كيفية الربح من موقع Studypool عبر التدريس اون لاين

طريقة استخدام Studypool، هذا الموقع هو من أهم مواقع الربح من التدريس اون لاين العديدة التي تكون أشبه بالمدرسة الإلكترونيّة، ويتيح من خلاله عدّة وظائف للمدرسين، فإذا أردت أن تصبح مدرساً ناجحاً، ولم تعرف ما هي الآلية التي تبدأ من خلالها، فنستطيع أن نرشدك إلى مسألة معينة.

وهي أن التدريس الخصوصي يعتبر أحد هذه الطرق التي تؤهلك لكي تصبح مدرساً بارعاً وتبدأ في التقديم على وظائف تدريس اون لاين، وتستطيع أن تبدأ في مجال التدريس بشكل فوري، ويوجد الكثير من المنصات الربحية التي تطلب معلمين، لكي يقوموا بالتدريس عندهم مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه أو راتب شهري ، تابعوا المقالة للمزيد من التفاصيل حول شرح موقع Studypool للتدريس عبر الإنترنت.

الربح من موقع Studypool
الربح من موقع Studypool

بالنسبة إلى مايخص مصداقية موقع Studypool، نحن ننصحك في حال كنت مدرس ولديك الخبرة في التسجيل في موقع Studypool واختباره، وفي السطور أدناه سنضع لكم شرح كيف اجمع فلوس وانا في البيت من خلال هذه المنصة لأصحاب الخبرة، بالإضافة إلى عدة نصائح تساعدك في معرفة كيف اجمع فلوس بسرعة من منصة ستدي بول الشهيرة.

كيفية الربح من موقع Studypool

هذه المنصات أيضاً تتيح لك الحصول على العمل وأنت في منزلك، حيث يبحث الكثير على سبيل المثال عن مطلوب مدرسين اون لاين الكويت او السعودية او الإمارات والديد من الدول حول العالم دون أن تتحمل عناء السفر وعناء التعب وعناء التنقل من بيتك إلى المدرسة، لذا فإنّا في هذا المقال سوف نشرح الآلية التي ترتكز عليها هذه المواقع.

ونخصّ بالذكر موقعنا الذي يعد من أشهر منصات تدريس خصوصي اون لاين وسوف نتكلم عنه وهو موقع Study pool الربحي، سوف نتحدث في هذا المقال عن أبرز النقاط: كيف تعمل في هذا الموقع، وما هي الطرق الخاصّة للربح من التطبيق الذي نشرح عنه.

شاهد أيضاً: ‏نصائح لربح المال من الإنترنت مجاناً بلا رأس المال

وكيف تستطيع أن تقوم في إنشاء وبيع المستندات والأجوبة الطلابيّة، وخطوات العمل في الموقع ومميزات العمل في الموقع والكثير من الأمور، فقط ننصحك بان تتابع المقال إلى الأخير، لكي تصل إلى ما مبتغاك والحصول ربح من انترنت من هاتف أونلاين

طريقة استخدام Studypool من البداية

هنالك الكثير يتساءل ازاي اشتغل تدريس اون لاين كما أسلفنا أن موقع ستودي بول Study pool هو موقع من أشهر منصات تدريس اون لاين المختصة بتدريس الطلبة، وذلك عن طريق بث الأسئلة الأكاديمية التي يقوم الطالب من خلالها بتحديد الميزانية والوقت للأسئلة، وبعدها يقوم الطالب باختيار المدرّس المناسب له.

ومن ثَمَّ ينتقل إلى مسألة التدريس أون لاين، كأن يختار معلماً يعطيه أسئلة أو يدرّبه على أسئلة خاصة بمادة الفيزياء، أو يختار معلماً يعطيه أسئلة خاصة بمادة الكيمياء أو ما شابهها من هذه المواد بتعدد أنواعها.

الطالب من خلال الموقع يختار المعلم الذي يناسبه، وذلك عبر إتباع عدّة مقومات يقوم الطالب بإختيارها ويراها أكانت مناسبة له أم لم تكن، وبناء على ذلك يتم اختيار المعلم من قبل الطالب نفسه.

أبرز النصائح للربح من Studypool ستدي بول

في حال إذا ما سجلت بالموقع لتجربة التدريس في مجال الدروس الخصوصيّة، تستطيع بعدها أن تتوجّه الى الموقع بصفتك مدرساً، وذلك من خلال الخطوات التالية:

التقدم بأوراقك الشخصيّة، وما يطلب منك من صور هوية، ومؤهلات علميّة، وما شابهها من هذه الأمور عندما تقوم في التسجيل في موقع Studypool يقوم الموقع بشكل تلقائي وبعد إتمامك لمسائل عديدة، يأخذ الموقع نسبة تكون بين 20 الى 32.5 %.

وذلك نتيجة لعمولة تعتبر خاصّة بالمساعدات التي تُعطى لتغطية تكاليف إدارة الموقع، أصحاب الدخل العالي والرواتب المرتفعة يبلغ راتبهم في أكثر من 100,000 دولار في السنة.

لذا تابع النصائح الذي سنطرحها الآن لكي تصل إلى ما وصلوه، وننوّه إلى أن العمل في Studypool تسجيل الدخول هذا الأمر ليس بالصعب إطلاقاً، ولكنه ليس بالسهل أيضًا على وجه آخر، إذ إنه يحتاج منك إلى التعامل مع هذه الخطوات بجديّة وهي على النحو التالي:

  1. تقوم بالبدء بالإجابة عن أصغر الإجابات وأكبرها، وذلك من أجل أن تجعل لنفسك سمعة جيدة بين الطلبة، هذا الأمر يتطلّب منك أن تقوم بإجابتك على أبسط الأمور حتّى.
  2. وإن كانت هذه الأمور بدهيّة إذا سالك الطالب عن أمر ما فاشرع بالإجابة بشكل دقيق مهما كان السؤال، هذا الأمر يزيد من ارتياح الطلبة لك، وبالتالي فإنهم يجذبون لك عددا من الطلبة الآخرين الذين يأتون عليك بالنفع المادي والمعنوي.
  3. أيضا المعلم الجديد في هذا الموقع يجب عليه أن يبدأ بتحد كبير لبناء سمعة حسنة، فالسمعة الحسنة هي من تزيد من فرص عمل هذا المدرس، أيضًا كون الموقع مبنيا على الإجابة على الأسئلة فمن خلاله سمعتك الطيبة تترشح لكي تجاوب عن الأسئلة التي تكن ذات سعر مرتفع.
  4. هذا الأمر أيضاً يتعلق بمسالة خاصة بالمناقصات الموجودة على التطبيق، فإذا فزت بإحداهن فاجعل إجابتك للأجوبة بشكل دقيق، أي أنك عندما تقوم بالإجابة عن سؤال ما وتحتاج الى الاستشهاد بدليل ما فاذكر مصدره ولا تلجأ الى السرقات الأدبية، لأن السرقات الأدبية في هذا الزمن لا تُخفى، إنما تكشف بكل سهولة، فإذا استعنت بالسرقات الأدبيّة فالأمر هذا سيكون سلبياً عليك، وربّما يؤدي بك إلى الفصل من التطبيق، ومن المنصة وفقدان ثقة الطلبة بك وضياع عملك.
  5. إذا واجهك سؤال ما ولم تستطع ان تجب عليه ولا بشكل من الأشكال، فتستطيع أن تجيب عليه من خلال أقوال العلماء الأفذاذ، لكن يجب عليك أن تذكر المصادر والمراجع التي رجعت اليها.
  6. التطبيق أيضاً يقدم لك الكثير من الملاحظات خلال الفصل الدراسي متضمنة كل شيء، هذا الامر يساعدك في تجاوز الأشياء التي لا تراها مناسبة من ضعف في الإعطاء، أو عدم تركيز في الإجابة، أو ما شابهها من هذه الامور الكثيرة.
  7. أيضا من طرق كسب المال من موقع Studypool أنك تقوم بإنشاء مستندات تحتوي على معلومات علميّة، وتقوم ببيعها بنظام المزايدة، هذا الأمر أيضاً من الأمور التي تدر عليك من الأموال وتجعل كسبك للمال أعلى مما كان عليه.

خصائص العمل في منصة Study pool ستدي بول:

  • فرص تحقيق المرابحة العالية.
  • الإكراميات التي تقدم بشكل كبير.
  • الجداول الملاءمة والمرنة مع الجميع.

آلية إنشاء المستندات وبيعها لربح الأموال عبر موقع ستدي بول

بالنسبة إلى كيف اقدر اجمع فلوس عبر بيع المعلومات والمستندات عن طريق الموقع الذي نشرحه عنه فالأمر سهلاً جداً، تستطيع أن تقوم ببيعها بكل سهولة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: أن تقوم برفع الامتحانات التي تكون قصيرة الصلة, وتكون ذات جودة عالية ويوجد بها أدلة دراسية، وملاحظات صفية.
  • ثانياً: يقوم التطبيق بالرجوع إلى المحتوى وتقييمه من جميع النواحي، وأبرزها: ناحية الجودة والملاءمة, وهذا الأمر ربما يأخذ وقتا يصل إلى 48 ساعة 
  • ثالثاً: عندما تتم الموافقة على المستندات الخاصّة بك يمكن الطلاب أن يقوموا بمشاهدتها كل عدد مشاهدة تحصل على ربح 10 دولارات أمريكية او بحسب أسعار الدروس اون لاين المتفق عليها والمنصوص بها، وتتحول إليك الأموال عن طريق باي بال والويسترون يونيون أيضاً.

هذه أبرز الخصائص المطلوبة من مسائل الربح عن طريق تطبيق ستودي بول، ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن شرح أفضل مواقع الربح الأجنبية وكيفية الربح من موقع Studypool للمبتدئين، نأمل أن نكون قد قدمنا محتوى هادف ومحتوى يناسب الجميع، ويكون قدّم فائدة لطالبيه بالتوفيق.

مواضيع قد تهمك:

كسب المال من موقع picoworkers

مواقع ربح المال من الكتابة عبر الإنترنت