فعاليات عيد الفطر دبي وأبوظبي 2024

حفلات عيد الفطر دبي لعام 2024 هذا العنوان أوضحته بعض وسائل الإعلام ممثلة بالقنوات الإخبارية على أنه سيكون الأشهر من الأحداث في دبي، وأن هنالك عدة حفلات ستقام في أيام عيد الفطر المبارك في مدينة دبي الإماراتية.

وأوضحت الحكومة الإماراتية بأن وسائل الأمان ستكون إجبارية على كل شخص سيحضر هذه الحفلات الغنائية في عيد الفطر في دبي ٢٠٢٣، والتي ستكون في حضور جمهور كبير وضجّة عالية.

وهذا الأمر يستطيع أي شخص أن يحضُر إليه لا سيّما أن الحفلات ستقام من عدة مغنيين عرب سيحيون هذه الحفلات، والتي ستشهد حضورا للكثير من الزوار من جميع مختلف أنحاء العالم العربي من جهة والعالم من جهة ثانية، والآن تابعوا المقالة للنهاية للمزيد منا التفاصيل حول متى تبدأ فعاليات دبي وأبوظبي.

أبرز حفلات عيد الفطر دبي 2024

ستكون هنالك الكثير من الحفلات التي تقام في دبي وأبوظبي، وهذه الحفلات ليست خاصّة بهذا السنة، إنما هي تقام بشكل دوري وبشكل سنوي في مختلف الإمارات التابعة للإمارت العربية المتحدة.

أبرز الحفلات التي ستقام في عيد الفطر 2024 في دبي، كثير من الأشخاص يبحثون عن أبرز الأحداث التي ستقام في أول أيام عيد الفطر المبارك في مدينة دبي الإماراتية، والتي ستكون منحى للكثير من الزائرين من حول العالم، وهذا الأمر يرجع على أن الحفلات التي ستقام ستكون أشهر الحفلات في المنطقة العربية بشكل كامل، والحفلات التي ستقام في أول أيام عيد الفطر ستكون كالتالي:

جدول حفلات عيد الفطر 2024 في دبي

الحفل الأول:

يعد من أفضل حفلات عيد الفطر دبي سيكون مخصصاً للمغني المصري الشهير عمر دياب، هذا المغني سيقوم بإحياء ليلة عيد الفطر في دبي، في فندق أرينا بالعاصمة فيستيفال سيتي، وهذا الحفل سيكون مزدوجاً مع المغنية الشهيرة ميريام فارس، وسيحيون سويا ليلة عيد الفطر في دبي مع حضور الكثير من الأشخاص، وسيغنون عدة أغاني من أغانيهم.

شاهد أيضاً:

الإجازات الرسمية في الإمارات

يذكر أن أسعار البطاقات التي تُقطع لحضور هذه الحفلات تكون أسعارها ما بين 1500 درهم إماراتي إلى 40,000 درهم، ذلك يرجع إلى حسب أماكن الجلوس، وحسب قربها إلى الفنانين، فالمعلوم أن المقاعد الأولى لا تكون مثل المقاعد الأخيرة، وهذا هو الأمر الذي جعل أسعار البطاقات تتراوح ما بين سعر 1500 درهم إلى 40,000 درهم إماراتي.

الحفل الثاني:

ستقوم في إحياءه الفنانة شيرين عبد الوهاب جنباً إلى جنب مع الفنان العراقي ماجد المهندس، وهذا الحفل يعد من أفضل حفلات عيد الفطر الإمارات، وسيكون في فندق أنتر كون تينيال في العاصمة دبي فيسيتيفال سيتي

الذي يعد من أفضل اماكن حلوة في دبي، والفنانة شيرين عبد الوهاب ستلتقي بجمهورها بعد غياب طويل في حفل سيعد من أبرز الحفلات التي ستقام في المنطقة سيكون هذا الحفل مميزاً جداً.

الحفل الثالث:

فسيكون بحضور الفنانة مايا دياب، والفنان فارس كرم جنب إلى جنب في فندق الحبتور جراند، وهذه السهرة ستكون عالية في أنها مميزة، وأنها تحتوي على غناء ورقص التي تكون مدمجة في الحافلة، وستكون الفنانة مايا دياب في أبرز حلة مع غنائها.

الحفلة الرابعة:

فستكون لسلطان الطرب القيصر كاظم الساهر، وهي تقام في فندق الريتز وستكون الحفلة مدمجة مع بعض الفنانين الذين من ضمنهم أسماء لمنور، والفنانة شهد برمدا.

أفضل اماكن سياحية مجانية في ابوظبي

تعد مدينة أبو ظبي هي إحدى أفضل المدن السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتميز بموقع جغرافي يطلّ على الخليج العربي جعلها من أفضل اماكن سياحية في ابوظبي حالياً، وتمتلك منتجع تسوق ضخم، وهي مدينة تبرز التي تتصدر قائمة اماكن حلوة في ابوظبي لأنها أنها تحتوي على أكبر المطاعم والفنادق وأفضل المولات التجارية في الإمارات.

والتي تعتبر من أفضل هذه الأماكن في منطقة الشرق الأوسط، لا سيّما أنها اصبحت في الفترة الأخيرة مركز اهتمام وجذب للسياح، من جميع أنحاء العالم، سواء من العالم العربي أو من العالم غير العربي، وذلك يرجع إلى اهتمام الدولة في هذه الولاية، وجعلها أكبر وجهات السياحة في العالم.

أجندة الفعاليات في الإمارات 2024

سنذكر لكم بعض الفعاليات التي ستقام في مدينة دبي وأبو ظبي، لا شك في أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى إلى أن تكون أبرز الدول العالمية في مجالات عديدة، هذا الأمر يجعل منهم عرضة للتنافس مع الكثير من الدول الأخرى المجاورة لها، ويجعلهم يتنافسون مع دول كثيرة من حيث إقامة الفعاليات التي تجعل الإمارات العربية المتحدة أكثر تطورا مما هي عليه الآن.

قد يهمك:

طرق الحصول على تذاكر القرية العالمية

ولا شك أن الإمارات العربية المتحدة استطاعت أن تستضيف عدة أنشطة ومغامرات في إجازة عيد الفطر 2023 الإمارات، ومدينة أبو ظبي تعتبر من أبرز هذه النشاطات التي استطاعت الإمارات العربية المتحدة أن تستضيفها هي كالتالي:

  • سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1: وهذه مسابقة تتم بشكل دوري وهي عبارة عن سباق سيارات من نوع السيارات الرياضية، والتي تتسابق فيما بينها للحصول على جوائز التي تقدم لأول ثلاثة مراكز، أيضاً استطاعت أبو ظبي أن تستضيف.
  • كأس العالم للقوارب الشراعية: وهذه البطولة تقام بشكل دوري.
  • أيضا من البطولات الأخرى هي: بطولة أبو ظبي إتش إس بي سي للجولف.

واستطاعت الإمارات العربية المتحدة أن تحصل على الكثير من الفعاليات الثانية غير التي ذكرنا، فهذه المناسبات ستكون مناسبة وملائمة للأشخاص المولعين بحضور المناسبات الرياضية، وبحضور بعض المهرجانات الرياضية، لا سيّما عشاق الفورمولا 1، أو عشاق الجولف، أو الأشخاص الذين لهم اهتمامات في مثل هذه الأمور.

خاتمة:

هذه الحفلات ستقام في أول أيام عيد الفطر السعيد في العاصمة الإماراتية دبي، وستكون أشبه بإحياء بعض السهرات تناسب كل من يتساءل كيف تقضي العيد في دبي، لكن يجب إعادة النظر في مثل هذه المسائل.

خصيصاً على أن شهر الطاعة يتبعه يوم العيد يجب أن يخصص بالفرح والسرور بطرق لائقة، ويجب أن لا تكون عبر طرق لا تليق بنا إطلاقاً، ويتخللها الكثير من الأمور الغير لائقة في هذا البلد المحترم.

نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن حفلات عيد الفطر دبي وحفلات عيد الفطر أبو ظبي وتطرقنا للعديد من التفاصيل التي تخص جدول فعاليات دبي 2024، نتمنى الموفقية للجميع نلقاكم بمقال آخر وشكراً.

مواضيع لها صلة:

طرق قانونية للحصول على جواز سفر إماراتي

التقديم على فيزا للمقيمين في الامارات أون لاين

طريقة تمديد الزيارة في الإمارات للمقيمين