أرخص 7 شركات توصيل الطلبات للمنازل

أسماء شركات دليفري في مصر ولبنان وقطر والعديد من دول المنطقة في الآونة الأخيرة أخذت محلاً رسمياً عند الكثير من الناس، وأصبحت نقطة ارتكاز يُرتكز عليها، إذ أن الأشخاص بدأوا بتسيير أعمالهم وتسيير طلباتهم معتمدين على الشركات العاملة في هذا المجال الخدمي.

فالذي يريد أن يوصي على أي غرض يريده يتواصل مع أي شركات توصيل للمحافظات موثوق بها، هذا الأمر تعلّق بالمطاعم وتعلق بالشركات الكبيرة تعلق بكثير من الأمور، حتى إنه أصبح نقطة إرتكاز يرتكز عليها في مجالات التسوق والشراء عبر الإنترنت، لذا فإنّا في مقالنا هذا سنتكلم عن أبرز شركات توصيل الطعام في السعودية ومصر والإمارات والعديد من الدول حول العالم والتي تعمل بنفس الوقت على توصيل كافة الطلبات للمنازل.

شركات توصيل الطلبات للمنازل
شركات توصيل الطلبات للمنازل

أسماء شركات دليفري عالمية 2023

سنذكر لكم أبرز اسماء الشركات العاملة في توصيل الطلبات للمنازل:

في الفترة الأخيرة شاعت وكثرت الشركات العاملة في طلبات توصيل للمنازل في دولنا العربية، الأمر هذا كان قديماً نسبياً لكنه شاع وبرز بعد حادثة كورونا الشهيرة في عام 2020م.

فأصبحت شركات توصيل الطلبات للمنازل أقوى مما كانت عليه، فالشركات في السابق كانت تعتمد على نقل البضائع على وجه الخصوص، من مدينة إلى أخرى أو نقل الأمور الشخصية، ضمن المدينة لكنها بشكل قليل، هذا الأمر زاد وكثر بعد جائحة كورونا، فلأشخاص عمدوا حتى على طلب الطعام من خلال خدمات التوصيل.

إقرأ أيضاً: كيفية استخدام تطبيق ماكدونالدز أون لاين

والذي يقوم به أشخاص يعملون في شركات من اجل توصيل الطلبات، دون أي عناء، الأمر هذا في الدول العربية كان له وجهة خاصة، واستهدف الأشخاص الذين كبروا في السن على سبيل المثال وليس لهم طاقه كافية لجلب حاجاتهم بأنفسهم، لذا اعتمدوا على خدمة توصيل الطلبات للمنازل المقدمة من شركات التوصيل الشهيرة، سنتعرف على أبرز شركات توصيل الطلبات للمنازل لعام 2023:

1- شركة العمادي للشحن قطر

هذه الشركة تعتبر من أفضل شركات الشحن من قطر الى مصر العاملة في توصيل الطلبات إلى المنازل، والشركة هذه يقتصر عملها في محافظتي الإسكندرية، والعاصمة المصرية القاهرة.

والشركة تتميز بأنها من أفضل خدمات التوصيل في مصر وقطر التي تقوم بنقل البضائع وتوصيلها إلى الأشخاص بدقة وإحترافيّة، ويعتمد على هذه البرامج من خلال تقنيات الجي بي اس، والشركة تتيح تطبيقاً خاصاً بهم يوجد على متجرين آبل ستور ومتجر جوجل، يستطيع أي شخص ان يقوم بتحميله، ومن ثم العمل عليه.

2- شركة طلبات للتوصيل

تتصدر قائمة اقتراح أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل 2023، وهي من الشركات المصرية التي تعمل في نقل الأشياء إلى المنازل، ولعل أبرز هذه الأشياء الطعام الذي يُطلب من المطاعم فيتم إيصاله للزبائن من خلال نفس هذه الشركة، والأشخاص الذين يطلبون الطعام من أي مطعم يكونوا متعاقدين مع شركة طلبات.

ويقومون بكتابة عنوانهم، ومن ثَمَّ يأتي موظف التوصيل يأخذ هذا الطلب إلى أن يصل إلى العنوان فيتصل بمن طلبه ويسلمه إياه، ويتم الدفع بشكل نقدي عند وصول الطلب أو بشكل إلكتروني من خلال بطاقات الائتمان التي شاعت في الفترة الأخيرة، وبرزت بشكل كبير أيضاً.

3- شركة جلوفو للتوصيل

تعد من أرخص برنامج توصيل مشاوير في مصر وهي من الشركات المصرية التي تعدّ من أفضل شركات التوصيل في مصر، والشركة تختصّ في توصيل الطعام والمستلزمات التي تتعلق بالأدوات المنزليّة، وما شابهها من هذه الأمور ولديها أهم برنامج توصيل الطلبات للمنازل في مصر خاص بها يمكنك تنزيله: من هنا.

لكن هذه الشركة تشترط على أي شخص يريد أن يوصل من خلالهم أشياء أن يكون وزن أي طلب يقدم لا يزيد عن 9 كيلوغرام، والشركة تتيح آلية التواصل معها بشكل سهل، وبشكل لا يحتاج إلى تعقيد من خلال برنامجهم الموجود على المتاجر الإلكترونية، سواء آبل أو أندرويد.

والجدير بالذكر يمكنك العمل بمجال التوصيل في مصر ولكن هنالك العددي من شروط العمل في جلوفو التي يجب إتمامها اولاً على كل شخص يرغب في الحصول على وظيفة لديهم.

4- شركة VOO للشحن

شركة فوو تعتبر من الشركات العاملة في مجال توصيل ونقل الأشياء بسرعة عالية، وبأمان فائق، هذا الأمر ميّز الشركة عن غيرها في الأوساط العاملة في نقل البضائع، ومن ثم شحنها، وآلية الدفع عن طريق هذه التطبيق تتمّ عبر الدفع عبر البطاقات الائتمانية، الأمر الذي يعتبر مميزاً ومرغوباً عند الكثير من الاشخاص الآخرين.

5- شركة أكلني

أيضا من الشركات التي يمكنك من خلالها طلب أكل اون لاين، والتي تعمل أيضاً في نقل البضائع وشحنها للزبائن، ويركز التطبيق الإلكتروني الخاص بهم على عدة مسائل تتعلق بالتوصيل والتنظيم والتصاميم الثانية دون أي عوائق.

كما أنه يختصّ بالمطاعم أكثر من غيرها من الطلبات الثانية، والتطبيق يوفر عدة قوائم للأشخاص الذين يطلبون الطعام في انحاء مصر، والتطبيق يتميز بأنه لا يأخذ نسب كبيرة مثل غيره من التطبيقات التي تأخذ نسب رسوم أعلى مما كانت عليه.

6- شركة جودز مارت

لكل من يتساءل ما هو Goodsmart هي من أهم الشركات التسويق الرقمي في مصر وتوصيل الطلبات في مصر والتي برزت بقوة في دولة مصر، والشركة غطت بخدماتها منطقة الشيخ زايد، وما يميز هذه الشركة أنها تتوجه إلى الاشخاص الفارهين، والأشخاص الذين هم أغنياء.

شاهد أيضاً: أفضل تطبيق للعمل كمندوب يعطي راتب

وشركة توصيل طلبات هذه تقدم لهم رفاهية عالية من حيث التوصيل والسرعة في إنجاز المهام، وموادهم التي يطلبونها حتى المواد التي تطلب من البقالة والمواد التموينيّة، والشركة تعمل لساعات متأخرة جداً في الليل، هذا الامر يساعد ساكني منطقه الشيخ زايد بأن يطلبوا الأشياء متى ما ارادوا.

7- شركة HT Delivery للتوصيل

تعتبر شركة HT Delivery من أفضل أسماء شركات دليفري في لبنان التي أنشئت في العاصمة اللبنانية بيروت والتي توفر أفضل تطبيق دليفري في لبنان مجاناً، كما توفر لكم العديد من وظائف دليفري في لبنان، وتعد في الفترة الأخيرة شركة مميزة قائمة على عدّة أمور جعلتها من بين الشركات اللبنانية الرائدة في مجال توصيل طعام في بيروت والعديد من المدن الأخرى.

هذه أبرز أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل العاملة في مجال النقل ومجال توصيل الطعام وتوصيل المستلزمات الطلبات الأخرى، كما أن هذا المجال أصبح ميدانا يتوجه إليه الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في فتح شركاتهم الخاصة، ويرخصونها من الحكومة لمزاولة مهنتهم.

فنحن في خاتمة مقالنا ذكرنا أبرز 7 شركات توصيل الطلبات للمنازل في العديد من الدول العربية، ولا شك أنه يوجد غيرهن لكن ما تم ذكره ما شاع منهن وبرز، وأنت عزيزي القارئ تستطيع أن تحدد وجهتك الخاصّة بك وما يلائمك من الشركات، ونكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا نأمل أن نلقاكم في مقالات أخرى.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

أشهر 6 شركات توصيل طلبات للمنازل في أمريكا

أفضل شركات توصيل مطاعم وطلبات في السعودية

أرخص 11 موقع قطري للتسوق عبر الإنترنت في قطر

شركات توصيل طلبات للمنازل في المغرب

أبرز 10 مطاعم تقبل الدفع باي بال