تذاكر القرية العالمية 2024 | الأسعار والمواعيد

تذاكر القرية العالمية 2024، في هذا المقال سنطرح أبرز الأمور المتعلقة بتذاكر باقات القرية العالمية، بداية سنقدم لكم تفاصيل موقع القرية العالمية في دبي، هي إحدى أبرز الوجهات السياحية في دبي التي تعمل على جعل السياحة في الإمارات فريدة من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

وتسمح للسائحين أن يدخلوا إلى الإمارات العربية المتحدة لتجربة فريدة من نوعها في أفضل اماكن حلوه في دبي، وذلك عن طريق السياحة، لذا فإنا في مقالنا هذا سنذكر لكم كيفية الوصول إلى القرية العالمية بدبي بالمترو والمواصلات العادية وسنطرح أبرز الأمور المتعلقة في القرية العالمية.

تذاكر القرية العالمية

تذاكر القرية العالمية دبي 2024

لمحة عن القرية العالمية 2023، القرية العالمية تعتبر أفضل الأماكن السياحة في الإمارات في عام 2024، وهي أبرز القرى المذهلة، فُتحت القرية العالمية لأول مرة في عام 1996 من بداية افتتاحها في عام 1996 ميلادي.

وكان فيها أكثر من 22 موسماً مميزاً، ويعتبر من العروض التي تقدم خدمات ترفيهيه، وتستمر فيها الفعاليات على مدار دوري، وهذه القرية تتيح لك أن ترى العالم من حولك، تستطيع من خلال القرية العالمية أن تزور أي بلد تريد، وأن تتعرف على أبرز أماكنها ومعالمها.

وفي السطور أدناه سنذكر لكم أسعار تذاكر القرية العالمية العائلية والفردية وأسعار المواقف والعديد من التفاصيل الأخرى التي يتوجب على كل شخص يبحث عن اماكن سياحية في دبي رخيصة تناسب كافة الطبقات دون إستثناء. 

أين تقع القرية العالمية في دبي؟

بالنسبة لمكان ووجود القرية العالمية التي تعد أفضل أماكن ترفيهية في دبي للشباب والبنات، فإنها تكون قريبة من طريق الشيخ محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، وإذا ما أردنا تحديد الموقع بالضبط فإنها عند المخرج 37 المطل على طريق الشيخ محمد بن زايد.

كيفية الوصول إلى القرية العالمية بدبي؟

تستطيع أن تصل إلى القرية من خلال سيارتك الخاصّة، أو أن تركب إحدى السيارات التي تعمل في نقل الركاب من مدينة دبي إلى القرية العالمية، فالمواصلات في مدينة دبي التي تعمل على نقل الزائرين عديدة، تستطيع ركوب أي حافلة أو مترو يتوجه إلى هنالك.

أرقام الخطوط الخاصة بنقل الزوار:

بالنسبة لأرقام الخطوط التي تعمل على نقل الزائرين من المدن إلى القرية، فعندنا 4 محطات تعمل في هذا المجال:

  • المحطة الأولى: والتي تقوم بنقل الركاب عبر محطة مترو الراشدية، والتي تحمل الرقم 102.
  • المحطة الثانية: هي محطه مترو الاتحادية التي تعمل على نقل الركاب، وتحمل الرقم 103.
  • المحطة الثالثة: فهي محطة مترو الغبيبة التي تحمل الرقم 104.
  • المحطة الرابعة: هي محطة مترو مول الإمارات الحاملة للرقم 106.
قد يهمك:

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024

مواعيد افتتاح القرية العالمية:

لكل من يتساءل عن متى سيتم افتتاح القرية العالمية 2023؟ ذكرنا في بداية المقال أنها ستفتح مرة في كل عام، وبالنسبة لهذا الموسم فإن افتتاحهم للقرية العالمية سيكون من 25 أكتوبر 2023، وحتى شهر أبريل من عام 2024.

مواعيد العمل في القرية العالمية 2024

توجد عدة مواعيد للعمل في القرية العالمية، وتكون على مدار الأسبوع ولكن يجب التنبيه على أن متى تغلق القرية العالمية ساعات العمل تكون مختلفة في فترة الأسبوع، وبالنسبة لفترات العمل فتكون مقسمة على ثلاثة فترات.

فترات عمل القرية العالمية هي كالتالي:

  • الفترة الأولى: تبدأ من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، وتكون القرية مفتتحه أبوابها من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 12:00م بعد منتصف الليل.
  • الفترة الثانية: أما يوم الجمعة إلى الأحد، فالقرية تشرع باستقبال الزبائن من الساعة 4:00 مساء، وحتّى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • الفترة الثالثة: أما خلال العطلة الرسمية للإمارات فتكون مواعيد العمل غير موجودة، والقرية مخصصة للعوائل والسيدات فقط يوم الثلاثاء.

طريقة شراء باقات القرية العالمية

الأسعار تختلف من مكان بيع باقات القرية العالمية إلى مكان آخر، أيضاً كبار السن أسعارهم تختلف عن غيرهم، فالأسعار على الشكل التالي:

  • تذاكر القرية العالمية تكون في 20 درهم إماراتي إذا ما قمت في شراء باقات القرية العالمية من على شبكة الإنترنت، وذلك عبر أي بوابة ومواقع تابعة للقرية العالمية في الإمارات.
  • وتكون سعر تذكرة دخول القرية العالمية دبي ب 15 درهم إماراتي إذا تمت عملية شراء باقات القرية العالمية التذكرة من الموقع الإلكتروني الخاص بالقرية، أو من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص للقرية العالمية.
  • وهنالك خصم تذاكر القرية العالمية وتعتبر مجانية بشكل كامل للأطفال ما دون الثلاث سنوات، وأصحاب الهمم.

باقات القرية العالمية 2024:

يوجد الكثير من الباقات التي يقدمها موقع القرية العالمية الإلكتروني وهي متعددة، وكل باقة تمنح خصائص معينة، وأنواع باقات القرية العالمية التي تباع في الأسواق الرسمية هي كالآتي:

  1. الباقة الماسية.
  2. الباقة البلاتينية.
  3. الباقة الذهبية.
  4. الباقة الفضية.
  5. باقة كبار الشخصيات الذهبية

مميزات تذاكر القرية العالمية 2024

باقات القرية العالمية تتميز بأنها تحتوي على عدّة خصائص، وعدّة خدمات، سنذكر لكم أبرزها على النحو التالي:

  • يستطيع الأشخاص الذين يحملون هذه الباقات أن يفوزوا بعملات ذهبية خاصة.
  • أيضا أصحاب هذه العملات يستطيعون أن يركنوا سياراتهم في مواقف رجال الأعمال الخاصة في القرية السياحية.
  • أيضا أصحاب هذه البطاقة يحصلون على الخدمات العديدة مثل خدمات الاستقبال والعتالة، وغسل السيارات.
  • يستطيع أصحاب هذه الباقات أن يتقدموا إلى الجوائز التي تسحب، والتي من الممكن أن يربحوا معها أكثر من 25,000 درهم إماراتي، ويستطيعون أن يقوموا بالجلوس في أي مكان يريدونه بالقرية العالمية.
  • يستطيعون أيضا أن يحصلوا على البطاقات الخاصة بكبار شخصيات والمؤثرين.
  • أيضا بإمكانهم أن يستمتعوا بجولات رائعة، من وإلى برج العرب.
  • يستطيع أن يمتلكوا حساباً خاصاً بهم في تطبيق الهواتف الذكية.
شاهد أيضاً: فعاليات عيد فطر

أسعار تذاكر القرية العالمية 2024

بالنسبة لأسعار باقات القرية 2023، فالأسعار تختلف بأختلاف نوع الباقة، لكن هي على الشكل التالي:

  • أما بالنسبة للباقة الفضية وسعرها 6000 درهم إماراتي، وتتيح لك الاستمتاع بأكثر من 28,000 درهم إماراتي.
  • الباقة العائلية القرية العالمية الفضية تكون في سعر 1600 درهم إماراتي تستطيع من خلالها أن تتمتع بخصائص وهدايا تصل إلى 10,000 درهم إماراتي.
  • تذاكر القرية العالمية VIP الباقة الذهبية يبلغ سعرهها عند شراء تذاكر القرية العالمية VIPمن قبل الجهة الرسمية 1950 درهم إماراتي تستطيع من خلالها أن تحصل على 13,000 درهم إماراتي، تستطيع أن تقوم بالإستمتاع بالخصائص.
  • الباقة البلاتينية سعرها 2500 درهم إماراتي، بإمكانك أن تستمتع بأكثر من 15,000 درهم إماراتي.
  • وجدير بالذكر يبلغ أسعار مواقف القرية العالمية بشكل وسطي لكبار الشخصيات مايقارب 1620 درهم إماراتي.

رابط شراء تذاكر القرية العالمية اون لاين: أدخلوا من هنا.

رابط تنزيل تطبيق القرية العالمية مجاناً: من هنا.

نكون بهذا الحد قد وصلنا إلى مقالنا عن القريه العالمية متى تفتح، ونكون قد اختتمناه شرح مميزات تذاكر VIP القرية العالمية بشكل كامل، نأمل أن نكون قد قدمنا محتوى يفيد بأهم التذاكر الخاصة بشراء تذاكر القرية العالمية 2024 ونتمنى الخير للسادة القراء، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

سعر فيزا 3 شهور للامارات

مواقع شراء عبايات أون لاين من دبي

استخراج بطاقة روح السعودية السياحية الإلكترونية

أفضل 5 مواقع البيع والشراء في الإمارات

تحميل تطبيق يمنحك أرقام إماراتية