أفضل 7 مواقع أرقام صينية مع الكود بنفس اللحظة

أرقام صينية مع الكود 2024، الكثير من برامج التواصل الاجتماعي التي انتشرت مؤخراً بشكل ملحوظ، والتي تحتاج إلى تفعيل بأرقام لكي تعمل، ومن هذه البرامج تطبيق تويتر وانستقرام وتيك توك على سبيل المثال، فليس هذه التطبيقات مدعومة في جميع الدول

لذا يلجؤون بعض الأشخاص إلى أن يفعلوه على أرقام وهمية صينية، وهذا الأمر ينطبق على الكثير من البرامج الأخرى برامج التواصل الاجتماعي مثل واتساب، ومثل فيسبوك ومثل بيجو لايف.

أرقام صينية مع الكود
أرقام صينية مع الكود

هنالك أشخاص كثيرون يعمدون إلى الاعتماد على ارقام صينية +86 الوهمية، والكثير من الأشخاص أيضا لا يحبّون أن يظهروا بأرقامهم الخاصة عن طريق برامج التواصل الاجتماعية، فيقومون بتفعيل بياناتهم عبر أرقام وهمية.

لذا فإنا في مقالنا هذا سنتحدث عن أفضل المواقع التي تتيح الأرقام الصينية الوهمية، ولكي تتعلم كيف تحصل على رقم صيني 2023 وتستطيعوا من خلالها أن تحصلوا على أرقام وهمية لتفعيل البرامج الذي ترغبوا بها.

مواقع تقدم أرقام صينية مع الكود

المواقع التي تتيح ارقام صينية sms وهمية بشكل مجاني وتعطي أرقاماً صينية عديدة، ودون أي رسوم، ومن هذه المواقع الإلكترونية التي تعمل في هذا المجال كثيرة، وتقدم أرقاماً وهمية بشكل فوري.

وهذه المواقع الجديدة قامت بهذه الخدمات مقابل بعض الفوائد لها الذي يمكنهم الحصول عليها من ند بعض الأشخاص الذين يفعّلون هذه الأرقام، كما أسلفنا أن الأرقام تعتبر مجانيّة بشكل كامل، لكن أصحاب الموقع يستفيدون من خلال الإعلانات التي يشاهدها الزائرون لهذا الموقع فنجد الكثير من المواقع العاملة على هذه الأمور أبرز وهذه المواقع هي كالتالي:

1- موقع Z- sms

يعتبر هذا الموقع على أنه من أفضل موقع أرقام صينية التي تُعطي أرقاماً وهمية مجانية دون أي رسوم، وتستخدم هذه الأرقام لتفعيل البرامج واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات بشكل محدود.

ويعمد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تفعيل برامج التواصل الاجتماعي إلى هذا الموقع للحصول على ارقام صينية لتفعيل محاكي، والموقع يعتبر موقعاً سريعاً في إرسال الأكواد للبرامج التي يريد أصحابها أن يفعلوا أرقام وهمية.

للتسجيل في الموقع: أدخلوا من هنا.

2- موقع ارقام صينية مع الكود Smszk

هذا الموقع أيضا يعتبر من المواقع الرائدة التي تمنح ارقام صينية لتفعيل qq في تأمين الأرقام الوهمية الصينية، وغير الصينية، وينشط هذا الموقع بشكل كبير، ويتميّز بعدة خصائص ويستطيع الأشخاص الذين لا يرغبون في أن يضعون أرقامهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية أن يستخدموه، أو لتفعيل بعض التطبيقات المحجوبة في بلدهم.

اقرأ أيضا: أفضل موقع يعطيك رقم سعودي وهمي

3- موقع VisitOrSms

أيضا من أفضل المواقع التي تقدم لكم رقم صيني للالعاب التي لاقت رواجا كبيرا وشهرة واسعة في مجال تفعيل الأرقام الصينية الوهمية للأشخاص الذين لا يرغبون بمشاركة رقمهم الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

والتطبيق أيضاً يستخدم من أجل تفعيل برامج التواصل الاجتماعية، ومن أجل تفعيل بعض المواقع التي تتطلب ارقام صينية مع الكود 2023 جراء عمليات معينة، وهذا التطبيق هو وجهة الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن أرقام صينية بشكل مجاني لتفعيل تطبيقاتهم.

4- موقع Pdflibr

هذا الموقع يقدّم ارقام يابانية وهمية وصينية، ويتميز عن غيره بأنه لا يقتصر بتقديم الأرقام الصينية فحسب، إنما يقدم أرقامًا وهمية إضافية من دول أخرى، ويتوجّه هذا التطبيق لتفعيل الكثير من البرامج، وأبرزها وعلى رأسها تطبيق واتساب وتطبيق تيك توك، خصيصاً أن تطبيق تيك توك محظور في عدة بلدان.

فالموقع يتيح لك أرقام صينية مع الكود 2023 مجاناً من أجل أن تنشئ حساباً على هذه المنصات، أو هذه التطبيقات التي تتيح لك إنشاء حسابات بكلّ سهولة، أيضا تستطيع أن تقوم بتفعيل حسابات أخرى من تطبيقات أخرى عن طريق نفس هذا الموقع، وتعتبر آلية العمل عليه سهلة، ولا تحتاج إلى خبرة كبيرة من أجل أن تحصل على رقم بشكل مجاني.

5- موقع callhippo

من المواقع التي مهمتها الحصول على رقم صيني مرفق بكود، ويستخدم لتفعيل برامجك التي تريد، أو تستطيع أن توظف هذه الأكواد مع المواقع التي تُطلب أرقامًا، ويوجد الكثير من الدول التي تحظر تطبيق تويتر عندها.

وتستطيع من خلال هذا الرقم التي حصلت عليه من هذا الموقع أن تفعل تطبيق تويتر دون أي مشاكل بل يفعل معك بكل سهولة وسلاسة، يذكر أن الموقع لاقى زيارات كثيرة من الأشخاص الذين توجّه إلى امتلاك الأرقام الوهمية الصينية من خلاله.

للتتقديم والحصول على رقم صيني SMS مجاناً: ادخلوا من هنا.

6- تطبيق XnSms

يعتبر من أشهر برنامج يعطيك رقم صيني SMS أيضا هذا التطبيق عندما تقوم بالتوجه إليه، وتسجيل بعض البيانات المطلوبة سيعطيك على الفور رقما صينياً وهمياً، وتستطيع أن تفعّله في إي برنامجّا تريد.

سواء كان هذا البرنامج كواتساب أو فيسبوك أو ماسنجر أو إنستقرام، أو ما شابهها من هذه البرامج، أو من برامج التواصل الاجتماعي، وتستطيع من خلال تحميل برنامج ارقام صينية أن تنشئ عليه الإيميلات الشخصية، وبعض الأمور الثانية التي تتعلق بإنشاء الحسابات بأرقام تطلب.

7- موقع Temporary phone

هذا التطبيق يعطي أصحابه رقم مؤقت 10 دقائق والعديد من الأرقام صينية بشكل مجاني، ومرفقه مع أكواد، ويستطيع الحاصلون على هذه الأكواد أن يقوموا بتفعيلها في إي برنامج شاءوا عبر الاستعانة بخدمات هذا الموقع.

شاهد أيضاً: أفضل موقع يعطيك رقم الماني مع الكود

سواء كانت هذه البرامج من برامج ومواقع التواصل الاجتماعي، أو هذه البرامج من برامج التعليمية أو من التطبيقات التي هي محظورة في بلدك، مثل تيك توك ومثل تويتر والعديد من البرامج الأخرى.

للتسجيل في الموقع: أدخلوا من هنا.

مميزات أفضل مواقع أرقام صينية مع الكود

تعتبر هذه المواقع آمنة وغيره مكذوبة، وتقدم أرقاما تستطيع من خلالها أن تفعل أي برنامج شئت، فقط تدخل إلى الموقع وتتابع الخطوات التي تكون فيه، والمواقع التي تتيح لك الرسائل النصية بشكل مجاني، وجميع المواقع التي ذكرناها في الفقرة أعلاه تتيح لك أن تراسل بالرسائل القصيرة بشكل مجاني، وذلك عن طريق الإنترنت، وأبرز الميزات التي تقدمها المواقع التي ذكرنا:

  • أنها تعطيك رقم مؤقت تستطيع من خلالها أن ترسل الرسائل والرسائل تكون بشكل مجاني عن طريق الإنترنت.
  • تستطيع من خلال هذه الأرقام أن تعطي أرقام مزيفة للغرباء، ولا يستطيعون أن يعرفوا هويتك الحقيقة.
  • أيضاً المواقع جميعها آمنة جداً، وذات خصوصية عالية، ولا تُدلي أي معلومات عنك تستطيع أن تحصل على أرقام من بلدان عديدة مثل الصين، وأمريكا، تستطيع أن تستقبل أو ترسل الرسائل في تطبيقات الرسائل النصية.

نكون بهذه الحد قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أفضل مواقع أرقام صينية مع الكود لعام 2024، وذكرنا لكم أفضل يعطي رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل وتفعيل التطبيقات بشكل فوري دون اي مشاكل.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة عمل رقم هولندي مجاناً

أفضل 6 برامج اتصال دولية مجانية عبر الإنترنت

حل مشكلة عدم وصول سرعة النت كاملة

طريقة تفعيل تيليجرام برقم وهمي