طريقة التكبيس في التيك توك للايفون لجمع الهدايا

شرح كيف التكبيس في التيك توك للمبتدئين، أعزائي زوار مدونة ميديا وورد طريقة التكبيس في نظام آبل بالتحديد في هواتف آيفون لبرنامج المقاطع المرئية المعروف بـ (التيك توك) هي الطريقة الأمثل لزيادة المرابح من خلال التطبيق المذكور آنفاً، إذ أن تكبيس التيك توك يزيد من رواج هذه البثوث المرئية وإيصالها إلى الحصول على تريندات وأرقام في الصدارة.

وبالتّالي ستصبح القنوات أعلى شهرة وتصل إلى أعلى رقم من المشتركين، والطريقة هذه ابتدعت حديثاً من مختصّين للحصول على إعجابات كثيرة تسرّع من شهرة صاحب القناة، واهتمام الشركة فيه، من حيث زيادة المرابح الخاصة به، والإعلانات الّتي تأتيه وأيضاً من خلال حصوله على الإعجابات في هذا البرنامج على تنوع حالها، كأن تُهدى أسداً أو وردة أو قلباً ، وهذا الأمر أصبح اهتمام غالبية (التيتوكرية)، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول ماهو التكبيس في التيك توك.

طريقة التكبيس في التيك توك

طريقة التكبيس في التيك توك للايفون

سنشرح الآلية المستخدمة لهذه الطريقة من خلال مقالتنا هذه، وأهم الخطوات للحصول على التكبيس في التيك توك بفلوس وربح الهدايا:

  • نسجّل دخولنا إلى حسابنا الخاص في التطبيق، وذلك بعد تنصيب التطبيق وفتحه، وخطوات إنشاء الحساب سهلة، لا تتطلب إشتراكات مدفوعة فالبرنامج مجاني.
  • تنشأ بثا مرئياً على تطبيق التيك توك في المحتوى الّذي ترغب به.
  • تطلب من جمهورك أن يكبسوا بشكل مستمر ومكثف على شاشة الهاتف اثناء قيامك بالبث المباشر.
  • تكرر العملية عشرات المرات ويمكنك الإستعانة في برنامج النقر التلقائي للايفون مجاني، والمرات هذه تتفاوت بين وقت وآخر.
  • الأمر الذي يجعل للبث انتشاراً واسعاً، ومنها تجلب المزيد من المشاهدات.
  • عندما تظهر لك علامات ودلالات في منتصف الشاشة فقم بالضغط عليها والتكبيس.
  • ويجب علينا أن ننوه إلى نقطة معروفة وهي أنه كلما زاد التكبيس كلما حصلت على المزيد من الهدايا الّتي تتحول إلى دولارات في حسابك.

ماهي فائدة التكبيس في التيك توك ؟

  1. رفع مستوى التفاعل في البث المرئي المباشر.
  2. أن ينتشر البث إنتشاراً كبيراً.
  3. أن تحقق زيارات ومشاهدات تكون سبباً في ربحك الكبير، ودعمك لتستمر.
  4. زيادة عدد متابعيك على التطبيق.

إقرأ ايضاً: كيفية البحث عن فلاتر تيك توك

ويوجد طرق آلية تساعدك على التكبيس دون عناء طلب ذلك، وهي كثيرة، وأشهرها: Auto Clicker الذي يعطيك عدد تكبيس كثير يؤهلك إلى الربح المادي الكثير.

ويجب علينا أن ننوه أنه لا صحة لما يقال أن هنالك من ابتكر جهازا للتكبيس على التيك توك.

أكثر المحتويات شيوعاً على برنامج التيك توك:

يوجد قوائم وجداول بأكثر الأشياء انتشاراً على برنامج التيك توك حول العالم، وأغلب المحتويات الشهيرة على البرنامج ما يتعلق بالطبخ، والرحلات وغيرها من المحتويات الشهيرة، وصنف فيديو (وهم هاري بوتر زاك كينغ) على أنه الأشهر بين الكل بعدد مشاهدات فاق الـ 2 مليار مشاهدة.

كل 1000 مشاهدة في تيك توك من تجني من المال؟

تقدر المرابح على الرقم المذكور بين الـ 2 إلى 4 دولار أمريكي، ويعتبر العدد قليلاً، لكن الأعداد كلما ارتفعت كلما ارتفعت المرابح.

شروط الربح من تيك توك

  • أولاً من الضروري أن تكون صاحب حسابا يُعرف بصانع محتوى، ولا تكون اسمًا لحساب تجاري أو غيره، وهذا الأمر يلزمك بالاشتراك ببرنامج Next Creators.
  • أن تكون خاصية الهدية تعمل عندك بشكل صحيح، إذ أنها لا تعمل في كل المناطق، فيجب عليك التحري والتأكد من ذلك.
  • أن تبلغ من العمر ما لا يقل عن 18 عاماً، وفي بعض البلدان يتشرطوا عمر 20 سنة.
  • أن يكون الحساب بلغ له في تيك توك أكثر من شهر، ويقوم بنشر فيديو واحد كل 30 يوم.
  • لا يتيح لك التطبيق سحب الأرباح من تيك توك إذا لم تكن فوق الـ 100 دولارا أمريكياً.
  • أن تملك في قناتك عدد متابعين يقدر بـ 100 ألف متابع.

بعض الأسئلة التي ترد:

كيف انشهر على تيك توك، وكيف آلية عمله وماهيته؟

هو عبارة عن منصة اجتماعية تقوم بنشر المقاطع المرئية الّتي يشاركها المشتركون في هذا التطبيق، والتطبيق يتبع بملكيته إلى شركة بايت دانس الصينية، والمنصة هذه تحتوى على خليط ومزيج من مقاطع قصيرة في مجال الكوميديا والدين والتعليم وغيرها من المحتويات الرائجة على المنصات الثانية، وعادة ما تكون مدة المقاطع المرئية المنشورة من ثلاث ثواني إلى عشر دقائق.

سلبيات برنامج التيك توك:

يجب أن لا يترك بأيدي الأطفال، فالموقع يعرض تجارياً تعتبر خطيرة، والطفل ربما يقلدهم تقليداً أعمى يضرّ بصحته، عدا عن أكثر المشاهد الخليعة في الإنترنت عادة ما تكون فيه، الأمر الّذي يدعو إلى الإنحلال الأخلاقي، ويشكل الكثير من النقاط السلبية في حياة الناشئة؛ لذا لا ننصح به أبداً.

هل برنامج تيك توك يراقبك؟

تعددت الأقوال والظاهر أنه سهل الوصول لدى الصينين ومن الممكن أن تصبح بيانات التطبيق قاعدة كبيرة تعتمدها الصين، لذا هذه المنصة غير آمنة على الإطلاق، وعلى العموم غالبية تطبيقات ومواقع الإنترنت لا تكون آمنة عدا قلة قليلة جداً.

عادة ما يتم حظر حسابات التيك توك إذا انتهكت قوانين البرنامج، وعندما يقوم البرنامج بحظرك يرسل لك إشعاراً مفاده ذلك، ولا بد لك الإلتزام بقوانينهم حتى تؤمن على حسابك من الحظر.

من مخاطر التطبيق أيضاً على الشباب التأثير السلبي الّذي يكمن في إدمان مثل هذه المواقع، واختلال برنامج ساعاتهم البيولوجية، حيث تشتت وتعطل برامج نومهم، وتؤثر في أفكارهم، ويكونون نتاجاً لهذه الثورات الرقمية.

كيفية التخلص من الإدمان لبرنامج تيك توك؟

  • تخصيص برنامج منتظم ضمن خطّة تضعها بنفسك.
  • أن تلتزم هذه الخطة تدريجياً، كأن تضع لنفسك في اليوم أقل من ساعتين، وبعدها بأسبوع أقل من ساعة وهكذا حتى تصل إلى ما تريد دون أن تنفر.
  • بعدها مباشرة تقلع كلياً عن هذه المنصة، والأمر هذا يكمن في الصدق مع النفس والإرادة والصبر.
  • أن تخصص لنفسك باقة إنترنت خاصة بالمنزل ولا تفعّل باقة بيانات وأن تفصل الأنترنيت من هاتفك أو من بيتك وتتعود على هذا الأمر تدريجياً، وبهذه الخطوات تستطيع أن تتجاوز هذا الإدمان.

في ختام المقالة عن طريقة التكبيس في التيك توك للايفون والشرح الذي عرض العديد من المعلومات حول برنامج تيك توك وإضافة إلى كيفية الإبلاغ عن هذه المشكلة والكثير من الأمور التي تحقق تطور مذهل في التكبيس في التيك توك المتاحة، نتمنى الموفقية والسلام عليكم.

مقالات ذات صلة: