أماكن فروع ايكيا في السعودية (مواعيد الخصومات)

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه المقالة سنقدم لكم شرح عن كم عدد فروع ايكيا في السعودية، بالإضافة إلى تعلم كيف اطلب من ايكيا في أوقات العروض والخصومات التي يتم الإعلان عنها من خلال موقع متجر ايكيا للتسوق اون لاين،

وسنضعه لكم في أسفل هذه التدوينة، وأيضاً سنخصص فقرات سنتعرف من خلالها على مواعيد عمل هذه الأفرع وأرقام الهواتف للتواصل وأماكن تواجدها في كافة المدن السعودية.

عدد فروع ايكيا في السعودية
كم عدد فروع ايكيا في السعودية

فروع ايكيا في السعودية

تعد من أهم شركات الأثاث المكتبي في السعودية بالإضافة إلى أشهر شركات الأثاث في السعودية، حيث يحتوي هذا البلد على العديد من شركات تأمين أثاث المنازل، وهذه الشركات كثيرة.

وتشتهر بين منطقة وثانية، ولعلّ أبرز هذه الشركات هي شركة (ايكيا)، وهذه الشركة تشتهر دون غيرها من الشركات الثانية في مجال تخديم الأثاث المنزلية، والمطاعم، والمطابخ، ومستلزمات الصحيّة (الحمامات).

وسنتكلّم عن هذه الشركة وعن أهم فروع ايكيا في السعودية وطريقة الشراء من ايكيا اون لاين تخفيضات، يذكر أن شركة (ايكيا) تضمّ أربعة فروع متوزّعة بين أربعة مدن، وهي (مدينة الرياض، مدينة القصيم، مدينة جدة، مدينة الظهران).

1. معرض ايكيا الرياض

معرض ايكيا الرياض هو أحد أشهر فروع شركة ايكيا في المملكة العربية السعودية، ويعدّ الفرع من أبرزها وأفضلها، إذ إنه أفضل الفروع التي تقدّم منتجات متعددة ومتنوّعة، والمنتجات الّتي تقدّم عن طريق نفس هذا الفرع من أثاث منزلية ومطابخ وغيرها.

وتأتي هذه الخدمات في جودة عالية ومميّزة، علاوة على ذلك فإن شبكة الواي فاي تكون متوفّرة بشكل مجاني، والشركة تتميّز بمعاملة حسنة لزبائنها جعلتها تتصدر ترتيب افخم محلات الأثاث في الرياض، وهذا الكلام ينطبق على جميع الأشخاص الذين يزوروا المعارض بين الحين والآخر.

شاهد أيضاً: أفضل 8 مولات تسوق في الرياض وأرخصها

عنوان ايكيا في الرياض:

إذا أردت زيارة فرع ايكيا في العاصمة السعودية الرياض فتوجّه إلى العنوان التالي: (المملكة العربية السعودية، الطريق الدائري، الفاروق).

الصندوق البريدي الخاصّ بهم هو كالآتي:

  • 91285 الرياض .11633.
  • أمّا بما يتعلّق برقم الهاتف الخاصّ بهم هو: 966920004532.

أمّا بما يتعلّق بمواعيد لكل من يتساءل متى يفتح ايكيا في المدينة وجدة والرياض وغيرها من المدن السعودية الأخرى: فإن المعرض يفتح أبوابه في الرياض على مرحلتين:

  • المرحلة الأولى: من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 2:30 صباحاً.
  • للمرحلة الثانية: يوم الجمعة من الساعة 1:30م مساءً إلى الساعة 2:30  صباحاً.

2. معرض ايكيا جدة

يعد من أشهر محلات اثاث في جدة رخيصة، معرض جدة أو معرض (التحلية) أيضا من الفروع التابعة لشركة ايكيا في مدينة جدة، وهو أبرز الفروع في المملكة العربية السعودية، ويتميز المركز بتقديم الخدمات بشكل مبهر، فالواي فاي للزوّار يقدّم بشكلٍ مجانيّ ومفتوح، أيضا الشركة تقدّم لمستخدميها أجود أنواع الخدمات والإستقبال الحسن.

مواعيد دوام ايكيا جدة وأرقام التواصل معه:

  • الهاتف المحمول : 966920004532+.
  • الصندوق البريدي الخاص بهم: ،8054 21482 في مدينة جدة، في شارع محمد بن عبد العزيز بالتحديد.
المواعيد الخاصة بعمل المعرض:

يعمل المعرض على فئتي دوام، الفترة الأولى: تكون من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 3:00 صباحاً يشرع المعرض بفتح أبوابه، أمّا الفترة الثانية: تبدأ في يوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً وحتّى الساعة الثالثة صباحاً.

  • الطرق المتعلّقة بالدفع عندهم: يتيح الفرع للزبائن الكثير من الطرق وذلك من أجل تبسيط عمليات الدفع، فالزبون بإمكانه الدفع عبر بطاقات الخصم أو عبر الدفع النقدي أو بطاقة الخاصة بهدايا ايكيا، أو عبر البطاقات الائتمانية.

3. معرض ايكيا الظهران

وهو الفرع الثالث في المملكة العربية السعودية، ويعدّ من أهم فروع ايكيا في العالم، ويقدّم عدّة مزايا لزبائنه من الأمور المتعلقة بالأثاث وغيرها من الخدمات الثانية، والفرع هذا في مدينة الظهران على طريق الدوحة قطر.

أبرز المعلومات المتعلّقة بهذا الفرع، ومكانه، وطرق التواصل معهم:

  • العنوان الخاصّ بالمعرض: المملكة العربية السعودية، على طريق فيصل بن فهد، مدينة الظهران جنوب الدوحة.
  • والصندوق البريدي الخاصّ بهم: 39688 في المدينة ظهران، والرقم الشخصي للتليفون: +.045329200966

مواعيد دوام ايكيا الظهران، يقوم الفرع على جزئيتين:

  • بما يتعلّق بالمرحلة الأولى، والتي تكون من يوم السبت إلى يوم الجمعة، من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحاً.
  • أمّا بما يتعلق بالمرحلة الثانية، فتبدأ يوم الجمعة، حيث يشرع المعرض بفتح أبوابه من الساعة ال 9 صباحاً وحتّى الساعة 12 صباحاً.
  • المعرض يغلق أبوابه مؤقتاً في يوم الجمعة وذلك في فترة الصلاة، ويفتح في مدة خمسة وأربعون دقيقة.

الطريق الخاصّة بالدفع: يقوم المعرض بتقديم العديد من الأمور المتعلقة بالدفع للعملاء أجمع، إذ أن المعرض يوفّر عدة طرق للدفع، والدفع يكون عن طريق:

البطاقات الخاصّة بهدايا ايكيا، أو بطاقات الائتمان، أو عن طريق الدفع النقدي أو من خلال بطاقات الخصم الخاصة بهذه الشركة.

4. معرض ايكيا فرع القصيم

يعدّ فرع أيكيا في القصيم من أبرز الفروع الملتزمة إلتزاماً كاملاً بأنظمة الشركة وهي من أجمل محلات اثاث في القصيم رخيصة، والتبعية القوية للشركة، ويقدّم الفرع عدّة مزايا وخدمات تستهدف الزبائن بكلّ أريحية، إضافة إلى الخدمات العديدة الأخرى المتعلّقة بمسائل الأثاث والأمور المتعلقة بهذا الأمر.

المعلومات المتعلّقة بمعارض ايكيا القصيم

  • المعرض يكون في عنيزة القصيم، وعنوان المعرض في المنطقة الصناعية التابعة لعنيزان، رقم 2 في طريق محمد بن عثيمين، بعنيزة 56468.
  • الرقم الخاص بالفرع: +966920004532، والمواعيد الخاصة بفتح المعرض، المعرض يفتح أبوابه على مرحلتين.
  • المرحلة الأولى من يوم السبت إلى الجمعة من الساعة 12:00 مساءً وحتّى الساعة 6:00 مساءً.
  • أما بما يتعلّق بالفترة الثانية فتبدأ من يوم الجمعة من تمام الساعة 9:00 مساءً حتّى الساعة 3:00 صباحاً.

آلية التواصل مع شركة ايكيا السعوديّة:

الكثير من الأشخاص يرغبون بالتواصل مع الشركة لعدّة أغراض منها ما يتعلق بالأسئلة ومنها ما يتعلّق الاستفسارات من جهة والشكاوي من جهة أخرى، والشركة وضعت خطط محكمة ملائمة لزبائنها من أجل توفير تواصل على مدار اليوم ومدار الشهر، ومدار السنة.

والأرقام المشتركة الخاصّة بالشركة هي كالتالي: 920004532.

متى يفتح ايكيا في السعودية؟

المواعيد الخاصّة بالدوام تكون من أيام السبت حتّى يوم الخميس بدئا من الساعة 9 صباحاً حتّى الساعة 10 م بشكل تقريبي، والاتصال على الشركة يوم السبت يكون من الساعة 2 مساء حتى العاشرة صباحاً.

شاهد أيضاً: أضمن 5 متاجر بيع وشراء ذهب أون لاين السعودية

كم سعر توصيل ايكيا السعودية؟

بالنسبة للتوصيل المباشر والسريع للمشتريات اون لاين التي لا يتجاوز وزنها عن 30 كيلو غرام برسوم 49 ريال تقريباً لكل عملية شراء.

متى تكون تخفيضات ايكيا؟

يمكنك تحميل تطبيق ايكيا للعروض الذي سأضع لكم رابط تحميله في الأسفل، للأطلاع على تحديثات الخصومات وتخفيضات ايكيا 2023 والعروض بشكل أولي وبشكل مستمر، وبشكل عام وقت تخفيضات شركة ايكيا يكون في موعد الجمعة البيضاء في السعودية من ايكيا.

طريقة الدفع عند الشراء من ايكيا في السعودية

يجب التذكير أنه توجد الكثير من طرق الدفع الإلكتروني في السعودية للراغبين في التسوق من ايكيا، ويمكن استخدامها عند الشراء من موقع ايكيا أون لاين البحرين او من خلال ايكيا اون لاين السعودية.

وذلك من أجل الدفع في ايكيا الرياض وجدة وغيرها من المدن، وهذا من خلال هذه بطاقات هدايا ايكيا، أو عبر الدفع النقدي الكاش أو من خلال بطاقة الخاصة بالخصم أو البطاقة الخاصة بالائتمان.

تطبيق ايكيا أون لاين السعودية مجاناً: من هنا.

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن كم عدد فروع ايكيا في السعودية لعام 2023 وتعرفنا على مواعيد وعروض ايكيا وأرقام التواصل للشكاوي، بالإضافة إلى شرح افضل محلات الاثاث في جدة والرياض والقصيم والعديد من المدن، نتمنى الموفقية للجميع ونلقاكم في مقالات تقنية خدمية أخرى، إلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: