التقديم على العمل في Glovo كمندوب توصيل

سنذكر لكم في هذه المقالة شروط العمل في جلوفو 2023، وشركة جلوفو هي شركة أسبانية تأسست في مدينة برشلونة، وتعد إحدى حالياً من أهم شركات التوصيل في مصر والمغرب، وتعمل هذه الشركة في أكثر من 40 مدينة عالمية، وفي تسع دول متعددة أبرزها دولة البرازيل ودولة إيطاليا ودولة فرنسا والعديد من الدول الأخرى.

وانطلقت هذه الشركة في عملها في الأسواق المحلية في دولة مصر في عام 2018، والشركة تتميز بأنها مميزة عن بقية الشركات الأخرى العاملة في مجال توصيل الطلبات، تعتبر مميزة جداً وعالية في الخدمات، وتميزها يرجع إلى اهتمامها بزبائنها وبسبب ارتفاع راتب جلوفو للمنتسبين لديهم، واهتمامها الكثير بخدماتها بشكل دوري.

وهذا الأمر جعل من الشركة محط اهتمام الجميع على المستوى المحلي والدولي، وجعل من الجميع يلتفتون إليها ويعملون معها ويختارونها ويجعلونها المقدمة على غيرها، ولهذا في السطور أدناه سنذكر لكم كيفية طلب العمل في Glovo عبر الإنترنت.

شروط العمل في جلوفو
العمل في Glovo

شروط العمل في جلوفو 2023

آلية طلب العمل في Glovo إذا ما أراد أحد الإنضمام إلى شركة جلوفو للحصول على شاغر وظيفي والعمل في جلوفو ضمن كوادرها بشكل رسمي:

  • يجب عليه أن يتقدم بطلب عبر رابط تسجيل جلوفو، ومن ثم يقوم في إرسال السيرة الذاتية وبعض البيانات الخاصة به الموجودة على موقع شركة جلوفو الرسمي: من هنا.
  • ومن بعدها يدرس أصحاب الشركة، والمسؤولون عن هذا الأمر ملفك الشخصي، وبناء عليه يوافقون على طلبك أو لا، وبشكل مؤكد أنهم يأخذون الطلبات المستوفية للشروط التي أبرزها:
  1. الاسم الشخصي بشكل كامل.
  2. وبعض الأوراق الأخرى كالمؤهلات العلمية والأمور الأخرى التي تناسب طبيعة العمل معهم.

وماهي طبيعة العمل مع جلوفو وهذه المعلومات كلها موجودة على موقع الشركة على محرك البحث جوجل، ويستطيع أي شخص يريد أن ينضم إلى كوادرهم أن يزور موقع الشركة.

او يتواصل معهم من خلال رقم هاتف Glovo الموجود في الموقع الخاص بهم، ومن ثَمَّ يتعرف على ماذا يريدون، وما هي المستندات التي يطلبونها، وما هي طبيعة عملهم.

ومن ثَمَّ يقارنها إذا ما كانت تتناسب معه أو لا، كل هذه الأمور يجدها الشخص الزائر على صفحتهم ومعروضة على حائط صفحتهم بكل سلاسة وبكل مرونة دون أن يتعذب ودون أن يصعب عليه شيء.

قد يهمك:

أفضل تطبيق للعمل كمندوب يعطي راتب

آلية التعامل مع جلوفو، وآلية نظام المحاسبة لديهم

  • بحسب أحدث معلومات عن شركة Glovo المنتشرة عبر الإنترنت تستطيع مع هذه الشركة أن تقوم بطلب أشيائك في أي وقت تشاء، أيضا نظام المحاسبة الخاص بشركة جلوفو يبتدئ بالحصول على الريكوست.
  • وتحاسب على ما فعلت وما طلبت بشكل يومي، الشركة تقدّم حقائب أو صناديق لزبائنها بشكل مجاني، والشركة لا تفرض أي رسوم على سائقيها، ولا تفرض أي نسبة أرباح أخرى، بل إن الشركة تتمتع بأنها سياحية جدًا مع السائقين.
  • ومن خلال الشركة تستطيع الحصول على بطاقه ائتمانية من نوع (ماستر كارد) وهذه البطاقة تساعدك في أن تحصل على راتب جلوفو من أي ماكينة تشاء، أيضا نظام الشركة قائم على معاملة زبائنها دون وسائط، ودون اخذ أي عملات على السادة المشتركين.

أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق جلوفو

  • السادة الذين يتعاقدون مع شركة جلوفو مصر يستطيعوا طلب العمل في جلوفو وأن يعملوا أو يطلب ما يريدوا ويتواصلوا بشكل مباشر مع الشركة، دون أن يحتاجوا إلى وساطات ما بينهم وما بين الشركة.
  • أيضاً لا يحتاجون إلى عمولات تفرضها الشركة، او مكاتب اخرى والشركة ما يميزها عن غيرها انها تأتي بنظام لا يخصم من المترتبات شيء بل يستطيع العامل معهم أن يعمل في عدة مناطق في مصر وأبرزها: (الدقي، والمهندسين، والزمالك، وجاردن سيتي ووسط البلد) وغيرها من الأماكن العديدة الأخرى.
  • ويستطيع العميل مع شركة جلوفو أن يختار أي موعد عمل يتناسب مع طبيعة يومه، ويستطيع أن يختار طبيعة عمله إذا كانت يومية أو كانت جزء من اليوم.

كم يستغرق توصيل المنتجات في شركة جلوفو؟

توصيل المنتجات عندهم يستغرق أقل من ساعة أو 45 دقيقة من الطلب الذي يقوم به الزبون، يذكر أن شركة جلوفو قامت بالتعاقد بشكل رسمي وقامت في إبرام صفقات تعاونية ما بينها وبين الكثير من الصيدليات الموجودة في شوارع مصر أو في مدن مصر والمطاعم وبعض الأسواق التجارية بشكل عام.

وجدير بالذكر ان الشركة قائمة بعملها على ترقية تجربة المستخدمين، والعمل على تقديم أنبل تجربة لزبائنها وأفضل خدمات لهم، وذلك عن طريق تقديم أحسن ما لديهم من محتويات.

لمحة عن وظائف شركات التوصيل العالمية

ان شركات التوصيل الدليفري هذه الشركات برزت في الفترة الأخيرة، وأصبحت وسيلة ربط بين الزبون وبين عدة مطاعم أخرى، وتقوم على هذه المهمة عدّة شركات تكون علاقتها كصلة الوصل بين الزبون والشركة كما ذكرنا مسبقاً.

ويقوم الشخص بطلب الطعام أو طلب الأشياء المنزلية عن طريق أي موقع تسوق عبر الإنترنت ومن ثَمَّ يقوم بالدفع الإلكتروني أون لاين سواء عبر البطاقة الائتمانية الخاصة به، أو بالفيزا كارد أو ما شابهها من هذه الأمور، والتي تتعلق بمسائل الدفع الإلكتروني.

إقرأ أيضاً:

شروط التسجيل في كريم 2023

ومن ثَمَّ يتحول الطلب إلى شركة توصيل (شركة الديليفري) تكون متعاقدة مع الجهة التي طلب منها هذا العميل أي غرض معيّن له، وتقوم الشركة بإيصاله إلى الزبون مقابل أُجرة ماليّة يتم دفعها بشكل إلكتروني.

أو يتم دفعها ريثما تصل هذه الطلبات إلى من طلبها، وهذا الأمر قائم بكثرة هذه الأيام، وأصبح ضرورياً وشائعاً في جميع بلدان العالم، وهو في حالة تطور شديد حيث إن وظائف شركات التوصيل أصبحت جزء لا يتجزأ من المجتمعات.

وأصبح حاجة ضرورية خصيصاً عند أصحاب الأعمال المنزلية الذين يعملون في مجالات التسويق وليس لهم حالات خروج من البيت إلا ما ندر، فيعتمدون بشكل كامل على شركات التوصيل للمنازل المشهورة في بلده، فيقومون بطلب حاجياتهم من على الإنترنت دون أن يتحملوا عناء الذهاب لاقتناء أغراضهم، بل يجعلوا الشركات هي من تقوم بفعلها.

الخاتمة: هذه أبرز الأمور الخاصة في شروط العمل في جلوفو 2023، وقد قمنا بالتعريف لماذا تريد العمل مع Glovo وكل ما يخص هذه الشركة، ونبهنا على أبرز الأمور المتعلقة بهذه الشركة والتي تعدّ هامّة وضرورية للأشخاص الراغبين بالتعاقد مع هذه الشركة.

والشركة تعتبر من أفضل الشركات توصيل الطلبات في مصر لهذا العام بسبب توفير شغل توصيل اوردرات في العديد من المدن المصرية وبسبب العديد من المزايا الغير محدودة الأخرى، نأمل أن نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا، ونكون قد قدمنا محتوى جيداً ويناسب السادة القراء تمنياتنا بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة: