كيف انشر روايتي على جوجل بلاي مجاناً

كيف انشر روايتي على جوجل بلاي

كيفية نشر كتاب على جوجل ؟

سنتعرف معاً على أشهر مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية جوجل بلاي الذي يعد من أحدى مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجاناً ،حيث يوفر هذا الموقع للقراء العثور على أسعار بيع الكتب بالتجزئة وكل ما عليك فقهو ط استخدام كاميرا الهاتف لإلتقاط صورة لرقم للكتاب وستجد ثمنه على الإنترنت في واجهة الشاشة

 حيث يعد هذا التطبيق أفضل موقع لنشر الروايات مجانًا وهو مميز إذا كانت ترغب في بيع بعض الكتب القديمة والجديدة لديك أو الإستفادة من ميزة التسوق لشراء كتب عبر النت ، تابع للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع وجدير بالذكر سنضع لكم المزيد من التفاصيل حول طريقة تحميل الكتب على الجوال إضافة لذالك سنضع لكم رابط تنزيل كتاب على Google Play في أسفل هذا المقال.

كيفية كتابة الروايات وتنزيلها pdf؟

العديد من الكتاب يتمتعون بقدر كبير من الإبداع وفي مرحلة الشباب وفي سن العشرين تجد الشباب والشابات مفعمين بالحياة وبروح الكتابة والتطور والتطلع نحو الأفضل وذلك بهدف تعلم كل شيء يخص تنزيل كتب Play عبر الهاتف.

فتجد البعض متجه بشكل واضح نحو الرسم والفنون والأقلام والألوان والبعض متجه نحو السيناريوهات والقصص المختلفة والبعض يتجه إلى تجهيز العديد والعديد من الكتب وتقديمها بصيغة pdf والتي تساعد على السهولة في القراءة وسهولة في التحميل والفتح السهل من خلال الجوال بشكل جيد.

ومن خلال تحضير الكتاب وتحويله إلى صيغة pdf ومن ثم القيام في تنزيل على صفحتك الشخصية ولتتمكن من الحصول على متابعين والربح من هذا الشكل ،وعن طريق إتباع طريقة تنزيل الكتاب على الجوال أو تنزيله على الحاسب والحصول على المطلوب بشكل جيد.

كيف انشر روايتي على جوجل بلاي؟

من خلال إتباع مجموعة من الخطوات الأساسية التي ساعدت على تقديم العديد من المعلومات حول نشر الكتب والروايات الخاصة بك بشكل جيد والتي هي كالتالي:

  1. في البداية عليك الحصول على حساب إلكتروني يساعدك في نشر الكتب التي قمت في إنجازها وتحقيقها بشكل جيد وذلك لتضيف المبيعات عليه والإعلانات.
  2. العمل على تحضير ملف شخصي متوفر فيه صورة شخصية واسمك بشكل صحيح ومعلومات حول هذا الأمر.
  3. في المرحلة الثالثة عليك بتعيين عنوان المبيع الذي ترغب به لتتمكن من تحديد مكان التسويق.
  4. بالعمل على إضافة وصف حول الكتابات والعنوانين التي تضيفها.
  5. ومن ثم تحديد التكاليف والأسعار والإعلان عن العروض والحسومات وغيرها من الإعلانات في هذا المجال.
  6. تهيئة إعدادات كتابة رواية ونشرها بشكل جيد ونشر الكتب والاعتماد على الأسلوب الذي ترغب في الحصول على الربح من خلاله.

كيفية الحصول على حساب إلكتروني على جوجل ؟

  1. من خلال الدخول إلى التطبيق والتوجه إلى نافذة مركز الشركاء
  2. والضغط على خانة النشر والتي تساعدك على تغيير الحالة التابعة إلى الكتاب ومن خلال علامة التبويب الملخص.
  3. وفي الزاوية الأعلى من الجهة اليسارية سوف تجد خانة النشر بشكل جاهز في حال كان الكتاب جديد.
  4. ومن ثم الضغط على خانة النشر على جوجل بلاي.
  5. ومن خلال الحصول على حساب على غوغل بلاي سوف تتمكن من النشر متى ما تشاء ويمكن الربح من خلال الروايات التي تقوم في نشرها.
  6. ومن خلال واجهة التطبيق والسهولة الكبيرة في الحصول على حساب إلكتروني ستتمكن من فرض مختلف من المزايا الحقيقية التي ساعدت على ذلك.

كيف انشر روايتي على جوجل بلاي من خلال الجوال؟

يمكنك الآن من البدء في مشروع بيع الكتب على جوجل بلاي عبر إتباع خطوات كتابة رواية ونشرها المهمة التالية:

  • من خلال فتح تطبيق جوجل بلاي للروايات على جوالك سواء كان بنظام الأندرويد أو الآيفون.
  • ومن ضمن علامة التبويب ومن خلال الايقونة للملف الشخصي وإعدادات سوف تتمكن من الاستفادة من هذا الأمر في النشر.
  • العمل على تحديد مربع البحث ليمكنك من التحميل pdf
  • ومن خلال وضع الروايات الخاصة بك مجهز على النشر وفتح التطبيقات على هاتفك
  • ومن ثم الإنتقال إلى مجلد الذي يحوي على كتاب إلكتروني خاص بك.
  • ومن خلال نافذة شركاء جوجل أو عن طريق مركز الشركاء الذي يساعد على النشر بسهولة
  • والذي يعمل على تدقيق الكتب والكثير من التفاصيل الضرورية التي يعمل على تركيز عليها ومن خلال مركز شركاء كتب جوجل الذي عن طريق الدخول إليه بسهولة والنشر بالاستفادة منه.
  • يمكنك نشر كتب جوجل PDF من خلال حسابك الإلكتروني الشخصي على التطبيق المتواجد على الجوال من خلال الدخول إلى الملف الشخصي وتعيين المطلوب.
  • وعن طريق كتب جوجل بلاي المتوفرة والتي تحقق ربح كبير من هذا الأسلوب أون لاين ومن أحد أساليب توظيف الخبرات المختلفة.

كيف انشر روايتي على جوجل بلاي من خلال الكمبيوتر؟

  1. من خلال الدخول إلى الحساب ومن واجهة التطبيق في الملف الشخصي الذي يحدد مكان النشر.
  2. والضغط على تنزيل الروايات في المكان المخصص وجدير بالذكر أن تطبيق جوجل بلاي متوفر في الإصدار.
  3. يمكن تنزيل كتب جوجل PDF على التطبيق من خلال الكمبيوتر بسهولة وذلك عن طريق واجهة التطبيق والتي تفرض متعدد من الإمكانات المتاحة.
  4. يساعدك جوجل بوك على تنزيل الكتب والروايات الخاصة بك التي تعمل على تجهيزها بمختلف المجالات المتعددة التي تساعد على الإعلان عن مختلف الأصعدة.
  5. بالإضافة إلى إمكانية شراء الكتب من جوجل بلاي مجانا وبسهولة في حال كان الحساب على الكمبيوتر الشخصي أو على الجوال ومن خلال الضغط على الكتاب والقيام في الضغط على الخيارات ومن ثم تحميل الكتاب pdf.
  6. يمكنك تحميل كتب من جوجل بوك مجاناً عن طريق العمل المختلف وتحقيق الإمكانات العالية بشكل مميز ومن خلال الإمكانات المتعددة التي يعلنها التطبيق ستتمكن من التحميل بسرعة.

مشاكل قد تواجهك في تنزيل الكتاب وبيع الكتب على جوجل بلاي:

في حال كنت ترغب بتحميل كتاب أون لاين على غوغل بلاي ووجدت صعوبة أو مشكلة ما في هذا الأمر فيتوجب عليك في البداية التأكد من تحقيق تنسيق جيد للكتاب بالدرجة الأولى ومن ثم تجنب أساليب الحماية المختلفة DRM.

بالإضافة إلى الإطلاع على الحقوق الملكية للكتاب ولأنه ربما يكون السبب عن طريق الحقوق المحفوظة ومن خلال الإنتباه إلى الأمر لحل مشكلة تعطيل الكتب.

تتواجد الكتب المختلفة ضمن تنسيقات مختلفة وتتواجد في مختلف المواقع الإلكترونية ويجدر بالإشارة إلى الكتب الغير متوفرة في EPUB فسوف يتوجب عليك التعامل مع برامج خاصة منها برنامج Caliber ومن خلال الأدوات المختلفة التي يدعمها التطبيق ستجد حل مناسب.

رابط منصة بيع الكتب على جوجل بلاي : أدخلوا من هنا

في قفلة المقال عن كيفية الربح من بيع الكتب الإلكترونية والذي ساعد على طرح كيف انشر روايتي على جوجل بلاي بالتفصيل بالإضافة إلى شرح طريقة بيع كتاب في Play على الجوال وكذلك على الكمبيوتر الشخصي والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: