أفضل 6 شركات تطلب مصممين جرافيك عن بعد براتب عالي

وظائف تصميم جرافيك عن بعد، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد في حالة كنت من الأشخاص الذين لديهم موهبة تصميم جرافيك التي تعتبر من أفضل وأكثر الوظائف طلباً في العالم وتبحث عن وظائف عبر الإنترنت في هذا المجال إذاً أنت في المكان الصحيح.

سنقدم لكم الآن العديد من التفاصيل التي تخص طريقة البحث عن وظيفة مصمم جرافيك عن بعد الإمارات وفي السعودية وفي مصر وفي الأردن وفي الكويت وفي العديد من دول العالم، تابعوا للمزيد من التفاصيل حول هذه المواقع والشركات التوظيفية.

شركات تطلب مصممين جرافيك

‏أفضل شركات تطلب مصممين جرافيك 2024

‏يمكنك العمل عن بعد في التصميم الجرافيكي الذي يعد واحداً من أهم الوظائف المطلوبة في المستقبل لدي العديد من الشركات التي توفر لكم وظائف تصميم داخلي في قطر والسعودية والإمارات والكويت ومصر وفي عدة دول حول العالم، وهو منصب وظيفة رائع يمكنك الحصول من خلاله على راتب عالي جداً لا يقل عن 3000 دولار أمريكي.

ويمكنك الحصول على العديد من المقاعد الشاغرة في وظائف تصميم جرافيك عن بعد في حال كانت لديك المهارات العالية في مجال تصميم العبوات وتصميم الرسوم المتحركة، وفرصك ستكون قوية في حال توفرت لديك الإحترافية بمجال العمل على تصميم ثلاثي الأبعاد وتصميم الألعاب وغيرها من مجالات التسويق الإحترافي الأخرى التي تتطلب الخبرة في مجال التصميم الجرافيكي عن بعد.

‏‏مواقع توظيف مصممين الجرافيك

‏حتى تتمكن من البحث بصورة جيدة عن وظائف مصممين جرافيك بدون خبرة التي تعتبر من أكثر الوظائف طلباً في العمل الحر، عليك الإنتباه لعدة أمور قبل اختيار مواقع العمل عن بعد، وسأذكرها لكم على النحو التالي:

  • ‏أن يكون لديها مجموعة متنوعة من وظائف تصميم عن بعد من أجل زيادة إحتمالية القبول.
  • ‏كما يجب أن أن تكون هذه المواقع تقبل جميع الجنسيات حول العالم دون إستثناء.

‏وفي السطور أدناه سنذكرها لكم أفضل مواقع التوظيف عن بعد المجانية والتي لا تطلب منكم رسوم إطلاقاً، ويمكنك من خلال هذا البحث عن وظائف مصممين جرافيك في الإمارات والعديد من الدول براتب شهري، وهذه المنصات توفر العديد من فرص عمل وظائف تصميم الجرافيك عن بعد يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت.

1. موقع Bonfire

‏راتب مصمم الجرافيك في هذه المنصة لا يقل عن 2000 دولار، ويعد هذا الموقع من أفضل شركات تطلب مصممين جرافيك براتب عالي وهي واحدة من أفضل المنصات الاجتماعية والخدمية التي تقدم لكم مئات وظائف مصممين جرافيك اليوم والعديد من فرص العمل في مجال تصميم وبيع القمصان اليدوية، كما يمكنك من خلال تصميم العديد من المنتجات وتحميل الأعمال الفنية الخاصة بك على هذه المنصة وبيعها بدون دفع رسوم إطلاقاً.

‏أبرز مهام التصميم الجرافيكي موقع Bonfire

  1. ‏أن تكون مصمم مختص في مجال التسويق.
  2. ‏أن يكون لديك الخبرة في مجال الإنتاج وتصميم قبل الطباعة.
  3. ‏أن تكون مصمم مختص بمجال معين.
للتسجيل في موقع Bonfire : من هنا.

‏2. موقع Canva

‏يمكنكم من خلال برنامج كانفا للتصميم الحصول على وظائف مصمم جرافيك حكومية وفي شركات خاصة عن بعد في الإمارات والسعودية ومصر والأردن والكويت وقطر والعراق وسوريا والعديد من الدول حول العالم، فهي منصة ربحية تقدم للمدونين وأصحاب الأعمال الحرة العديد من مجالات الربح بطريقة سريعة وسهلة جداً، وتوفر الفرص الملايين حول العالم.

‏المهام الأساسية المطلوبة في تطبيق كانفا

  • ‏أن يكون لديك خبرة في مجال التصميم الجرافيكي.
  • للمزيد من التفاصيل حول ما هو برنامج Canva وطرق التسجيل به: أدخلوا من هنا.

3. ‏شركة Medium Corporation

‏تعد هذه الشركة واحد من أفضل منصات للكتابة والقراءة عبر الإنترنت، وعند فتح موقع Medium ستوفر لكل أصحاب مهارات كتابة القصص والروايات ميزة بيع كتابته بمقابل مادي عبر الإنترنت والحصول على الكثير من فرص الربح عبر هذه التخصصات.

‏المهام المطلوبة في موقع Medium

  • ‏خبرة في تصميم العلامات التجارية.
  • ‏الخبرة في تصميم المنتجات الكبيرة.

4. ‏موقع توبتال

‏واحد من اشهر المواقع الإلكترونية الذي توفر وظائف برمجة في تركيا والسعودية والكثير من دول العالم، وتعلن عن العديد من الوظائف اونلاين للمستقلين ويمكنك من خلاله الحصول على آلاف الفرص في مجال التصميم الجرافيكي عن بعد بدوام جزئي ودوام كامل.

إقرأ ايضاًأفضل مواقع لبيع تصاميم الأزياء بفلوس

5. ‏موقع Remote

‏من أفضل المواقع التي توفر لكم وظيفة عن بعد للطلاب ووظائف عبر الإنترنت، ويقدم لكم الكثير من التسهيلات في حال كنت مصمم جرافيك تبحث عن وظائف عن بعد في مجال التصميم، ويقدم لكم وساطة جيدة للعمل في العديد من الشركات مثل شركة أمازون العديد من الشركات العالمية الأخرى بدون دفع رسوم إطلاقاً.

6. موقع Hired

مطلوب مصمم جرافيك للعمل من المنزل في ‏واحد من أهم مواقع وظائف برمجة بدون شهادة المتميزة والتي تقدم لكم إعلانات مستمرة عن وظائف تصميم جرافيك عن بعد في الكويت والسعودية والإمارات العديد من دول العالم بدوام جزئي ودوام كامل.

كما يوجد فيها إعلانات مطلوب مصمم فوتشوب للعمل عن بعد براتب لا يقل عن 2000 دولار والعديد من المجالات الأخرى سواء كان لديك شهادات او الخبرة فقط في هذا المجال للعمل ضمن ساعات عمل محدودة.

‏وأيضاً يقدم لكم العديد من المجموعات المتنوعة من الإعلانات التي تحتوي على وظائف تصميم الرسوم عن بعد والعديد من المزايا الأخرى للحصول على عضوية في هذا الموقع من أجل الاشتراك في وظائف مصمم عن بعد التي يتم الإعلان عنها بشكل يومي، ويقدم لكم ميزة التنبيهات في الوقت المناسب من خلال البريد الإلكتروني الذي تقوم بالتسجيل من خلاله.

وظائف مصممين جرافيك

‏بحسب الإطلاع على العديد من إعلانات وظائف تصميم داخلي حديث التخرج والذي تأتي على صيغة مطلوب مصمم جرافيك عن بعد السعودية أو في أي دولة بدوام جزئي أو دوام كامل فري لانسر عن بعد.

ويمكنك التعرف على هذه الإعلانات الذي يتم تقديمها من قبل أفضل مواقع البحث عن العمل في مصر والسعودية والإمارات والكويت والعديد من الدول حول العالم، وسنذكر لكم في السطور أدناه جميع شواغر اليوم الذي يمكنك التعرف عليها في العديد من دول العالم وهي كالتالي:

‏مطلوب مصمم جرافيك في شركة داخل الرياض بدوام كامل

‏تفاصيل الوظيفة:

  • ‏يجب أن لا تكون الخبرة اقل من عامين.
  • ‏كما يشترط إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية للشخص المتقدم.
  • ‏الراتب يتراوح ما بين 3000 ريال سعودي إلى 3500 ريال سعودي.
  • ‏وتوفر لكم الشركة السكن المجاني وتأمين طبي ورسوم المواصلات الداخلية.
  • ‏أن يكون حاصل على بكالوريوس علوم حاسوب مؤهل عالي.
  • ‏وأيضاً يشترط الخبرة في هذا المجال.
  • ‏مكان العمل في الرياض.

‏مطلوب مصمم جرافيك في ليبيا

‏يتوفر الآن شاغرة في مدينة بنغازي ليبيا في شركة الزهراوان، حيث تبحث عن شخص محترف في هذا المجال مختص في تركيب لوحة دعائية بطريقة إحترافية.

‏يمكنك إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك من خلال الإيميل الآتي:

00218917392920 Fuad_2002_2004@yahoo.com

‏مطلوب مصمم جرافيك في مصر

‏هنالك طلب متزايد من قبل الشركات المصرية على توفير وظائف التصميم الداخلي للنساء والرجال وخاصة الخبرات بمجال تصميم جرافيكس، وقد أعلنت شركة كبري في مدينة نصر عن حاجتها اللي مصمم جرافيكس خبرة في مجال السيارات.

‏تفاصيل الوظيفة:

  • ‏أن يكون خبرة في مجال التصميم واستخدام برامج الجرافيك الإحترافية.
  • ‏العمل على إرسال السيرة الذاتية عن المهارات والخبرات التي يتمتع بها.
  • ‏إتقان اللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية.
  • ‏خبرة في مجال فصل الألوان وأعمال الطباعة.
  • ‏ويشترط أن يكون لديه بكالوريوس علوم حاسب.
  • ‏وأيضاً يشترط الخبرة في المجال لا تقل عن عامين.

‏مطلوب مصمم جرافيك في السعودية

‏أعلنت شركة الصفا في المملكة العربية السعودية عن حاجتها للعديد من العاملين وتوفر الآن وظائف فنيين بتاريخ 8 فبراير 2023 ويمكنك التواصل معهم من خلال بيانات الإتصال الخاصة بالشركة.

‏تفاصيل الوظيفة:

  • ‏أن يكون لديه خبرة لا تقل عن عامين.
  • ‏الخبرة في العمل على برامج Photoshop لتصميم الشعارات وفصل على ألوان.
  • ‏حاصل على شهادة علمية ومؤهل عالي.
  • ‏ألا يزيد عمر الشخص المتقدم على 40 عام.
  • ‏تقدم لكم الشركة راتب عالي جدا مع ميزة توفير السكن وأجور النقل والتأمين الطبي.
  • ‏تستطيع تقديم طلب التوظيف من خلال التوجه إلى مقر الشركة الموجودة بالقرب من البنك الأهلي الموجود في ميدان الساحة.

‏مطلوب مصمم جرافيك في القاهرة

‏لقد أعلن مكتب القمة للإنشاءات وديكور في مدينة القاهرة عن حاجته لمصمم جرافيك في مجال الديكور بتاريخ 2023 - 30 يناير.

‏تفاصيل الوظيفة:

  • ‏يتوجب أن يكون لديه خبرة في مجال الدعاية والإعلان والتسويق العقاري عبر الإنترنت.
  • ‏أن يكون حاصل على بكالوريوس علوم حاسوب.
  • ‏أن يكون لدي خبرة في المجال لا تقل عن عامين.
  • ‏يمكنك إرسال طلب التوظيف من خلال التوجه إلى مكتب اقبل أن شات وديكور موجود في مدينة القاهرة.
شاهد أيضاً: موقع Zazzle للربح من تصميم تيشرتات

‏شروط الحصول على وظائف في مجال تصميم الجرافيك

  • ‏هنالك العديد من المتطلبات الضرورية للحصول على وظائف تصميم داخلي عن بعد، وأهمها المؤهلات العلمية المناسبة التي تساعدك على كسب وظيفة تصميم عن بعد.
  • ‏والحاصلين على درجة البكالوريوس في فنون الجرافيك هم الأفضل والأكثر ترشح للحصول على وظائف التصميم عن بعد.
  • كما يجب أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بك عدة تقديم طلب وظيفة مذكور بها جميع المهارات والشهادات الحاصل عليها من أجل منافسة بقية المتقدمين.

‏ونكون الآن قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح عن أفضل شركات تطلب مصممين جرافيك لعام 2024 ونتمنى أن نكون قد وفقنا بتقديم الفائدة للحصول على فرص عمل في العديد من شركات التوظيف المصممين أصحاب الخبرة وبدون خبرة للعمل ضمن فرص وظائف تصميم عن بعد برواتب عالية جداً.

نأمل أن نكون قدمنا جميع المعلومات المهمة التي يحتاجها كل مصمم يرغب بالتقديم على وظائف مصممين جرافيك بدون خبرة أون لاين، ويمكنك مشاركة هذا الموضوع وهذه الشركات التوظيفية وهذه التدوينة مع جميع أصدقائك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن مع تمنياتي بالنجاح والموفقية للجميع.

مواضيع قد تهمك:

الربح من بيع الصور عبر تطبيق adobe stock

التخصصات المطلوبة في الإمارات والأعلى راتباً

أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً

الربح من الاوتوكاد آلاف الدولارات