رابط تنزيل أفضل كيبورد خطوط عربية للايفون مجاناً

كيبورد خطوط عربية للايفون: أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم طريقة تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد بالإضافة إلى أفضل كيبورد خط الايفون احترافي مع زخرفة إبداعية يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني مدى الحياة

حيث يواجه مستخدمي أجهزة آبل صعوبة في الحصول على كيبورد مزخرف عربي للآيفون ولهذا سنضع لكم تشكيلة من نخبة التطبيقات التي ينصح بها، تابعوا المقالة للنهاية للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول أفضل كيبورد مزخرف للايفون تنزيل عبر الرابط المباشر.

كيبورد خطوط عربية للايفون

ما هو أفضل كيبورد خطوط عربية للايفون؟

يبحث الكثير من الأشخاص على محرك جوجل عن كيبورد خطوط عربية للايفون في ظل انتشار النسخ الأجنبية بشكل كبير وقيام العديد من الأشخاص بمحاولة لتنزيل النسخ العربية من هذه الكيبورد

ولكن دون جدوى قمنا بعملية بحث شاملة في أفضل مكاتب المطورين والنسخ المجانية من الكيبورد وقمنا بالبحث عن أفضل الكيبوردات المجانية لكي تقوم بتحميل كيبورد ايفون تنزيل على الايفون الخاص بك وهي كالتالي:

1- تطبيق SwiftKey Keyboard 

يعتبر هذا الكيبورد من أفضل أنواع الكيبوردات على الإطلاق والتي تم تصميمها خصيصاً للإستخدام المجاني للايفون حيث يمكن أن نجد الكثير من الكيبوردات التي تعمل على نظام اندرويد كما يتم التعامل معها على أساس منطقي عبر سلسلة من التوقع الذي يتم إدخاله إلى لوحة المفاتيح التي تعطيك راحة في الكتابة وعملية إختصار للوقت في إنتقاء الكلمات.

تعتبر من الكيبوردات ذات المميزات الكثيرة وأهم مميزات تنزيل لوحة مفاتيح باللغة العربية مجانا هذه هي التنوع الكبير في اللوك أو المدخل الذي يمكن إضافته للوحة الكيبورد بالتأكيد وإن هذا الأمر يلبي الكثير من الأذواق في إعطاء الحرية الكاملة في إنتقاء المظهر الذي يناسبك ويعجبك في شكل الكيبورد واللون المفضل لك.

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بهذه اللوحة من خلال الرابط التالي: من هنا.

2- تطبيق Fleksy

يعد أفضل كيبورد ايفون بكلمة مسافة ومن أكثر أنواع الكيبوردات تميزاً وروعة بإصدارها الجديد والمتميز الذي أضفى للكيبورد نوع خاص من الاستعمالات التي تتعدى كونها مفاتيح إنما مفاتيح ذكية ، حيث تتوفر فيها خاصية التوقع المتقدم وذلك يتجلى بوضوح من خلال قيامك بالضغط على اول حرف من الكلمة لتظهر لك مجموعة الكلمات المقترحة لاختيار واحدة منها.

كما تملك كيبورد ايفون ios 14 وتشكيلة رائعة من الايموجي ذو الأشكال المتميزة وخصوصاً بعد التحديث الجديد الذي شمل كافة لوحات الايموجي لإضافة التأثيرات الجديدة والممتازة التي أصبحت أكثر إيحاءاً وتعبيراً عن الشكل الذي تضعه في التعليقات وإرسال الرسائل.

وإن الأشخاص الذين لا يملكون التحديث الجديد هذا لن تظهر لهم الإيموجيات الجديدة بعد التحديث وإنما تظهر لديهم أشكال بدائية تناسب النسخة التي يملكونها.

رابط تحميل نسخة من الكيبورد للايفون : أدخلوا من هنا.

3- سناب كيبورد 2023

هذه النسخة هي النسخة الأحدث من الكيبورد للايفون ، حيث تم إنشاءها وإطلاقها منذ أشهر قليلة كنسخة فعلية بعدما أمضت فترة تجريبية لا بأس بها أثبتت من خلالها فعاليتها مع الشريحة من أجهزة الايفون الحديثة التي تم إطلاقها فيما بينهم واستوفت كافة الشروط الإيجابية التي تعمل على تحقيقها شركات التطبيقات وتعد من أفضل البرامج المتعلقة بكيبورد الخطوط العربية.

إقرأ أيضاً: ربح المال من ألعاب الايفون

تتمتع نسخة كيبورد المزخرف الاحترافي للايفون بخاصيات فريدة وتعد من أكثر الكيبوردات راحة بما يتعلق بأمور الكتابة ، حيث يعاني الكثير منا من وجود كيبوردات لا تلبي الطموحات المتعلقة بالراحة الكبيرة في الكتابة كما إن هذه اللوحة تجعلك تكتب بسرعة أكبر أكثر بنصف مرة من الحالة الإعتيادية لسرعة الكتابة ولذلك يحبذها الكثير من الأشخاص ويرغبون في تنزيلها.

كما تعد هذه الكيبورد مخصصة بشكل ملائم جداً لتطبيق السناب حيث يمكن تصفح السناب بسهولة كبيرة مع وجود هذه اللوحة بالإضافة لإمكانية كتابة أكثر من سطر في السناب وهذا لا يتوفر في بقية اللوحات حيث يعاني أغلب المستخدمون من كتابة أكثر من سطر في تعليق السناب.

رابط تحميل التطبيق من هنا.

4- كيبورد Gboard للايفون

هذه الماركة من أفضل أنواع الماركات التي ترعاها شركة جي بورد التي تأخذ على عاتقها مسؤولية تطوير مجموعة من أدوات الغيمر والكمبيوتر المتعلقة بأدوات اللعب الاحترافية التي يرغب كل محترف للألعاب باقتنائها واللعب عن طريقها لما توفره لك من حظوظ أكبر في التغلب على اللاعبين الأخرين.

ومن جملة الاكتشافات التي تم التوصل إليها من خلال هذه الشركة طرحها لماركة عالمية من لوحات المفاتيح والكيبورد كما تستطيع القيام بجملة من المهام في نفس الوقت مضمنة بالكيبورد تمكنك من القيام بالتنقل بسرعة من خلال لوحة واقعية بسيطة العمل والتحكم والمفاتيح الواضحة التي تناسب الجميع.

حققت هذه الكيبورد نسبة عالية جداً من التحميلات في جوجل بلاي وقام باستخدامها عشرات الألاف من المستخدمين وتجربتها وتقييمها بتقييم إيجابي على منصة غوغل.

يمكنك الحصول عليه باللغة العربية من خلال رابط تحميل برنامج Gboard للايفون من هنا.

5- كيبورد زخرفة الحروف للايفون

لعشاق الفن والشكل الجميل المفعم بالزخرفة والالوان فلا شك في أن هذا الكيبورد مناسبة جداً لك وتلبي طموحاتك في الحصول على مثل هذا الشكل من التعديل على الكيبوردات وإضافة تحفة تقنية لجهازك والاستمتاع بالألوان المدمجة مع المفاتيح التي تعطي منظر خلاب في عملية الكتابة.

كما تملك مجموعة من الطبقات في هذه اللوحة التي تتعامل مع مجموعة من القواعد التي يمكن أن يحتاجها الباحث العلمي أو الذي يقوم بكتابة المحتوى ويكون بحاجة إلى أدوات خاصة لإنجاز هذا العمل.

يوجد عدة أنواع للزخارف المستخدمة في هذه الكيبورد منها الزخرفة بالطريقة الصينية التي تعطيك إيحاءات أكثر من رائعة حول الرسوم في الخلفية كما يمكنك اختيار صورة متحركة في الخلفية الخاصة بك أو تضمين مجلد كامل من الصور التي يتم التنقل بينها من خلال إضافة المجلد في الإعداد الخاصة بالكيبورد.

كما يوجد خلفيات طبيعة وزهور خلابة جداً يمكن اختيارها لكي توشع في خلفية لوحة المفاتيح ويميل الكثير من الأشخاص لمثل هذه البيئة الهادئة.

يوجد أيضاً ما يتعلق بالمؤثرات الصوتية الوي تخص الضغط على اللوحة وأيضاً مؤثرات الإضاءة أثناء الضغط وغيرها من الأمور الجمالية.

يمكنك الحصول على جميع أنواع الكيبوردات السابقة والرائعة من خلال متحر جوجل بلاي أو أبل ستور وهي تتوفر بشكل مجاني تماماً وأيضاً يمكن الحصول على مجموعة كبيرة من الحسومات الخاصة بالموضوعات والسمات لهذه اللوحات.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن أفضل كيبورد خطوط عربية للايفون مجاني والذي تحدثنا فيه عن أهم أنواع الكيبوردات للايفون والتي تعد من نخبة طرق تنزيل كيبورد ايفون مع ايموجي والبرامج الممتازة والتي تعمل على كافة نسخ الايفون ونتمنى أن نكون وفقنا في الحديث عن هذه الخدمة ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: