أفضل 7 مواقع تقدم أرقام وهمية مجانية مع الكود

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات تليجرام وواتساب وفيس بوك وانستقرام وتيك توك وغيرها من المواقع والتطبيقات الأخرى، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن ما هي أفضل 7 مواقع تتيح الأرقام الوهمية بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد والآيفون دون دفع المال

حيث يرغب الكثير من الأشخاص الحصول على ايميل مؤقت Gmail او الحصول على رقم مهمل مؤقت من اجل تفعيل حساب باي بال او لغايات أخرى، وهنالك العديد من المواقع وتطبيقات تتيح لك الحصول على رقم هاتف عشوائي مجاناً وسنذكرها لكم جميعها في الأسفل مع روابط التسجيل المباشرة، تابع للنهاية للمزيد من التفاصيل.

مواقع أرقام وهمية مجانية

موقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

الحصول على بعض الأرقام الوهمية مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين الذين يرغبون بالحصول على أرقام مؤقتة للاستخدام للخدمات التي يريدون تفعيلها مثل تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي، وعمل هؤلاء إلى تفعيل برامج التواصل الاجتماعي عن طريق أرقام وهمية خاصة من يريد أن يستخدمه هذه المواقع باسم وهمي.

فيلجؤون إلى للذهاب إلى المواقع الوهمية التي تعطيها أرقاما بشكل مجاني ووهمي أيضاً، فنحن في هذا المقال سنساعدك على الوصول إلى هذه المواقع التي تتيح الأرقام المجانية المستقبلة للرسائل.

يجب علينا أن نعرف بما هي الفوائد التي تأتي على المستخدم عندما يقوم بتفعيل هذه الأرقام الوهمية المؤقتة، ودون أن تعرض رقمك أو تنشره على الشبكة، الأمر الذي يجعل هاتفك المحمول لا يتوقف عن استقبال المكالمات أو عن الرسائل النصية.

إذا كنت بطبيعتك لا تحب أن تشاركه على مواقع التواصل او على الشبكات الإلكترونية، أيضا رقمك المحمول يكون متاحاً لاستخدام حساب واحد فقط ولا يحق لك استخدامه في حسابين وهذا أيضا يراه بعض المستخدمين أنه غير مناسب لهم فيذهبون إلى أرقام وهمية لتفعيل حسابات أخرى.

أفضل 7 مواقع ارقام وهمية مع الكود

سوف نستعرض معكم في هذا المقال ابرز 10 مواقع تتيح الأرقام الوهمية المؤقتة للجميع: 

وجهة الكثير من الأناس الذين يريدون تلقي رسائل عبر الأنترنت بدون أن يستخدموا رقم هاتفهم الحقيقي وفي هذا المقال كما سلفنا سنقدم افضل 10 مواقع لاستقبال الرسائل بدون الحاجه إلى هاتفنا المحمول.

1. موقع Temp Mails للأرقام الوهميّة

موقع Temp Mails هو من المواقع الإلكترونية المميزة التي تتيح للمستخدمين الحصول على رقم مهمل مؤقت مجاناً، بالإضافة إلى رقم مؤقت مصري للواتس للايفون والأندرويد ويمكنك الاستفادة من خدماته ولا سيما لإستقبال الرسائل القصيرة التي تكون مميزه نوعاً ما

شاهد أيضاً: ارقام هولندية لتفعيل الواتس اب

ويجب عليك أن تذهب إلى موقع الويب الخاص بهم بدون استخدام برامج وأيضاً لا تحتاج إلى تسجيل الخدمة تتيح لك ملكية رقم مؤقت يمكنك استخدامه من اجل إستقبال رسائل نصية مجانية.

يمكنك تحميل برنامج Temp Mail: أدخلوا من هنا.

2. موقع Receive SMS للحصول على رقم مؤقت 10 دقائق

ان موقع receive SMS online مخصصاً للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا والذي يتيح لك ميزة اللجوء إلى طريقة عمل رقم فيك للواتس استقبال الرسائل عبر الإنترنت بشكل مجاني بالكامل، والموقع يعتبر شريحة محاكاة كالحقيقية.

ويتيح لك الوضع الرسائل الذي تلقيتها دون أن يقوم بحذفها، في أغلب بالأحيان ستحصل مشاكل وهذه المشاكل ليست من الانترنيت أنما من التطبيق وتكون المشكلة نتاج الشركة الداعمة لبطاقة سيم وليس مواقع الويب، رقمك الأصلي سيحافظ عليه بكل خصوصية ولا ينتهك ذلك.

3. موقع Receive SMS Online Info للأرقام الوهمية

يعتبر أفضل منصة تقدم ارقام وهمية للواتس، وأيضا يمتلك خاصية تتيح لمستخدمه كسب رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل بشكل مجاني بالإضافة ان أن يتلقوا رسائل من جميع أنحاء العالم والموقع سيمنحك رقماً وهمياً تقوم باستخدامه لتقوم بتأكيد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تطبيقات فيسبوك وجوجل وتوتير.

ويقوم الموقع أيضاً بتحديث الأرقام بشكل اسبوعي وأيضاً تحديث الأرقام الافتراضية يتم كل شهر، لكن هذا الموقع يقوم بحذف الرسائل بعد مرور سبعة أيام من استلامها، يقول الموقع بأن الرسائل القصيرة هي ذات رسوم مجانية وخدمات أيضاً

وأن الموقع أيضاً يقوم بحماية خصوصية المستخدم بشكل فعلي ولا تضطر إلى استخدام أرقامك الشخصية أثناء تفعيل الحساب، الأمر الذي يجعل منك شخصاً حراً في الاستغناء عن رقمك الشخصي، والموقع أيضا يتيح آلية الرسائل الغير محدودة.

للتسجيل في موقع receive SMS online: أدخلوا من هنا.

4. موقع ارقام وهمية عربية sms24

يتيح لك موقع sms24 آلية استقبال الرسائل بشكل مجاني بالكامل باستخدام الأرقام المتاحة من قبل الموقع ويمنح الموقع رقم مؤقت سعودي وهمي تستطيع إستقبال اتمام رسائل من أرقام أخرى ولا تضطر إلى الدخول برقم الهاتف الخاص بك وتستطيع أن تتمتع بخدماته بكل خصوصية وامأن والموقع ذات خصوصية عالية.

اذ أنه لا يتطلب اي تسجيلات ولا يريد أي معلومات شخصية، بإمكانك استقبال الرسائل من مواقع فيسبوك وتيليجرام وتطبيق وسناب شات، والكثير من التطبيقات الأخرى، وتستطيع أن تتلقى رسائل أيضا من خدمات الدفع الالكتروني وأبرزها رصيد باي بال، والموقع يتميز بحرية في عدد الرسائل، إذ أنه لا يضع رقماً لكي تتقيد به.

5. موقع ارقام وهمية امريكية ReceiveSMSco

يعد أفضل موقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل وطبيعة عمل هذا الموقع تكون ضمن أصول رائعة وتتيح لك أخفاء الرقم الخاص بك عن الأشخاص وعن التطبيقات التي تريد وذلك بشكل مؤقت فإذا أردت أن تسجل دخولك في موقع ويب والموقع يطلب رقم هاتف لاستكمال خطوات التسجيل لأي طلب وكنت تتعامل بحذر مع رقمك.

ولا تريد مشاركته فعندها تستطيع اللجوء إلى الموقع واستعارة رقم يناسبك ويوجد في الموقع أيضاً أرقاماً سعودية وهمية وهذه الأرقام تتاح باسم (رقم الهاتف المتاح) والموقع يقوم بعملية تحديث بشكل دوري والموقع كما أسلفنا مجاني بالكامل ففي برمجتك لحسابك ستكون جاهزاً لاستقبال الرسائل بشكل مجاني.

6. موقع Receive SMS CC مهمل رقم صيني وهمي

هذا الموقع كحاله من المواقع الأخرى التي تتيح لك ارقام صينية مع الكود بشكل مجاني لتلقي الرسائل النصية او لتفعيل برنامج ما وتكون الأرقام مؤقتة، والأرقام في هذه المنصة تتحدث كل سبعة أيام أو أقل حسب الطلب عليها واستخدام الناس لها أيضاً.

أنت كمستخدم لهذا الموقع يمكنك تلقي الرسائل والجدير بالذكر أن الموقع يعمل بشكل سريع، والأرقام تكون متاحة لتفعيل برامج متعددة من برامج التواصل الاجتماعي، والتسجيل فيه يكون سهلا لا يحتاج إلى جهد كل ما عليك أن تختار دولة ما ثم تحدد رقماً مؤقتاً وتبدأ في استخدامه فقط.

7. موقع SMS-Receive رقم هاتف مؤقت جزائري

تستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على رقم مهمل للتلكرام وأن تتلقى الرسائل النصية القصيرة والموقع هذا يتيح خصوصية عالية الجودة، وتبقى من خلاله شخصاً مجهول الهوية وهذا ما يبحث عنه أغلب الناس وهو ذو أمان وخصوصية عالية ويتيح لك إخفاء رقمك الحقيقي لكي لا يتسنى على أحد معرفتك.

الموقع يتيح آلية استقبال وإرسال الرسائل المجانية عبر الأرقام الوهمية وهو متوافر طوال اليوم والساعة والدقيقة، وفيه ميزه توصيل الرسائل السريع فهي تصل خلال ثواني قليلة وليست خلال ساعات كما أنه يحتوي على ميزة قد لا تناسب الكثير ألا وهي عرض الرسائل المرسلة إليك من قبل الجميع مع ذلك فأن هويتك ستبقى مجهولة، بل ستحذف بعد يوم أو يومين.

أشهر مواقع ربح رقم وهمي مجاني

  • موقع Receive Sms Online.
  • وموقع GetFreeSMSNumber.
  • وموقع Receive Free SMS ONLINE.

وغيرها من المواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل الكثيرة المشابهة الموجودة في شبكات الإنترنت.

ونتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح عن أفضل موقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل لعام 2023 والذي سوف يساعدك على تنفيذ طريقة الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج وبدون تحميل تطبيقات.

ويجب ان ننوه يمكنك مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذا الشرح وهذه الخدمة مع تمنياتي بالنجاح والموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تفعيل تيليجرام برقم وهمي

أفضل 6 برامج اتصال دولية مجانية عبر الإنترنت

أفضل موقع يعطيك رقم سعودي وهمي