ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 مواقع عمل حر | مصدر دخل سريع من البيت

مواقع فري لانسر للمبتدئين والعديد من الأساليب التي تخص طرق الحصول على مصدر دخل جانبي عبر الإنترنت، حيث ينصح الآن بالتوجه إلى مجالات ربح المال من الهاتف لأنها الأسهل والأكثر مردوداً في الوقت الحالي

ومن أجل الدخول بهذا المجال يتوجب عليك التسجيل في أفضل مواقع العمل الحر السعودية والأجنبية المضمونة التي تقدم لكم المال والأرباح بعدة أساليب تناسب كافة العملاء في مختلف دول العالم دون إستنثاء، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل التي سوف تساعدك على التسجيل في موقع فري لانسر.

مصدر دخل من الإنترنت

مصدر دخل من الإنترنت

إنتشرت في الفتره الأخيرة فكرة العمل الحر أو الفريلانسينر وظهر إقبال كبير على هذه الطريقة في العمل سواء كان من قبل أشخاص مستقلين يقدمون خدمات أو أصحاب المشاريع الذين يحتاجون أحد ما ينجز لهم مهمة محددة ويأخذ أجره بعد أن ينهي المهمة.

تعتبر هذه الطريقة في العمل الحر وإيجاد مصدر دخل إضافي من الإنترنت وشغل من البيت حل مميز وفرصة كبيرة لزيادة الدخل وبديل أفضل لطريقة العمل التقليدية لأنك لن تكون مرتبط بعدد ساعات محددة لا تخضع لسلطة شخص آخر.

بالإضافة إلى أنك تحمي نفسك من ضياع وقتك في المواصلات ومن المشاحنات السلبية كل يوم، وسنشرح في هذه المقالة أهم عشرة مواقع عربية للربح من الإنترنت تسطيع من خلالها تقديم خدمة وأن تحصل بالمقابل على مردود مادي مقبول.

أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

1. موقع خمسات

يعد من افضل موقع فري لانسر مصر والسعودية والمغرب والجزائر والأردن واليمن والعديد من الدول، هذا الموقع تابع لمؤسسة حاسوب للخدمات الرقمية اون لاين، موقع خمسات هو موقع خاص بالخدمات المصغرة التي لا تحتاج لوقت طويل من أجل تنفيذها وأسعارها تبدأ من 5$ مع إمكانية زيادة سعر الخدمة.

وهذا الأمر سيكون حسب نوع الخدمة أو بالاتفاق مع العميل، في هذا الموقع المستقل ينشر خدماته والعملاء يشتروها، لاومن المهم قبل أن تقدم أي خدمة أن تقرأ سياسة الخصوصية لهذا الموقع فقد يتم تعليقها إذا وجد أصحاب الموقع أنها لا تتوافق مع سياستهم، وإذا تكرر الأمر قد يغلقون ملفك الشخصي.

للمزيد من التفاصيل حول طرق التسجيل والربح من خمسات بدون خبرة : أدخلوا من هنا.

2. موقع مستقل

يوفر لكم جروب شغل من المنزل براتب عالي وهو موقع تابع لمؤسسة حاسوب أيضاً التي تضم موقع خمسات الذي تكلمنا عنه، مستقل هو أكبر موقع للعمل الحر في الوطن العربي. تبدأ الخدمة من 25 دولار ويتم خصم 20% منها نسبة للموقع.

إقرأ ايضاًمواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات

الإنترنت ويصنف منصات العمل الحر على أنها أفضل مصدر دخل حالياً يمكن للفرد من خلالها توفير خدمات معينة والحصول على عائد مادي لا بأس به مقابل هذه الخدمات وكل الخدمات طبعاً هي عبر الإنترنت ويوجد طلب عليها وكل ما عليك هو معرفة ما هي افضل منصات ومواقع ‏العمل الحر لتقديم الخدمات.

ويحفظ الموقع حق البائع والمشتري، على العكس من موقع خمسات فهذا الموقع ينشر فيه أصحاب المشاريع والعملاء طلبات يرغبون بتنفيذها ويقوم المستقلين بعرض عروضهم ليختار العميل أفضل عرض مقدم له.

للمزيد من التفاصيل حول طريقة التسجيل في موقع مستقل: ادخلوا من هنا.

3. موقع أريد للعمل الحر

الهدف الرئيسي من منصة أريد هو العمل على توفير فرصة عمل بدوام حر من خلال الانترنت، واجهة الموقع سهلة جداً، كل ما عليك فعله أن تسجل ملف شخصي وتضيف الخدمة التي تريد تقديمها ومستوى الخبرة.

أيضاً تستطيع إضافة نماذج عن أعمالك السابقة في ملفك. آلية عمل الموقع تبدأ بأن يقوم العميل بنشر إعلان على الموقع فتتصفح أنت الإعلانات وتختار الخدمة التي تستطيع تقديمها ثم تتواصل مع العميل.

لمعرفة كيفية الحصول على شهادة من منصة اريد والتسجيل بالموقع: أدخلوا من هنا.

4. موقع بيكاليكا

وهو موقع عربي لبيع وشراء التصاميم الجاهزة، ولو أنت مصمم غرافيك أو مصور فأمامك فرصة كبيرة على هذا الموقع وهي أن تصمم قوالب وتعرضها على الموقع فهو متخصص في بيع قوالب البلوغر والغرافيك والمطبوعات.

وواجهات الاستخدام وقوالب html وقوالب الوورد بريس والصور الفوتوغرافية المميزة، وتستطيع في الموقع أن تقوم بتصميم أو تصور صورة فوتوغرافية وتعرضها على الموقع وأن تبيعها أكثر من مرة أي أنك لن تضطر لعمل تصميم في كل مرة لعميل.

5. موقع soundeals

وهو أكبر منصة للتعليق الصوتي في الوطن العربي تستطيع أن تقدم عليها خدمات صوتية بمقابل مادي والحصول على مصدر دخل من الإنترنت، أيضاً تستطيع أن تقدم عليها خدمات ثانية مثل:

  • كتابة المحتوى.
  • أو تصميم الجرافيك.
  • وبعض الخدمات المصغرة.

وواجهة المستخدم في المنصة سهلة جداً ولا تحتاج إلى شرح، بعد أن تسجل في الموقع ستضيف عينات من عملك ويبدأ العميل بمراجعة هذه العينات وبناءً عليها يتم الاتفاق على العمل.

6. موقع استكتب

يعتبر أفضل موقع موقع فري لانسر مصر، وهو أكبر منصة ربح عربية متخصصة في صناعة المحتوى المصري، لو كنت كاتب أو مترجم أو مدقق لغوي أو باحث فلديك فرصة لتوظيف خبرتك وتحقيق أرباح من خلال الموقع واجهة المستخدم سهلة وطريقة التسجيل فيها تعتبر من أسهل المواقع التي توفر لكم شغل من البيت بدخل يومي عالي.

7. موقع pixelsseo

يقدم هذا الموقع خدمات مثل البرمجة والتصميم والتسويق والكتابة والترجمة فلو كنت تملك مهارة من هذه المهارات فمتجر بيكسل سيو سيكون أفضل خيار لك لأنك ستتواصل مع إداره الموقع بشكل مباشر من غير وسيط ولا عمولة، وتوجد ميزة ثانية هي أن تكون من ضمن فريق عمل الموقع وتختار الأسلوب المناسب لك في العمل وطريقة سحب الأموال.

8. موقع كفيل

وهو من أفضل المنصات العربية التي تقدم الخدمات المصغرة. يحتوي هذا الموقع بعض المميزات مثل أنك تستطيع أن تتواصل مع خدمة الدعم الفني عبر الواتس اب بكل سهولة ويكون الرد سريع جداً، أيضاً توجد لوحة التحكم من أجل تسهيل الاستخدام، وتتوفر فيه كل طرق الدفع من أي دولة عربية.

أكبر ميزة للموقع هي أنك تستطيع أن تسوق للخدمات بالعمولة يعني لا يوجد شرط أن تكون أنت بنفسك الذي يقدم هذه الخدمة كل ما عليك فعله أن تسجل في هذا الموقع وتشترك في برنامج التسويق بالعمولة وستحصل على نسبة عن كل عميل تساهم في دخوله إلى الموقع.

شاهد أيضاً: مواقع صادقة لتأمين فرص عمل للعرب

9. موقع تصميمي

من أهم المواقع التي سوف تساعدك على بيع مهاراتك أون لاين، وخاصة في حال كانت لديك خبرة في التصميم يمكنك كسب المال من التصميم، وفكرته نفس فكرة موقع بيكاليكا فهو متخصص في بيع تصميمات الغرافيك والقوالب والفيكتور، فمن الممكن أن تعرض عليه تصميماتك وأن تبيعها أكثر من مرة.

10. موقع أي خدمة

يعتبر من أشهر مواقع العمل الحر الأجنبية الموثوق بها، وهو موقع متخصص في بيع الخدمات المصغره مثل خدمات التسويق بمجال التجارة الإلكترونية والسيو وخدمات المجموعات البريدية والتصميم وخدمات الشبكات الاجتماعية والكتابة والترجمة، وسعر الخدمة في الموقع يبدأ من 5 دولار، وأيضاً يوجد في الموقع ميزة التسويق بالعمولة بمجرد أن يشتري أحد ما خدمة من خلالك ستحصل على عمولة من الموقع.

هذه كانت أهم عشر مواقع عربية للعمل الحر عبر الإنترنت التي توفر لكم أسهل مصدر دخل من الإنترنت، إذا كنت متردد في الدخول في هذا المجال تستطيع متابعة ومراجعة أعمال لأشخاص آخرين وأن تستفيد من خبرتهم، وإذا كنت تملك الخبرة في أي مجال من المجالات التي ذكرناها سابقاً تستطيع أن تبدأ العمل من الآن.

نتمنى ان نكون قد وفقنا في هذا الشرح عن كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين من مصادر ربح أون لاين سهلة موثوق بها غير نصابة توفر للطلاب والمتقاعدين العديد من الفئات مصدر دخل جيد بدون دفع رأس مال إطلاقاً، كما يمكنك مشاركة هذه التدوينة مع المزيد من الأشخاص وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

تحرير: رؤى رفعت بستون

مواضيع ذات صلة: