شرح موقع Sunfrog | الربح من التصميم بدون ترويج

يعد موقع Sunfrog من أفضل المواقع التي تختص الربح من الطباعة والتصميم حسب الطلب والموقع يعتمد على كمية طلبات عملائه بالدرجة الأولى، حيث يقوم الموقع بطباعة القمصان والأكواب والتيشرتات والحافظات الخاصة بالهواتف المحمولة والعديد من الإحتياجات الآخرى.

بناءً على رغبة الزبائن التي تتوافد على هذه المنصة، وفي السطور أدناه سنذكر لكم العديد من التفاصيل التي تخص طريقة الربح من موقع Sunfrog بشكل مفصل.

الربح من الطباعة والتصميم

شرح موقع Sunfrog

قبل شرح طريقة التسجيل في موقع Sunfrog يجب ان نعلم نحن عندما نتكلم عن مثل هذه المواقع الذي يعد من أفضل مواقع تصميم الملابس الموثوق بها، فيجب علينا أن نذكر أن العمل في موقع واحد لا يدرّ عليك من الأرباح الكثير، إذ أنك تحتاج إلى العمل في أكثر من موقع لكي تجني أموالاً عبر الإنترنت تساعدك على معيشتك، لأن المواقع منها من يعمل اليوم ويتوقف في الغد.

ومنها من يعمل طيلة سنين، فالأمر لا تستطيع أن تعرف ماهيته، فيجب عليك التنوع في هذا المجال لكي لا يكون اعتمادك على موقع واحد، وهذا هو الحال عندما يجعل الإنسان من الشابكة العنكبوتية مجال رزق له، لا يتجحّر بموقعٍ واحد إنما يجول بين أكثر من موقع حتّى يحافظ على طبيعة عمله.

اليوم في هذا المقال سأتكلم عن موقع sunfrog الذي يعد من أشهر مواقع الربح من تصميم التيشرتات بدون ترويج، ما هو هذا الموقع، وما هي أساسياته، وكيف نستطيع التسجيل فيه؟

بداية نُعرّف بالموقع، هو موقع يختص بالطباعة حسب الطلب والموقع يعتمد على طلبات عملائه، فمثلا يقوم الموقع بطباعة القمصان والأكواب والحافظات الخاصة بالهواتف المحمولة، وغيرها من المنتجات بناء على رغبة الزبون.

وللزبون الحرية الكاملة في اختيار تصميمه، والتّحكم به من تصميم وبيع وغيرها. وخدمة sunfrog تتيح ايضاً للمستخدمين وضع تصاميم خاصه بهم وعرضها للبيع فإذا تم بيعها فهم يحصلون على نسبة مئوية من كل عملية شراء من قبل مستخدمين آخرين، والموقع نفسه يعتبر برنامجا لكسب الاموال، إذ أنه برنامج تسويقي، وتجاري بحت.

إقرأ أيضاًالربح من بيع الصور عبر تطبيق adobe stock

خطوات التسجيل في موقع sunfrog

  1. اولاً علينا ان ندخل على الموقع من خلال الرابط الخاص بالموقع والرابط الرسمي إلى الموقع هو: أدخلوا من هنا.
  2. بعد ما ندخل إلى الموقع ويفتح لدينا توجد قائمة إعدادات تحتوي على ثلاثة نقاط في الزاوية اليمنى العليا نضغط عليها، وتظهر لنا خيارات عديدة.
  3. بعدها نتوجه إلى خيار يسمى بـ login.
  4. نضغط على خيار start new account.
  5. نضغط على خيار start selling، من أجل الحصول على حساب بائع ومصمم لا حساب مشتري.
  6. أي موقع اخر سيطلب منك هذه المعلومات، الموقع سيطلب منك معلوماتك الشخصية، ويجب عليك أن تكتبها بدقتها وحرفيتها، من اسمك الثلاثي، وأين تقيم، ورقم الشارع، ورقم هاتفك، والأيميل الخاص بك، ومعلومات ثانية من أجل الأرباح فيما بعد.
  7. بعد أن تضع معلوماتك الكاملة ستصلك رسالة من الشركة تُعلمك بتفعيل الحساب، ولكن يجب عليك أن تقوم بفتح الرسالة لكي يقوم المخدم بتفعيل حسابك.

والموقع له العديد من الإيجابيات والسلبيات سنذكر كل منها على حده:

إيجابيات موقع Sunfrog

  • الموقع خلال الأرباح لا يتيح لك جمع نقاط محددة لكي تكسب فالأمر مفتوح وهذا ما يزيد نسبة الربح.
  • أيضا لست مجبراً على أطلاق حملات تسويقية وتصرف من أموالك على الفيس بوك من اجل ان تجني الارباح فالموقع سوف يحد من ذلك.
  • الموقع يساعدك على الربح في كل عملية بيع، حيث أنه يقدم لك مبلغ 1.10 دولار لكل منتج تبيعه يكون بسعر 20 دولار.
  • تصاميمك في الموقع لن تحذف أبدا إنما ستبقى موجودة على الشبكة إلى الأبد.
  • مبيعات الموقع تشكل نسبه 35% لعمليات البيع.
  • محاربة الموقع للسرقات التي تتعلق بالتصاميم وأيضا إعادة صياغات المواضيع ذاتها.

سلبيات موقع Sunfrog

  1. يعتبر الربح منخفضاً نسبة إلى مواقع ثانية.
  2. الموقع يحتاج إلى أفكار متميزة للتصميمات، أو أفكار متنوعة وفريدة.
  3. لن يسمح لك بوضع اللوجو الخاص بك على موقعك إنما ستبقى مندرجا تحت اسمهم.

الموقع أيضاً يتيح التجربة المجانية للزائرين:

ويمكنك التسجيل في موقع Sunfrog للربح بشكلٍ مجاني، ولكن يتطلب منك أن تنشأ حساباً كاملاً، وكأنه بشكل دائم لتجربة خدمات الموقع ولا تقلق بشأن خسارة أي شيء.

السلع والمنتجات في موقع sunfrog

يطرح الموقع الكثير من السلع بدأ من القمصان على تنوع أشكالها، والمنتجات الأخرى مثل: (القمصان والسترات والقمصان الداخلية والاكواب وقمصان الاطفال والقبعات واللوحات القماشية وأغلفة الجوال).

خدمات الشحن المختلفة في موقع Sunfrog

يعطي الموقع الكثير من الخيارات المتعددة والمختلفة على تنوع حالها، وذلك لأنه يتعمد آلية الطباعة حسب رغبة العميل POF، الأمر الذي يجعل في الأوقات اختلاف من حيث الطباعة المتعددة، الذي يكون بين متوسط 3-5 أيام لأغلب السلع.

الوقت المقدّر للتسليم شاملاً أوقات الطباعة:

الطلبات المحلية، تشمل ثلاثة أنواع من الشحن، نتعرف عليها معاً:

  • الشحن الاقتصادي: يستغرق مدة شحن من 6 إلى 10 أيام تقريباً.
  • الشحن المميز: وهذا النوع يتراوح ما بين ال 5 إلى 7 أيام.
  • التوصيل السريع: يتراوح أيضا من ال3 إلى 4 أيام عمل بشكل تقريبي. 

أمّا الطلبات الدوليّة فتشملُ نوعاً واحداً فقط هو كالآتي:

التسليم الاقتصادي:

ويأخذ من الوقت من 3 إلى 5 أيام عمل، ويستلم العميل ما طلب خلال مدة تكون في أسبوعين إلى ستة أسابيع (2-6) حسب الدولة.

وفي الحالتين يتلقى العملاء رسالة تعلمهم بالمنتج وماهيته، على بريدهم الإلكتروني الخاص بهم متضمنة رقماً، لسهولة التتبع، وأين أصبحت البضاعة وكم تحتاج إلى الوصول، والكثير من التفاصيل.

الميزات الّتي يقدمها أفضل مواقع تصميم الملابس Sunfrog:

  • أهمها أنه بإمكانك الحصول على المال في الحالتين سواء كنت صاحب خبرة ومحترف، أو كنت من المبتدئين الّذين لا يملكون الخبرة الكافية في هذا الميدان.
  • ويتيح لك أن تروج للأعمال الخاصة بالمعروفين مم المسوقين الآخرين، وبذلك سيكون لك حصة من الأموال في حال عملك على هذا الأمر.
  • أيضاً يهتمّ بالأمور المتعلقة بحقوق النشر والتوزيع، ويقف أمام كل سرقة في الموقع تتعلق بعلامة تجارية ما.
  • الشحن في الموقع يكون خلال 72 ساعة من عمليات البيع.
  • الطباعة تكون بإمكانيات عالية الجودة دونما رداءة في العمل.
  • يبلغ عدد المشتركين حوالي العشرين مليون شخصاً.
وإلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح عن أفضل مواقع تصميم تيشرتات وبيعها Sunfrog، وقدمنا لكم العديد من التفاصيل التي تخص طريقة التسجيل من الرابط الرسمي المخصص لذالك،وذكرنا لكم السلبيات والإيجابيات حتى تتضح الصورة بشكل أكبر، لا تنسى شماركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع قد تهمك: