أفضل جيم في دبي للنساء والرجال 2023

أفضل جيم في دبي 2023 مدينة دبي تحتوي على الكثير من النوادي الرياضية، والجيمات التي تكون متوزعة في غالبية مناطقها، وذلك من باب استهداف تأمين وسائل الراحة لجميع المواطنين الإماراتيين، والسادة المقيمين على الأراضي الإماراتية

وذلك من خلال فتح نوادي رياضية للاطفال في دبي ونوادي رياضية في دبي للنساء والرجال في دبي تهتم بصحة الأشخاص التي تعتبر من أولى الأهمية عند الكثير، لذا فإنا في مقالنا هذا سنتكلم عن أفضل مراكز النوادي الرياضية التي تشتهر شهرة كبيرة في الإمارات وسنبرزها في مقالنا هذا:

أفضل جيم في دبي 2023

توجد الكثير من النوادي الرياضيّة في جميع أرجاء دبي، وهذه النوادي تكون بشكل دائم مكان للأشخاص الّذين يرغبون في الاهتمام بأجسامهم ونظارتها، ويصبّون اهتمامهم على هذه الأمور، وتعتبر هذه الأمور موجودة بكثرة، وأبرز هذه النوادي سنذكرها لكم على النحو التالي:

1- جولدز جيم

ويعتبر من أفضل النوادي التي صنفت في دبي، ويشتهر بأنه يقدّم خدمات ذات جودة عالية، ويمتلك على عدّة خبراء ذوي شهادات، وخبرات مشهود لهم، ومتمرسين ولهم خبرة كبيرة في مجال اللياقة البدنية.

وهذا الجيم يوفّر العديد من عروض جولدز جيم الإمارات عدّة مرافق تتلاعب مع الجميع، ويوفّر صالات ألعاب كبيرة مزودة بأحدث المعدّات التي تميزه عن غيره، يذكر أن هذه الجيم يوجد فيه قسم خاص للسيدات، وتديره بعض السيدات.

موقع جيم جولدز جيم، وأوقات عمله:

موقع الجيم يكون في مبنى جمعية الاتحاد التعاونية، أبو هيل، ديرة وفروع أخرى، واسعار جولدز جيم الإمارات بشكل تقريبي تبدأ من 29 درهم إماراتي ويعمل من يوم السبت إلى يوم الخميس في الساعة 6:00 صباحاً، وحتّى الثانية بعد منتصف الليل، أمّا في أيام الجمعة فيفتح أبوابه من التاسعة صباحا حتى 12:00 ظهراً، ومن الساعة 1:30 ظهراً إلى 10:00 مساء.

قد يهمك:

الرقم الخاص للتواصل مع جولدز جيم دبي

للتواصل مع هذه الجيم يرجى الإتصال على الرقم التالي: 042692661.

2- جيم فيتنس فور لايف

يعتبر هذه الجيم من أفضل النوادي الرياضية في دبي، ويعرف بأنه يقدّم أفضل جيم نسائي في دبي بسبب تنوع سائل التدريب الرياضي وأنه مزود بأفضل المعدات، والأشخاص الذين يزورون هذا النادي سيجدون متعة كبيرة بالنسبة للرياضة.

ومساحة هذا النادي 32,000 قدم مربع، ويوجد فيه قسما خاصا بالنساء، وتوجد ضمن هذا النادي أكبر صالة رياضية في المنطقة، ويحتوي هذه الجيم على عدّة مرافق نظيفة، ويتميز بأنه يدار من قبل عدّة مختصين في مسائل اللياقة البدنية.

أسعار أشتراك جيم فيتنس فور لايف دبي ومواعيده

أسعار النادي الرياضي هذا تعتبر ملائمة للجميع مقارنة إلى ما يُقدّم من خدمات موقعه: في مبنى هاي باي في المنطقة السياحية في واحة دبي للسيليكون، ويعمل هذه الجيم طيلة أيام الأسبوع، فمن أيام السبت إلى الخميس فيفتح أبوابه من الساعة ال 6:00 صباحاً وحتى ال 12:00 في منتصف الليل، أما الجمعة فمن الساعة 7:00 صباحا حتى 11:00 مساء.

الرقم الخاص للتواصل مع النادي:

والرقم الخاص بالتواصل معهم هو 04260688

3- جيم فيتنس فيرست

وهذا النادي يعتبر من ارخص جيم في دبي ومن النوادي الجيدة إلى الممتازة، ويتميز بأنه يقدّم عروضاً وأسعار فيتنس فيرست دبي تكون متميزة بالنسبة للسيدات والرجال وغير عالية وتناسب كافة الطبقات، ويوجد داخل هذه الجيم حصص تدريب جماعية تكون بإشراف أفضل المدربين والحصص الجماعية التي تقام في الجيم هي كالتالي:

  • جامب.
  • سكلبت.
  • يوجا.
  • الهايدرو.
  • باوند.
  • الملاكمة.
  • حصص باليه للأطفال، وغيرها من النشاطات الرياضية الأخرى.

موقع جيم فيتنس فيرست الإمارت ورقم التواصل:

إذا أردت أن تعرف المزيد من التفاصيل، يجب زيارة الموقع الخاص بهم في الطابق الثاني من مركز أعمال رسيس في البرشاء 1.

وأوقات عملهم تكون من يوم الأحد إلى الخميس، إبتداءً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى 11:00 مساء، وفي أيام الجمعة والسبت من 7:00 صباحا حتى 9:00 مساء، ويمكنك الاتصال بهم على الرقمين الظاهرين امامك:

  • 043994985.
  • 8003486377.

نوادي في دبي مشهورة

نادي فيديلتي فيتنس كلوب: يعد أكبر جيم في دبي حالياً وموجود في أبراج بحيرات جميلة، وهو خيار موجّه للكثير من الأشخاص، والنادي يختلف عن غيره؛ بأنه يلبي غالبية الأشخاص الرياضيين في جميع مجالاتهم.

إذ إنه يوجد فيه قسم للعشب الصناعي، وتستطيع أن تتدرب عليه، ويوجد فيه قسم خاص بتدريب المقاومة، وتمارين للقلب والأوعية الدموية، ويوجد فيه دراجات ثابتة، ومسابح عديدة.

أوقات العمل في هذا الجيم:

أوقات عمله تكون في السبت إلى الخميس من 6:00 صباحا حتى 11 مساء، وفي الجمعة من 8:00 صباحاً حتى 8:00 مساء، والموقع في الطابق الأول في برج الماس أبراج بحيرات جميرا، والرقم الخاص بهم للتواصل هو: 800332823 أو 04451133.

قد يهمك:

مواقع شراء عبايات أون لاين من دبي

أفضل أفضل جيم نسائي في دبي

  • نادي ذي جيم.
  • نادي أرى جي فتنس.
  •  نادي وير هاوس جيم.
  • نادي ساندس فتنسز.

نصائح للمبتدئين في الجيم للنساء والرجال

سنذكر لكم كيف أبدأ في النادي الرياضي (الجيم) التي تنفع كل الأشخاص الذين يرغبون في البدء في نادي رياضي لأول مرة، لا بدّ لهم من إتباع عدة خطوات، وأبرز هذه الخطوات هي كالتالي:

  • أن تقوم بالتسخين، ومدة التسخين تكون في 15 عشرة دقيقة كحد أقصى، وبمدة 10 دقائق كحد أدنى.
  • أكثر من شرب الماء أثناء التدريب، وذلك من أجل عدم حصول إصابات أو تشنج العضلات.
  • خذ قسط من الراحة بعد كل تمرين تقوم به، وذلك لعدم إجهاد العضلات.
  • لا تتعب جسمك أثناء التمارين، فالفائدة تكمن في صحة التدريب، اجعل تدريبك في فترة لا تزيد عن 45 دقيقة ولا تجعله يقلّ عن نصف ساعة، واجعل لنفسك فاصلا بين كل تدريب.
  • لا تقم برفع أوزانا ثقيلة، الفائدة ستحصل عليها أثناء لعبك الصحيح حتى ولو كانت هذه الأوزان خفيفة، وليس الغاية في رفع أوزان ثقيلة وبطريقة خاطئة، وربما يؤدي اللعب بطرق خاطئة إلى أصابتك، أو أن تتعرض إلى كسر في جسمك، ويؤثر التدريب عليك بشكل سلبي.

نكون الآن قد وصلنا لخاتمة مقالنا عن أفضل جيم في دبي 2023 وهذه أبرز النوادي الرياضية الموجودة في أراضي الإمارات العربية المتحدة ومن ضمنها أشهر صالة رياضية للنساء في دبي على الإطلاق، ولا توجد نوادي هنالك تنافسها وخصصنا جزء من هذا الشرح عن أسعار اشتراك الجيم في دبي، نكون بهذا القدر وصلنا إلى نهاية المقال، نأمل أن نكون قد قدمنا محتوى هادف.

مواضيع لها صلة:

فعاليات عيد الفطر دبي وأبوظبي

طرق قانونية للحصول على جواز سفر إماراتي

طريقة تمديد الزيارة في الإمارات للمقيمين

أسعار تذاكر القرية العالمية