط لهذه اللعبة لكي يقوموا بتقديم الخدمات للزبائن عبر الإنترنت وكسب المال من خلال الخدمات المدفوعة التي يضعونها بين أيديك وبالتأكيد تختلف أسعار هذه الخدمات من صفحة لأخرى وهذا يعني أنه بإمكانه وجود عشرات صفحات الهبوط لتطبيق أو لعبة عبر الإنترنت يقدمون خدمات مرتبطة بعمليات أساسية في اللعبة وبالطبع يكون يبحث عنها اللاعب بالضرورة.

    رابط صفحة الهبوط لهذه اللعبة : أدخلوا من هنا.

    3- صفحة هبوط ببجي

    تعد من أفضل صفحات هبوط عربية وأيضاً ببجي من الألعاب التي دخلت كل منزل تقريباً واستحوذت على شهرة واسعة وكبيرة جداً في طريقة اللعب ومحاكاتها لبيئات واقعية وأيضاً وجد فيها المصممون بيئة عمل مناسبة جداً

    لإنشاء صفحة هبوط تتضمن الكثير من الخدمات وليس فقط الخدمات نفسها في كل منصة هبوط حيث يمكن أن تجد ميزات في صفحة تختلف عن العناصر الموجودة في باقي الصفحات.

    بالإضافة لمساعدة لعبة ببجي المصممين على ذلك من خلال كثرة الطلبات التي يحتاج اللاعب للقيام بها وهي كثيرة يمكنك الاستفادة منها لوضعها في تصميم صفحتك مثل جمع الشدات ورابط الهدايا المتعلقة باللعبة وأيضاً وجود الحاجة لإضافة أيقونات ربط وإضافة متعددة مثل الربط عبر غوغل وإضافة حساب بريد إلكتروني التي يقوم بها معظم اللاعبين لضمان عدم حذف الحساب الخاص بهم وإن تم حذفه يستطيعون القيام باسترجاعه عن طريق الخدمة نفسها.

    رابط صفحة الهبوط للبجي : أدخلوا من هنا.

    4- صفحة هبوط فري فاير

    اشتهرت هذه اللعبة كثيراً وخصوصاً في فترة إنشاء اللعبة الغنية عن التعريف كلاش اوف كلانس او كلاش رويال والتي تعتمد على محاكاة بيئة إفتراضية للقتال تسمح للمستخدم أو اللاعب القيام بمجموعة من المهام المميزة وإقامة تحركات ذات صلاحيات عالية جداً في هذه اللعبة.

    بالإضافة لأن الغرافيك والمهمات الموجودة في هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في لعبة ببجي وأيضاً تملك الكثير للقيام بإدخاله في تصميمك لصفحة الهبوط خصوصاً مع النسخ الحديثة التي ظهرت لهذه اللعبة والتي تعطي إمتيازات إضافية وأمور كثيرة يحتاج اللاعب للقيام بها ويمكن للمصممين إستغلال هذا الأمر للربح منه.

    رابط صفحة هبوط فري فاير : أدخلوا من هنا.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن ماهي صفحات الهبوط والذي تحدثنا فيه عن أهم صفحات الهبوط على الإنترنت وطريقة إنشاء صفحة هبوط خاصة بك تقوم في الربح من صفحات الهبوط وجني المال منها بشكل كبير يومياً كما وضعنا نماذج لصفحات هبوط لأكثر الألعاب شهرة نتمنى أن تكون هذه المقالة غنية بالمعلومات وحققت الفائدة المرجوة منها ودمتم بخير.

    مواضيع ذات صلة:

    أحدث أقدم