أشهر التطبيقات في مصر المجانية (برامج مهمة لكل مصري)

تطبيقات مصر : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن أشهر التطبيقات في مصر لعام 2022 - 2023 الأكثر طلباً ، بالإضافة لشرح عن ارخص تطبيق توصيل طلبات في مصر يمكنك من خلاله الحصول على خدمات ومميزات رائعة جداً كما سنشرح لكم كيفية فتح حساب Uber Eats مجاناً

وسنضع لكم فقرة مخصصة عن كيفية الاشتراك في فيزيتا بشكل مجاني للنساء والرجال للحصول على عمل في مصر براتب شهري ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول تطبيقات الحكومة الإلكترونية في مصر وأفضل تطبيقات التوصيل في مصر التي ينصح بها.

أشهر التطبيقات في مصر

ما هي أشهر التطبيقات في مصر؟

يتوفر العديد من تطبيقات خدمية المتاحة في والتي تتناول مختلف المواضيع وتعمل على إضافة مختلف المجالات والتصورات في هذا المجال وإضافة إلى العمل على تحقيقه بشكل واضح وأهم وأكثر التطبيقات استخداما في مصر هي كالتالي:

1- تطبيق أوبر Uber:

من أفضل تطبيقات الخصومات وهو التطبيق المميز في الإمكانات ويصنف من التطبيقات التي تحقق خدمات في مجال المواصلات والنقل ويعمل على توفير العديد من الإمكانات المميزة والتي حققت نجاح كبير ومتطور.

يمكن من خلال الدخول إلى التطبيق وعن طريق الواجهة المميزة تعيين البيانات وستتمكن من الحصول على حجز سفر إلى الواجهة التي ترغب بها.

يعد أهم ابلكيشن للسفر داخل مصر والقيام في خدمات التوصيل كافة على كافة أراضي مصر وإضافة إلى أنه يعد أرخص برنامج توصيل مشاوير في مصر.

رابط تحميل تطبيق أوبر للسائق والاستفادة من الخدمات المتاحة هو كالتالي :

أدخلوا من هنا.

2- تطبيق كريم Careem:

يعد من أشهر التطبيقات في مصر لعام 2022 ولكل من يتساءل كيف استخدم تطبيق كريم إن خدمة التطبيق تعتمد على امكانية طلب سيارة أجرة بمختلف الأسباب إلى مختلف الأماكن في مصر ومن خلال السيارات المتعددة بالأشكال المتعددة ستتمكن من تطوير الخدمات وتوسيعها بشكل واضح.

إقرأ ايضاً:

تطبيقات مصرية لربح المال للمبتدئين

ومن خلال التطبيق الذي يتمتع بوجود واجهة جميلة تساعدك على الحصول على الخدمة من خلال تعيين الطلب ونوع السيارة وعدد الأفراد ووزن الأغراض والواجهة والعنوان.

رابط التسجيل في كريم والموقع واستثمار البيانات والخدمات هو كالآتي :

أدخلوا من هنا.

3- تطبيق سويفل SWVL:

يعد أفضل تطبيق توصيل في مصر وهو تطبيق مميز في الخدمات التي يعمل على طرحها وإضافة إلى الاهتمام في العديد من التفاصيل الجوهرية التي ساعدت على تطوير مختلف الخدمات والإمكانات بشكل جوهري وكما ترغب.

يمكن طلب سيارة تنقلك من مكان إلى آخر ضمن المدينة أو من مدينة إلى أخرى وتخدم كافة أنحاء مصر ومن خلال تعيين البيانات المتعلقة في ذلك ستتمكن من تحقيق الأفضل.

يمكنك تحميل تطبيق كابتن سويفل من خلال الرابط هذا : من هنا.

4- تطبيق طلبات Talabat:

يعد ارخص تطبيق توصيل طلبات وهو تطبيق إلكتروني مميز يعود إلى أفخم مطعم في القاهرة يتوفر فيه كافة أنواع الأطعمة الشهية ومن خلال العمل على اختيار الوجبة ومن ثم العمل على طلب العنوان ستتمكن من الحصول على الوجبة ضمن فترة قياسية من الزمن.

كما يمكنك العمل في تطبيق طلبات الذي يحقق الموقع العديد من الخدمات التي يطلبها الموقع وإضافة إلى العمل على تطوير الخدمات بشكل مذهل وتحقيقها ومن خلال التطبيق ستتمكن من الدفع بشكل إلكتروني بسبب دعم مختلف الأشكال.

الموقع متاح ضمن رابط تنزيل تطبيق طلبات التالي الذي يحقق العديد من الخدمات:

أدخلوا من هنا.

5- تطبيق أكلني Akelni:

يعد من أشهر تطبيقات مطاعم توصيل 24 ساعة وهو تطبيق مميز يعود إلى سلسلة من أفضل المطاعم في مصر ومن خلال العمل على تحديد الطلبية وتحديد العنوان وتحديد الكمية وتحديد الوقت الذي تريد فيه الطلبية ستتمكن من تحقيق كل ذلك من خلال واجهة التطبيق.

وهو من أشهر تطبيقات بيع وشراء في مصر وإضافة إلى إمكانية الدفع بشكل إلكتروني وسريع عن طريق دعم حساب باي بال والعديد من الحسابات البنكية الأخرى التي عملت على تطوير ذلك بشكل جيد.

الموقع متاح ضمن الرابط التالي الذي يحقق العديد من الخدمات:

أدخلوا من هنا.

6- تطبيق المنيوز Elmenus:

من أحدى تطبيقات الاكل في مصر تطبيق مميز قام في تحقيق العديد من المزايا وإضافة إلى العمل في تسهيل الخدمات وجدير بالذكر أن التطبيق يساعد على طلب توصيل الطلبات والطعام وإضافة إلى توصيل المواد الغذائية من خلال طلبها إلكترونياً.

من التطبيقات المميزة في العديد من الخدمات التي تعمل على تحقيقها وإضافة إلى وضع مختلف الإمكانات في كيفية تطوير خدمات الموقع في مصر.

الموقع متاح ضمن الرابط التالي الذي يحقق العديد من الخدمات:

أدخلوا من هنا.

7- تطبيق أوبر إيتس Uber Eats:

أفضل برنامج خصومات المطاعم وهو تطبيق مميز في الخدمة التي يعمل على توفيرها وإضافة إلى التنوع في الخدمات ومن خلال التطبيق ستتمكن من تحقيق الأفضل بشكل سريع.

ويمكن طلب المواد الغذائية حيث أن التطبيق يتعاقد مع أفضل متجر وإضافة إلى التعاقد مع أفضل سلسلة مطاعم ومن خلال الدفع الإلكتروني ستتمكن من توفير مختلف المجالات الخدمية.

يعتبر أرخص ابلكيشن توصيل طلبات غذائية ضمن مصر ويوفر العديد من الخدمات.

الموقع متاح ضمن الرابط التالي الذي يحقق العديد من الخدمات:

أدخلوا من هنا.

8- تطبيق فيكساوي Fixawy:

من خلال هذا الموقع ستتمكن من طلب إصلاحات منزلية مختلفة سواء أكانت على مستوى الماء أو الكهرباء أو الإنترنيت أو إصلاحات في الأدوات أو في الجدارن ومن خلال العمل على تحديد نوع الصيانة والعنوان.

ستتمكن من إنهاء الخدمات بشكل إلكتروني وسريع والعمل على تحقيق العديد من المزايا وتحقيق العديد من التسهيلات في صدد الأمر ويمكن الدفع بشكل إلكتروني.

التطبيق ضمن الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

9- تطبيق بريمو Primo:

يمكنك تحميل برنامج Primo لعمل رقم امريكي كما يقدم لك التطبيق تنوع في الخدمات وتنوع في كيفية تطوير الربح من الإنترنت والاستفادة من الإمكانات عن طريق القيام في طلب الصيانة وتحديد العطل والعنوان ومرافقته بالشكل الصحيح.

ومن خلال التطبيق ستتمكن من دفع عمولة التطبيق والمبلغ المطلوب لإنهاء عملية الصيانة بشكل مميز وإضافة إلى تعيين تاريخ المباشرة وغيرها والدفع بعدة أشكال بالطريقة التي ترغب بها.

التطبيق ضمن الرابط التالي : من هنا.

10- تطبيق فيزيتا Vezeeta:

من التطبيقات المالية الطبية التي تساعدك على الحصول على فرصة عمل ضمن التطبيق والعمل على تحقيق مختلف الإمكانات بشكل مناسب ويشبه تطبيق توصيل الطلبات للمنازل من حيث العمولة إلا أنه تطبيق طبي مميز له العديد من الخدمات المتاحة.

ينافس أفضل تطبيق للسفر بين المدن من حيث الإمكانات في كافة أنحاء مصر وإضافة إلى العمل على توسيع وتطوير الخدمات بشكل مذهل وعملي.

رابط تطبيق وموقع فيزيتا هو كالتالي : أدخلوا من هنا.

11- تطبيق يداوي Yodawy:

أشهر الابلكيشن قدم العديد من التسهيلات والخدمات وإضافة إلى القيام في تطوير المجالات الطبية ومن خلال العمل على تعيين الأعراض والإجابة على الأسئلة ستتمكن من توفير مختلف الوسائل المميزة.

ويعتبر التطبيق من التطبيقات المميزة وتتفوق على أفضل تطبيقات توصيل الطعام من حيث توسع الخدمات وتحقيق العديد من الإمكانات في صدد هذا الموضوع.

رابط التطبيق هو كالآتي : أدخلوا من هنا.

في ختام المقالة عن أكثر التطبيقات استخداما في مصر والتي عرضت العديد من أشهر التطبيقات في مصر لعام 2022 - 2023 والتي تتناول مختلف المواضيع المهمة والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم