كيفية استرجاع حساب جيميل بدون رقم الهاتف بثواني

كيفية استرجاع حساب جيميل بدون رقم الهاتف : أحبتي زوار مدونتنا الكرام من خلال هذه التدوينة سنتعرف على أفضل طرق استرجاع حساب جيميل معطل والغير معطل بدون رقم الهاتف عبر عدة خطوات استرجاع حساب جيميل عن طريق الاسم وهي سهلة يمكنك إتمامها جميعها عبر الهاتف بدون الحاجة إلى كمبيوتر على الإطلاق

حيث يعاني الكثير من المستخدمين من صعوبات في حل مشكلة استرداد حساب جيميل الخاص بهم ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية استرجاع ايميل gmail من الشركة بأقل من 10 دقائق كحد أقصى.

كيفية استرجاع حساب جيميل بدون رقم الهاتف

كيفية استرجاع حساب جيميل بدون رقم الهاتف؟

صديقي العزيز يذهب من أيدينا حساب جيميل نتيجة لنسيان كلمة السر أو عدم معرفة بعض الكلمات التابع له لذلك سنقدم لك عدة طرق حتى تتمكن من استرجاعه:

الطريقة الأولى لإسترجاع حساب جيميل:

  • يمكنك يا صديقي الدخول إلى الموقع الخاص بحسابات جيميل
  • وتدخل عليه وتكتب اسم حسابك الجيميل أو ستشاهد أسفل الشاشة مكتوب هل نسيت كلمة المرور
  • إضغط عليها وبعد ذلك سيطلب منك ادخال اسم الجيميل.
  • بعد ذلك ستقوم بتخييرك من أجل تأكيد هذا الحساب بطرائق متعددة
  • فقم بعد ذلك بإختيار طريقة ارسال الكود عن طريق بريد إلكتروني بنفس الجهاز وعلى نفس شبكة الإنترنت المخصصة والمجهز الحساب السابق بها قم بإدخاله
  • ثم اضغط على تأكيد البريد وإرسال الكود.
  • اذهب إلى gmail وافتحه ثم ومن الجهة اليسرى في الأعلى ستشاهد دائرة صغيرة
  • إضغط عليها وسيتم تخييرك بالحساب الذي على جهازك وتريد اختياره من أجل مشاهدة الرسائل الواردة عليه.
  • بعد اختيار ما تريد ستشاهد الكود انسخه أو احفظه واذهب واكتبه هناك ثم يعود حساب جيميل
  • ويطلب منك ادخال كلمة مرور جديدة وتأكيد لكلمة المرور
  • ثم دعها محكمة واحفظها عزيزي الزائر كيلا لا تنساها مجدداً.

الطريقة الثانية لإسترجاع حساب جيميل:

  • بعض الألعاب المتعددة تصل بها إلى مراحل كبيرة وجميلة وفي حال حدث أي خلل أو اضطررت لإلغاء تثبيتها وحذفها سيذهب كل شيء لذلك ينصح بربط اللعبة بحساب جيميل
  • وهنا تكمن ساعة التوفيق بأنك قد قمت بربط اللعبة سابقاً بحساب جيميل والأن قد نسيته فيمكنك من خلال اللعبة استرجاع حساب جيميل من دون رقم الهاتف ولكن على نفس الجهاز لتبقى الأمور جيدة على ما يرام.
  • ادخل إلى اللعبة في حال وجودها واذهب إلى إعدادات الحساب ثم ملفك الشخصي وستشاهد حسابك موجود استرجعه وتتمكن من مشاهدة كلمة المرور التي قد نسيتها.

الطريقة الثالثة لإسترجاع حساب جيميل:

الكثير من الحسابات عند إنشاؤها يتم اقتراح تكملة التسجيل فيها عن طريق الفيس بوك فهو منصة عالية ضخمة جداً يمكنك تخزين وإنشاء حساب على مواقع فقط بالدخول والربط بحساب فيسبوك.

يمكنك من خلاله إذا كنت قد أنشأت حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الجيميل فيمكنك من خلال هذا الحساب استرجاع كلمة السر واسم حسابك وإتمام كل شيء بشكل جيد.

كيف يمكنني استرجاع حسابي القديم Gmail تطبيق عملي؟

صديقي العزيز بداية اذهب إلى الموقع الرسمي وادخل عليه: من هنا.

بعد ذلك يا صديقي عندما تدخل ستشاهد هل نسيت كلمة السر ادخل عليها وسيتم بعد ذلك بدخولك إلى حالات متنوعة:

أولاً: طريقة استرجاع حساب جيميل عن طريق سؤال الأمان

صديقي العزيز لتتبع برنامج استرجاع الحساب سيعرض عليك خيارات إسترجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف أو تجارب أخرى فسيتم سؤالك أسئلة تخص حسابك على جيميل وبعض نشاطاتك

فإذا كنت دقيقاً في الإجابة وذكياً بمصداقية حقيقية لأن حقيقة الأمر نشاطاتك كلها متواجدة لديهم وما قمت من تسجيلات في المواقع والحسابات.

إقرأ أيضاً: الربح من Gmail للمبتدئين

ثانياً: طريقة استرجاع حساب جيميل عن طريق تاريخ الميلاد

دعم الحساب وتثبيته وتقويته بالمعلومات المهمة الصحيحة ستمكنك من استرجاع حسابك في حال نسيت كلمة المرور أو نسيت الاسم من خلال تاريخ الميلاد الذي وضعته أثناء تسجيلك في الإيميل فإذا صح التاريخ كانت الأمور جيدة واستطعت معرفة وإعادة حسابك على ما يرام.

ثالثاً: طريقة استرجاع حساب جيميل عن طريق الاسم

يمكنك استرجاع حساب جيميل معطل فقط بإدخال الاسم الخاص بك الذي وضعته أثناء التسجيل واختيار بريد إلكتروني من أجل وصول رسالة الكود ووضع كلمة مرور جديدة قوية متينة بشكل رائع.

رابعاً: طريقة استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف

  1. يمكنك يا صديقي وبكل سهولة وراحة مطلقة استرجاع حسابك من خلال الدخول إلى الموقع الأساسي
  2. واختر بأنك قد نسيت كلمة المرور واسترجاعها بإدخال رقم هاتف الخاص بك.
  3. إضغط على هذا الخيار وادخل رمز بلدك واكتب رقمك
  4. ثم اختر تأكيد من أجل استرجاع حساب جيميل عن طريق رسالة sms التي تصل إلى الرقم الذي أدخلته
  5. وبهذا تدخل الكود وسيتم بعد ذلك بالسماح لك بوضع كلمة مرور جيدة دعها قوية ومميزة بمزيج من الأرقام والحروف الكبيرة والصغيرة والرموز
  6. ولا تنس أن تأخذ نسخة إحتياطية عنها للأمان.
  7. وأكد كلمة المرور بكتابتها مرة أخرى وبهذا تكون قد حققت المراد وأعدت ما تريد.

ما هو حساب جيميل وماذا يستخدم؟

يعتبر حساب الجيميل الجوهرة الأساسية في عالم الإنترنت فهو معتمد عليه بكل شيء وبشكل كبير جداً إذا لا حركة من دون وجوده فهو نقطة أساسية إذا لا يمكنك التسجيل في أي حساب أو أي موقع من دون إدخال بريد إلكتروني ووصول رسالة الكود واستلامها من تطبيق جيميل.

له آثار إيجابية شتى في حال كنت قد نسيت الرمز الخاص بجهازك فيمكنك من خلال حساب جيميل استرجاع كلمة السر من دون أن تضطر إلى القيام بسوفت وير بالجهاز التابع لك.

مميزات ومزايا كبيرة متعلقة بحساب الجيميل وشبكة الإنترنت الخاص بالجهاز فهما مترابطتان مع بعضهما.

إخوتي الكرام وأعزائي القراء المميزين المحبين لقد كان مقالنا عن كيفية استرجاع حساب جيميل بدون رقم الهاتف وكان مميزاً رائعاً فقد حققنا فيه مطالبكم ورغباتكم في تقديم أسمى الطرق في طريقة استرجاع حساب جيميل معطل من دون رقم الهاتف ومع رقم الهاتف حتى يكون شامل كامل لجميع فئات الشعب كنا معكم في هذا المساء وأكاليل الحب والاحترام لكم على حسن المتابعة دمتم سعداء والفرح لا يفارقكم والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم