طريقة تمديد الزيارة في الإمارات أونلاين: الخطوات والاسعار

سنقدم لكم في هذه التدوينة كيفية تمديد الزيارة في الإمارات عبر الإنترنت، حيث تعتبر دولة الإمارات من أبرز المعالم والوجهات السياحية في هذا الوقت، وأبرز وجهات السفر التي يقصدها الأشخاص والدولة في الفترة الأخيرة شاهدت تطوراً عمرانياً، وحدثت فيها طفرة عمرانية من ناحيه البناء، ومن ناحية إنشاء البحيرات وما شابهها من هذه الأمور.

لذا فإن أغلب الأشخاص الذين يذهبون إلى هنالك يذهبون بتأشيرات سفر تكون معدة لأن تنتهي فيما بعد، تأشيرات السفر إلى هنالك تكون مخصصة في أوقات معينة، والكثير من الأشخاص عندما يذهبون إلى هنالك تنتهي تأشيرة سفرهم.

فيبحثون عن أبرز الطرق التي تساعدهم في تمديد زياراتهم في الإمارات، لذا فإنا في هذا المقال سنتكلم عن سعر تجديد الزيارة في الإمارات، وسنتحدث عن أبرز تأشيرات السفر السياحية إلى دبي وما شابهها من هذه الأمور، فقط نتابع المقال إلى نهايته حتى نحصل على الفائدة المطلوبة.

كيفية تمديد الزيارة في الإمارات

كيفية تمديد الزيارة في الإمارات

أبرز الأمور المتعلقة بتجديد فيزة السفر السياحية في دبي، الاشخاص الذين تقدموا بزيارة إلى دبي سواء كانت تأشيرة السفر في 30 يوما، أو كانت تأشيرة السفر في 90 يوما، فيحق لهم أن يجددوا هذه التأشيرات ويمددوها، وذلك من خلال أن يقوموا بتقديم طلب عن طريق التطبيق الخاص بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

وذلك بتحميل التطبيق من إحدى متجري آبل أو متجر أندر ويد، وما يميز هذا التطبيق أنك تستطيع من خلاله معرفة كيفية استخراج فيزا سياحية للامارات وأن تجدد تأشيرة سفرك دون الحاجة إلى زيارة فرع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

فقط عليك دفع رسوم تمديد الزيارة في الإمارات 2024 والإلتزام في كافة الشروط والأوراق المطلوبة من كل شخص يرغب في السفر إلى الإمارات، وتستطيع أن تستكمل تقديم طلباتك على الإنترنت دون أن تزور أحداً منهم.

إقرأ ايضاً: كيفية الحصول على جواز سفر إماراتي مجاناً

سعر تجديد الزيارة في الإمارات 2024

يبلغ رسوم تجديد فيزا دبي اون لاين للمقيمين حوالي 600 درهم إماراتي لكل تمديدة، ويجب على الشخص الذي يطلب أن يمدد له أن يتقدم بهذا الطلب قبل أن تنتهي تأشيرته السابقة، فإذا قدمها بعد أن تنتهي تأشيراته السابقة فلا يقبل منه.

وبالنسبة لما يتعلق بتمديد التأشيرة السياحية في دبي، فبحسب إعلان الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية التي عُقد في 21 اكتوبر 2018 فعلى الزوار الذين زاروا الإمارات العربية المتحدة، فيحق لهم أن يعملوا على تعديل وضع من زيارة إلى إقامة، ويقدموا تقديم طلب لتمديد زيارتهم في دبي.

ويشمل الأمر تأشيرات الزيارة والسياحة والتأشيرات الطويلة أو القصيرة لمدة 30 يوم، ولمرتين فقط، وكل مرة تكون في 30 يوما، أي أن مجمل الزيارتين يكون في مدة شهرين أي 60 يوماً.

ويمكن لأصحاب الجنسيات التالية أن يعملوا على تمديد فيزا سياحة دبي 2023 ، وبقية أنواع تأشيرات سفر الإمارات عندما يصلون إليها، ومن أبرز هذه الجنسيات هي كالتالي:

(الأسترالية، والنمساوي، والبلجيكيا والبلغاريا، والمواطنين من دولة كندا وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك والمانيا، واليونان وهنغاريا ولاتفيا ودولة اليابان.

وأيضاً دولة إيطاليا وماليزيا وموناكو وهولندا ونيوزيلندا، والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وسنغافورة واسبانيا، والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية) وغيرها من الدول حول العالم.

أنواع تأشيرات السفر وإذن دخول الإمارات للمقيمين وإلى دبي تحديداً

في الفقرات السابقة تحدثنا عن طريقة تجديد تأشيرة الزيارة في دبي، وفيما يلي وفي هذه الفقرة سنتكلم عن أبرز وأفضل أنواع التأشيرات السياحية إلى دبي، وأفضلها الفيزا السياحية القصيرة.

تأشيرة السفر السياحية القصيرة

وهي فيزا 60 يوم للامارات وتكون لمرة واحدة وقابلة للتمديد، وأبرز الأوراق المطلوبة لهذه الفيزا (تأشيرة السفر):

  • أولاً: أن يحصل الشخص الذي يريد التقدم إليها على إستمارة عن طريق الإدارة الإفتراضية عبر الإنترنت: من هنا.
  • ثانيا: بعدها يقوم بتعبئة الإستمارة بعدة أمور، أبرزها صورة شخصية تكون واضحة، وتكون ضمن أبعاد معينة، وتكون خلفيتها بيضاء.
  • جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن مدة 6 أشهر.
  • أيضا صورة عن جواز السفر للسادة الأقارب في حال إذا ما كانت هذه الفيزا عائلية.
  • أيضاً يجب وجود تأمين صحي، أي إثبات يفيد أن الشخص المتقدم سليم صحياً.
  • أيضاً أن يودع ضماناً مالياً يقدر بألف درهم إماراتي.

شروط إذن الدخول للزيارة القصيرة السياحيّة التي تكون لسفرة واحدة:

أبرز هذه الشروط أن يكون الشخص الذي قام بكفالتك للدخول ممثلاً بشركة أو هيئة عاملة تعمل في مجال السياحة، وتكون مرخصة حكوميا، وفقا لدليل المنشأت السياحية، أيضا المنشأت السياحية التي تقوم بتقديم هذه الزيارة تقوم بتقديمها حسب التصنيف في مجال السياحة.

سعر فيزا سياحة دبي التي تكون 30 يوماً

الأشخاص الذين يذهبون إلى دبي بتأشيرة سفر، وتكون من 30 يوما فإن رسومهم تكون في مبلغ يقدر ب 340 درهم إماراتي، وهي كالتالي:

  • 100 درهم تعتبر رسوما للطلب المقدم.
  • 100 درهم تعتبر رسوما للإصدار.
  • 100 درهم تعتبر رسوما للعاجل.
  • 40 درهم من تعتبر رسوما للتأمين الصحي.
قد يهمك:
العطل والإجازات الرسمية في الإمارات

سعر فيزا 3 شهور للامارات

سنذكر لكم رسوم التأشيرة السياحية في دبي التي تكون في 90 يوماً:

أما بما يتعلق بالفيزا السياحية الطويلة التي تكون في 90 يوماً فهي من التأشيرات طويلة الأمد التي يُسمح لحاملها أن يدخل إلى الدولة مرة واحدة فقط، لكنها قابلة للتمديد، وأبرز المستندات المطلوبة لهذه التأشيرة هي كالتالي:

تعبئة الإستمارة التي تؤخذ من موقع الإدارة أون لاين عبر الإنترنت بالمعلومات اللازمة، ومنها:

  • ارفاق صورة شخصية واضحة تكون ذات خلفية بيضاء، وأبعاد من 3x 4.
  • وصورة عن جواز السفر للشخص المكفول، ويكون الجواز ساري الصلاحية لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
  • وأن يرفق صورة لجواز السفر إذا كانت هذه التأشيرة عائلية.
  • وأن يقوم بدفع التأمين الصحي، وضمان يكون في 1000 درهم إماراتي لكل شخص مكفول.

هذا أبرز ما جاء في مقالنا هذا عن طريقة تمديد الزيارة اون لاين، والذي تكلمنا فيه عن كيفية تمديد الزيارة في الإمارات العربية المتحدة، نأمل أن نكون قد سلطنا الضوء على مسألة تمديد الزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من ناحية التأشيرة السياحية، والتأشيرة العادية.

ونكون قد أوصلنا محتوى استهدف من بحث عن قانون الزيارة الجديد في الإمارات وكيفية تمديدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا تنسوا مشاركة هذا المقال عن طريقة تمديد تأشيرة الزيارة أبوظبي ودبي وبقية المدن الإماراتية مع الأصدقاء لتعم الفائدة، ونلقاكم في مقالات أخرى ونرجو لكم التوفيق في مجال حياتكم وفي كل أموركم.

مواضيع لها صلة: