شرح موقع getsurl للمبتدئين (الربح من اختصار الروابط)

شرح موقع getsurl الذي يعد أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط بدون نشرها : سنقدم لكم في هذا المقال شرح حول كيفية ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل من منزلك بدون خبرات على الإطلاق ويمكنك الحصول على فرصة لكسر الملل بشيء مفيد

من خلال أفضل مشاريع غير منتشرة في العالم عبر الإنترنت وتصلح للنساء والرجال والصغار والكبار ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول كيفية تسجيل الدخول GETSURL

شرح موقع getsurl

ما هو موقع getsurl؟

لا شك في أنك سمعت على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت كثيراً عن موقع getsurl الذي يعتبر أفضل تطبيقات الربح من اختصار الروابط 2022 ، كما يوجد مجموعة كبيرة جداً من هذه المواقع التي سنأتي على ذكرها بعد قليل واختصار الروابط طريقة ربح عرفت منذ فترة طويلة لكنها تصدرت المشهد في الأونة الأخيرة بشكل لافت بإعتبارها طريقة ناجحة للربح بشكل رائع.

حيث تقوم هذه المهنة على الكثير من التفاصيل التي يمكن أن تقوم بإتباعها بشكل رائع وأيضاً الربح من كثير من الخطوات التي يمكن دمجها في موقع واحد وهو اختصار الروابط بالطبع إن الموقع هذا من أفضل مواقع اختصار الروابط على الإطلاق التي يمكن ان تتعامل بها وجعل الربح على الإنترنت أمراً واقعياً.

يمكنك القيام بالكثير من المهام عن طريق الروابط منها ما يستخدم في التسويق الإلكتروني وأيضاً الربح من رفع الملفات وروابط التطبيقات الطويلة وغيرها من أمور الربح.

كيف يمكن التسجيل في موقع getsurl؟

إن عملية تسجيل الدخول GETSURL تتم عبر مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة عند قيامك بإتباعها ستفضي إلى تسجيلك في هذه المنصة بالتأكيد الخطوة الأولى تتمثل في قيامك بالدخول إلى الرابط الخاص بهذا الموقع وستجده في الأسفل.

الخطوة الثانية تتمثل في طلب الموقع منك بعض المعلومات الضرورية للتسجيل والتي يمكنك من خلالها أن توصل إلى حسابك في المنصة هذه والقيام بكافة طرق الربح من اختصار الروابط والمعلومات التي نقصدها هنا هي كالتالي :

  1. اسمك الثلاثي
  2. وعنوان بريدك الإلكتروني
  3. أو رقم الهاتف الخاص بك

ليتم إرسال كود تفعيل لك مكون من 6 أرقام ليتم تأكيد حسابك بالتأكيد.

بعد اتمام إدخال كافة المعلومات الضرورية لذلك تستطيع أن تقول إنك جاهز للبدأ باختصار الروابط بالطبع.

رابط موقع اختصار الروابط getsurl : من هنا.

ماهي أفضل مواقع اختصار الروابط؟

بما أننا نتحدث عن سياق مواقع الربح من اختصار الروابط وجدنا أنه لابد من وضع قائمة شروحات تتعلق بأفضل المواقع لاختصار الروابط على الإطلاق وهي كالتالي:

1- الربح من موقع dz4link

يعتبر من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط فودافون كاش التي يمكنك الربح منها في اختصار الروابط وخصوصاً في الجزائر حيث اشتهرت هذه المنصة هناك بشكل كبير وتم الاعتماد عليها كمصدر دخل متوسط وجيد جداً بالنسبة للكثيرين من الأشخاص العاملين على الإنترنت بالمقابل فإنه يوجد العديد من المهام التي يمكنك النفاذ إليها وتحقيقها في هذه المنصة.

تحدثنا بسرعة سابقاً عن موضوع اختصار الروابط في مجال الربح من التسويق الإلكتروني الذي يكسبك الكثير من المال حيث يمكنك الدخول إلى مواقع تسويق المنتجات والحصول على الروابط التي ستقوم بتسويقها

والتي تعود إلى منتجات هذه المتاجر وبعدها تقوم باختصارها ويمكنك نشرها في مواقع كثيرة وعبر وسائل التواصل ويتم إعطائك المال عن كل غرض يتم بيعه عن طريقك وتختلف النسبة هذه بين كل موقع وأخر.

رابط التسجيل في هذه المنصة من هنا.

2- موقع linkati

أيضاً يعتبر من المنصات المتميزة والمحترمة في عالم الربح من الروابط حيث يعتبر أكثر موقع ذو نسبة عالية من الربح من اختصار الروابط وبتكلفة قليلة جداً شبه مجانية حيث يوجد العديد من المواقع التي تتيح هذه الخدمة لكن تطلب منك الدفع مقابل الحصول عليها ولكن هنا الأمر مختلف بشكل كبير ويمكن زيادة نسبة أرباحك بشكل كبير في هذا المجال بكل تأكيد.

إقرأ أيضاً:

يمكنك الدخول إلى مواقع التسوق العالمية والحصول منها على رخصة لكي تبدأ بالتسويق لمنتجاتها وهذه المواقع كثيرة منها أمازون ونون وموقع نمشي حيث يمكنك الحصول على فرصة عمل كمسوق حقيقي للمنتجات واختصار روابط هذه المنتجات ونشرها في باقي أماكن التواصل التي تثق بأنها من الممكن أن تجلب زبائن بكل تأكيد.

رابط شرح موقع لينكاتي وللتسجيل : أدخلوا من هنا.

3- الربح من موقع bitly

يعد أفضل تطبيق أمريكي لربح المال وواحد من أحد أكثر المنصات تفوقاً على غيرها في هذا المجال وتعتبر من التشكيلات التي تعود لسلسلة مواقع bitly التي تنشر مواقع متخصصة في الربح من الإستبيانات وكل ما هو جديد في عالم الإنترنت بكل تأكيد حيث يتم في الرابط الذي سنضعه في الأسفل التخصص في حيز اختصار الروابط.

كما يمكنك كسب المال من الإنترنت بسرعة باستخدام أداة تقصير الروابط bitly احصل على نظرة أوسع من 20 نقطة بيانات بالإضافة إلى قنوات الإحالة والمعلومات التي سوف تساعدك هذا في اتخاذ قرارات أعمال حاسمة وذكية وقائمة على البيانات على الإنترنت مثل ai market أو منصة binance يتيح تكامل واجهة bitly API وأكثر من 700 تطبيق أتمتة فعال بقوة.

ويعد من أسرع المواقع تلبية لك في هذه الخدمة ويعتبر من المواقع القليلة التي تتيح لك هذه الخدمة مجاناً ولا تحتاج لدفع سنت واحد للاستفادة من خدمات هذه المنصة الأكثر من رائعة.

عند الدخول للموقع ستلاحظ وجود واجهة بسيطة ضمنها خانة مغلقة أشبه بمربع الحوار يمكنك من خلاله أن تنسخ الرابط من أي مكان تريده وأقصد هنا الرابط الذي ترغب في اختصاره وبعدها تقوم بلصقه في هذا المكان المخصص لذلك وبكل تأكيد يتم إظهار مجموعة رائعة من خيارات التعديل على الرابط تستطيع انتقاء منها ما تريد.

رابط شرح موقع bitly : أدخلوا من هنا.

4- الربح من موقع linkjust

أيضاً لم يكنا بمقدورنا إلا أن نضع هذا الموقع المميز ضمن سلسلة المواقع الممتازة في اختصار الروابط ويعتبر العمل على هذه المنصة سهل بشكل كبير ولا توجد أي صعوبة تذكر في قيامك بالبدأ بالعمل في نسخ الروابط كما يتم منحك نشرة تعريفية من خلالها يمكنك التعريف بكافة مكونات ونظام عمل الموقع.

يمكنك استخدامه لنسخ روابط فيسبوك واختصار روابط الملفات الشخصية في المنصة وأيضاً إحضار روابط خاصة بالتسويق وإضافة مجموعة كبيرة من التعديلات الجمالية عليها لكي تخرج لنا بشكلها النهائي الجذاب والرائع الذي يمكم أن تشاهده في فيسبوك أو منشورات تتعلق بالترويج لمثل هذه المنتجات.

للتسجيل في هذا الموقع يمكنكم استخدام الرابط المباشر من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن شرح موقع getsurl للمبتدئين والذي تحدثنا فيه عن الكثير من أفضل مواقع اختصار الروابط 2022 - 2023 وكيفية الربح منها وقمنا بذكر ميزات وعيوب كل موقع وما يمكنه أن يقدمه لك من مدخول مقارنةً بساعات العمل التي يمكن أن تقضيها ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وانتظرونا في شروحات قادمة ودمتم بخير.

أحدث أقدم