أصدق برنامج تفعيل رقم سعودي وهمي للهاتف 2024

سنذكر لكم زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة روابط تنزيل أصدق برنامج تفعيل رقم سعودي مجاناً لأن الكثير من الأشخاص يرغبون في تفعيل حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بشكلٍ سرّي ودون أن يعمدوا إلى تفعيل حساباتهم عن طريق أرقامهم الخاصّة.

هذا الأمر جعل من الكثير من المواقع تتيح أرقام وهميّة لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي من جهة أو أي برامج أخرى من جهة ثانية، وسنتكّلم في مقالنا هذا عن أبرز تطبيق الأرقام السعودية الّتي توفّر أرقام سعودية مجاناً، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف تسجيل رقم سعودي في الواتس اب بشكل مجاني.

برنامج تفعيل رقم سعودي

شرح كيف افعل واتس برقم سعودي؟

للحصول على رقم سعودي وهمي +966 للواتس آب لاستقبال الرسائل أو تفعيل تسجيل الدخول في تطبيقات تواصل الأجتماعي انت في المكان المناسب للحصول على مبتغاك بسرعة، ويمكن استخدام رقم سعودي وهمي 966 لتطبيق الواتس اب وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى لتلقي الرسائل مجاناً.

وتقدم مواقع الويب المختلفة العديد من المزايا والتسهيلات لكل من يتساءل كيف اعمل رقم فيك للواتس اب والبرامج الأخرى، مثل:

موقع Nymgo رقم سعودي او منصة avoxi وموقع unitedworldtelecom وموقع globalcallforwarding، هذه الخدمة ومع ذلك، قد يكون التسجيل مطلوباً للفترة التجريبية أو شراء رقم سعودي وهمي بشكل فوري.

حيث توفر مواقع الويب الأخرى رقم سعودي وهمي لاستقبال الرسائل مجانا أيضاً أرقاماً وهمية لدول مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وتركيا ومصر والعراق والمغرب والجزائر وتونس وألمانيا وروسيا وكندا وفلسطين والكويت، وذلك بإستخدام رقم سعودي وهمي، يمكن للمستخدمين تنشيط WhatsApp دون الحاجة إلى استخدام رقم حقيقي أو الدفع مقابل الخدمة.

ما هي فائدة عمل رقم سعودي وهمي.

  • يمكن أن يوفّر إنشاء رقم سعودي وهمي لاستقبال الرسائل مجانا عدة مزايا مختلفة، خاصة لأولئك الذين لا يرغبون في الكشف عن تفاصيل الاتصال الحقيقية الخاصة بهم لتطبيقات الطرف الثالث.
  • ومن أهم مزايا استخدام رقم سعودي وهمي القدرة على تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp و Facebook و Instagram و Twitter دون الحاجة إلى استخدام أو دفع مقابل رقم حقيقي.
  • علاوة على ذلك، يمكن أن تساعد الأرقام السعودية المزيفة في الحفاظ على خصوصية الفرد وأمنه، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بتلقي مكالمات أو رسائل غير مرغوب فيها من مصادر غير معروفة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون استخدام رقم سعودي مزيف حلاً عملياً للأجانب الذين يزورون المملكة العربية السعودية أو يقيمون فيها مؤقتاً ولكن ليس لديهم رقم هاتف محمول سعودي، بشكل عام يمكن أن يكون إنشاء رقم سعودي وهمي طريقة ملائمة وموثوقة لتعزيز حماية الخصوصية وتحقيق تحكم أكبر في المعلومات الشخصية.

طريقة الحصول على رقم وهمي سعودي للواتس اب

للحصول على رقم وهمي سعودي تويتر او لتطبيق WhatsApp وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الخدمة، تتيح هذه المواقع للمستخدمين تلقي رسائل التفعيل مجانًا دون الحاجة إلى استخدام رقم هاتف حقيقي أو شخصي.

بالإضافة إلى تقديم رقم stc وهمي والعديد من أفضل أرقام وهمية للسعودية، وجدير بالذكر توفر هذه المواقع أيضاً أرقاماً وهمية لدول أخرى مثل الولايات المتحدة والصين وتركيا ومصر والعراق والمغرب والجزائر وتونس وألمانيا وروسيا وكندا وفلسطين والكويت.

المستخدمون المهتمون باستخدام هذه الأرقام يحتاجون فقط إلى زيارة هذه المواقع وإتباع إجراءات التسجيل اللازمة من أجل البدء في استخدام الخدمة.

افضل تطبيقات تقدم رقم وهمي سعودي

هل تبحث عن رقم سعودي وهمي لاستخدامه في WhatsApp وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى؟

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من فرص الحصول على أرقام وهمية عربية أخرى وأيضاً متاحة لدول أخرى مثل أمريكا والصين وتركيا ومصر والعراق والمغرب والجزائر وتونس وألمانيا وروسيا وكندا وفلسطين والكويت باستخدام هذه التطبيقات، يمكنك تلقي رسائل التنشيط دون استخدام رقم حقيقي، مما يجعل البقاء على اتصال بهذه التطبيقات أمرًا سهلاً ومريحاً.

1- تطبيق Nymgo

تطبيق Nymgo يعد أفضل برنامج تفعيل رقم سعودي حالياً، وهو تطبيق اتصالات شائع تم تصميمه لتلبية كافة إحتياجات المستخدمين العالميين الذين يسعون للحصول على خدمات اتصالات ورسائل دولية منخفضة التكلفة.

والجدير بالذكر ان تطبيق الأرقام السعودية Nymgo سهل الاستخدام ويأتي مع مجموعة من الميزات التي تمكن المستخدمين من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل ومشاركة ملفات الوسائط مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم.

لا توفر Nymgo منصة اتصال واضحة وموثوقة فحسب، بل تدعم أيضًا لغات متعددة وتقدم دعمًا ممتازاً للعملاء، علاوة على ذلك فهو يمكّن المستخدمين من إعادة شحن حساباتهم بسهولة.

وأيضاً يوفر خيارات دفع متنوعة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم و PayPal، مع Nymgo، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمات اتصال فعالة من حيث التكلفة والبقاء على اتصال مع أحبائهم أينما كانوا في العالم.

2- موقع SMS – activate

SMS-Activate هو موقع ويب يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من أرقام الهواتف الافتراضية لاستخدامها في تطبيقات مختلفة، يقدم الموقع أرقاماً من دول متعددة مثل الولايات المتحدة وروسيا والصين وغيرها الكثير.

كما يمكّن للمستخدمين استئجار أرقام إفتراضية لفترات زمنية مختلفة تتراوح من بضع دقائق إلى أشهر، حسب إحتياجاتهم، والموقع سهل التصفح ويقدم نظام دفع بسيط يسمح للمستخدمين بالدفع بطرق مختلفة بشكل عام، يعد تنشيط SMS مورداً موثوقاً ومفيدًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أرقام افتراضية لتطبيقات مختلفة.

رابط التسجيل في موقع SMS – activate: أدخلوا من هنا.

أفضل المواقع التي تقدم أرقام سعودية 2024

هناك العديد من المواقع التي توفر رقم وهمي سعودي للواتس اب والتي يمكن استخدامها لتفعيل التطبيقات الاجتماعية مثل واتساب وفيسبوك وإنستغرام.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق يمنحك أرقام إماراتية

هناك العديد من المواقع التي تقدم مثل هذه الأرقام المزيفة مجاناً أو بتكلفة صغيرة، وسنذكر أفضلها في هذه المقالة تشمل:

  • منصة Avoxi.
  • منصة United World Telecom.
  • منصة DIDWW.
  •  منصة Telecom.
  • منصة Call Forwarding.
  • منصة Global Call Forwarding.
  • منصة Toll Free Forwarding.
  • موقع Global Call Forwarding.
  • موقع unitedworldtelecom.
  • موقع Avoxi.
  • موقع DIDWW.
  • موقع Hottelecom.
  • موقع TollFreeForwarding.

ومن بين المواقع المشهورة التي توفر هذه الخدمة موقع globalcallforwarding، الذي يسمح للمستخدمين بتجربة الأرقام الوهمية السعودية قبل الشراء، بينما يُطلب التسجيل على الموقع للحصول على فترة تجريبية.

كما يوفر موقع unitedworldtelecom أيضًا أرقاماً وهمية للمستخدمين، ويُطلب منهم التسجيل للاستفادة من الخدمة، بجانب هذه المواقع، هناك العديد من المواقع الأخرى التي توفر خدمة الأرقام الوهمية للعديد من البلدان، مثل كندا والولايات المتحدة وتركيا ومصر بالإضافة إلى السعودية وباستخدام هذه المواقع، يمكن الحصول على أرقام وهمية بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية.

الخاتمة:

نكون إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن أفضل برنامج تفعيل رقم سعودي مجاني لعام 2024، نرجو أن نكون قد قدمنا فائدة للقراء، وأوضحنا فكرة واسعة عن تفعيل أرقام سعودية وهمية مع الكود لتشغيل التطبيقات العديدة، على أمل أن نلقاكم في مقالات أخرى ونرجو لكم التوفيق.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة عمل رقم هولندي مجاناً

أفضل 6 برامج اتصال دولية مجانية عبر الإنترنت

أفضل 7 مواقع تمنح أرقام صينية مع الكود

أفضل موقع يعطيك رقم الماني مع الكود

طريقة تفعيل تيليجرام برقم وهمي