طريقة الحصول على 100 دولار من بيع ملفات pdf

الربح من ملفات pdf الآن أصبح كثيراً ومن أهم مجالات الربح من مواقع تدفع لك المال تتنوع أشكالها، فسلاسل الأرباح من على الإنترنت كثيرة وعديدة ولها عدّة أنواع، فالأشخاص الذين اتخذوا من الإنترنت مصدر رزق لهم بدؤوا بالعمل الدؤوب في شتى المجالات الإلكترونية، ونوّعوا تنويعاً كثيراً من ناحية المواقع التي تدرّ الأموال، وراحوا يسجّلون فيها وينشطون.

ومن أبرز مجالات المرابح الإلكترونية هي الربح عن طريق بيع ملفات الكتب الإلكترونية PDF، والتي أصبحت باب رزق للكثير من الأشخاص في هذا الوقت، وسنتكلم في مقالنا هذا عن كيف تربح من رفع الملفات، وسنقوم بشرح الأرباح عن طريق مثل هذه المواقع خطوة تلي الخطوة، فقط نتابع مقالنا إلى الأخير حتّى نصل إلى الفائدة المرجوة.

بيع كتب PDF

طرق الربح من ملفات pdf

سنقوم بشرح طريقة ربح دولارات أمريكية مقابل كل ملف PDF، وسنذكر لكم في هذه الفقرة عن أبرز الخطوات المتّبعة لتحقيق الأرباح عن طريق تحميل ملفات الكتب الإلكترونية PDF.

الطرق المتّبعة في مثل هذه الأرباح تعتبر سهلة جدًا وملائمة للكثير من الأشخاص، ولا تتطلب إلى خبرة عالية من أجل الدخول في مثل هذا المجال، الأمر هذا أيضا أصبح توجّه للكثير من الأشخاص.

وتعتبر هذه الطريقة سهلة الاستخدام، ولا تتطلب إلى أجهزة إلكترونية عالية المواصفات من أجل البدء في ميدان العمل هذا، إنما هذه الطريقة تعتبر مناسبة وملائمة لجميع الأجهزة الإلكترونية سواء الحاسوب أو الهاتف النقال.

والملفات التي سنقوم بالشرح عنها وطرحها عليكم هي الكتب الإلكترونية التي تعدّ من الكتب الإلكترونية العالية القيمة، وهذه الآلية متاحة عن كثير من الصفحات التي تتيح العمل عن طريقها.

وبإمكانك أن تقوم بتحميل الكتب الإلكترونية التي نُشرت فيما قبل بشكل مجاني، أو أنها نشرت دون حقوق طبع ونشر، تستطيع أن تقوم ببيعها وكسب الأرباح من افضل موقع للربح من رفع الملفات للعرب.

وفي السطور أدناه سأطرح لكم أفضل المواقع العاملة على فتح المجال من أجل تحميل الكتب الإلكترونية والاستفادة من منها لتحقيق الأرباح من رفع الملفات.

الربح من Payhip

لكل من يتساءل عن أفضل موقع بيع الملفات لعام 2023 ، إن المواقع الإلكترونية التي تعمل على تحميل الكتب الإلكترونية والاستفادة منها، والتي تعمل في مجال الربح من ملفات pdf من خلال إستراتيجية بيع وشراء الكتب الإلكترونية PDF عديدة.

إقرأ ايضاً: أفضل 5 مواقع عربية للربح من بيع الخدمات

وتقدم خدمات كثيرة تتيح للأشخاص العاملين فيها الربح بكل سهولة، وأبرز هذه المواقع هو موقع PAYHIP، وهذا الموقع يتيح لمستخدميه أن يربحوا من خلال تحميل الكتب الإلكترونية داخله.

رابط التسجيل في موقع Payhip هو: من هنا.

والموقع بعد التسجيل فيه يطرح على من يعمل فيه عدّة خطوات، يجب العمل على استكمال ما يطلب منه من معلومات لإتمام تسجيله إلى الموقع دون أي صعوبات ودون أيّ عوائق تذكر.

الربح من تحويل PDF إلى DOC وبالعكس

تعد من أفضل استراتيجية الربح من رفع الملفات وهذه الطريقة موجهة للطلاب الذين يعملون على كتابة الأبحاث بشكلٍ مُستمر، وربما كتبوا مقالات على برامج الوورد بصيغة DOC

ومن ثَمَّ قاموا يتحويلها إلى ملفات PDF فيحتاجون إلى تلك الملفات فيما بعد لكن يجدون صعوبة في هذا الأمر، خصيصا إذا كان الأمر متعلق بتحويل ملفات ال PDF إلى ملفات وورد

فيلجؤون إلى بعض الأشخاص العاملين في هذا المجال ويقومون بتحويل ملفاتهم مقابل أجرة ماليّة، وطريقة التحويل تكون باستخدام تقنيات تسمى بتقنيات التعرف الضوئي على الحروف – OCR.

أنواع ملفات الكتب الإلكترونية PDF

توجد عدّة أنواع للكتب الإلكترونية PDF، ولعلّ أبرز هذه الأنواع هي كالتالي:

ملفات الكتب الإلكترونية PDF المصورة

والملفات هذه تأتي على هيئة صور وايجابيات الكتب الإلكترونية كثيرة ولا تأتي مكتوبة كتابة حروف، يستطيع أصحاب هذه الكتب أن يجمعوا الكتب المفقودة على سبيل المثال عن طريق تصوير الصفحات عن طريق برنامج السكنر، صفحة تلو الأخرى حتّى تُصبح هذه الصور كتاباً واحداً.

ملفات الكتب الإلكترونية PDF المكتوبة

وهذه الملفات تختلف عن سابقتها، فهي ملفات إلكترونية قد كُتبت عن طريق برامج التنضيد، ونضدت بشكل إحترافي، وهذا الأمر تم عن طريق نفس المؤلف، أو كأن يكون الكتاب قديماً لكن تم تنضيده من جديد على يد مكتبة معينة أو دار نشر شهيرة تعمل في هذا المجال، وتأتي هذه الملفات بصيغ عديدة، مثل: txt, docx, doc, ttf، ومن ثَمَّ تم تحميل جميع هذه الملفات إلى كتب إلكترونية بصيغة PDF.

مواقع الربح من تحويل PDF إلى DOC وبالعكس

يوجد الكثير من شركات رفع الملفات ومواقع التي تتيح الربح من خلال تحويل هذه الملفات بين بعضها البعض، وأشهر هذه المواقع هي مواقع العمل الحر مثل (موقع فايفر)، وتوجد الكثير من المواقع الأخرى التي تختصّ في هذه المسائل, وأبرز هذه المواقع:

موقع خمسات: يعد من أفضل موقع بيع الملفات والربح من بيع الخدمات والمهارت التي يتمتع بها العملاء أون لاين، وتستطيع من خلاله إنشاء حساب خاص بك، وبيع الملفات من خلال هذه الموقع، ابتداء من السعر 5 دولار الى ربح 10 دولار يومياً. 

موقع مستقل: والذي يعتبر من أفضل مواقع الربح من التحميلات العربية المطلوبة في مجالات العمل الحر عبر الإنترنت، أيضايمكنك من خلاله تنشئ حساباً خاصاً بك، ومن ثم تستطيع أن تبيع الملفات مقابل سعر ما.

أفضل مواقع تحويل PDF إلى DOC

توجد عدة مواقع إلكترونية تتيح هذا الميزة، ميزة بيع كتب PDF وتحويل الـ PDF إلى DOC، ولعل أبرز هذه المواقع موقعان سنذكرها لكم على النحو التالي:

موقع جوجل درايف

غوغل درايف البرنامج الشهير، والذي يعتبر سحابة إلكترونيّة مقدمة من شركة غوغل لأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، لتحويل الملفات من PDF إلى DOC، جيث يمكنك الربح من جوجل درايف عبر هذه الإستراتيجية:

  • نقوم برفع الملف الذي نريد تحويله إلى غوغل درايف.
  • ومن ثَمَّ نختار (NEW) وبعدها (FILE).
  • بعد ذلك نقوم باختيار الملف الذي نريد تحويله.
  • بعد هذا الأمر نقوم بالضغط على الملف المحمل.
  • ومن ثَمَّ نختار (OPEN WITH).
  • ومن ثَمَّ نقوم باختيار (GOOGLE DOCS).
  • وبعدها ننتظر الملف ريثما ينتهي ونقوم بفتحه.
قد يهمك: شرح موقع smart trade bot للربح

موقع OCR.space

  • نقوم بتحويل الملفات من خلاله عبر تحميل الملف عن طريق الضغط على كلمة (BROWSE).
  • ومن ثَمَّ نقوم باختيار الملف المطلوب.
  • واللغة المطلوبة عن طريق خيار (COMBOBOX).
  • من ثَمَّ نختار (START OCR) وتتم عملية التحويل.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن شرح موقع Payhip وطريقة الربح من ملفات pdf لعام 2023 عبر أفضل مواقع الربح بالعربية وعملنا من خلال هذا المقال على العمل على توسيع الآفاق وتقدير المواهب في مختلف الخدمات والمجالات المميزة، تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

‏الربح من انشاء تطبيقات الجوال 3000$ شهرياً

أصدق مواقع ربح دولارات من الإنترنت باللغة العربية

كيفية جمع فلوس من الراتب ومصروفي يومياً

أفضل 11 فكرة لكسب المال من المنزل

كيف تربح 1000 ريال يومياً