أفضل موقع اختصار روابط للفيس بوك بدون حظر

موقع اختصار روابط للفيس بوك : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية نشر الروابط المختصرة على الفيس بوك وشرح عن كيفية تخطي مواقع إختصار الروابط الربحية والاستفادة منها

بالإضافة إلى التطرق عن أفضل مواقع اختصار الروابط للربح عبر الإنترنت يومياً ، تابعوا التدوينة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية اختصار الروابط بدون حظر والربح منها.

موقع اختصار روابط للفيس بوك

موقع اختصار روابط للفيس بوك

سنذكر لكم كيفية نشر روابط الاختصار على الفيس بوك بدون حظر ولماذا نقوم بإختصار الروابط ويمكن أن نقوم بإجمال مجموعة من الأسباب التي تعد من أهم الأمور التي يعمل الكثيرون على إختصار الروابط لأجل ذلك ونبدأ بالسبب الأول والأهم لذلك وهي كالتالي:

التخلص من الروابط الطويلة

لا شك في أنك من بين الأشخاص الكثيرين الذين لا يرغبون في وجود الروابط الطويلة أمامهم اثناء اختصار الروابط مجانا ولا يحبذون التعامل معها وعند مصادفتهم لمنشور ما يحتوي على روابط طويلة يقومون بتجنبه بالدرجة الأولى ويتعدون عنه ويعتبر غير لائق ولا يتناسب مع الكثير من المظاهر الحضارية لتطبيقات التواصل الاجتماعي.

لكن بالمجمل فإن الجوهر الرئيسي لعمل مواقع إختصار هو التخلص من الطول الزائد للروابط الذي لا حاجة له وإظهار هذه الروابط بشكل مختصر وأكثر جاذبية ورونقاً مع إمكانية إضافة الكثير من الخواص والفوائد التي سنتكلم عنها بالطبع.

وقد قمنا بوضع عناوين أساسية لفوائد هذا الاختصار وهي كالتالي:

1- الاختصار هو مقياس لإحصائيات كثيرة

عندما تقوم بإختصار رابط معين او اختصار الروابط باسمك فإنه هذا الرابط يصبح حقلاً لتجمع الكثير من الفوائد والأرقام التي يمكن جمعها مثل عدد الأشخاص الذين ينقرون على الرابط ، بالإضافة لمعلومات عن منشأهم وغيرها الكثير من الأمور المتعلقة بشخصيتهم عبر البروفايل الذي قاموا بالنشاط منه.

2-استخدام أقل مساحة من المنشور

 وقد تحدثنا عن هذه الخاصية في السابق وقمنا بتضمينها بشكل غير مباشر عبر التقليل من طول الرابط قدر الإمكان مع إمكانية الحفاظ على الجوهر الأساسي له.

3- جعل الرابط أكثر تخصيصاً

وهذا يعني أنه أصبح بمقدورك إعطاء الرابط صفات أكثر حيوية مثل الإضافات التي يمكنك وضعها عليه مثل أنك أحببت في إختصار رابط طويل جداً في اسم معين ترغب به مثل اسم مميز أو تحب أن تضيف أي لاحقة مميزة لرابطك دون استخدام بعض الكلمات المحجوزة لمؤسسة الويب التي لا يسمح بها وتتداخل مع عمل إضافات أخرى.

إقرأ أيضاً: الربح من Netflix اكثر من 2000 دولار شهرياً

ماهي أفضل مواقع إختصار الروابط؟

يبحث العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل موقع اختصار روابط للربح 2022 وإمكانية وجود حل لحظر رابط موقع فيسبوك وتشكل مواقع إختصار الروابط حلاً لإمكانية فك الحظر عن فيسبوك وإليك أفضل هذه المواقع هي كالتالي:

1- الربح من موقع bitly

يعتبر من أفضل مواقع اختصار الروابط للفيس بوك على الإطلاق في مجال إختصار الروابط حيث يقدم لك بيئة عمل مجانية تتيح لك إختصار كل ما تريده من روابط حيث تحتاج لتسجيل الدخول في هذه المنصة وإنشاء حساب من خلاله تستطيع أن تقوم بممارسة النشاطات الموجودة في المنصة والكثير من الأوامر.

بعد قيامك بالدخول إلى المنصة ستجد واجهة من خلالها تستطيع أن تجد الكثير من الأوامر والأدوات التي ستقدم لك مساعدة حقيقية في إختصار الروابط وتقديم أفضل ما لديك من حيث استخدامك للأدوات التي تعبر عن النشاط الفعلي في المنصة هذه.

وطبعاً تتضمن أدوات طريقة نشر لينكات على الفيس بوك التي نتحدث عنها الكثير من التأثيرات والتي من الممكن أن تضيف جمالية بشكل كبير للرابط وتسهم في إعطائه الكثير من المميزات حول التصنيفات التي من الممكن استخدامها وإضافتها للرابط لكي يخرج لنا في النهاية بهذا الشكل الرائع الذي هو عليه.

رابط شرح موقع bitly : أدخلوا من هنا.

2- الربح من موقع tinyurl

لكل من يتساءل ما هو موقع tinyurl لقد تصدر المركز الأول بقبول ورضا شامل من قبل عملائه وزبائنه ويعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك من خلاله تعلم كيفية اختصار رابط صفحة الفيس بوك

وبلغ عدد الأشخاص الذي يزور هذا الموقع ويحصلون على أرباح حوالي 2 مليون زائر حيث يمكنك التمتع بتجربة رائعة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص في الربح من اختصار الروابط pdf أون لاين.

يعد من أفضل موقع اختصار الروابط URL ومن أكثرها تميزاً وروعة تعطيك الفرصة لتجربة فريدة من الربح في إختصار الروابط بكل تأكيد وهذا الموقع يعتبر من المنصات الأجنبية التي يستخدمها الأوروبيين بكثرة في هذا العمل واختصار العديد من الروابط يومياً حيث يسمح لك هذا الموقع بالاشتراك في ثلاث مستويات هي كالآتي:

المستوى الأول

يتم السماح فيه لك بإختصار 25 رابط يومياً وبشكل مجاني فعندما يمضي 24 ساعة على عملية الاختصار هذه يتم السماح لك بالبدأ بإختصار جديد ومجموعة مجانية أخرى من الروابط المختصرة.

المستوى الثاني

تستطيع من خلاله أن تقوم باشتراك يصل إلى 50 رابط يتاح لك إمكانية اختصارهم مع فتح كمية كبيرة من الأدوات المتعلقة بهذا الاختصار ويمكنك القيام بتجديد هذا الاشتراك شهرياً بالطبع.

المستوى الثالث

يعبر عن الاشتراك الذي تستطيع من خلاله إختصار حوالي 100 رابط يومياً ولكن عليك دفع 10$ شهرياً لكي يسمح لك بهذا وبالطبع يمكنك تجديد هذا الاشتراك شهرياً عبر الدفع عبر ووسائل كثيرة مثل المحفظة الإلكترونية باي بال وبايير وغيرها من البنوك الإلكترونية

رابط التسجيل في هذه المنصة من هنا.

3- الربح من موقع hootsuite

لكل من يرغب في معرفة ماهو Hootsuite من المواقع المفضلة لدى العرب بشكل خاص للعمل فيه كون هذا الموقع يدعم اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الأجنبية بالتأكيد وهذا ما خلق جو من التفاهم والتنوع لكلا المستخدمين الذين يرغبون بالعمل في مواقع بسيطة وسهلة تمكنهم من كسب المال من خلال بذل مجهود عادي.

حيث قام الكثير من العاملين على هذا الموقع بالتصريح حول المدخول الشهري لكل من يقوم بالعمل حوالي 4 ساعات باليوم وأيضاً يمكنك مضاعفة رقم الربح هذا من خلال مضاعفة عدد ساعات العمل على هذه المنصة يومياً وبكل تأكيد إن مثل هذا الموقع مناسب وبشكل كبير لطلاب الجامعة للدراسة وكسب المال من خلال تنظيم وقتهم للعمل والدراسة.

رابط هذا الموقع للتسجيل فيه : أدخلوا من هنا.

4- الربح من موقع rebrandly

من أشهر موقع لينكات وأفضل المنصات التي يمكنك أن تحظى بفرصة تجربة العمل معها وكما تستطيع أن تقوم برحلة تجريبية مجانية لكسب أول 20$ لك من إختصار الروابط بشكل مجاني عبر المبادرة الرائعة التي أطلقها هذا الموقع قبل أن تصبح إختصار الروابط عملية مأجورة في المنصة وعليك دفع المال مقابل هذا باشتراكات شهرية.

كما يضم قاعدة بيانات تعد الأكبر بين أهم مواقع الربح من اختصار الروابط من حيث أعداد المسجلين فيه وأيضاً الأمان المرتبط بهذه المنصة كبير إذ تعد من أكثر المواقع الأمنة والتي تتحلى بكمية كبيرة من المصداقية والموثوقة.

رابط الموقع للتسجيل : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع والفريد عن أفضل موقع اختصار روابط للفيس بوك لعام 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن إختصار روابط فيسبوك التي تعتبر من أفضل الطرق لفك الحظر والربح من هذه العملية ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أحدث أقدم