شروط القبول في ezoic (الربح من ايزويك يومياً)

شرح Ezoic : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم في هذا السطور كافة شروط القبول في ezoic لكل الراغبين في التسجيل في ايزويك حيث يمكنك الآن من خلال السطور أدناه تعلم كيف تجلب المال بدون عمل والإستفادة السريعة من جميع ارباح ايزويك التي تصل إلى أكثر من 3000 دولار شهرياً

وتعمل هذه الشركة من الحصول على عمل براتب شهري عبر الإنترنت من خلال أفضل الشركات الربحية الأكثر شهرة ومصداقية فقط عليك الإلتزام في جميع شروط القبول في ايزويك لعام 2022 - 2023 والتي سنذكرها لكم في هذا المقال ، تابع للنهاية للمزيد من التفاصيل حول شروط ادسنس بلوجر وشروط ايزويك.

شروط القبول في ezoic

شرح Ezoic ؟

قبل الخوض في الحديث عن الربح من شركة ايزويك يجب علينا فهم بالضبط ماهو ايزويك وماهي العلاقة بينه وبين جوجل ادسنس إذ يعدان وجهان لعملة واحدة وبالطبع مع وجود فروقات بسيطة بينهما

إذ يمكن القول بأن ايزويك هو موقع يمكنك من خلاله دعم مدونتك أو الموقع الإلكتروني بالإعلانات وتلك بالضبط التي تشاهدها عند دخولك لأي موقع إلكتروني وفي بعض الأحيان تشكل لك إزعاجات وتقوم باختيار عدم عرض الإعلان.

إذ لا يمكن للموقع خاصتك أو المدونة أن تقوم بالاعتماد فقط على المشاهدات والزوار الذين يدخلون إلى منصتك إذ يمكن القول بأن الإعلانات تشكل روح الموقع والذي يمكن من خلاله الربح من الإعلانات وكسب الدولارات التي ترسلها لك شركة غوغل بعد اعتماد موقعك بشكل رسمي في القائمة الخاصة بالاشتراك.

إذ أن خدمة إيزويك تعد أيضاً من ضمن المسجلين في الشركة الأم جوجل وجميعها تخضع لأحكام جوجل وقوانينه وتطبقها ولايمكن للإشتراك في أحد هذه الخدمات دون الحصول على الموافقة من شركة جوجل.

كيف يمكن الربح من ايزويك ezoic؟

تنطوي عملية الربح الفعلية من إيزويك بقيامك بتقديم طلب للإشتراك في هذه الفئة الربحية التي تختص بتزويد أو فتح منفذ للإعلانات إن صح التعبير لكي تقوم الشركات الخاصة بالإعلان بوضع إعلاناتها ضمن الموقع الخاص بك كما يوجد فترة تجريبية تعتبر الطريق الممهد لكي يتم السماح للإعلانات بالظهور في مدونتك أو موقعك الإلكتروني.

قبل قيامك بتقديم طلب الحصول على الإعلانات من هذه الشركة يجب عليك أن تقوم بالتحضير بالفترة التجريبية بشكل جيد جداً ويتم ذلك من خلال عملية ضخ المحتوى المفيد في موقعك الإلكتروني لكي يتم النظر إليه كموقع رائع يستحق رفعه ضمن القائمة المقبولة للحصول على إشتراك رسمي بالإعلانات ويتم إحتساب الأرباح من خلال ألية معينة سنتحدث عنها بالتفصيل.

يعتبر موقع إيزويك طريقة ربحية من خلال مشاهدة الإعلانات ويرى الخبراء أن هذا الأمر تتفوق فيه على غوغل ادسنس إذ يمكن لصاحب الموقع جني الأرباح من خلال مشاهدة الزوار للإعلان على غير هذا في غوغل ادسنس الذي يتطلب منك النقر على الإعلانات لكي يتم إحتساب الربح.

يتم في الحالة الطبيعية أن يتم احتساب لكل 1000 مشاهدة 4 دولار إذ يمكن لوجود 4 الاف زائر أن يعودوا عليك بحوالي 16$ وهذا مبلغ قليل يجده الكثيرون لذلك يتم اللجوء إلى الإعلانات التي يمكن معها مضاعفة المبلغ المذكور.

إقرأ أيضاً: الربح من اللغة العربية

كيف يمكن الربح من جوجل ادسنس؟

يمكن أن تصادف الكثير من الحديث حول موضوع جوجل ادسنس الذي يعد أيضاً منفذاً للحصول على إشتراك للإعلانات حيث يتجه أغلب الأشخاص للحصول على إشتراك من جوجل ادسنس

والذي يعتبر من أشهر عمليات الإشتراك في الربح من الإعلانات وبالطبع فإن الحصول على الإشتراك ليس بالأمر السهل إذ يوجد عدد من الشروط لكي تستطيع إنتزاع العضوية بكل قوة.

ويتطلب الحصول على خدمات جوجل ادسنس أن تقوم بتقديم طلب رسمي إلى جوجل ليتم قبوله ويستغرق الأمر فترة من الزمن لكي يتم إرسال الموافقة لك ويتم في فترة إرسال الطلب التأكد من عديد من الأمور الخاصة بالموقع أو المدونة واستيفاءها للشروط وأيضاً فحص كافة المكونات والمحتوى الخاص بالموقع قبل القبول.

إن واجهتك مشكلة عدم قبول طلب جوجل ادسنس google adsense فعليك مراجعة كافة التفاصيل الخاصة بموقعك بحثاً عن أي خلل عليك تصحيحه.

كيف يمكن حل مشكلة عدم ظهور الإعلانات في الموقع أو المدونة؟

عليك أن تعلم عزيزي القارئ إن مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس وهي نفسها مشكلة عدم ظهور الإعلانات حيث هذا الأمر سببه عدم صدور الموافقة من شركة جوجل على إعطاء الصلاحية للإعلانات بالتعاقد أو العمل المشترك مع مدونتك إن صح التعبير ولهذا الأمر عدة أسباب ننصحك بمراجعتها فإن المشكلة لن تخرج عنها وهي كالتالي :

1- عدم الإلتزام بحقوق الصور الموجودة على جوجل

فكما نعلم فإن المقالة التي تقرأها الأن تحتاج لوجود صورة بطبيعة الحال وهذا الأمر موجود في كافة المدونات والمواقع ولكن هل فكرت يوماً إن كان المكان الذي تحصل على الصور منه يسمح لك بسحب هذه الصور فإن كانت لهذه الصور حقوق ملكية وأعدت استخدامها فإنه سيتم حظرك وإبعادك عن نشاطات غوغل.

2- عدم التقيد بقواعد الكتابة السليمة

ويتضمن الخروج عن هذا الخيار هو استخدامك لألفاظ خادشة للحياء تمنع جوجل من تداولها واستخدامها بين المواقع كونها تسبب الضرر النفسي لبعض القراء ولذلك هذا أحد الأسباب المهمة من أسباب منع الإعلانات.

3- وجود سرقة أدبية

وهو ما يعرف بعملية النسخ واللصق حيث ينتهج بعض كتاب المحتوى على سرقة أعمال غيرهم من المواقع والمدونات عبر نسخ النص الحرفي للمواضيع الذين يتحدثون فيها وهذا الأمر يجعل موقعك عرضة للإغلاق في وقت قريب جداً لذلك ننصح بالابتعاد عن ذلك بكل تأكيد.

ويمكن أيضاً لوجود شكوى من أحد المتابعين أو القراء على موقعك الإلكتروني أن يتسبب في تقييد الكثير من النشاطات الموجودة به وذلك بعد التأكد من الشكوى التي تتلقاها غوغل.

بالمقابل فإنه يمكنك مراسلة الدعم في جوجل وإخبارهم بمشكلتك بالضبط لكي يتم تسجيل طلب الإستفسار الخاص بك عن أي مشكلة وإرسال تقرير لك بعد مدة يشرح المشكلة بالتفصيل وبعدها عليك القيام بالعمل على حلها بالوسائل المتوفرة بين يديك ومراجعة المشاكل الخاصة بالتقييد التي تحدثنا عنها سابقاً.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن شروط القبول في ezoic والذي تحدثنا فيه عن أهم طرق الربح من الإعلانات والمتمثلة في الإشتراك في ايزويك وأيضاً الإشتراك في جوجل ادسنس ويمكنك القيام في إتباع الخطوات التي قمنا بوضعها لكي تستطيع تحقيق الإشتراك الناجح في الإعلانات ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

اربح 10000 دولار يومياً

الربح من فيسبوك 100$ يوميا

طريقة إنشاء قناة يوتيوب والربح منها

أصدق 5 مواقع للربح من خلال ويسترن يونيون

    كسب المال من مشاهدة الإعلانات للمبتدئين

    ربح ايفون 14 برو Max مجانا

    أصدق تطبيقات لربح رصيد بايير

    أحدث أقدم