طريقة زيادة نقاط sweatcoin لشراء المنتجات مجاناً

شرح كيفية زيادة نقاط sweatcoin بطرق شرعية وسهلة، أولاً علينا تعريف ماهو تطبيق المشي سويت كوين بالعربي الذي يعتبر من أبرز التطبيقات التي تعطي المال في هذا المجال قبل معرفة كيف ازيد نقاطي في برنامج المشي، وسنتكلم في المقال هذا عن أبرز النقاط التي يرتكز عليها مستخدمو هذا البرنامج لزيادة نقاط تطبيق المشي، تعتبر هذه التطبيقات اليوم من أبرز التطبيقات الربح الجديدة التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة.

واستفاد الناس من خلالها استفادة ملحوظة، والتطبيقات لاقت انتشاراً واسعاً على شبكات الإنترنت في معظم أنحاء دول العالم، هذه الأمور شُرحت بشكل مكثف على الصفحات التي تعمل ‏في شرح طرق الربح من على الإنترنت، لذا فإنّا في هذا المقال سنتعرف على كيف اجمع نقاط برنامج المشي وأبرز هذه الأمور حتى نصل إلى الفائدة المرجوّة لكل الإستفسارات التي تحتاج إلى أجوبة صادقة.

نقاط سويت كوين

كيفية زيادة نقاط sweatcoin ؟

توجد ‏الكثير من المنصات والتطبيقات الإلكترونيّة التي تتيح لك نفس ميزة الربح عن سويت كوين 2023، وذلك من خلال الطرق المتبعة من نفس هذه المنصات من عمليات البيع والشراء، سواء كانت في مجال الترويج الإلكتروني أو في مجالات أخرى، وسنقوم بالتعرف بشكل أوسع على تطبيقات المشي Sweat coin:

‏توجد طرق زيادة نقاط برنامج المشي عديدة يستطيع أي شخص من خلالها أن يزيد ربحه وتقدم المنفعة لكل من يتساءل ازاي اكسب فلوس من Sweatcoin، وذلك من خلال طرق عديدة يتيحها كل برنامج على حسب ما يحتوي من طرق متاحة للربح من الهات عبر المشي بشكل مجاني.

هذا الأمر أيضا يتعلق بتطبيق المشي الشهير (سويت كوين)، وطريقة المرابح من خلاله، تتم بآلية جمع النقاط وزيادتها عبر الطرق المشروعة من خلال الركض والمشي ةعبر إتباع نهج كيف احول الخطوات إلى نقاط المعترف به، وهذا هو الأمر الذي يزيد من ربح النقاط.

‏أيضاً تطبيق sweatcoin يحتوي على نسختين، النسخة الأولى تكون مجانيّة بشكل كامل ويستطيع الجميع تحميلها دون دفع أي رسوم، أما النسخة الثانية فهي نسخة مقابل الفلوس وعادة ما تتوجه مثل هذه النسخ إلى الناس الذين يستطيعون شرائها.

لأنها تكون مدفوعة وتحتاج إلى رسوم من أجل شرائها، وهذه ثغرة تطبيق المشي الناجحة الأشخاص الذين يملكون هذه النسخة، يستطيعون أن يقوم بزيادة النقاط الخاصة بهم بالتطبيق وذلك من خلال المزايا المفتوحة في النسخة هذه التي لا توجد عليه نسخ أخرى.

‏بالنسبة للنسخة المجانية فإنها تمنح لمستخدميها على كل 1000 خطوة مشي يقومون بها 10 نقاط كحد أقصى.

شاهد أيضاً: كيف احول برنامج المشي للغة العربية

طريقة تحويل سويت كوين إلى دولار

‏تطبيق Sweatcoin تبلغ أهميته في أنه يقوم بمنح المستخدمين بعض المزايا التي يستطيعون من خلالها أن يقوموا في شراء نقاط سويت كوين وبيعها، وأيضاً بتحويل النقاط التي قاموا بجمعها عن طريق المشي إلى أموال نقدية، سنتحدث عن أبرز المسائل الخاصة بكيفيّة تحويل نقاط سويت كوين إلى جنيه أو إلى عملة محلية أخرى:

  • ‏في بداية الأمر وأولاً نقوم بالدخول إلى تطبيق (سويت كوين).
  • ومن ثَمّ التوجه إلى الزر الخاص (نقل هنا) إلى قائمة المتجر، والتي توجد في أسفل الشاشة أو حتّى في يسار الشاشة.
  • ‏بعد الخطوة المذكورة مسبقًا نقوم بالضغط على خيار يسمى ب (Get it now) ‏والذي يوجد في أدنى الشاشة من الأسفل.
  • ومن بعدها نتوجه إلى ضغط خيار تأكيد الموجود في الزاوية في الخيار الموجود في النافذة المنبثقة من نفس البرنامج.
  • ‏بعدها سيأتينا كود موجود أسفل الصفحة التي سجلنا الدخول إليها، عند ذلك سيتم تحويلك بشكل تلقائي إلى موقع التطبيق.
  • ‏بعد ذلك يجب أن تقوم بتعبئة بعض الخانات، أولها الرمز الذي تلقيته، تقوم بإدخاله في مكانه الخاص.
  • ومن ثَمّ تنتقل إلى إدخال بريدك الإلكتروني، وتنتبه إذا ما كتبته بشكل صحيح أم لا ومن ثم تتوجه لكتابة رقمك الشخصي المحمول وعنوان بلدك الذي تقيم فيه.
  • ‏بعد ذلك تقوم بإدخال حسابك ال PayPal ‏والتي تريد من خلاله أن يتم تحويل النقود إليه، بعد كل هذه الخطوات.
  • ومن ثم انتقل إلى الضغط على زر موافق وسيقوم الموقع بمراسلتك أو التطبيق بمراسلتك خلال مدّة أقصاها ثلاثة أيام لتأكيد طلبك.

‏آلية تحقيق ربح 1000 دولار من تطبيق المشي

‏جميع المتاجر التي تعمل في البيع والشراء الإلكتروني تكون غايتها الأساسية الربح السريع، والمواضيع التي انتشرت من أجلي ربح مبلغ معين خلال فترة معينة في الآونة الأخيرة هي كثيرة وعديدة.

ومن ضمنها هذه التطبيقات التطبيق الذي نقوم بشرحها الآن، انتشرت عدة أنباء عن أن التطبيق يمنح فلوس من تطبيق المشي بما يقارب الألف دولار لمستخدميه، لكن ضمن شروط معينة، أبرز هذه الشروط كالتالي:

  1. يجب أن تعمل على برنامج المشي يعطيك فلوس مدة لا تقل عن سبعة إلى ثمانية ساعات في ‏اليوم الواحد، لكي تجني الألف دولار.
  2. يجب عليك أن تقوم بحمل هاتفك المحمول في يدك، أو في جيبك وتمشي مسافة لا تقل عن 40,000 خطوة بشكل يومي، هذا الكلام ربما ينطبق على النسخة المدفوعة.
  3. أما أصحاب النسخة المجانية فلا يتم احتساب أي نقاط لهم إذا لم يقم بقطع مسافة لا تقل عن 10,000 خطوة في المنصة.
  4. جميع من يستخدم هذا البرنامج ويعتمد عليه من حيث المرابح يجب أن يتوجه إلى النسخة المدفوعة، ‏لضمان عدم خديعته أو عدم احتساب النقاط له.

كيف استخدم نقاط برنامج المشي

قبل كل شيء يجب أن تعلم نقاط المشي في هذا التطبيق كم تساوي، كما أسلفنا أن المرابح من هذا التطبيق لا تكون سهلة على الإطلاق، أي أن الربح لا يكون سهلاً، وخطوات الربح فيه دقيقة جداً، ويجب مراعاتها خطوة تلو الخطوة.

قد يهمك: حكم الربح من تطبيق المشي

ولا يجب الاستغناء عن أي خطوة من الخطوات جميعا، بداية يجب على أي شخص يرغب في الربح من هذا البرنامج أن يعلم أن التطبيق يحتاج إلى صبر، ولا تأتي الأرباح ‏منه بشكل بسيط وسهل بل بالمثابرة والمتابعة.

الأرباح من خلال هذا البرنامج تساوي نسبة بالنسبة للباي بال باي حوالي 0.0137 دولار لكل عملة sweatcoin سوين كوين، ‏وهذا يعني أنه كل ‏173 دولار تساوي إلى 10,000، الطريقة الثانية هي قائمة على الاعتماد على مسألة خاصة بحساب الباي باي، كل واحد من سويت كوين يساوي 0.05، أي كلّ 500 دولار تساوي 10 آلاف.

كيف أشتري من برنامج Sweatcoin ؟

‏طريقة الشراء خاصة من متجر سويت كوين، توجد الكثير من الطرق التي سنذكر لكم أسهلها على النحو التالي:

  • في بداية الأمر يجب على مستخدمي هذا التطبيق أن يشرعوا بتسجيل دخولهم إلى التطبيق بشكل كامل وفوري.
  • ومن ثَمَّ نتوجّه إلى متجر التسوق الموجود في البرنامج.
  • وتحديداً في الزاوية العليا، بعدها يرى المستخدم صفحة جديدة يوجد فيه العروض الخاصة بالشراء.
  • وبعدها يجب ان يضغط على أي أيقونة موجودة تكون مكان في الباي بال أو أمازون.
  • ومن ثَمَّ يخرج له العرض ‏الذي يريده، يقوم بفتحه واختياره.
  • ومن ثم وبعدها يستطيع أن يقوم بشرائه، ودفع الأموال المطلوبة مقابل عمليات التسوق.

سعر نقاط سويت كوين لعام 2023

يتم تقييم كل 1 سويت كوين يساوي 0.0137 دولار أمريكي حالياً، ومن الممكن أن تتغير الأرقام مستقبلاً بسبب التحديثات المستمرة على هذه العملة الرقمية وبسبب تزايد نسبة شراء وبيع عملات سويت كوين في منصات التدوال والمهتمين بهذا الشأن.

نكون بهذا الحدّ قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاصّ بنا عن شرح كيفية زيادة نقاط sweatcoin للمبتدئين الذين يتساءلوا بشكل مستمر عن ذالك ويبحثوا عن إجابة فيها شرح مختصر ووافي، نأمل أن نكون قدْ قدمنا محتوى جيداً ومفيداً تمنايتنا بالموفقية والنجاح للجميع.

مواضيع ذات صلة: