شركات تحويل الأموال من الإمارات أون لاين

سنقدم لكم في هذه التدوينة سلسة عن أهم شركات الصرافة في الإمارات التي توفر لكم أسهل طرق تحويل الأموال من الإمارات، حيث تتنوع ما بين البنوك والصرافة والشركات المتخصصة في تحويل الأموال عبر الإنترنت وتتوفر العديد من الخيارات لتحويل الأموال من الإمارات إلى أي بلد في العالم.

ويمكن للأشخاص الاعتماد على مكاتب الصرافة المنتشرة بشكل واسع في الإمارات، بالإضافة إلى ذلك يمكن للأشخاص أيضاً استخدام خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت مثل World Remit وخدمة Transfer Wise وويسترن يونيون وغيرها من الخدمات المتخصصة في تحويل الأموال الدولية.

تحويل الأموال من الإمارات

طريقة تحويل الأموال من الإمارات

قد يعتمد العملاء على البنوك لتحويل الأموال إلى بلدان معينة، حيث توفر البنوك أيضًا خدمات تحويل الأموال الدولية للأفراد والشركات بشكل عام، تتوفر العديد من الخيارات لتحويل الأموال من الإمارات، ويمكن للأشخاص اختيار الخيار الأنسب والأفضل بناءً على احتياجاتهم الشخصية والمالية.

افضل شركة صرافة في الامارات 2024

تنتشر محلات الصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب كثرة المغتربين من جميع أنحاء العالم الذين يحتاجون باستمرار إلى تحويل الأموال إلى عائلاتهم وأقاربهم في بلدانهم الأصلية، يمكن الوصول إلى هذه المحلات بسهولة حيث يمكن العثور عليها في العديد من مراكز التسوق والمراكز التجارية في جميع أنحاء البلاد.

زادت شعبية محلات الصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير على مر السنين، مما أدى إلى ظهور متاجر أكثر رسوخاً وذات سمعة طيبة ، وأهمها:

  • مكتب الأنصاري للصرافة.
  • ومكتب الغرير للصرافة.
  • ومكتب الفردان للصرافة.
  • ومكتب الإمارات للصرافة.
شاهد أيضاً: طرق تحويل بنكي من السعودية إلى الإمارات

أهم أسماء شركات الصرافة في دبي

بصرف النظر عن هذه الشركات التي ذكرها في الفقرة السابقة، هناك أيضًا متاجر صرافة أصغر مثل:

  1. الرستماني الدولية للصرافة.
  2. مكتب GCC Exchange.
  3. مكتب Orient Exchange.
  4. مكتب World Remit.
  5. مكتب Wall Street Exchange.

حيث تعد محلات وشركات الصرافة في الإمارات هذه واحدة من أكثر الطرق موثوقية وملاءمة لشركات تحويل الأموال من الإمارات العربية المتحدة إلى مختلف البلدان حول العالم.

الحوالات البنكية في الإمارات العربية المتحدة:

التحويلات المصرفية هي طريقة شائعة أخرى لتحويل الأموال من الإمارات العربية المتحدة إلى دول أخرى، توفر البنوك وسيلة آمنة ومأمونة لتحويل الأموال، حيث تستخدم أنظمة مشفرة لحماية المعاملات المالية.

تقدم العديد من البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمات الحوالات المصرفية، مما يسمح للعملاء بإرسال الأموال مباشرة إلى حسابات بنكية في بلدان أخرى لإجراء تحويل مصرفي، يحتاج المرسل إلى تقديم تفاصيل الحساب المصرفي للمستلم، بما في ذلك رقم الحساب ورقم التوجيه.

تقدم بعض البنوك أيضاً خدمات مصرفية عبر الإنترنت، مما يسمح للعملاء بتحويل الأموال من حساباتهم إلى حسابات بنكية أخرى في جميع أنحاء العالم، غالباً ما تكون التحويلات المصرفية أكثر تكلفة من استخدام متاجر الصرافة، ولكنها توفر خياراً مناسباً وموثوقاً لأولئك الذين يقدرون الأمان وراحة البال عند تحويل الأموال إلى الخارج.

تحويل الأموال عبر الإنترنت

أصبحت عمليات تحويل الأموال عبر الإنترنت شائعة بشكل متزايد في الإمارات العربية المتحدة بسبب الراحة والسرعة التي تقدمها ببضع إجراءات قليلة على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، يمكن للأفراد إرسال الأموال إلى أحبائهم في البلدان الأخرى.

وتتوفر خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت مثل Western Union ومنصة PayPal وشركة MoneyGram على نطاق واسع في الإمارات العربية المتحدة وتقدم أسعار صرف تنافسية ورسوم تحويل منخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من البنوك في الإمارات العربية المتحدة خدمات تحويل الأموال من الإمارات إلى سوريا والعديد من الدول عبر الإنترنت لعملائها، مما يسهل نقل الأموال بين الحسابات أو إلى البنوك الأخرى.

تشمل بعض أفضل خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة بنك الإمارات دبي الوطني Direct Remit، وتحويل الأموال عبر الإنترنت من بنك أبوظبي الإسلامي، وتحويل الأموال عبر الإنترنت من بنك دبي الإسلامي مع تزايد عدد المغتربين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، من المتوقع أن ينمو الطلب على خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت في السنوات القادمة.

1- تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

ويسترن يونيون هي شركة شهيرة متعددة الجنسيات تعد من أفضل صرافة في الإمارات، تقدم خدمات مالية في جميع أنحاء العالم، تأسست الشركة في الولايات المتحدة عام 1851 وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. تقدم Western Union مجموعة متنوعة من الخدمات.

بما في ذلك تقدم طريقة تحويل الأموال عن طريق الموبايل ودفع الفواتير والبطاقات مسبقة الدفع مع ويسترن يونيون، يمكن للأفراد إرسال الأموال بسهولة إلى أحبائهم أو دفع الفواتير من أي مكان وفي أي وقت.

وجدير بالذكر أتاحت Western Union أيضاً إمكانية إرسال الأموال عبر الإنترنت أو عبر تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل الوصول إلى خدماتهم أكثر ملاءمة للعملاء. تشتهر الشركة بخدماتها الموثوقة والآمنة، مما يجعلها الخيار المفضل للعديد من الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم.

رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات

تحويل الأموال عبر شركة (ويسترن يونيون) هو خيار شائع لتحويل الأموال كان متاحاً لسنوات عديدة ويستخدم على نطاق واسع في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لموثوقيته وملاءمته، ويتم إقطتاع مبلغ 13 دولار على كل عملية تحويل تصل إلى 50 دولار.

اقرأ ايضاً:

وتتيح Western Union للعملاء إرسال الأموال واستلامها من معظم البلدان حول العالم، يمكن إجراء المعاملات عبر الإنترنت، من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم، أو من خلال زيارة أحد مواقع الوكلاء العديدة في الإمارات العربية المتحدة وتقدم ويسترن يونيون أيضاً أسعار صرف تنافسية ورسوماً منخفضة نسبياً.

هذا يجعله خياراً جذاباً للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحويل الأموال بسرعة وأمان، بشكل عام، تعد Western Union طريقة موثوقة ومريحة لتحويل الأموال من الإمارات العربية المتحدة إلى دول أخرى حول العالم.

2- تحويل اكسبريس موني عن طريق النت

لكل من يتساءل بشكل مستمر عن كيف احول فلوس من الإمارات لسعوديه Express Money هي أفضل شركة تحويل الأموال خارج الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في جميع أنحاء العالم، تشتهر الشركة بخدمات تحويل الأموال السريعة والموثوقة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لإرسال الأموال محلياً ودولياً.

كما تتيح لكم شركة Express Money للعملاء إرسال وتحويل فلوس من الإمارات إلى مصر والسعودية والعديد من الدول في العالم، أو من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة، أو من خلال زيارة فروعهم الفعلية أو وكلائهم المعتمدين.

تقدم الشركة أيضاً أسعار صرف تنافسية ورسوماً منخفضة في كافة فروع Xpress Money في الإمارات، مما يجعلها خياراً جذاباً لمن يتطلعون إلى تحويل الأموال بسرعة وكفاءة، لدى Express Money شراكات مع البنوك والمؤسسات المالية الكبرى.

مما يضمن أن العملاء يمكنهم بسهولة تحويل الأموال إلى حساباتهم بشكل عام، وينصح بها Express Money هي شركة تحويل أموال موثوقة وذات سمعة طيبة توفر خيارات مريحة وبأسعار معقولة لإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم.

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أفضل طرق تحويل الأموال في الامارات عبر الإنترنت من خلال التعامل مع أفضل مكاتب تحويل الأموال في الإمارات الذي ذكرناها لكم في الأعلى، نتمنى الموفقية للجميع ولأتنسى مشاركة هذا المقال على كل مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن فالدال على الخير كفاعله.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة: