أرخص موقع لبيع الهواتف في الإمارات 2024

أفضل موقع لبيع الهواتف في الإمارات، عندما يكون الأمر متعلقاً في أسعار الموبايلات في دبي بالدولار او بالدرهم يجب عليك معرفة ما هي أفضل طرق شراء الهواتف في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فلا شكّ أن ذكر أرخص مكان لبيع الجوالات في دبي والعديد من الخيارات المتاحة عبر الإنترنت يكون موجوداً وضرورياً، ومع هذا الأمر فإن إنتقاءك لأفضل موقع لشراء الهواتف في الإمارات أمر لا محيد عنه وهو من الأمور ذوات الأهمية، لأنه يضمن تجربة شراء بسيطة للغاية، لهذا في السطور أدناه سنقدم لكم شرح كيف اشتري ايفون بسعر رخيص في الإمارات، او اي هاتف آخر.

أرخص مكان لبيع الجوالات في الإمارات

أفضل موقع لبيع الهواتف في الإمارات

وهنالك بعض المواقع التي تعرف بأنها الأعلى تقييمًا في مسائل شراء الهواتف في الإمارات العربية المتحدة وبيعها، ولا شكّ أن أبرز هذه الأسواق هي كالتالي:

  • سوق دوت كوم.
  • شرف دي جي.
  • متجر نون.
  • جمبو للإلكترونيات.
  • إيروس ديجيتال هوم.

وغيرها الكثير من متاجر التسوق الإماراتية الأخرى.

وهذه افضل مواقع لبيع الهواتف في الإمارات تقوم بتقديم تشكيلة واسعة من الهواتف وفق أسعار تلائم الجميع وتناسبهم، إلى جانب العديد من خدمات التوصيل الفوري وذلك إلى منزل المستخدم دون أن يتحمل عناء الذهاب بنفسه.

أبرز النصائح المتعلّقة بشراء هاتف أونلاين في الإمارات العربية المتحدة:

توجد عدّة نصائح جيب التقيّد بهن عند شراءك لأيّ هاتف عن طريق الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأبرز هذه النصائح سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • قُم بالإطلاع على تقييمات الأشخاص الذين قاموا بالشراء من الموقع، ابحث وفتّش عن هذا الأمر، ستجده واضحاً وجلياً وماثلاً أمام أنظارك عن طريق التقييمات الموجودة على الموقع.
  • قم بالبحث عن العروض المتاحة على الموقع، إضافة إلى التخفيضات، وهذا الأمر يساعدك على الحدّ من الصرف الطائل لأموالك على الهواتف المحمولة.
  • قم بالشراء من المواقع الّتي تُعطيك إمكانية استبدال الهاتف المحمول في حال إذا ما كان فيه أي اعذار، إضافة إلى أبرز الأمور المتعلقة بالضمان وسياسة الخصوصية والإستبدال.
  • لا تتعامل مع أي متجر إلكتروني، ربما هذا المتجر غير مضمون بشكل كامل أو أن هذا الموقع عبارة عن شبكة مضرة أو شبكة إحتيال، اجعل شراءك خاصاً من المتاجر ذوات الثقة، والمتاجر الّتي تقدّم خدمات عالية الجودة مع شهرتها.

1. موقع أمازون الإمارات العربية المتحدة:

أمازون هو موقع إلكتروني يعرف أنه أفضل موقع لبيع الهواتف في الإمارات وكل مايخص التسوق عبر الإنترنت، يقوم الموقع بخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث يقوم الموقع بتوفير مجموعة كبيرة وواسعة من المنتجات، تشتمل على عدة أمور ومنها الهواتف المحمولة، والّتي تجيء بأسعار تنافسية ومرفقة مع خيارات توصيل مريحة ومناسبة.

يستطيع العملاء تصفح ومقارنة أنواع مختلفة من الهواتف من مختلف العلامات التجارية والشركات البارزة في مجال الهواتف الذكية، سواء كانت هذه الشركات من ( آبل، أو سامسونج، أو هواوي، أو شاومي، أو غيرها من الكثير من الشركات الثانية) والإطلاع المراجعات المقدّمة من قبل المشترين الآخرين، واقتناء الخيار الأمثل الذي يناسب احتياجات الأشخاص.

تقدم أمازون أيضاً صفقات وخصومات وعروضاَ ترويجية على مدار السنة لكل الراغبين في شراء من أمازون الامارات، مما يعطي العملاء فرص شراء للهواتف عالية الجودة جراء أسعار معقولة.

والجدير بالذكر أن الموقع يوفّر تجربة تسوق آمنة وموثوقة عبر الإنترنت، هذا الأمر يتيح للعملاء الحصول على طلباتهم في الأوقات التي تلائمهم، وبالطريقة التي تكون فعّالة، مع منصة أمازون، تستطيع اقتناء الهواتف عبر الإنترنت في الإمارات، وهذا الأمر أصبح أسهل مما كان عليه.

رابط متجر شراء من أمازون الامارات: من هنا.

2. موقع علي أكسبريس في الإمارات العربية المتحدة:

موقع علي أكسبريس هو أحد أفضل المواقع المخصصة لشراء الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية بشكل عام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا الموقع يوفّر عليه قائمة كبيرة ومتنوعة من الهواتف الذكية، التي تلبي كافة إحتياجات جميع المستخدمين، علاوة على ذلك فإن الموقع يتيح العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى كالحواسيب الشخصية وأجهزة التابلت والأجهزة المنزلية.

كما يتميّز الموقع بتوفير خدمات للتوصيل إلى عتبة البيت ويتعامل مع كافة محلات موبايلات في الإمارات، مع وجود خدمات الدفع الآمن والتسليم في مدة يسيرة وبأسعار تنافسية ومقبولة، إضافة إلى ذلك يعتبر موقع علي أكسبريس من المواقع الموثوق بخدماتها من قبل العديد من المستخدمين، إذ إنها تتميز بتوفير المنتجات الأصلية من العلامات التجارية الرائدة.

رابط متجر AliExpress الإمارات: من هنا.

3. متجر نون الإمارات موبايلات:

موقع نون في الإمارات العربية المتحدة يعد أرخص مكان لبيع الجوالات في دبي وعموم دولة الإمارات، وهو من المواقع التسوق الإماراتية الشهيرة والمفضّلة عند أغلب الإماراتيين، ويعدّ من ضمن أفضل المواقع المختصة في شراء الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الإمارات.

وأبرز ما يميز هذا الموقع توفيره لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة الذكية من مختلف الشركات العالمية المشهورة، والعلامات التجاريّة العديدة، بما في ذلك شركة آيفون وسامسونج وهواوي وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع نون الإمارات موبايلات يقوم بتوفير عدّة عروض وخصومات مميّزة على الأجهزة بشكل دائم، وهذا الأمر يجعل من موقع نون خياراً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن جهاز ذكي بأفضل الأسعار.

إقرأ ايضاً: كيفية شراء أيفون بالتقسيط من أبل

والموقع يقوم بتقديم فريق دعم عملاء محترف ومتقن في خدمة الزبائن؛ إذ إنهم يردّون على الإستفسارات وشكاوى العملاء في أسرع وقت، ويتميز الموقع بخدمات التوصيل السريع والموثوق بها إلى جميع أنحاء الإمارات.

وجدير بالذكر هذا الأمر يجعل عمليات الشراء أسهل وأكثر راحة وآمان، يعتبر الموقع من الخيارات المثلى لشراء الهواتف المحمولة عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رابط متجر نون الإمارات: من هنا.

مميزات شراء الهواتف اون لاين في الامارات:

في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعد موضوع التعامل مع سوق دبي للجوالات المستعملة أون لاين او إتباع شراء الهواتف عبر الإنترنت له خدمات كثيرة وعديدة، وأبرز هذه المميزات هي كالتالي:

  • توجد عدة مواقع شراء آيفون من الإمارات موثوقة على الإنترنت من الإمارات العربية المتحدة، وتقوم بتقديم عدّة مجموعات واسعة عن طريق الهاتف المحمول، والتي قد تعدم في غيرها من المتاجر التقليدية العادية.
  • شراء الهواتف عبر الإنترنت للمستخدمين يعطي حرية في مشاهدة مقارنة الأسعار والميزات بسهولة، وهذا الأمر يضمن حصول المستخدم على أفضل جهاز بأفضل الأسعار.
  • يوفّر شراء الهواتف المحمولة من على المواقع الإلكترونية عناء الذهاب إلى المتاجر، والتي ربما تبعد عنك مسافة بعيدة، فالأمر هذا يعد من الأمور النبيلة والجيدة.

ملحوظة هامّة: من الواجب عليك توخّي الحذر، وإجراء مقارنات شاملة وبحث متقصي قبل إجراء أي عملية شراء، واحذر من المواقع التي تحمل اسماء لم تشتهر، ولم يعرف عنها الصدق في التجارة الإلكترونيّة.

أسعار الايفون في الإمارات 2023

  • يترواح سعر ايفون 14 برو Max في الإمارات حالياً بما يقارب: 3770 درهم من أماكن بيع الجوالات في دبي.
  • ويبلغ سعر ايفون 13 برو Max في الإمارات بتاريخ اليوم مايقارب: 4350 درهم إماراتي.
  • وفيما يخص أسعار الموبايلات في كارفور الإمارات يبلغ سعر ايفون 13 جديد اسود 128 جيجابايت 2400 درهم إماراتي.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن أفضل موقع لبيع الهواتف في الإمارات، بالإضافة لشرح بعض أسعار الهواتف في الإمارات لعام 2023، تمنياتنا بالموفقية للجميع والنجاح نلقاكم في مقالات أخرى، إلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: