رابط التسجيل في منصة نافس الإمارات للوظائف 2024

شرح طريقة كيف احصل على دعم نافس، يعد موقع برنامج نافس وبرنامج توطين الإمارات واحد من أفضل مصادر البحث عن وظائف في دولة الإمارات العربية متحدة والذي يقدم لكم الكثير من الخدمات التي تساعدك في تخطي مرحلة البطالة، بالإضافة إلى ذلك يوفر الكثير من فرص العمل للمقيمين في القطاع الخاص الإماراتي

كما يتعاون مع العديد من الجهات المختصة في دولة الإمارات من أجل تقديم يد المساعدة للجميع دون استثناء يمكنك التسجيل في هذا الموقع من خلال رابط التسجيل الذي سأضع لكم في السطور أدناه، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول ماهي شروط نافس لعام 2024

رابط التسجيل في نافس الإمارات

التسجيل في نافس الإمارات للوظائف في الإمارات

‏تستطيع الآن البحث عن وظائف في الإمارات عبر الإنترنت من خلال موقع نافس للتوظيف ويمكنك الدخول إليه من خلال الرابط التالي: من هنا.

‏وأيضاً يمكنك الآن الحصول على العديد من الخيارات والمزايا والعديد من الوظائف الشاغره في الإمارات التي تناسب اختصاص الخاص بك والمهارات والمهن التي تتمتع بها، كل ما عليك هو إنشاء حساب في تطبيق نافس للايفون والأندرويد، وإتباع كل الخطوات المطلوبة منك حتى تتمكن من الحصول على كافة المزايا وخيرات هذا الموقع للوصول إلى مبتغاك.

‏كيفية التسجيل في موقع نافس للتوظيف عبر الإنترنت

‏هنالك العديد من الإجراءات والخطوات لكل الراغبين في التسجيل بمنصة نافس برنامج دعم رواتب المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، فقط عليك اتباع عدة خطوات وإجراءات سنذكرها لكم على شكل التالي:

  1. ‏أول خطوة عليكم التوجه إلى تطبيق وتحميله على الهاتف الخاص بك.
  2. ‏رابط تحميل برنامج نافس التطبيق لأجهزة الأندرويد: أدخلوا من هنا.
  3. ‏رابط تحميل برنامج نافس لأجهزة الآيفون: أدخلوا من هنا.
  4. ‏وعند تحميل تطبيق على الهاتف الخاص بك عليك التوجه إلى قسم التسجيل.
  5. ‏وفي الإجراء التالي عليك إنشاء حساب خاص بك عبر إتباع الإجراءات المطلوبة منك.
  6. كما يتوجب عليك إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق جداً.
  7. ‏وعند إتمام كل هذه الخطوات سوف تتمكن من التسجيل في هذا الموقع من بعد أرسال ارسل سيرتك الذاتية والوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها.

‏طريقة تسجيل دخول برنامج نافس للوظائف

‏عند التسجيل في نافس الإمارات سوف تتمكن من الحصول على العديد من الخدمات، كل ما عليك هو التسجيل في هذه المنصة بشكل رسمي والحصول على حساب رسمي في برنامج نافس الإماراتي ، فقط عليك إتباع الخطوات الآتية:

  • ‏أول خطوة هي التوجه إلى موقع نافس الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال الرابط الآتي: من هنا.
  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى القسم الخاص بالبدأ في تسجيل الدخول.
  • ‏وأيضاً عليك كتابة رقم الهوية وإدخال رقم الموبايل الخاص بك وضع بريد إلكتروني فعال خاص بك.
  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى قسم تسجيل الدخول للحصول على الخدمات التي تبحث عنها في الإمارات.

‏كيفية تسجيل دخول موقع نافس وظائف للشركاء

‏يمكن لكافة الأشخاص الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات المتحدة التسجيل في برنامج نافس الإماراتي عبر تنفيذ الخطوات التالية:

  • ‏التوجه إلى موقع نافس عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي: أدخلوا من هنا.
  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى قسم الخاص بعملية تسجيل الدخول.
  • ‏عليك أيضاً إنشاء حساب خاص بك.
  • ‏وأيضا عليك إدخال كافة المعلومات والبيانات المطلوبة بشكل دقيق جداً.
  • ‏وانت اتباع كل الخطوات المطلوبة سوف اتمكن من التسجيل عبر الضغط على زر التسجيل الذي سوف يظهر لك في منتصف الشاشة.

‏طريقة التواصل مع منصة نافس

‏تستطيع إتمام هذه الخطوة عبر إتباع الإجراءات المخصصة التالية:

  • ‏كل ما عليك التواصل معهم من خلال رقم نافس للإتصال الآتي: 80062347.
  • ‏وأيضاً يمكنك التواصل معه من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهذه المنصة.
  • ‏أو يمكنك التواصل مع منصة نافس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي الموجودة في تطبيق Twitter الشهير.

‏وجدير بالذكر عبر هذه المنصة سوف تجد الكثير من الخيارات والمزايا التي تساعدك في العثور على آلاف الوظائف للأجانب في الإمارات والعديد من الوظائف للنساء في الإمارات برواتب عالية جداً، بالإضافة إلى ذلك تقدم لكم الكثير من التسهيلات وتوفر لكم عناء بأن جميع الخدمات يمكن إتمامها عبر الهاتف الخاص بك دون أي صعوبات أو طلبات تعجيزية.

شاهد أيضاًطريقة التسجيل في توطين الإمارات

متى تنزل رواتب نافس؟

في العام الماضي تم نزول الراتب في تاريخ 12 سبتمبر ومن المفترض ان يكون التاربخ في هذا مشابه للتاريخ للعام السابق، حيث أطلقت الجهات المختصة في حكومة الإمارات الحزمة الثانية من مشاريع الخمسين التي تهدف لتحسين المستوى المعيشي في الدولة بصورة جيدة.

والتي تتضمن أكثر من 10 مشاريع وتندرج تحت مسمى برنامج نافس للتوظيف، وهو برنامج إماراتي وطني متكامل بجودة عالية يهدف إلى رفع نسق الإبداع والتنافسية للكوادر المواطنة في دولة الإمارات.

‏الخاتمة

‏لقد قدمنا لكم شرح عن كيف احصل على دعم نافس الذي يعد من أفضل موقع توظيف في الإمارات وهو يعد واحد من أفضل مواقع وتطبيقات البحث عن عمل في الإمارات لكل الجنسيات دون إستثناء، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح وأن يكون مناسبة لكم وأن تكون جميع الطرق التسجيل متاحة لكم ويمكنك تنفيذها والاستفادة منها.

و‏لا تنسى مشاركة طريقة التسجيل في نافس الإمارات وهذه الطرق التي شرحناها لكم بشكل مفصل مع جميع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من خدمات هذا الموقع الخدمي الشهير مع تمنياتي بالموفقية لكم.

مواضيع ذات صلة: