أفضل 4 أسماء شركات شحن وتوصيل في قطر

أفضل أسماء شركات التوصيل في قطر 2023 من الأكثر الشركات التي تلبي إحتياجات الكثير من المواطنين القطريين والمقيمين على أراضي دولة قطر وهنالك طلب متزايد على البحث عن توصيل مشاوير في قطر ومطاعم توصيل الطلبات في قطر التي لها مواقع وتطبيقات عبر الإنترنت

وفي السطور أدناه سنقدم لكم العديد من الأسماء والتفاصيل التي تخص هذه الشركات المشهورة على مستوى البلاد بسبب المزايا والعروض والسرعة في إنجاز المهام.

شركات توصيل في قطر

لاقت شركات التوصيل في دولة قطر في الآونة الأخيرة رواجاً كبيراً، والشركات تعتمد نظام الشحن الداخلي والخارجية معاً، يقوم العميل من خلال هذه الشركات بإرسال ما يريد من وإلى الزبائن إذا اعتمد هذه الآلية في عمله مثلاً، تتميز شركات النقل في دولة قطر بجودتها في نقل البضائع وتوصيلها دون مجهود كبير.

وأيضاً تتميز بسرعة عالية وأمان كبير، في السابق هذه الشركات اعتمدت مبدأ نقل الطعام فقط من مطعم إلى زبائن المطعم وفق شروط معينة، لكن بعدها زادت هذه الأمور وتطورت وبدأت تشمل أغلب البضائع في دولة قطر.

واستهدفت الشركات والمحال التجارية ولا سيما في زمن كورونا، إذ كانت عمليات الشراء من خلال شركات النقل فقط، تطلب البضائع من الإنترنت، ومن ثَمَّ تقوم شركات الشحن بإيصالها إلى الموقع الذي يرسله العميل بكل سهولة وسلاسة.

أسماء شركات شحن من قطر الى الامارات

من أبرز الشركات التي تهتم بخدمات التوصيل في دولة قطر، وسنذكر لكم أهمها على النحو التالي:

1. شركة أرامكس

هذه الشركة ليست خاصة بدولة قطر إنما هي شركة عالمية ذات طابع يتميز بعمل مجد، وخدمات عالية، وكان فرع الشركة في دولة قطر من أبرز الفروع لهذه الشركة في العالم حيث إن الفرع استطاع خلال مهاراته الحفاظ على سمعته وإستمرار عمله وبدأ بتطوير العمل لحظة بلحظة.

وتعدّ الشركة في دولة قطر من أبرز الشركات في مجال الخدمات اللوجستية التي تقدم للعملاء مندوب توصيل هدايا قطر وتوصيل العديد من الإحتياجات الآخرى، والشركة أيضا تتميز بتوصيل الطلبات بأقصى سرعة، الأمر الذي جعل أغلب أهل قطر يميزونها عن غيرها من باقي الشركات.

شاهد أيضاً: أفضل 5 شركات الاتصالات في قطر

2. شركة تروبيكا للشحن

المميز في هذه الشركة أنها بدأت من الصفر لكنها نجحت في وقت بسيط من فرض شهرتها ومن فرض نفسها على أرض الواقع، فنمت نمواً واسعاً، وكانت من الشركات الرائدة في خدمات الشحن السريع والخدمات اللوجستية أيضا، الشركة تمتلك أنواع الشحن الثلاثة من بري وجوي وبحري، وهي ذات جودة وكفاءة عاليّة جداً.

وتستطيع أن تشحن من خلالها بكل سهولة وسلاسة، تهدف الشركة من خلال أعمالها إلى إرضاء عملائها إرضاء كاملا، والشركة دقيقة في مواعيدها مع عملائها، حيث أن العميل عندما يرسل معهم طرداً فيه أمانة أو أي منتج فإنهم يضعونه في مواد حافظة له لكي يكون مُحافظاً عليه كما جاء إليهم، فيكسبون رضا العملاء.

3. شركة القبطان للنقل والخدمات

المميز في الشركة التخليص الجمركي فهذه الشركة تصب اهتماماتها في النقل ليس على الأشياء البسيطة إنما تقوم بشحن السيارات حول قطر، أو ربما إلى خارج قطر وتمتلك الشركة نظام تتبع الي لما تم إرساله من قبل الزبون.

لكي يتسنى عليه متابعة طلبه أيضاً، الشركة تقوم بنقل أثاث المنازل وتوفر خدمة فك الأثاث من قبل مختصين إذا لم يوفر الزبون من يقوم بهذا العمل والشركة من أبرز شركات النقل والشحن في دولة قطر.

4. شركة كلاريدج

هذه شركة أيضاً من أحدى أفضل أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل التي توفر نقل المواد الغذائية لتعدد أنواعها، ولم تختصر في عملها على الطعام يوماً، إنما تقوم بنقل المواد الغذائية وتقوم بنقل الأدوية من الصيدليات والمنتجات الخاصة بالتجميل والأثاث المنزلية والورود والألعاب، وحافظات الهواتف، وحقائب الظهر، ومنتجات التسويق وغيرها من المنتجات الآخرى.

تلتزم الشركة بمواعيدها الدقيقة وتعرف بها أيضاً، من مميزاتها أيضا أنها تتيح للعميل تتبع ما أُرسل، ويوجد من ضمن خياراتها إضافة خيار تعديل الطلب بكل سهولة ومن غير تعقيد، ويتيحون أيضاً لمستخدميهم خدمة العملاء والتي تكون متوافرة على مدار ال 24 ساعة.

قد يهمكارقام شركات التوظيف في قطر

أسماء تطبيقات توصيل في قطر

ومن المواقع التي تتيح أيضا ميزة توصيل مشاوير في قطر، بالإضافة إلى التوصيل السريع في قطر مواقع عديدة سنذكر بعضها على النحو التالي:

1- موقع طلبات

يعد من أفضل شركات توصيل الطعام في قطر، وهذا الموقع أيضاً يوفر الخدمات التي تتعلق بالشحن، وأُسس الموقع عام 2004م، لاقى رواجا ونجاحاً كبيراً في جميع المجالات، وله تعاقدات مع كبار المطاعم وأهمها، رقمهم الخاص بخدمات العملاء:

9748006610.

2- موقع Entertainer

تعتبر من أفضل شركة توصيل طلبات قطر لسنة 2023 والذي يميز هذا الموقع أنه مجاني بالكامل من حيث خدمات التوصيل من خلال أحدث سيارات توصيل في قطر لعام 2023، وحقق في الآونة الأخيرة تطورات عديدة وملحوظة في خدماته، وهو مختصٌ في طلب الواجبات عن بعد.

3- موقع Foodak

الموقع المميز بواجهته اللطيفة، والتي تتيح استخدام سهلة، لتكون متوافقة لكل الزبائن على اختلاف طبقاتهم، وهذا الموقع صنّف على أنه أرخص شركة شحن في دولة قطر وله تعاقدات مع كبار المطاعم أيضاً، وحاز على تصنيفات عديدة من حيث الجودة.

4- موقع Carriage

وهو من المواقع اللطيفة للتوصيل، وله تطبيق خاص به، والتطبيق أيضا من التطبيقات التي تتيح لك إمكانيات متعددة من حيث الطلب، حيث تستطيع من خلال تطبيقهم الخاص بالموقع أن تضيف خدمات تريدها أنت، الأمر الذي يجعل منك صاحب قدرة جيدة، وإمكانية عالية في عملك تخولك على تطوير إمكانياتك.

أفضل شركات توصيل الطعام في قطر

  1. موقع Crave-Qatar.
  2. موقع رفيق قطر.
  3. موقع Fingertips.
  4. موقع Wishbox.
  5. موقع كنتاكي.
  6. موقع Foody Food Delivery apps.
  7. موقع Zomato Qatar.
  8. موقع سنونو.
  9. موقع Akly.

نصائح تخص التعامل مع شركات توصيل في قطر

من الأمور الّتي يجب على المستخدم أن يعمل بها عند استلام أيّ طرد (نصائح السلامة):

  • قبل أن تستلم أي طرد يرد إليك وعند مقابلتك لموظف التسليم، لا تنس استخدام الكمامات والكفوف الخاصّة، وعندما تقوم بفتح هذا الطرد عقّم يديك بالماء والصابون، والمواد التعقيميّة إذا توافرت.
  • تخلّص بنفسك من المحتويات الّتي غُلّف بها الطرد من مواد بلاستيكية وكرتونيّة، وقم برميها في سلطة المهملات، ولا تتوانى في تطبيق هذه الخطوات.
  • فالطرد مرّ بمراحل عديدة من تفتيش جمركي وقبله عمل الموظفين من تغليف وشحن وغيرها من الأمور.
  • عندما تزيل المواد الّتي غُلّف بها الطرد، عاود غسل يديك مرة ثانية.
  • قم بتعقيم ما وردك في الطرد من سلع وصلتك أو أي منتج، وإذا كنت غير مضطر لاستخدامها فاتركها مدة لا تقل عن 48 ساعة لسلامة عدم إصابتك بأيّ فايروس، أو للتأكد من سلامة منتجك.

ونكون قد وصلنا إلى خاتمة شرحنا عن أسماء شركات توصيل في قطر والعديد من التفاصيل التي تخص تطبيقات شركات توصيل الطعام في قطر بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب، نتمنى ان نكون قد وفقنا في هذا الشرح، ويمكنك مشاركة هذه المقالة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.