ارخص محلات أثاث في سلطنة عمان: تقسيط بدون فائدة

يمكنك طلب تقسيط أثاث منزلي من دون فائدة سلطنة عمان من خلال أفضل المحلات والبنوك الإماراتية التي تدعم ميزة تقديم منح تمويل فوري للعمانيين الراغبين في الشراء من افضل محلات الاثاث في مسقط والعديد من المدن الأخرى.

حيث يرغب الكثير من الأشخاص في هذا البلد بشراء أثاث مكتبي او منزلي ويعاني من مشكلة الدفع الفوري، وفي السطور أدناه سنقدم لكم الحلول هذه المشكلة فقط تابع الشرح للنهاية للمزيد من الخطوات.

اثاث بالتقسيط في مسقط

ارخص أثاث في سلطنة عمان 2023

يمكن الحصول على تقسيط أثاث منزلي بدون مقدم في عُمان دون تقديم من المبادرات التي توفّر للأفراد إمكانية الحصول على غرف نوم بالتقسيط 2023 والحصول على الأثاث المناسب، وذلك دون الحاجة لدفع أيّ مبالغ كبير في بداية الأمر، هذه المبادرة تتيح للأفراد عرض فترة سداد تكون بين مدّة 3 إلى 12 شهراً، وهذه الأقساط تشمل أموراً عديدة، مثل:

  • الأثاث المنزلي.
  • والأجهزة الكهربائية، والإلكترونيات.
  • والمعدّات الصحيّة.

والعديد من المنتجات الأخرى.

وما يجب ذكره أن هذه المبادرة لا تكون مقتصرة بطبعها على مكان معين، وإنما متاحة في جميع أنحاء الدولة، وسنتكلّم في مقالنا هذا عن أفضل محلات اثاث رخيص مسقط وفي عموم مدن سلطنة عمان دون غيرها، وفي بنك مسقط بالتحديد، فهو البنك الوحيد الّذي يقدّم هذه المزيات دون غيره في سلطنة عمان، وهو المسؤول عن هذه الأمور التي تهوّن على قاطني السلطنة عناء البحث.

تمويل أثاث منزلي من بنك مسقط

تستطيع من خلاله الحصول على قرض بدون فوائد سلطنة عمان وبصرف النظر عن التكلّم عن تفاصيل البنك المباشرة، الجدير بالذكر تسليط الضوء على خطة الدفع الميسر التي يطرحها نفس البنك (بنك مسقط) وأبرز الأمور المتعلقة بالخطة وغيرها من الأمور الأخرى الكثيرة.

إقرأ ايضاً: أفضل جمعيات تسديد الديون في سلطنة عُمان

خطة الدفع الميسرة في بنك مسقط:

يقوم بنك مسقط اونلاين بعرض الخيارات المناسبة التي تخلو من المتاعب للعملاء، وذلك من أجل إجراء بعض العمليات الخاصّة بالشراء، عن طريق استخدام بطاقتهم الائتمانية عن طريق الخطط الخاصّة بالسداد الميسر.

هذه الخطة تقدّم للزبائن (زبائن البنك) شراء ارخص أثاث في سلطنة عمان او ما يرغبوا به عن طريقهم، إضافة إلى الاستمتاع بالخدمات وذلك بأسعار فوائد لا تذكر 0٪ إضافة إلى أقساط شهرية ثابتة لمدة 12 شهراً.

ما يميّز هذه الخطة هو عدم الحاجة لأيّ مستندات إضافية، تتاح هذه الخطة مع مجموعة من التجار في جميع أنحاء السلطنة، وهذا ما جعلها في متناول جميع حاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط المؤهلين.

الخطة تعمل من خلال تقليل حد الائتمان لحسابات بطاقة الائتمان بنفس قيمة الشراء، هذا الأمر سيزيد الرصيد بشكل متناسب عند دفع الأقساط الشهرية عند الشراء من متجر اثاث الكتروني رخيص او من خلال محلات الأثاث في عمان، تأتي خطة السداد الميسرة للعملاء مع مرونة كبيرة ومع طريق سهلة لإدارة مواردهم المالية.

آلية عمل خطة الدفع الميسرة:

  • الخطة الموسومة ب (الدفع الميسرة) هي إحدى الخطط التي يقدمها بنك مسقط لحاملي بطاقات الائتمان الخاصة به، كما أنها تقوم بتوفير هذه الخدمة للعملاء من أجل القدرة على شراء كل ما يحلو لهم دون أيّ فوائد.
  • وتخوّل هذه الخطة الدفع لاحقاً عبر أقساط شهرية ثابتة، ولمدة 12 شهراً، لا إجبارياً على العملاء تقديم أي وثائق إضافية.
  • كما أن العروض تتوفّر مع مجموعة من التجار في سلطنة عمان، يستطيع جميع حاملي بطاقات الائتمان التابعة لبنك مسقط الاستفادة من هذه العروض المميز.
  • يندرج في ذلك الحسابات الجارية، والحسابات الفردية، وحسابات الأعمال، الجدير بالذكر أن هذه الخدمة لا يمكنك الاستفادة إذا كانت البطاقة تابعة لحامل البطاقة الخاص بالشركات.
  • وبما يتعلّق بالنسبة لعملاء بطاقات الائتمان، سيقلل استخدام الخدمة هذه من حدود الائتمان الخاصة بهم.
  • إذ إنه سيتم تقليل الرصيد المتاح في حساب البطاقة الائتمانية بقيمة الشراء الذي تم القيام به.

ولكن يجب التنبيه على أن الرصيد سيزيد بشكل نسبي عندما يتم سداد أقساط أثاث منزلي من دون فائدة سلطنة عمان.

ما هي آلية الدفع الميسرة للبطاقات البنكية الائتمانية من بنك مسقط

الخطة المتبعة للدفع الميسرة للبطاقات الائتمانية من بنك مسقط هي مزيا رائعة يقوم بتقديمها البنك للأشخاص الذين يحملون بطاقات المؤهلين، وهذا الأمر يخوّلهم لشراء أي شيء يريدونه.

ويستمتعون بالخدمات المقدّمة دون فوائد بنسبة صفر بالمئة، وهذه الخطة تتيح للمستفيدين القيام بالشراء بشكل فوري والدفع بشكل لاحق، وذلك عبر أقساط شهرية ثابتة تأتي في مدة 12 شهراً من غير الحاجة إلى أي أوراق إضافية تقدّم.

إقرأ أيضاً: أسهل 4 شركات تمويل الاثاث في سلطنة عمان

شروط تقسيط أثاث منزلي من دون فائدة سلطنة عمان

هذه الخدمة موجودة في الكثير من المتاجر والأشخاص الموزعين الذين اعتمدوا في سلطنة عُمان، والحصول على هذه الخطة يكون ضمن شروط معينة، وشروط أخذ قرض من بنك مسقط وفق خطة الدفع الميسرة سنذكرها لكم كما يلي:

  • يجب أن يكون المستفيد حامل لبطاقة الائتمان الخاصة ببنك مسقط ما عدا حملة البطاقات الائتمانية الخاصة بالشركات.
  • كما يجب أن يكون الاستحقاق متوفّر بحساب توفير، أو حساب جاري، أو حساب فردي للشركات أو حساب My Business.
  • تتضمن الخدمة بعض الأسئلة الشائعة مثل كيفية العملية الخاصّة يتنفذ الخطط، وما هي تأثيرها على الحد الائتماني الممنوح.
  • وسيتم تخفيض الحد الائتماني بمقدار قيمة الشراء، لكن هذا الأمر سيقوم بزيادة التوازن بنسبة متناسبة عند دفع الأقساط الشهرية.

كيف أسدد دفعات تقسيط أثاث منزلي من دون فائدة سلطنة عمان:

من أجل تسديد الأقساط الشهرية عند الشراء من معارض اثاث بالتقسيط في سلطنة عمان عبر خطة السداد الميسرة من بنك مسقط، يجب عليك إتباع عدّة خطوات، وأبرز هذه الخطوات سنذكرها لكم كالتالي:

  • القيام بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت، أو زيارة أحد فروع بنك مسقط لإجراء الدفع.
  • بإمكانك أيضاً إعداد الدفعات التلقائية من أجل ضمان تسديد المدفوعات الخاصّة بك بشكل شهري في الأوقات المحددة.
  • من الضروري تذكر نقطة معينة، وهي أن المدفوعات يجب أن تدفع في الوقت المحدد لها، وذلك من أجل تجنب أي رسوم إضافية.

ملحوظة: إذا كانت هنالك أي مخاوف أو أي أسئلة من أجل تسديد المدفوعات المدفوعة بشكل شهري، بإمكانك القيام بإجراء المكالمات مع خدمة العملاء في بنك مسقط للحصول على المساعدة.

مع هذه الخطة (خطة السداد الميسرة) يمكن للأشخاص الاستمتاع بسهولة تسديد المشتريات مع مرور الوقت دون أن يحتاجوا إلى أن يقلقوا بجميع المسائل المتعلقة بدفع معدلات للفائدة مرتفعة.

افضل محلات الاثاث في مسقط

  • محل مارينا هوم والذي يمكنك من خلاله الحصول على اثاث تركي في سلطنة عمان بأسعار مناسبة جداً.
  • محل الاثاث المصري، يعتبر من أشهر محلات اثاث في الخوير.
  • محل تيجان للمفروشات، يعد من أفضل محلات أثاث في مسقط.
ويمكنك البحث عن العديد من اثاث مكتبي مسقط وعن عروض اثاث بالتقسيط في مسقط من خلال الصحف المحلية التي يتم الإعلان عنها بشكل يومي في مدينة مسقط والعديد من المدن الأخرى.

خاتمة: نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن كيفية الحصول على تقسيط أثاث بصورة البطاقة فقط في سلطنة عمان، نأمل أن نكون قد وفقنا في مقالنا هذا، ونكون قد قدمنا محتوى هادفاً عاد بالفائدة على القراء، كما أنّا نعدكم بتقديم الأفضل في مقالات ثانية، لا تنسوا مشاركة المقال بين الأصدقاء، إلى اللقاء في مواضيع جدد ومواضيع مفيدة.

الكاتب: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: